recent
آخر المقالات

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة عربية و اجنبية

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة عربية و اجنبية

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة عربية و اجنبية



في هذه التدوينة سوف نقدم لكم درس حول افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة عربية و اجنبية. في وقتنا الحالي ان ملايير الناس عبر العالم يستخدمون الانترنت، لدلك من الطبيعي ان يتحول هذا العالم الرقمي الى عالم المال و الاعمال، عدد كبير جدا من الناس يستخدون الانترنت كوسيلة دخل رئيسية، كما انهم قد يجنوا ارباح اضعاف مضاعفة من الذي قد يجنوه بنفس العمل في الحياة الواقعية، هناك العديد جدا من مجالات الربح على الانترنت، ونحن مدونة كوكب المعلوميات اننا نجاول ان نقربكم من ابرز هذه المجالات، و نركز بشكل كبير على مجالات الربح للمبتدئين والتي لاتحتاج الى راس المال، كما هو الحال لهذه المواقع التي سنذكرها لك، بحث يمكنك الشروع في العمل مباشرة، ولن تضطر الى امتلاك راس مال للبدئ، ستسطيع من خلال هذه المواقع الحصول على مبالغ كبيرة جدا، بعضها يتطلب منك ان تمتلك مهارة و البعض لايتطلب اي معرفة مسبقة، ستسطيع من المبالغ التي حصلت من هذه المواقع ان ستسمثرها في مجالات اخرى تتطلب راس مال، ولما لا انشاء عمل خاص بك، عوض العمل في اعمال الاخرين.

مواقع الربح من الانترنت الصادقة

اذا كنت مبتدئ  من صعب ان تجد مواقع الربح من الانترنت الصادقة لان هناك عدد كبير جدا من المواقع النصابة. والتي تدعي انه يمكنك جني المال وتضيع وقتك و جهدك، في الاخير عنما تريد سحب المال تجد ان تم النصب عليك، وبسبب هذه المواقع قد يكدب شخص ما ان هناك موقع او مجال للربح من الانترنت بلاساس، لكن هذا خطئ رغم ان هناك مواقع نصابة هناك مواقع صادقة ومضمونة، كما سنشرح لكم في هذه التدوينة، الان دعونا ننتقل مباشرة الى صلب الموضوع و الى التفاصيل.
التدونية ستكون مقسمة الى قسمين القسم الاول هي المواقع المتوفرة بالعربية، و القسم التاني المواقع المتوفر باللغات الاجنبية.

