recent
آخر المقالات

كيفية ربح المال من الانترنت بطريقة سهلة ومضمونة

الصفحة الرئيسية

ربح المال من الانترنت بطريقة سهلة ومضمونة


في هذه التدوينة سوف نقدم لكم درس حول افضل برنامج ربح المال من الانترنت. في السنين الاخيرة تطورت التطبيقات بشكل كبير جدا، وتشهد تطورا مستمر و سنشهد تطورات اخرى في المستقبل، كل هذه التطورات جعلت من التطبيقات مصدر لربح المال، بحيث لم تعد تختصر على الدردشة و التطبيقات التعليمية فقط بل ايضا يمكنك جني منعا مبالغ يومية مهمة جدا، وبدلك تستطيع استغلال اوقات فراغك في جني بعض المال الاضافي مجانا، الذي يمكنه ان يساعدك في تدبير حاجياتك الشخصية، و يمكنك استثماره في مجالات اخرى تتطلب راس مال للعمل على الانترنت.
الان و انا اكتب هذه التدوينة نحن في الحجر الصحي ملايين او ملايير الاشخاص حول العالم تحت الحجر الصحي الان، اذا كنت تقرا هذه السطور انت ايضا في الحجر الصحي لاتضيع هذا الوقت وحاول ان تستغله في اشياء مفيدة، مثل جني المال، مثل استغلال التطبيقات او البرامج التي اشرحها لك الان، و هناك العديد من الطرق الاخرى لربح المال التي يمكنك الاضطلاع عليها من خلال هذه الصفحة.

تطبيقات للربح من الانترنت

هناك عدد كبير جدا من التطبيقات ربح من الانترنت الكاذبة و النصابة حتى انها اكثر من التطبيقات الصادقة. بحيث توهمك بالربح الحقيقي منا، لكن للاسف عندما تقضي اوقات في العمل تكتشف في الاخير انها مجرد كذبة و نصب واحتيال، و لن تربح منها ولا سنت واحد، مما قد يجعلك تكذب جميع التطبيقات او البرامج التي تتحدث عن الربح من الانترنت، لدلك في هذه التدوينة سوف اقدم لكم بعض التطبيقال الصادقة لربح المال و توديع جميع تلك التطبيقات و البرامج النصابة، التي فط تربح المال على حساب المستخدمين بدو دفع مستحقاتهم التي وعدوهم بها.

تنويه
قمت بتقسيم المقال الجزئين، الجزء الاول وهو البرامج المضمونة والجزء الثاني البرامج السهلة.
التطبيقات المضمونة في هذه التدوينة هم فيسبوك وفايفر ويوتويب، وهذه التطبيقات هي صادقة وموثوقة.
اما الجزء الثاني يحتوي على مجموعة من التطبيقات التي تعتبر سهلة نوعا ما لكن لم يسبق لي ان جربتها، وما دفعني ان اضعها في هذه التدوينة هو التقييم الجيد الذي حصلت عليه على متجر جوجل بلاي وكذلك بعض المواقع الالكترونية التي شكرت هذه التطبيقات، واستخدامها فهو اختيار لك لانتحمل المسؤولية، والمسؤولية على عاتقك انت فقط إن كانت فعلا صادقة او نصابة او اصبحت نصابة.

برامج لربح المال من الانترنت

الان ندخل في صلب الموضوع و ستعرض لكم مجموعة من افضل تطبيقات للربح من الانترنت. مع شرح مبسط لكل تطبيق وكيفية العمل به و معلومات الدفع و كم يمكنك الجني منه، حتى تتمكن من اختيار البرنامج المناسب لك، لانك بطبيعة الحال لن تستطيع العمل عليهم كلهم رغم انه يمكنك تجربتهم كلهم، لكن لربح الوقت اقرا الشرح جيدا و اختر تطبيق او اكثر للعمل عليه.

