recent
آخر المقالات

مواقع عربية مربحه لكتابة المقالات

الصفحة الرئيسية
مواقع عربية مربحه لكتابة المقالات
مواقع عربية مربحه لكتابة المقالات

ربح المال من كتابة المقالات من الطرق الشائعة في الربح من الانترنت، وهناك ثلاث طرق للربح الاولى وهي انشاء موقع الكتروني للتدوين وتكتب مقالات لنفسك، لكن هذه الطريقة تتطلب وقت طويل وجهد كبير حتى تحصل على نتائج جيدة، و الطريقة الثانية هي الكتابة لمواقع اخرى ناجحة، بحيث كل ماعليك هو كتابة المقال و نشره على الموقع، و ستنتفع من الزيارات التي تاتي للموقع شريطة ان يكون ترتيبه جيد في جوجل، حتى تستطيع جلب زيارات من محركات البحث على راسهم جوجل، الطريقة الثالتة هي بيع مقالات في الخدمات المصغرة.
الطريقة الاولى انشاء موقع خاص بك سنخصص لها مقال وحدها فيما بعد لان به كلام كثير. لذلك ادعوك الى الاشتراك بالبريد الالكثروني و متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تتوصل بالتدوينة فور نزولها، اما الطريقتين الاخيرتين هي التي سنذكرها في هذه التدوينة.
في هذه التدوينة سوف اقدم لك افضل مواقع لكتابة المقالات العربية وربح المال منها، اذا كنت تريد انشاء الربح من كتابة مقالات اجنبية يمكنك الانتقال الى هذه التدونية بحيث ستجد فيها اقتراحات لمواقع اجنبية خصوصا الانجليزية.

موقع خمسات
في المواقع الثلاث التالية التي سذكرنها لكم هي لبيع المقالات للمواقع الذي تعملون عليه. لكن عبر خمسات ستكتب مقالات لاشخاص اخرين كيف ذلك ساشرح لك كل شيء بالتفصيل، موقع خمسات هي عبارة عن منصة للخدمات المصغرة، هي نسخة عربية لموقع فايفر الشهير، الذي يعد واحد من اقدم مواقع المستقلين في العالم. ستتمكن من ربح المال من موقع خمسات عن طريق الدخول الى الموقع و التسجيل و انشاء خدمة خاصة بك، تعرض من خلالها امكانيات وعروضك، ستجد هناك العديد من الناس الاخرين الذي سبقوك و اضافوا عروض خاصة بهم، لذلك حاول تقديم عرض تنافسي جدا حتى تستطيع انت ايضا ان تحصل على عملاء، تتوفر على خمسات العديد من التصنيفات الاخرى، بما اننا نتكلم عن كتابة المقالات ساقترح عليك تصنيفات اخرى مشابهة وهي التدقيق اللغوي و الترجمة و اعادة الصياغة، و هناك العديد من الانواع هناك مقالات عبارة عن بحوث او مقالات في العديد من التخصصات مثل مقالات في الصحة و التقنية و التكنولوجيا وغيرهم. يمكنك اضافة العديد من الخدمات. الحد الادنى للسحب هو 10 دولار للبايبال.

موقع ثقفني
موقع عربي اخر لربح المال من كتابة المقالات العربية يعمل الموقع لنظام مشاركة الارباح، يقوم الموقع باعطاء كاتب التدوينة نسبة 85% وتبقى نسبة 15% للإدارة الوقع، اضن بانها نسبة جيدة، للاشارة ان الموقع يعمل باعلانات جوجل ادسنس من المعروف ان اعلانات جوجل ادسنس مربحة اكثر من اي منصة اعلانية اخرى، هذا سيزيد من نسبة ربح من الموقع، الموقع يحتل مرتبة مهمة في محرك البحث جوجل، لذلك ستحصل على زوار من جوجل ومحركات البحث الاخرى، كل ماعليك فعله وهذه النقطة اشير اليها جدا، و انصحك بلاهتمام بها، انه لكي تحصل على زوار من جوجل يجب عليك كتابة مقال جيد تحترم غيه معايير السيو اذا كنت لا تتعرف ماهو السيو و كيف تستغله يمكنك الانتقال الى هذه التدوينة التي تتحدث عن سيو وكيف تستغله لاتحسن من مقالك و تتصدر محركات البحث سواء محرك البحث جودل او اي حرك بحث اخر.

موقع كلامكو
اول موقع لدينا في هذه التدوينة هو موقع مميز يمكنك من ربح المال من كتابة المقالات باللغة العربية، يتم احتساب الارباح عن طريقة عدد مشاهدات المقال او التدوينة، يمكنك الكتابة في العديد من المجالات من بينهم مجال الرياضة و التكنولوجيا، و الثقنية، و مواضيع النساء، مثل الموضة، و الجمال، ايضا يمكنك الكتابة على الصحة والعديد من التصنيفات الاخرى التي يمكنك القاء نضرة عنهم كلهم من خلال الدخول الى رابط الموقع، ترتيب الموقع جيد لذلك ستحصل على زيارات من محرك البحث. فقط عليك الانتباه الى السيو و الكلمات المفتاحية، لا تكتب المقال بشكل عشوائي، حتى تحصل على اكبر عدد من الزوار، يمكنك ايضا مشاركة مقالاتك على المنصات الاجتماعية مثل فيسبوك و تويتر، حتى تزيد من نسبة الزوار وبذلك سيزداد مدخولك المادي، يقدم لك الموقع سبع طرق لسحب المال من بينهم بايبال و الويستر يونيون، يختلف الحد الادنى للسحب من طريقة لاخرى مثلا بايبال الحد الادنى للسحب هو 25 دولار اما الويستر يونيون الحد الادنى للسحب هو 100 دولار.