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

موقع YouGov
يعتبر هذا الموقع من بين افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة والصادقة، ويمكنك جني مبالغ مهمة، وليس فقط دولارات او سنتات، هذا الموقع خاص استطلاعات الرأي، بحيث سيقدم لك الموقع مجموعة من الاستطلاعات، فقط عليك الاجابة عليها وكل استطلاع تكمله ستحصل على عائد مادي، يختلف ثمن الاستطلاع من واحد لاخر، الجميل انه يتوفر على عدد جيد من الاستطلاعات.
ابرز مميزات الموقع 
  1. الموقع متوفر بالعديد من اللغات من بينهم اللغة العربية، لدلك ستكون الاستطلاعات باللغة العربية، عكس اغلب المواقع الاخرى التي لاتدعم اللغة العربية، لذلك الاشخاص الذين لايجيدون لغات اجنبية مثل الانجليزية سيستطعون يفهم محتوى الاسطلاع و الاجابة عليه.
  2. اذا كنت لاتمتلك موهبة مثل التصميم او البرمجة.. هذا الموقع هو مناسب لان اغلب المواقع الاخرى التي سنذكرها تتطلب منك ان تمتلك موهبة و خبرة في شيء ما.
  3. الميزة الثالثة انه يتوفر على على عدد كبير من الاستطلاعات، عند اكمالك لاي استطلاع ستحصل على بعض النقاط متوسط عدد النقاط هو 10، تكون احيانا اكثر من دلك، عند وصولك الى 5000 نقطة يمكنك تحويلها الى 50 دولار.
  4. الحد الادنى للسحب هو 30 دولار، ويمكنك سحبها على حسابك بايبال او الحوالة البنكية.
  5. الموقع يتوفر على عدد كبير من الاستطلاعات يمكنك جنى مبالغ مهمة يوميا.
  6. الموقع بسيط وسهل في الاستخدام ويتوفر على واجهة جميلة، تمكن اي شخص من العمل فيه و التعامل معه، كما ان اللغة العربية المتوفرة فيه ستساعدك على فهم المضمون اكثر.
كيفية التسجيل و استخدام موقع YouGov
التسجيل في الموقع بسيط وسهل، كل ما عليك هو الدخول الى الموقع من هذا الرابط قم بكتابة البريد الالكتروني الذي تريد التسجيل به و كلمة السر، ثم اختبر الوسيطة التي تريد التسجيل بها اما عن طريق جيميل او فيسبوك، لكن لا انصحك بالتسجيل بفسيبوك.
بعد التسجيل ستصلك رسالة التفعيل الى البريد الالكتروني قم بالتاكيدها.
بعد التسجيل ستحصل على 50 نقطة مجانية كهدية.
نصائح للعمل على YouGov
  1. سيطلب منك الموقع تحديد وثيرة الاستطلاعات، اذا كنت متفرغ بشكل كامل قم باختيار اقصى درجة، الا اذا كانت لديك التزامات اخرى، قم باختيار احد الخيارات الاخرى المطروحة.
  2. قم بالاجابة على جميع الاستبيانات التي يقدمها لك الموقع، هذا سيساعدك على تلقي المزيد من الاستطلاعات.
  3. لاتقم بانشاء اكثر من حساب في نفس الجهاز، لان دلك سيتبب في اغلاق حسابك. حتى لو لم يقولوها لك و اكملت بشكل عادي، عنما تريد سحب اموالك لن تستطيع وسيخبرونك انه لديك حساب اخر.
  4. احرص ان تتطابق معلوماتك الشخصية التي سجلت بها مع معلومات الهوية الشخصية.
  5. اذا حاولت خداع الموقع باي شكل من الاشكال، قد يعرف الموقع دلك وتتسبب في اغلاق حسابك، وضياع ارباحك.
  6. اخيرا يمكنك الربح من خلال رابط الاحالة عن طريق دعوة اصدقائك.

موقع خمسات

يعتبر خمسات من مواقع الربح من الانترنت الصادقة، هذا الموقع الخاص بالعمل الحر، وتحديدا في الخدمات المصغرة، يشترط لكي تربح من الموقع ان تمتلك مهارة، مثل البرمجمة، او التصميم، او الكتابة، والترجمة، والعديد من المهارات الاخرى، تقوم بوضع الخدمة الخاصة بك بسعر 5 دولار، اذا كانت تساوي اكثر من ذلك يمكنك اضافة تطورات، اذا اراد شخص ما تلك الخدمة سيتم البحث عنها في الموقع، الموقع يعمل كوسيط بين مقدي الخدمة مثلما ستفعل و بين العملاء، حتى يضمن لكل ذي حق حقه، وياخد الموقع عمولة 20% عمولة على كل خدمة بيعت، مثلا بعت خدمة تساوي 5 دولار، سياخد الموقع 1 دولار و تبقى لك 4 دولار، اما ادذا بعت خدمة تساوي 10 دولار سياخد الموقع 2 دولار وهكذا. لن اقول لك ان هدا الموقع سيمكنك من الربح السريع من الانترنت بل ساحد منك بعض الوقت لكن يمكنك جني منه مبالغ مهمة.
فكرة الموقع ماخودة من موقع Fiver الدي سنتحدث عنه في الفقرة الخاصة بالمواقع الاجنبية.