الجزء الاول

تطبيق فيسبوك
نعم يمكنك ربح المال عن طريق فيسبوك، ويمكنك جني مبالغ مهمة، نعم يحتاج وقت ومجهود لك في الاخير يمكنك جني مال حقيقي. ويمكنك الربح من فيسبوك عبر مجموعة من الطرق، منها طرق مباشرة وطرق غير مباشرة.
لكن يجب ان تمتلك صفحة متوسطة او كبيرة على فيسبوك حتى تستطيع استغلالها في جني المال، اذا لم تكن لذيك صفحة على فيسبوك. يمكنك انشاء صفحة جديدة والعمل عليها بجد، حتى تصفح صفحتك لذيها شروط الربح.
من الطرق المباشرة التي يمكنك من خلالها ربح المال، وهي عن طريق وضع اعلانات على فيديوهات الخاصة بك، ومؤخرا قامت شركة فيسبوك باضافة عدد من الدول العربية الى الاستفادة من هذه الميزة، من بينهم المغرب، لكن لتستطيع الاستفادة من هذه الميزة يجب ان لاتقل صفحتك عن 10الاف معجب، وفي اخر 60 يوم اي شهرين يجب ان تكون قد حققت 30الف مشاهدة، لمدة دقيقة واحدة على الاقل، هذه الميزة ليست متوفرة في جميع الدول، اذا كنت تريد ان تعرف هل دولتك متوفرة فيها يمكنك التاكد كم هذا الرباط
هناك ايضا طرق اخرة مثل التسويق والبيع وانشاء لعبة فورية وغيرهم من العديد من الطرق الاخرى.

تطبيق Fiverr
هذا التطبيق خاص ببيع وشراء الخدمات المصغرة، للتطبيق ايضا موقع، يمكنك العمل من خلال التطبيق او الموقع الاكتروني، فكرة التطبيق هي بسيطة، بحيث يكون وسيط بين صاحب الخدمة والعميل، للحماية من النصب والاحتيال وياخد عمولة 20% على كل خدمة تبيعها.
لكن للعمل على التطبيق يجب ان تمتلك مهارة، وهذه المهارة يمكنك بيعها لشخص يحتاجها، مثل تصميم جرافيك او كتابة المقالات، او المونتاج، او الترجمة، او البرمجة والتسويق الالكتروني وغيرهم.
ما يميز هذا التطبيق، انه يعتبر سوق عالمي، ويجذب اكثر من 50 مليون مستخدم شهريا، وهذا عدد كبير جدا، لكن هذا العدد الكبير لايعني امك ستبيع جميع خدماتك ويكون الطلب عليك كثير من الاول، لا على العكس هناك منافسة كبيرة جدا ولكي تستطيع الحصول على مبيعات.

تطبيق يوتويب
اضن ان الجميع يعرف طريقة الربح من يوتويب، هذه المنصة الضخمة للفيدوهات، تتيح لك الربح من خلال الفيديوهات التي تنشرها على المنصة، ويمكنك العمل من هاتفك فقط كبداية، وعندما ترى انك اصبح من الضروري استخدام الكمبيوتر يمكنك شراؤه للمزيد من الاحترافية.
يمكنك تصوير فيديوهات من هاتفك ونشرهم من هاتفك ايضا، وتحقق الربح عن طريق اعلانات جوجل ادسنس.

الجزء الثاني

التطبيقات التالية لسنا متأكدين من مصادقيتها ان كانت صادقة ام لا، بحيث لم يسبق لي ان جربتها ولست متأكد من مصداقيتها، وما دفعني ان اضاعها في هذه التدوينة هو التقيم الجيد الذي حصلت عليه على متجر جوجل بلاي وكذلك بعض المواقع الاكترونية التي شكرت هذه التطبيقات، واستخدامها فهو اختيار لك لانتحمل المسؤولية، والمسؤولية على عاتقم انت فقط ان كانت صادقة لم لا.

تطبيق Google Opinion Rewards
هذا التطبيق المقدم من طرف شرجة جوجل، يمكنك ربح المال من هذا التطبيق عن طريق ملا بعض الاستطلاعات المدفوعة.
شركة جوجل تعرف الكثير عنك لكن هناك اشياء لاتعرفها و لاتستطيع معرفتها الى منك انت، وهذا هو دور هده الاستطلاعات و مستعدة للدفع لك المال مقابل معرفة هذه المعلومات.
اذا لم تكن لديك اي مشكلة في معرفة جوجل للمزيد من المعلومات عنك يمكنك استخدام التطبيق بشكل عادي و ربح بعض المال منه.
يمكنك جني من التطبيق من 10 سنتات الى 1 دولار على كل اسطلاع، لايخد لك الاستطلاع الكثير من الوقت فقك بعض الدقائق القليلة للاستطلاع الواحد، يمكنك استغلال اوقات اتظارك للقطار او الحالفة او انتظار دورك في طابور البنك، للحصول على بعض المال في بطاقة جوجل بلاي خاصة بك.
تحميل التطبيق للاندرويد
تحميل التطبيق للايفون

