recent
آخر المقالات

اليك افضل برنامج مدير كلمات السر مجاني 2020

الصفحة الرئيسية
اليك افضل برنامج مدير كلمات السر مجاني 2020
افضل برنامج مدير كلمات السر ومولد كلمات السر 2020

كلمة السر هي الطبقة الاولى للحماية لدلك يجب ان تضعها في اولوياتك على الانترنت و يجب ان تكون كلمة سر صعبة ومعقدة قدر الامكان حتى لا يتم اختراقها مع تغييرها بانتظام و الابتعاد عن كلمات السر الشائعة مثل وضع تاريخ عيد ميلادك او ارقام "123456" او اسم لاعبك او ناديك المفضل ويجب ان تكون كلمة السر مقدمة تضم حروف كبيرو و صغيرة و ارقام و رموز وان تكون من المستحيل على شخص ما تخمينها لكن كلمة السر بهذه المواصفات صعبة ان لم نقل مستحيل تذكرها خصوصا اننا نمتلك عشرات الحسابات على الانترنت معلومة اخرى يجب ان تنتبه اليها انه لا يجب ان تستخدم نفس كلة السر في اكثر من حساب لان اذا تم التعرف على كلمة السر احدى حساباتك لا يستطيعون الدخول بها الى حساباتك الاخرى وهذا ما يزيد الطين بلا لانك لن تستطيع تذكر العشرات من كلمات السر المقدمة و المختلفة. وهذا هو دور مدير كلمات السر او كلمات المرور.
مدير كلمات السر هو كان امن يمكنك من حفظ جميع كلمات السر الخاصة بك المتنوعة في مكان واحد و يمكنك تذكر كلمة سر واحدة فقط الخاصة بالبرنامج مدير كلمات السر لكي تستطيع الحصول على كلمات السر الاخرى. للاشارة انه من خلال هدا للبرنامج يمكنه انشاء كلمات مرور معقدة تلقائيا وهدا سيغنيك عن التفكير الطويل في كلمة سر قوية تتراوح بين 8 و 16 حرف.

البرنامج الدي اقترحه عليك و هو LastPass يعد هذا لبرنامج من افضل مولد كلمات السر و افضل مدير كلمات السر على الاطلاق يمكنك من الوصول الى حسابك عن طريق ثلاث اجهزة هدا يعني انك تستطيع الوصول الى حسابك من جهازك الكمبيوتر وهاتفك الذكي و جهازك اللوحي. يمكنك البرنامج من الحفظ التلقائي لكمات السر فور تسجيل اي حساب جديد. يتوفر ايضا على مولد كلمات السر ادا لم ترج تتبيث البرنامج يمكنك الوصول اليه مباشرة من كتصفح الويب.

رابط تحميل البرنامج

google-playkhamsatmostaqltradent