ابرز مميزات الموقع 
  1.  يحصل يحصل موقع خمسات على اكثر من 2.4مليون زيارة شهريا، وهذا الرقم جيد ويعني انه ستكون هناك مشتريات كثيرة.
  2. الخدمة محدد في سعر 5 دولار، لكن يمكنك اضافة التطويرات حتى 200 دولار، يقصد بالتطويرات اضافة مميزات قد تكون اضافة جودة عالية، او تقليص مدة الانتهاء من العمل وهكذا، مثلا تعمل تصميم فيديو يمكنك وضع 2 دقائق 5 دولار، و تضع في التطويرات 4 دقائق 10 دولار، 6 دقائق 15 دولار وهكذا.
  3. الحد الادنى للسحب هو 10 دولار، و يمكنك سحبها على بايبال او عن طريق وكالات الدفع، بسبب بعض المشاكل التي تعاني منها بعض الدول العربية مع بايبال، او يمكنك الشراء بها داخل الموقع لاي خدمة اخرى.
  4. يتمتع الموقع بقوانين صارمة تحمي البائع والشاري، كما ان الدعم الخاص بهم جيد وسريع، واذا واجهتك اي مشلكة، يمكنك التواصل معهم.

يمكنك اشاء خدمات في العديد من التصيفات. مثل
  • الاعمال: هذا التصنيف يمكنك انشاء فيه خدمات في كل ما يتعلق بالتجارة الالكتورنية، و الخدمات المالية، و الصوتية..
  • برمجة و التطوير: يمكنك اضافة خدمة اوخدمات متعلقة ببرمجة التطبيقات، او المواقع، او تطوير المتندات، الخدمات المتعلقة ببلوجر، وورد بريس، الدعم الفني...
  • تسويق الالكتروني: يشمل الاعلانات في المواقع، او فيسبوك او اي منصة اخرى، مثل تويتر او انستغرام ، او عبر البريد الالكتروني...
  • تدريب عن بعد: يضم تعلم اللغات مثل اللغة الانجليزية و الفرنسية، تعلم التصميم، تعلم البرمجة، او النصائح الشخصية..
  • كتابة و الترجمة: تضم كتابة المقالات و المستنات و خدمات الترجمة الترجمة...
موقع خمسات يمكنك من الربح من الانترنت بدون راس مال، فقط قم بانشاء الخدمات الخاصة بك وقم بمشاركتها على منصات الاجتماعية، حتى تجدب العملاء وفور البدا في جلب المبيعات، ستترقى الخدمة الخاصة بك في الموقع، لتصبح من بين الاقتراحات التي يقدمها الموقع.
يمكنك ربح مبالغ جيدة شهريا، فقط قم بالبحث على مايريده الناس و قدمه لهم، وهناك بعض الخدمات البسيطة التي لاتجتاج الى مهارة كبيرة.
الموقع بسيط وسهل و يسهل التواصل بين البائع و العميل، كما انه عربي كليا و حتى الدعم هو عربي.

موقع سوق دوت كوم
يعتبر هذا الموقع من اكبر و اشهر المتاجر الالكتورنية في الوطن العربي، يتم فيه بيع المنتجات اون لاين، يتعمل في الموقع عن طريق أفلييت او تسويق بالعمولة، ستقون بعمل تسويق لاحد او بعض منتجات المعروضة على الموقع، و ستحصل على عمولة لكل مبيعة تتم عن طريقك.
يضم الموقع عدد كبير جدا من المنتجات، مثل الاحدية و الملابس و الاثاث المنزلي و الاكسسوارات وغيرهم، لكن عندما تبدا في العمل في الموقع يجب عليك اختيار المنتوج الذي ستسويق له بعناية، بحيث يجب عليك ان تختار المنتوج الاكثر طلبا، حتى تستسطع الحصول على مبيعات كثيرة و في مدة قصيرة.
قد تحتاج الى راس مال ولو بسيط للقيام بالاعلان للمنتوج، او اذا كانت لديك طرق الخرى لعمل ترويج، مثل اذا كنت تمتلك متجر الكتروني وليك عدد زوار يومي مهم، او ليس حساب كبير على انستغرام ، ولذي عدد متابعين مهم، او صفجة على فيسبوك، تتوفر على  يمكنك العمل عليه بدون راس مال.