تطبيق Sweatcoin
يعتبر هذا البرنمج او التطبيق من افضل البرامج للربح من الانترنت، التطبيق خاص بعملات التشفير يعتمد على المشي، بحيث اذا تمشيت 1000 خطوة ستحصل على ستولد 0.95 من عملة Sweatcoins، هذه العملة تشبه العملات الحقيقية التي تتصرف بها في الحياة الطبيعية، لكن هذه العملة تستطيع الشراء بها في الانترنت فقط، تشبح هده العملة عملة البتكوين.
تستطيع استغلال التطبيق عندما تذهب الى العمل او المدرسة او تتمشى قليلا، يمكنك استغلال دلك المشى فتربح بعض المال الذي يمكنك من خلاله شراء اي شيء عبر الانترنت بتلك العملة، بطبيعة الحال ليس مخطط جيد للثراء لكنه برنامج لربح المال مجانا، لن تربح الكثير لكن بعض المال بشكل يومي افضل من لاشيء.
تطبيق Vova
هذا التطبيق في الاصل عبارة عن متجر الكثروني يقوم ببيع المنتجات، لكن يمكنك استغلاله في جني بعض المال عن طريق ارسال الدعوات الى اصدقائك، و اي شخص قام بتحميل التطبيق ستحصل على عائد مادي يصل احيانا الى 1 دولار و اكثر. بحيث مثلا اذا فقط دعوت 10 اشخاص في اليوم و قامو جميعا بتحميل التطبيق ستحصل على 10 دولار يوميا لكن ليس دائما،عالبا يكون اقل من ذلك.
يمكنك استغلال المنتديات و المجموعات في الفيسبوك لشرح التطبيق كما افعل انا الان و ضع رابط احالتك، الذي ستحصل عليه عند التسجيل في التطبيق و شاركه مع اصدقائك ومتابعيك، اي شخص ضغط على دلك الرابط و حمل التطبيق ستحصل على عائد مادي يمكنك تحويله على بايبال.
الى جانب تحويل الاموال الى بايبال يمكنك الحصول على هدايا رائعة يمنحها لتطبيق، بالاضافة الى ان دلك اي الشحض التي تسجل عن طريقك قام بشراء شيئ ما من التطبيق ستحصل على جواهر و تخفيضات مهمة اذا اردت انت كدلك الشراء منه.
تحميل التطبيق للاندرويد
تحميل التطبيق للايفون

تطبيق kiki
هذا التطبيق عبارة عن منصة للتواصل الاجتماعي شبيهة بالفيسبوك، يمكنك استغلال هذا التطبيق في ربح مبالغ جيدة ليس سنتات بل مبالغ جيدة يمكنك جمع راس مال بسيط للبدا في مشروع جديد عبر الانترنت، فكرة الربح من هذا التطبيق، انه عند الدخول اليه وتقوم بالتسجيل و انشاء حساب جديد فيه تقوم باضافة اي منشور مثل صورة او فيديو و مشورات للربح منها، يتم احتساب الارباح على كل شيء تقوم بمشاركته في حسابك، اضافة اذا حصلت منشوراتك على تفاعل مثل التعليق و الاعجابات ستزيد من ارباحك، التي يمكنك تحويلها الى حسابك على البايبال، هذا التطبيق يطمح في المستقبل ان يكون منصة للتواصل الاجتماعي عالمي، و دفع المال مقابل التسجيل و التفاعل سيساعده في اكتساب بعض الشهرة و سيحصل على مستخدمين جدد ستساعده في استرتاجيته.
التطبيق غير معروف كثيرا في الدول العربية، لكن يحضى في بعض الدول الاجنبية.
تحميل التطبيق للاندرويد
تحميل التطبيق للايفون

تطبيق Swagbucks
تطبيق اخر يمكنك من ربح المال لكن خاص بامريكا و بعض البلدان المجاورة، يمكنك الربح من هذا التطبيق او البرامج من خلال الاجابة على استطلاعات الراي، يوفر لك التطبيق مجموعة كبيرة من الاستطلاعات و بدلك ستربح المزيد من المال يمكنك استغلال التطبيق في اوقات فراغك، عوض تضييع الوقت في اشياء تافهمة يمكنك استثماره لجلب بعض المال.
استطاع التطبيق ان يحصل على اكثر من 20 مليون عضو و استطاع دفع قرابة 160 مليون دولار للمستخدمين.
التطبيق سهل في الاستخدام و يمكن الربح منه حتى للمبتدئين، بحيث ستقوم فقط بالاجابة على استطلاعات الراي التي تشمل مجموعة من المجالات، عند اكمال كل استطلاع يقدمه لك التطبيق ستحصل على بعض المال.
اذا كنت اول مرة ستمع بهذا العمل هو عبارة ان استبيان به مجموعة من الاسئلة يجب عليك الاجابة عليها، الاجابة تكون شخصية بما تراه انت، يمكنك معرفة المزيد من المواقع للربح من الاستطلاعات من هنا
للاشارة ان هذه الاستطلاعات ستمس بخصوصيتك عن طرق الاجابة على تلك الاستبينات، اذا لم يكن لديك اي مشكلة في مشاركت ارائك و معلومات يمكنك استخدام التطبيق و العمل عليه.
تحميل التطبيق للاندرويد
تحميل التطبيق للايفون

