recent
آخر المقالات

أفضل ألعاب محاكاة Roblox

الصفحة الرئيسية
أفضل ألعاب محاكاة Roblox
أفضل ألعاب محاكاة روبلكس Roblox

العاب الفيديو من اكثر الاشياء امتاعا هناك الكثير من الالعاب لدلك قد يحتار البعض في اختيار لعبة مناسبة لدلك عبر مدونة كوكب المعلوميات اننا نضع مجموعة كبيرة من التصنيفات لافضل الالعاب في فئات معينة و يمكنك التعرف عن باقي التصنيفات من خلال هذا الرابط. الان عبر هذه التدوين وسوف نقدم لك تصنيف اخر لافضل ألعاب محاكاة. رغم ان العاب المحاكات هي ايضا تنقسم الى العديد من الانواع منها العاب محاكاة الشاحنات والعاب محاكاة القطار و العاب محاكاة الطيران وغيرهم لكن في هذه التدوينة سوف اذكر لكم العاب المحاكاة الخاصة بالالعاب Roblox روبلكس. يمكنك الترف على تعرف على أفضل ألعاب الرعب Roblox من خلال هده التدوية

Treasure Hunt Simulator
تعد هذه اللعبة من افضل العاب محاكاة Roblox فكرة اللعبة هي البحث عن كنز في جزيرة صحراوية بواسطة مجرافك وحيوانك الاليف من الواضح ان المهمة ليست سهلة بحث مصحوبة بالعديد من المغامرات. اللعبة حصلت على شعبية كبيرة وحازت على عجاب الاغلبية الساحقة من المستخدمين واذا كنت تبحث عن لعبة من هدا النوع انصحك بهده اللعبة.

Airplane Simulator
لعبة اخر رائعة من العاب محاكاة Roblox روبلكس لكن هذه المرة اللعبة خاصة بمحاكاة الطيران لكن من خلال هذه اللعبة لن تكون ربان الطائرة لكنك ستلعب اللعبة بانك راكب. ستعيش تجربة مسافر عبر الطائرة. يمكنك مشاهدة الزجاج كما يمكنك افقد الجهاز اللوحي و معرفة جميع معلومات الطائرة و الرحلة و اخبار الطقس الى غير دلك.

International Airport
بعد ركوب الطائرة الحاكية و الوصول الى المطار هنا تبدا هذه اللعبة بحيث يدور بعض وصلك الى مطار دولي ضخم المطار بدوره يتوفر على العاب محاكاة تشمل مجموعة من المركبات المطار. بعد اللعب ستستمع حقا في هذا الموقع الرائع لكن نصيحتي لك لان من قراء مدونة كوكب المعلوميات احدر ان يتم فرض عليك رسوم اضافية عند اقتنائك شيء من المطار مثل مشروب او طعام او اي شيء اخر فقط توخى الحذر.

Train Simulator
هذه اللعبة شبيهة بلعبة Airplane Simulator لكن هذه المرة لن لتكون مسافر على متن طائرة بل ستكون على متن قطار سريع هذين اللعبتين يشبهان بعضها لحد كبير ادا كنت تحب القطار او الطائرة يمكنك الاخيار او يمكنك تجربة اللعبتين ومعرفة مميزات كل واحدة منهما.

Saber Simulator
اذا كنات اللعبة الخاصة بركوب الطائرة و القطار لم تروقك يمكنك تجربة هذه اللعبة الخاصة بالمبارزة او القتال بالسيوف هذه اللعبة تشبه الى حد كبير حرب النجوم.

Gas Station Simulator
هذه اللعبة المحاكاة هدفك هو تسيير نشاط تجاري و هو محطة وقود اللعبة تبدوا غريبة لكن حقا ممتعة

google-playkhamsatmostaqltradent