كيفية العمل على الموقع
  1. اولا يجب عليك التسجيل في الموقع، لكن يجب ان تسجل كمسوق بالعمولة وبعد التسجيل، يمكنك التسويق لاي منتج تريد معروض على الموقع، وكما ذكرت يجب ان تعرف، ماذا يحتاج الناس في دلك الوقت و المنتوج المناسب.
  2. اذا كانت ليك صفحة على فيسبوك، او حساب انستغرام بهم عدد ماتبعين جيد، يمكنك تصميم منشور جميل، وجذاب تشجع المستخدمين على الشراء، او يمكنك انشاء اعلان ممول، رغم انني احبد فكرة الاعلان، لانك تستطيع استهداف اشخاص مهتمين بدلك المنتوج.
  3. بعد ان تبيع اي نتوج، ستحصل عمولة قد تصل على 13% من سعر المنتج.
  4. عندما تحصل على نشترين للمنتوج، قم باخد البيانات الخاصة به،  ووضعها في تفاصيل الشراء في سوق دوت كوم، ودفع المبلغ لسوق دوت كوم.
  5. للاشارة انه عند شراء المنتج، يجب أن تقوم بالدخول من خلال رابط الأفيليت الخاص بك.

موقع مستقل
يشبه هذا الموقع نوقع خمسات بشكل كبير، حتى ان موقع مستقل و خمسات، ينتمون الى نفس الشركة وهي شركة حسوب، لكن يختلف هذا الموقع مع خمسات في بعض الاساسيات، مثل ان ا موقع خمسات تضع الخدمة الخاصة بك، وتنتضر العميل لكي يشري منك الخدمة، اما حسوب العميل او صاحب المنشور، هو من يقدم تفاصيل عن المشروع مع الوقت، الذي يري فيه الانتهاء من المشروع مع متوسط الثمن، وانت تقوم عرضك للمشروع، و يقوم العميل باختيار احد الاشخاص، الذي قدموا العرض لانجاز المشروع.
ايضا موقع خمسات يحدد الثمن مسبقا هو 5 دولار، لكن موقع مستقل الحد الادنى لنبلغ لانجاز المشروع، هو 25دولار ولايوجد حد اقصى لثمن الخدمة.
ببساطة ان خمسات مخصص للخدمات المصغرةر و مستقل للخدمات المتوسطة او الكبيرة.
هذا الموقع يعتبر افضل مواقع الربح من الانترنت، ويمكنك جنى منه مبالغ مهمة، واذا كنت تتقن اكثر من مهارة ستزيد من دخلك.
مميزات مستقل
يتوفر مستقل على العديد من المميزات منها.
  1.  يتوفر على مشاريع المتنوعة في العديد من المجالات، من بينهم مجال الاعمال وخدمات استشارية، وإدارية، و برمجة، و تطوير المواقع والتطبيقات، و تسويق الكتروني، و كتابة، تحرير، ترجمة والعديد من الامور الاخرى.
  2. الميزة الثانية انه الوجهة الاولى في الوطن العربي لاي شخص يبحث عن من ننفذ، له مشروع على الانترنت، مما يعني زوار كثر و عدد مشاريع بشكل يومي.
  3. يضمن نستقل حقوق الطرفين سواء صاحب المشروع، و هو العميل او منفذ المشروع و هو انت، ويتوفر على دعم جيد في حالة واجهتك اي مشكلة.
  4. يقوم مشتقل بقطع عمولة 20% من سعر الخدمة، ويمكنك سحب المال عن طريق بايبال، لن تسيطيع سحب ملغ المقدم من الخدمة حتى تمر 14يوم. حتى يتاكد الموقع انك انجزت المطلوب، كما يجب و ان العميل لم يبلغ عن اي مشكلة.

