recent
آخر المقالات

اهم النصائح لتقوية صفحتك الشخصية على لينكد ان

الصفحة الرئيسية

اهم النصائح لتقوية ملفك على لينكد ان
اهم النصائح لتقوية صفحتك الشخصية على لينكد ان

يعد لينكد شبكة تواصل مهنية اي انه مخصص لايجاد فرص العمل و تبادل الخبرات المهنية, و تقوية ملفك الشخصي في هذه الشبكة وجعله متميزا عن باقي المستخدمين امر ضروري جدا سواء كنت تريد الحصول على وظيفة احلامك او بناء علاقات مع اشخاص محترفين .
في هذه التدوينة سوف اقدم لكم اهم النصائح التي سوف تساعدكم في تقوية ملفكم الشخصي على لينكد ان.

صورتك الشخصية
صور الشخصية على لينكد ان تظهر صغيرة حوالي (200 × 200 بكسل) لذلك يجب ان تعتمد على صورة قريبة و يظهر وجهك بشكل جيد لا تضع صورك التي التقطتها في الجبل او في البحر اي الصور التي التقطتها من بعيد ولا تظهر ملامحك يجب ان تكون الصورة قريبة وملامحك بارزة. ولاتجعلها مملة مثل اغلبية المستخدمين و ضف بعض الابداع لكي تعطي انطباع جيد عنك.

الموجز الخاص بك
الموجز هو المكان الذي يزوره الاشخاص بدون الدخول الى ملفك الشخصي لذلك فهو مهم جدا ويجب الاهتمام به لذا يجب عليك ان تكتب موجز عنك ليس طويلا جدا وليس قصيرا تظهر فيه شخصيتك و خصائصك ومهاراتك الغير ملموسة لان تعليمك و عملك و مشاريعك لا تكتب في الموجز بل هناك اماكن اخرى في ملفك الشخصي تظهر فيها هذه الاشياء.

اضافة مهراتك
يجب ان تذكر كل مهاراتك فهي كنز كبير ومن اهم الاشياء التي يجب عليك التركيز عليها و يجب ات تدعي انك خبير في تلك المهرات حتى تضمن ان 30 شخص سوف يوافقون على مهاراتك. وكنصيحة شخصية حاول ان تذكر كل مقالاتك دفعة واحدة حتى وان تطلب ذلك بعض الوقت لانك اذا حصلت في المرة الاولى على 30 شخص وافقوا على مهارتك و اردت في وقت لاحق ان تضيف مهارة جديدة من الممكن ان يكون من الصعب ان تحصل على 30 شخص يوافون على مهارتك الجديدة. و باضافتك لكل مهاراتك دفعة واحدة ستربح الجهد و الوقت ولن تحتاج في كل مرة البحث عن 30 شخص.

اضافة بعض اعمالك
من الاشياء الجدية والتي سوف تقوي ملفك الشخصي اضافة نماذج من اعمالك مثل اضافة روابط لاعمالك السابقة هذه الخطوة تجعل ملفك الشخصي يبدو جذابًا و أكثر وضوحًا وسوف تصبح مميز عن العديد من المستخدمين.

اضافة اللغات التي تتقتها
كلما كنت تتقن لغات اكثر كان افضا لانها ستدعم ملفك الشخصي بشكل كبير وكذلك يمكنك إنشاء نسخة من ملفك الشخصي بأكثر من لغة واحدة من زر تعديل ملف التعريف ومن ثم انقر على إنشاء ملف شخصي بلغة أخرى و اتبع التعليمات بعد ذلك.

اظهر انك مهتم
كن نشط على لينك ان تفاعل مع المقالات و التعليق عليها راسل المستخدمين الاخرين اظهر لهم اهتمامك  إبداء الإعجاب والتعليق على مشاركات الآخرين على خلاصتك ، ولا تتردد في إسقاط مجاملة أو اثنتين حتى تحصل على معارف جدد و تكسب تقتهم لانك ستحتاجهم بكل تاكيد.

google-playkhamsatmostaqltradent