recent
آخر المقالات

اليك افضل تطبيقات تحرير الصوت للاندرويد

الصفحة الرئيسية
اليك افضل تطبيقات تحرير الصوت للاندرويد

نحن الان نعيش في تطور تكنولوجي كبير احد الاجهزة التي تطورت بشكل كبير جدا هي الهواتف الذكية حتى ان بعض الهواتف يمكنها ان تغنيك ان استخدام الكمبيوتر يعمل بنظام وينوز او  Apple Mac بيحث الان يمكنك انجاز العديد من المهام بالهاتف فقط. ومع زيادة قوة الهاتف اليوم الذي اصبح ينافس به الكمبيوتر. ايضا هناك تطور للتطبيقات بحيث هذه التطبيقات تمكنك من القيام باشياء كثيرة و باحترافية كبيرة ليس كلها لكن هناك عدد مهم في كل تطبيق بحيث هناك تطبيقات قوية لتحرير الصور و هناك تطبيقات لتحرير الفيديو و هناك الالعاب و تطبيقات السفر وتطبيقات تعلم اللغات والكثير والكثير.
في هذه التدوينة سوف اقدم لكم افضل تطبيقات تحرير الصوت لنظام تشغيل اندرويد ستمكنك هده التطبيقات من تحرير الصوت كيفما تريد و بشكل احترافي و مجانا ايضا و يمكنك من خلالها انشاء مقاطع موسيقية وانشاء نغمات ايضا يمكنك دمج ومزج يسن مقاطع الصوتية و تنقية الصوت وتمكنك ايضا من تسجيل الصوت بشكل احترافي.

تطبيق MP3 Cutter
هذا التطبيق احترافي و من افضل الخيارات التي يمكنك الاعتماد عليها لتحرير الصوت. اذا كنت تريد تطبيق جيد لدمج المقاطع الصوتية انصحك باستخدام هذا التطبيق ايضا يمكنك من خلاله القيام بالعديد من الاشياء مثل قص المقاطع الصوتية و يتمكنك تجميعها مرة اخرى بالترتيب الذي تريد يمكنك ايضا تقطيع اي مقطع صوتي يمكنك ان تقطع اي جزء تريد سواء كان بالاول او في الاخر او بالوصف يمكنك اختيار ما يناسبك.
التطبيق هو مجاني بالاعلانات اما اذا كنت تريد ازالة الاعلانات عليك دفع 1.99 دولار.

تطبيق WavePad Audio Editor
تطبيق اخر رائع تحرير الصوت سواء كنت محترف او مبتدئ هذا التطبيق مناسب بحيث امه بسيط وسهل في الاستخدام هذه الميزة هي مفيدة للمبتدئين في المجال التي ليس لهم اي دراية مجال تحرير الصوت. يمكنك التطبيق من تجميع و مزع عدد من المقاطع الصوتية  في مقطع صوتي واحد ايضا يمكنك جمع مجموعة من الملفات الصوتية مختلفة الصيغة و جمعها في ملف واحد بصيغة واحدة. يمكنك ايضا من خلال هذا التطبيق تسجيل الصوت بشكل احترافي و اضافة المؤثرات الصوتية وحفظ الملف بالتنسيق الذي تريد.
التطبيق ومجاني لكن هناك بعض الميزات المدفوعة.

تطبيق Voice Pro
تطبيق اخر رائع يمكنك من تسجيل الصوتي بشكل احترافي وجودة عالية ايضا يمكنك استخدامه لتحرير الصوت بحيث يتوفر على العديد من الادوات المساعدة مثل ادوات التقطيع ايضا يمكنك حفظ المقاطع الصوتية الخاصة بك باكثر من 100صيغة مختلفة. ميزة اخرى يتوفر عليها التطبيق هي ميزة تشفير الصوت.
رغم ن التطبيق ليس مجاني ويعد اغلى تطبيق في هده القائمة وسيكلمفك 9.99 دولار.

تطبيق Lexis Audio Editor
هدا التطبيق الرائع لتحرير الصوت لا يتوفر على نظام اندرويد فقط بل ايضا متاح على عدة انظمة تشغيل اخرى مثل ويندوز  Windows و ايفون iOS iPhone و iPad. يمكنك التطبيق م تحرير الصوت بشكل احترافي باستخدام العديد من الادوات التي يوفرها التطبيق. التطبيق التطبيق خيار جيد للمبدئين في تحرير الصوت بحيث انه يوفر طرق بسيطة لانجاز اشياء معقدة ايضا واجهته الجميلة و البسيطة و لسهلة في الاستخدام. ستطيع من خلاله هدا التطبيق التلاعب بالمقاطع الصوتية كيفما تريد مثل تقليل الضوضاء و اضافة تاثيرات الصوتية متنوعة و التلاعب بايقاع و السرعة وغيرهم من العديد من الاشياء التي تستطيع القيام بها.

اقرا ايضا: التطبيق الرائع لتسجيل الصوت بجودة عالية للهاتف

google-playkhamsatmostaqltradent