تطبيق Make Money
تطبيق اخر رائع كما انه يحضى بشعبية كبيرة، يمكنك من الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة عن طريق مشاهدة مقاطع فيديو و ملا الاستطلاعات و الاسبيانات، و تجربة بعض التطبيقات و الخدمات لباي يقدمها لك التطبيق، كل هذه الاشياء يمنحها لك التطبيق يمكنك من خلالها للحصول على بعض المال، هناك عدد كبير جدا من مقاطع الفيديو لمشاهدتها و الاسبينات لملئها بحيث انك لن تضطر الى الانتظار يمكنك استغلال جميع وقات فراغك.
يتم الدفع عبر بايبل عند وصولك الى الجد الادنى للسحب، التطبيق متوفر لاجهزة اندرويد و ايفون.
تحميل التطبيق للاندرويد
تحميل التطبيق للايفون

تطبيق CashPirate
هذا التطبيق يشبه الى حد كبير التطبيق الذي ذكرناه سابقا Make Money، بحيث ان هذا التطبيق ايضا يمكنك من ربح المال عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو و تجربة بعض الخدمات مثل تحميل بعض التطبيقات او زيارة بعض المواقع، و يمكنك الربح من خلال دعوة اصدقائك الى تحميل التطبيق عن طريق رابط الاحالة الخاص بك.
عند تنفيد الهام المطلوبة منك يمكنك سحب المال، كما يمكنك استثماره في التطبيق كدلك لعرض مقطع فيديو خاص بك مثل الطريقة التي كنت تقوم بها في الاول لجمع المال، و يمكنك وضع موقعك ليدخل اليه المستخدون او تطبيقك الخاص.
يتوفر الموقع على بايبال كوسيلة للدفع و تستطيع سحب مالك اذا وصلت الى الحد الادنى للسحب.
عندما تدعو اصدقائك عن طريق رابط الاحالية الخاص بك، و حمل التطبيق و سجل ستحصل على 5٪ من الإحالة و 10٪ من الأرباح التي يكسبها دلك الشخص او الاشخاص اذا كنت دعوت العديد من الاشخاص.
يمكنك استخدام المنتديات على الانترنت او وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر لشرح التطبيق و وضع رابط احالتك للتجيل منه و تحقق مبالغ جيدة منهم، خصوصا اذا دخل عدد كبير من المستخدمين لن تنتظر بعد دلك الى العمل عليه فقط تنتظر ارباحهم و ستحل على نسبة 10٪ من الدين يحققونه.
للاشارة ان التطبيق حصل على تقييم 4.5 / من 5 على متجر جوجل بلاي.
تحميل التطبيق للاندرويد
تحميل التطبيق للايفون

تطبيق AppBounty
برنامج اخر لربح المال من الانترنت، يحظى التطبيق بشعبية جيدة لدى المستخدمين، هذا راجع الى عدد السنين التي عمل بها هذا التطبيق مما اعطاه شهرة لاباس بها، بحيث يمكن من الربح الحقيقي من الانترنت، على مدار السنين السابقة لم يعرف التطبيق اي مشاكل مع المستخدمين، الكل ياخد امواله الت عمل عليها بدون نقصان.
العمل على التطبيق يكمن في جمع النقاط مثل تطبيقين ذكرناهم في هذه التدوينة هما Make Money و CashPirate. ستحصل على النقاط من خلال مشاهدة مقاطع فيديو و تجربة التطبيقات، يمكنك استخدام VPN بحيث في كل مرة تغيير IP جهازك لزيادة العروض و القترحات و الربح اكثر.
التطبيق يظهر على انه جيد شانه شان جميع التطبيقات التي ذكرتها لك في هذه التدوينة.
الى الان قد اقترحنا عليك 3 تطبيقات لمشاهدة مقاطع فيديو و تجربة بعض الخدمات، مثل زيارة بعض المواقع و التطبيقات وهم Make Money و CashPirate و AppBounty، اذا اخترت هذا النوع من العمل يمكنك العمل عليهم بثلاثة، هكذا سيكون نفس العمل و ستزيد م اربحك التي يمكنك سحبها عن طريق بايبال.
تحميل التطبيق للاندرويد