اقرا ايضا
افضل برنامج ربح المال من الانترنت بطريقة سهلة ومضمونة

موقع بيكسلز سيو
موقع عربي اخر يعد من بين اهم مواقع الربح من المقالات يمكنك من ربح المال من المقالات العربية، وليس هذا فقط بل يقدم الموقع العديد من الخدمات الاخرى مثل ربح المال من التدقيق اللغوي و تصحيح الأخطاء اللغوية، وايضا خدمة ربح المال من الترجمة، و ادارة المحتوي وغيرهم. الموقع يضم العديد من المدونين الذين يعملون على الموقع و هو فرصة ممتازة ان لم نقل افضل طريقة لجمع الراس المال من الانترنت و البدا في مشروع لنفسك، يمكنك انت ايضا انشاء موقع خاص بك وتنشر فيه مقالاتك وتربح لنفسك عوض بيعها ، لكن هذا يتطلب بعض راس المال لذلك هذه الموقع التي اقترحها عليك افضل فرصة للبدا في عالم الربح من الانترنت.


اقرا ايضا كيفية ربح المال من التدوين من موقعك الخاص

منصة مستقل
موقع مستقل يعد احد اشهر منصات العربية للعمل الحر على الانترنت، شبيه الى حد ما بموقع خمسات، لكن هو ليس موقع للخدمات المصغرة بل هو منصة للمشاريع الكبيرة وليس للخدات الصغيرة مثل خمسات، وليس مثل خمسات تقوم بشر الخدمة وتنتظر الزبون او العميل بل في موقع مستقل العميل هو من ينشر الخدمة، اذا كنت تجيد كتابة المقالات يمكنك اضافتها الى مهاراتك على الموقع و هو سيقدم لك العروض لكتابة المقالات وما تبقى لك هو القاء نظرة، اذا وجدت احد الطلبات مناسبة لك يمكنك اضافة عرضك واذا اعجب العميل بالعرض سيتواصل معك لانجاز الامر، هناك العديد من الخدمات التي تضاف يوميا حتما ستجد خدمات تناسبك.

مواقع عربية مربحه لكتابة المقالات
أدمن

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  • عدي photo
    عدي25 مارس 2020 في 4:00 م

    هناك موقع اسمه شبكة فهرس لديهم نظام ربحي جميل من كتابه مقالات

    حذف التعليق
  • Emy photo
    Emy1 أبريل 2020 في 5:31 ص

    عاوزة شغل كتابة المقالات

    حذف التعليق
    • موسى بوضاضة photo
      موسى بوضاضة11 مايو 2020 في 9:29 م

      شكرا

      حذف التعليق
      • مقالات الكاتب الجديد السيد أنور photo

        أنا كاتب مقالات مستقل موهوب في الكتابة من اسكندريه أبحث عن عمل في مجال كتابة المقالات بمقابل و ارجو أن يساعدني من يملك فرصة في هذا المجال لأخقق حلم حياتي و شكرا توجد نماذج من المقالات على صفحتي على الفيس بوك بأسم السيد محمد أنور . تقبلوا تحياتي

        حذف التعليق
        • MOHTAWA photo
          MOHTAWA13 يونيو 2020 في 4:36 ص

          محتوى هو موقع عربي لبيع المقالات العربية الجاهزة يعمل بنظام مشاركة الارباح، حيث يقوم باعطاء كاتب المقال نسبة 80% وتبقى نسبة 20% لإدارة الموقع. يمكنك الإنضمام والكتابة في العديد من المجالات فقط قم بإرسال رسالة لنعطيك المزيد من التفاصيل
          https://mohttawa.blogspot.com/p/blog-page_1.html

          حذف التعليق
          • عدي photo
            عدي4 أغسطس 2020 في 11:30 ص

            انا تعاملت مع موقع شبكة فهرس وهو صادق جدا واستلمت ارباحي وما زلت اسلتم منهم

            حذف التعليق
            • المهندس مدبولي photo
              المهندس مدبولي24 أكتوبر 2020 في 4:24 م

              السلام عليكم
              هل يستلزم موقع ثقفني كتابة ٣ مقالات أسبوعيا كشرط أساسي للقبول؟ وهل لو كان انتاجي أقل من ذلك فلا يقبلني الموقع؟؟

              حذف التعليق
            • فريق مدونة ربحك photo
              فريق مدونة ربحك2 أغسطس 2021 في 4:36 م


              اتوفر على 56 مقالة عربية للبيع في مجال الربح من الانترنت حصرية ومتوافقة مع السيو ومكتوبة باليد، ليس لها أي نسخة على الانترنت.

              + 3 صفحات بلوجر جاهزة ( من نحن - اتصل بنا - سياسة الاستخدام )

              السعر : 25$

              https://kafiil.com/services/50033-مقالات-للبيع-متوافقة-مع-السيو-100-مكتوبة-باليد

              حذف التعليق
              • Faharasnet photo
                Faharasnet4 أغسطس 2021 في 5:00 ص

                بإمكانكم البحث فب قوقل عن خدمة ارباحي

                حذف التعليق
                google-playkhamsatmostaqltradent