recent
آخر المقالات

الان يمكنك البحث عن وظيفة من خلال ميزة جوجل الجديدة.

الصفحة الرئيسية


الان يمكنك البحث عن وظيفة من خلال ميزة جوجل الجديدة.
الان يمكنك البحث عن وظيفة من خلال ميزة جوجل الجديدة.

قامت جوجل مرة اخرى و كعادتها في طرح ميزة جديدة. هذه المرة ميزة خاصة بالبحث عن الوظائف بعد ان قامت الشركة في
اوقات سابقة بالإضافة اوقات عرض الأفلام ورحلات الطيران  وموعد مقابلات كرة القدم وكل شيء آخر تقريبًا ترغب في معرفته على محرك البحث والتطبيق الخاص بها قامت الان باضافة ميزة البحث عن الوظائف وفرص العمل من خلال نتائج البحث.

من خلال هذه الميزة سوف يتمكن الباحثين عن العمل من ايجاد فرث العمل على نتائج محرك البحث و ذلك باستخدام بعض المصطلحات مثل "العمل" أو "الوظيفة" او المهنة التي مهتم بها وسوف مثل "وظائف المبيعات و التجزئة" او "وظائف الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات" وسوف يمنحك نتائج ذات صلة في نتائج البحث مع جميع التفاصيل المنشورة عنها، وبعد ان تجد النتيجة المناسبة و الرغبة في المرور الى الخطوة القادمة، فإنه سيتم تحويل المستخدم لموقع الشركة الأصلي لإكمال الطلب.
يشبه البحث عن الوظائف في جوجل ما يفعله  سكاي سكانر في البحث الرحلات الجوية أو تريفاجو في البحث عن الفنادق: فهو يقوم  بجمع عروض مختلفة من المواقع الأكثر شعبية في مكان واحد. ولكي تحصل على مزيد من المعلومات حول فتح الوظيفة سوف يقوم جوجل بتوجيهك الى الموقع التي نشر فيها الاعلان.
اضافت جوجل ايضا ميزة الاشعارات بحث يمكنك التوصل باشعارات المهن المهتم بها عبر بريدك لاكثروني.

وذكرت شركة جوجل ان هذه الميزة قد شملت 15 دولة عربية وهي : المغرب ، الجزائر ، تونس ، ليبيا ، الامارات العربية المتحدة فلسطين ، لبنان ، المملكة العربية السعودية، قطر ، كويت ، عمان ، البحرين ، العراق.

google-playkhamsatmostaqltradent