موقع تصميمي
هذا الموقع خاص بالتصميم ويعتبر اكبر موقع للتصميم في الوطن العربي، في الخدمات التي ذكرناها في السابق، تعتمد على بيع خدمات او منتوجات، اما هذه انت تبيع التصاميم، اذا كنت مصمم وتجيد التصميم يمكنك جني مبالغ مهمة من هذا الموقع.
الربح من الموقع يتم اما ان تنشر تصميمك على الموقع للبيع، وتستطيع تحديد السعر، و اي شخص اراد دلك التصميم يمكنه شراؤه من عندك.
الطريقة التانية هي من خلال تصفح المشاريع المعروضة، بحيث اذا شخص ما، اراد تصميم لقناة او لوجو يعرض مشروعه على الموقع، ويمكنك كتابة عرضك على المشروع، واذا اقتنع به صاحب الشروع سيتم التواصل معك.
هناك العديد من التصنيفات التي يمكنك العمل عليها، مثل تصميم شعار و رسوم متحركة، والهندسة المعمارية وتصميم جرافيك، و الرسوم المتحركة، وتصوير، و تصميم المواقع.
مميزات الموقع
من مميزات موقع تصميم
  1.  يحصل على عدد مهم من المشاهدات يفوق 126الف شهريا، و 71% من اجمالي المشاهدات من محرك البحث، اغلبهم اشخاص يبحثون عن تصاميم لشرائها، لدلك ستكون حضوضك كبيرة لبيع التصاميم الخاصة بك.
  2. الموقع بسيط و سهل في الاستخدام، كما انه التسجيل مجاني تماما و يمكنك عرض اي تصميم قمت بتصميمه بدون اي مشكلة. واذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل بالدعم الخاص بالموقع، وسيحاولون اجابتك في اسرع وقت ممكن.
  3. يمكنك نشر التصاميم الخاص بك على شبكات التواصل الاجتماعي، و انشاء اعلانات ممولة حتى تستطيع الحصول على زبناء اكثر ولاتكتفي بالزوار الذين يزورون الموقع فقط.

في الفقرة الثانية الخاصة بالمواقع الاجنبية، ساتكلم عن موقع خاص بالتصميم، انصحك به اكثر من هذا الموقع بيحث الموقع الاخر يزوره الملايين شهريا.

اقرا ايضا

مواقع الربح من الانترنت الاجنبية

بعما قدمنا لكم 4 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة باللغة العربية، الان سننتقل الى الجزء التاني من هذه التدرونية، و سوف نقدم لكم مجموعة من المواقع المربحة الصادقة العالمية.
شخصيا احبد هذه المواقع لانها لاتختصر على العرب فقط، بحيث هذه المواقع عالمية، يدخل لها اشخاص بكل بقاع العالم من العرب و من امريكا و اروبا، جميع الدول، ويكون عدد المستخدمين اكبر، خصوصا المواقع التي تعتمد على البيع، هذه المواقع يدخل اليها ملايين المستخدمين، يبقى الاشكال انه يجب ان تتقن اللغة الانجليزية بالاساس، بعض المواقع تقدم خيار اخر باللغة الفرنسية او الاسبانية، لكن تبقى اللغة الانجليزية هي الاساس، وانصح اي شخص يريد العمل على الانترنت، ان يتعلم هذه اللغة بيحث انها مهمة ومهمة جدا، حتى لو بدات في الربح من الانترنت ولاتتقن الاتجليزية، فلن تستطيع ان تتطور و تزيد من مدخولك، لان المجال بصفة عامة يعتمد على اللغة الانجليزية.

