recent
آخر المقالات

تعرف على أفضل ألعاب الرعب Roblox

الصفحة الرئيسية
تعرف على أفضل ألعاب الرعب Roblox
تعرف على أفضل ألعاب الرعب Roblox

العاب Roblox من الالعاب الممتعة حقا الجميل في العاب روبلكس الذي يعجبني شخصيا انه لك كامل الحرية في انشاء العابك الخاصة ايضا يمكنك لعب بالالعاب انشأها لاعبون اخرون لدلك يتوفر على ملايين الالعاب الدي التي تم انشاؤها حتى لو لم ترد انشاء لعلبتك الخاصة لك الحق في الاختيار بين ملايين الالعاب لدلك يمكننا ان نقول بان Roblox هي كتبة كبيرة لالعاب الفيديو.
مع وجود هذا الكم الهائل من الالعاب اي شخص سيحير في الاختيار لدلك في هذه التدوينة سوف اقترح عليك افضل 4 العب روبلكس الخاصة برعب يمكنك للعب بها للعديد من انظمة التشغيل المختلفة من بينهم ويندوز و اندرويد و iOS و Xbox One.
في باقي التدوينات سوف نقدم لكم اقتراحات لافضل الالعاب روبلكس في فئات اخرى لدلك ندعوك الى التسجيل في المدونة بالبريد الالكتروني حتى تتوصل بجميع جديدنا.

Murder Mystery 2
اول لعبة لدينا في هذه التدوينة لعبة مميزة ورائعة تتمحور حول تلات شخصيات يمكنك الاختيار من بينها القاتل و الشريف و البريء لكن واحد من هذه الشخصيات الثلاث دور معين بحيث ان ادا كنت شخصية القاتل يجب عليك قتل المزيد من الاشخاص على اللعبة اما اذا كنت شخصية الشريف يجب عليك القاء القبض على القاتل و تتبع اثره و حماية الابرياء اما اذا كنت الشخصية البريئة يجب عليك حماية نفسك وان تبقى على قيد الحياة اطول فترة ممكنة لان القاتل يبحث عنك. اللعبة حقا ممتعة ر رائعة ولم تتصد قائمتنا لافضل العاب الرعب Roblox بالصدفة لانها حقا تستحق دلك وانصحك بتجربتها.
قد تبدوا لك هده اللعبة بسيطة في البداية لكنها تتوفر على مجموعة من التفاصيل المثيرة.

Nightmare Mine
لعبة اخرى رائعة لالعاب الرعب Roblox تحتوي اللعبة على الكثير من المتعة و التسلية تتيح لك عالم كبير من الخيال كل ماعليك فعله داخل اللعبة هو الهروب من الزومبي الدين يريدون اكل راسك لدلك عليك النجاة بنفسك و الهروب منهم علما انك محاصر الهروب ليس سهل ما تعتقد بل صعب ويحتاج الى بعض الذكاء.

Zombie Rush
رغم اني ذكرت لكم لعبة الزمبي اقترح عليك هذه اللعبة ايضا لزومبي لانها رائعة جدا رغم ان الاثنين يتحدثون عن الزمبي لكن هناك فرق كبير بينهم حيث الاولى تتركز على الهروب اما هذه اللعبة يجب عليك المواجهة و القتار باستخدام الاسلحة التي توفرها لك اللعبة. شعار اللعبة هو لا استسلام ولاشيء غير الفوز ولكي تستطيع الفوز يجب عليك القضاء على زومبي.

Vampire Hunters 2
ذكرنا لكم العاب الزمبي الان دعوني ننتقل الى مصدر مرعب اخر وهم مصاصو الدماء اللعبة تشبه Murder Mystery 2 لكن بتقنيات اخرى دورك في اللعبة هو حماية السكان من هده المخلوقات المتوحشة لكن اولا يجب ان تعرف من هم مصاصو الدماء حتى تستطيع طردهم.

كانت هده هي تدويتنا بحيث اقترحنا عليك 4 العاب الرعب Roblox روبلكس نعم العديد من الالعاب الاخرى نحن اخترنا عليك الافضل لاتسنى ان تخبرنا في التعليقات عن تصنيف الروبلكس الدي يعجبك والدي تريد منا ان نقوم بتدونية لافضل العاب دلك التصنيف ايضا اقترح عليك الاشتراك عبر البريد الالكتروني حتى تتوصل بجميع جديدنا.

google-playkhamsatmostaqltradent