recent
آخر المقالات

افضل 5 مواقع للبحث عن وظيفة احلامك

الصفحة الرئيسية
افضل 5 مواقع للبحث عن وظيفة احلامك
افضل 5 مواقع للبحث عن وظيفة احلامك

في السابق اذا اردت ان تجد الوظيفة التي تريدها والتي تحلم بها كان صعبا وليس بالامر السهل، بل كان سياخد منك جهد و وقت كبيرين ،لكن في عصرنا الحالي و مع تطور التكنولوجيا و ظهور العديد من الوسائل الحديثة التي نستعملها الان، اصبح الامر اسهل و بسيط و واصبح بامكانك ان تجد وظيفة احلامك في وقت وجيز وباقل جهد من خلال العديد من الوسائل من ابرزها الواقع الالكترونية المختصة في مساعدتك على ايجاد وظيفة جديدة تضم متطلباتك.

Google for jobs
هذه الميزة المقدمة من طرف شركة جوجل تساعد الباحثين عن وظيفة جديدة عبر نتائج محرك البحث، وذلك من خلال استخدام بعض المصطلحات مثل "العمل" أو "الوظيفة" او المهنة التي مهتم بها عبر ومحرك البحث جوجل سوف يطلعك على جميع الوظائف الشاغرة حاليا الخدمة حقا جميلة وانصحك بتجربتها بعد اكمالك قراءة هذه التدوينة. اقراء هده التدوينة للتعرف اكثر عن هذه الخدمة.

linkedin
لينكد ان هي شبكة تواصل مهنية اي انها مخصصة لايجاد فرص العمل و تبادل الخبرات المهنية تأسست في ديسمبر 2002 يمكنك من خلال هذه المنصة ايجاد فرص العمل و كذلك بناء علاقات مع اشخاص في مجالك اقرآ هذه التدوينة لتتعرف اكثر عن هذه الشبكة الرائعة.

bayt.com
بيت كوم من اكبر المواقع المتخصصة في تنشر الوظائف سواء في البلدان العربية و كذلك الاجنبية يضم الموقع عدد كبير جدا من المستخدمين يقدر بالملايين يعد من افضل الخيارات اذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة تناسب طموحاتك.

indeed
ايضا هذا الموقع يعد من اضخم المواقع لكن يختلف بعض الشيء عن الموقع السابق ذكره بيت كون لكنه يعد ايضا من افضل الخيارات يحتوي الموقع على الملايين من الوظائف و تزداد بشكل يومي يقوم الوقع بجمعها من الاف الواقع الاخرى منها مواقع الشركات المهنية والصحف والعديد من المصادر الاخرى و يمكنك ايضا تحميل سيرته الذاتية ومشاركتها مع اصحاب العمل من خلال الموقع.

careerbuider
موقع اخر عالمي يوفر لك عدد كبير من القوائم  من الوظائف المتاحة الحالية واهم النصائح المهنية. الموقع لديه العديد من الشركات مع الصحف والجرائد مما يعزز فرص ايجادك للوظيفة التي تريدها.

كانت هذه هي افضل 5 مواقع للبحث عن وظيفة جديدة اتمنى ان تنال اعجابكم. اخبرنا في التعليقات عن الموقع الذي اعجبك اكثر واذا كنت تعرف موقع اخر جميل ومفيد ولم اذكره في هذه القائمة لا تبخل علينا بمشاركته معنى حتى تعم الفائدة.

google-playkhamsatmostaqltradent