موقع Fiverr
هذا الموقع هو نسخة طبق الاصل لموقع خمسات، كما ان فكرة موقع خمسات اتت من هذا الموقع، كما انه يحمل نفس الاسم.
فايفر عبارة عن سوق عالمي ضخم للخدمات المصغرة و المتوسطة حتى الكبيرة.
فافير عبارة عن وسيط بين صاحب الخدمة و العميل، لضمان حق كل شخص وحماية اي شخص من الاحتيال و النصب، بحيث يتوفر على قوانين وشروط صارمة.
مثل موقع خمسات فايفر كدلك يحصل على عمولة 20% على كل خدمة تبيعها.
يحصل الموقع على اكثر من 40 مليون زيارة شهريا، هذا الرقم كبير جدا، لدلك هو يعتبر سوق عالمي، لكن رغم ان عدد الزوار هو كبير ايضا هناك مفافسة كبيرة، و يضم عدد كبير من المحترفين.
لدلك يجب ان تكون قد المنافسة، و تقدم اشياء جديدة، تستطيع من خلالها الاطاحة بمنافسيك.
اذا كنت اول مرة تدخل الى هذا المجال، هناك مجموعة من الكورسات المجانية، التي تقدمها شركة فايفر ويمكنك الاستفادة منها ستفيدك كثيرا، خصوصا اذا كنت مبتدا في المجال، يمكنك زيارتها من خلال هذا الرابط Learn from Fiverr، ستجد مجموعة متنوعة من الكورسات في العديد من المجالات المتعلقة بالخدمات المصغرة، لكن هذه الدورات هي باللغة الانجليزية، اذا كنت تريد شيء باللغة العربية هناك مجموعة من الدورات المدفوعة و المجانية على الانترنت، فقط قم بالبحث على جوجل او يوتويب او منصة يوديمي.
على عكس منصة خمسات التي تحدد ثمن الخدمة في 5دولار، هذا الموقع يقدم لك اريجية اكبر في تسعير الخدمة بيحث يمكنك تسعيرها من بين 5 دولار و 10الاف دولار.
يمكنك لاي شخص يضع خدمة ان يضع ثلاث اسعار مختلفة لنفس الخدمة، بحيث لكل تسعيرة زائدة تضيف اليها مميزات اضافية.
يتوفر فاير غلى نسخة احترافية و تسمى Fiverr pro، هذه النسخة تضم فقط الخدمات الاحترافية، والتي ثم اختيارها بعناية، يدويا من قبل مشرفي الموقع.
يمكنك اضافة خدمات للعديد من التصنيفات من بينهم، الجرافيك، و التصميم، و التسوق الرسمي، و الكتابة، و الترجمة، و البرمجة والتطوير، وتصفيف خاص بالالعاب.
كل تصنيف يضم مجموعة كبيرة من الفروع، لذلك اقترح عليك الانتقال الى الموقع و اكتاشفها كلها.
الموقع رائع، ويعتبر احد افضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة 2020.

موقع Redbubble
هذا الموقع الخاص بطباعة التصاميم حسب الطلب، دورك كمصمم هو تصميم شيء و يقوم الموقع بطباعته، مثلا على الملابس الحقائب.. يتم طباعته على حسب الطلب، اذا اعجب شخص ما بدلك التصميم على ملابس معينة واراد شراؤه، ويتكلف الموقع بطباعته و ارساله الى الزبرون، انت تاخد عمولة على كل مبيعة يحصل عليها تصميمك.
يشبه قليلا الموقع العربي الذي شرحناه في الفقرة الخاصة مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية، لكن هذا الموقع يتوفر الكثير من المميزات الاضفية التي سنتطرق اليها فبد قليل.
يعتبر الموقع من اكبر المواقع في العالم الان التي تبيع المنتاج الفنية، كما انه يحصل على اكثر من 20مليون زيارة شهريا، لدلك ستكون حضوضك كبيرة في بيع التصميم، بدون ان تقوم باي حملة اعلانية، شريطة ان يكون تصميمك مميز ويجذب المشتري او الزبون.
مميزات موقع Redbubble
يتوفر ريبابل على العديد من المميزات التي تخله يكون من افضل المواقع للعمل عليها في مجال التصميم، من بين هذه المميزات:
ان التسجيل بسيط، ولايتطلب مراجعة، بيحث مباشرة بعد التسجيل يمكنك نشر التصاميم الخاصة بك وعرضها للبيع.
تستطيع وضع مجموعة من التصاميم في ان واحد.
الموقع يتكلف بالطبع و التوصيل و اخد المال من الزبون، انت فقط تصمم وتضع سعر مناسب لتصميمك.
يمكنك حفض حقوق تصميمك عن طريق وضع علامة مائية.
يحصل على ملايين الزيارات شهريا بما يفوق 20مليون، كما يعتبر الوجهة المفضة للعديد من الستخدمين لشراء التصاميم.
يمكنك سحب المال الذي حصلت عليه من بيع التصاميم على بايبال، كما انه لايتوفر على حد ادنى للسحب، يمكنك السحب اي مبلغ حتى لو كان صغير.
السحب يكون في يوم 15 من كل شهر.
كذلك يتوفر على برنامج التسويق بالعمولة، بيحث يمكنك الترويج لتصاميم لمصممين اخرين، و اذا تمت المبيعة عن طريقك ستصل على عمولة لكل مبيعة.
يدعم الموقع جميع الدول العربية.
الموقع سهل و بسيط ويممنك التسجيل بشكل عادي، ومجانا و سيتم قبولك مباشرة دون ان تنتضر اي مراجعة، ويمكنك نشر تصاميمك باريحية. شريطة ان تكون تصاميمك وليس تصاميم لشخص اخر عليها حقوق ملكية و حقوق الطبع و النشر.