تطبيق Rewardable
رغم ان هذا التطبيق خاص بسكان الولايات المتحدة الامريكية، لكن من الضروري ان يكون ضمن هذه القائمة لانه يعتبر احد افضل تطبيقات الربح من الانترنت سواء كنت تمتلك هاتف اندرويد او ايفون يمكنك الاستفادة منه، ما يميز هذا التطبيق انه يمنحك مال حقيقي يمكنك تحويله الى بايبال، عكس بعض التطبيقات الاخرى التي تعطيك امكنك صرفه في الانترنت فقط.
يعطيك البرنامج مجموعة من المهام لتنفيدها، وعند اكمال كل مهمة ستحصل على بعض المال،وعند وصولك الى الحد الادنى لسحب يمكنك سحب اموالك.
رغم ان التطبيق يعتمد بالاساس على الاشخاص الذين يقطنون في الولايات المتحدة الامريكية، لكن هناك يعض المهام التي لاتشترط هذا الشرط و يمكن لاي شخص في اي بلد اخر القيام بها و الربح من البرنامج هو كدلك.
تحميل التطبيق للاندرويد

تطبيق Mint cash
تطبيق اخر لربح المال عن طريق جمع النقاط التي يمكنك تحويلها الى مال، و سحبه عبر بعض وسائل الدفع من بينهم بايبال.
يمكنك الحصول على النقاط من خلال مشاهدة مقاطع فيديو، و تجربة بعض التطبيقات، مثله مثل بعض التطبيقات التي سبق و شرحناها لكم في هذه القائمة الخاصة افضل برنامج ربح المال من الانترنت، يمكنك كسب من التطبيق مبالغ محترمة تمنك من الدخول الى مجال اخر يطلب راس مال، اذا كنت تمتلك موقع الكثروني يمكنك شراء بهم دومين او استضافة، و يمكنك استخراجهم الى الواقع عن طريق تحويلهم من بايبال الى البنك الذي تتعامل معه، ولشراء بها اشياء في الواقع او ادخراها على حسب رغبتك.
التطبيق بسيط و سهل في الاستخدام كل ماعلي فعله هو تحميله من الرابط في الاسفل و التسجيل، و سيعرض عليك مجموعة من المهام التي ذكرتها لك في اول هذه الفقرة للقيام بها، عند اكمالك لكل مهمة ستحصل على نقاط يمكنك تحويلها الى الدولار.

تطبيق iPoll
برنامج اخر للربح من الانترنت يمكنك الربح من خلاله عن طريق تنفيد بعض المهام، مثل الدخول الى بعض المواقع و ملاء بعض الاستبيانات و استطلاعات الراي، التطبيق خاص باجهزة اندرويد، ستحصل على مكافءة مالية في كل مهمة تكملها، يمكنك سحب المال على بايبال كما يمكنك تحويله لشراء بعض المنتجات او التطبيقات من حسابك على أمازون او آيتيونز.
التطبيق بسيط و سهل في الاستخدام كما انه صادق هذه العوامل جعله احد افضل تطبيقات الربح من الانترنت، و استحق ان يكون ضمن هده القائمة بكل جدارة.
تحميل التطبيق للاندرويد

اقرا ايضا
مواقع عربية مربحه لكتابة المقالات
افضل مواقع الربح من اكواد الكابتشا
كيفية ربح المال من التدوين

النهاية
الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه التدوينة التي خصصناها عن افضل برنامج الربح من الانترنت، اتمنى ان تكون قد استفدتوا قد المستطاع من هذه التدوينة و انكم اخدتم فكرة شاملة عنها، الان كل مابقي لك هو اختيار برنامج او اكثر للعمل عليهم، للمزيد من الدروس حول طرق الربح من الانترنت يمكنك الانتقال الى هده الصفحة بها مجموعة من الدورس حول هذا المضوع، اخيرا اقترح عليك متابعتنا على ختلف وسائل التواصل الاجتماعي حتى تتوصل بكل جديدنا و اذا كان لديك اي استفسار او تساؤل يمكنك مراسلتنا على صفحة اتصل بنا.

google-playkhamsatmostaqltradent