recent
آخر المقالات

افضل 4 برامج لحفظ كلمات السر

الصفحة الرئيسية
افضل 4 برامج لحفظ كلمات السر
افضل 4 برامج لحفظ كلمات السر

برامج مدراء كلمات السر، هي برامج تقوم بحفظ كلمات السر الخاصة بك. هذه البرامج مفيدة، بحث انك لن تخشى نسيان كلمات السر لحساباتك لانك تستطيع الرجوع لها بسهولة عبر البرنامج، و يتيح لك ذلك في كتابة كلمات سر معقدة حتى يصعب اكتشافها و لن تضطر الى كتابة نفس كلمة المرور في كل حساب خوفا من ان تنسها، لكن هذه البرامج التي سوف اذكرها سوف تقوم بجل هده المشاكل و يمكنك الوصول الى جميع كلمات السر التي اضفتها بكلمة سر واحدة للدخول للبرنامج .

1Password
برنامج باسورد 1 يعد من افضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها، حيث يمكنك من تخزين كلمات السر المختلفة و يبقيهم آمنة ومأمنة وراء كلمة مرور واحدة من للدخول للبرنامج، يمكنك ايضا تخزين معلومات بطاقات الائتمان و عناوين والملاحظات والحسابات المصرفية ورخص القيادة وجوازات السفر و وأكثر من ذلك بسهولة يمكنك فتح البرنامج ببصمة الإصبع اذا احببت دلك.
تحميل : Windows
تحميل : Andoid
تحميل : iOS
تحميل : Mac

LastPass
لاست باس ايضا برنامج جميل مجاني، يقوم بحفظ كلمات السر الخاص بك و يتاكد قبل حفظها من انها قوية و يقوم بكتابة كلمات جديدة تلقائيا، إذا لم تكن قوية يمكنك استخدامه في اضافة للبعض المتصفحات منها إنترنت إكسبلورر و موزيلا فيرفكس و جوجل كروم و سفاري أوبرا و ماكسثون.
تحميل : Windows
تحميل : Andoid
تحميل : iOS
تحميل : Mac

KeePass Password Safe
كي باس هو برنامج إدارة كلمات السر مجاني مفتوح المصدر، يشتغل عبر نظام تشغيل ويندوز يقوم البرنامج بتخزين كلمات السر في ملف مشفر ب كلمة رئيسة أو الملف المفتاح أو الإثنين معا على حسب رغبتك، يتيح لك ايضا المزامنة عبر الأجهزة التي تستخدم السحابة ، ولكن يمكنك تعطيل هذه الوظيفة اذا كنت لا تحتاجها.
تحميل : Windows

Enpass
تطبيق اخر جميل و يمكنك الاعتماد عليه، ايضا يدعم العديد من انظمة التشغيل منها ويندوز و اندرويد و ماك و iOS يمكنك انشاء حسابات وحفظ كلمات المرور تلقائيا وتحديثات ايضا تلقائيا، يمكنك تحميلها بأمان إلى السحابة.و لا يتطلب توفرك على حساب كما ان الخدمة هي مجانية لسطح المكتب.
تحميل : Windows
تحميل : Andoid
تحميل : iOS
تحميل : Mac
تحميل : Linux
كانت هذه هي افضل 4 برامج لحفظ كلمات السر اتمنى ان تنال اعجابكم. اخبرنا في التعليقات عن التطبيق الذي اعجبك اكثر واذا كنت تعرف تطبيق اخر جميل ومفيد ولم اذكره في هذه القائمة لا تبخل علينا بمشاركته معنى حتى تعم الفائدة.

google-playkhamsatmostaqltradent