موقع shutterstock
هذا الموقع خاص بشراء ببيع وشراء الصور الفوتوغرافية ، مقاطع الفيديو ، مقاطع الموسيقى ، وأدوات التحرير. اذا من محبي التصوير وتجيده يمكنك جني مبالغ جيدة من خلال التقاط صور، هذا الموقع يتعبر من اكبر المواقع التي تقدم هذه الخدمة ويعبر موسوعة ضخمة للصور، قام الموقع بدفع اكثر من 360مليون دولار للمصرورين.
موقع shutterstock خيار جيد للربح من الانترنت بدون راس مال 2020 بحيث ان الموضع يحصل على اكثر من 85 مليون زيارة شهريا، ويضم مشتركين من كل بقاع العالم، هذه الميزة ستعطيك احتمالية اكبر ان تبيع الصور الخاصة بك من زوار الموقع.
يمكنك التقاط الصور بكاميرا او باستخدام الهاتف فقط، وتعديل عليها باستخدام احد برامج التعديل على الصور مثل فوتوشوب لكن احرص ان تكون الصورة بجودة عالية.
عندما يقوم اي شخص بشراء صورة خاصة بك، ستحصل على عائد مادي، لكن هذا العائد يختلق، بحيث ستحصل على، 0.25 دولاراذا كان العميل مشترك الاشتراك الشهري، أو 1.88دولار، اذا كان مشترك الاشتراك السنوي، أو 28% من قيمة المبلغ الكلي، اذا كان استخدام الصورة في التجارة أو20% من المبلغ الذي دفعه مقابل الصورة ،اذا كان العميل غير مشترك بالموقع.

MegaTypers
يعتبر هذا الموقع احد مواقع الربح من اكواد الكابتشا، الموقع رائع و بسيط يمكنك من جني بمالغ محترمة، في الشهر اذا عملت بجد، يمكنك استثمارها في ما بعد ما مجال اخر مربح للانترنت.
طريقة ربح المال من الموقع هي بسيطة.
عنما تتسجل في الموقع للاشارة ان التسجيل بسيط ولن ياخد منك الكثيرا من العمل، عند البدا في العمل عليك كثابة بعض الاكواد التي نسميها اكواد الكابتشا، عبارة عن ارقام وحروف، عليك كتابة دلك الرمز بسرعة و ياتي كود اخر و تكتبه وهكذا، اي كود قمت بكتابته ستحصل على بعض السنتات، اذا بقيت وقت كبير في الكتابة قد تجني بلغ مهم للبدا في مجال اخر.
يتوفر الموقع على العديد من وسائل الدفع التي يمكنك استخدامها مثل بايبال، ويسترن يونيون, برفكت موني, ويب موني, بتكوين لايتكوين.
يختلف الحد الادونى للسحب من طريقة الى اخر، مثلا بايبال الحد الادنى للسحب هو 3 دولار، اما  ويستر يونيون  يمكنك السحب عند الموصول الى 100 دولار، و ويب موني عند الموصول الى 3 دولار.
ادا كنت تبحث عن كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة انصحك بهدا الموقع

الان نكون قد انتهينا من هذه التدوينة مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة عربية و اجنبية، اتمنى ان يكون الشرح قد راقكم و اعجبكم ، اذا كان لديك اي اشكال او تساؤل في خصوص هذه التدوينة او اي موضوع تطرقنا له في هذه الموقع، لاتترد في التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا، اخير اقترح عليك متابعتنا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوم وتويتر حتى تتوصل بكل جديدنا اول باول.

google-playkhamsatmostaqltradent