recent
آخر المقالات

تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف

افضل تطبيقات تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف

تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف


في هذا المقال سنعرض لكم مجموعة من افضل تطبيقات تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف

تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف

C ++ هي لغة برمجة كائنية، متعددة أنماط البرمجة يمكن استخدامها لتطوير مجموعة متنوعة من التطبيقات، من برامج سطح المكتب إلى الألعاب و بناء أنظمة التشغيل والتعامل مع البنية الصلبة للحاسوب و خوادم عالية الأداء وغيرهم.

تطبيق SoloLearn  لتعلم لغة البرمجة c++


تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف

 يعد هذا التطبيق من افضل تطبيقات تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف، هو تطبيق يساعدك على تعلم تعلم لغات البرمجة مباشرة من جهاز Android من بينهم لغة c++ ، كما يسهل هذا التطبيق عليك تعلم لغات البرمجة الاخرى، مثل HTML و CSS. باستخدام SoloLearn، يمكنك مواكبة أحدث التطورات في المجال البرمجة.

ما هو Sololearn؟

Sololearn هي منصة رائعة لتعلم لغات البرمجة مثلJava و C ++ ، توفر المنصة دروسًا موجزة وسهلة الفهم تجعل التعلم ممتعًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن مجتمع Solo Learn داعم للغاية، لذلك يمكنك دائمًا الحصول على المساعدة عندما تحتاجها، ويمكن استخدام Sololearn أي شخص يريد أن يتعلم كيفية البرمجة!

ماذا تقدم Sololearn؟

تقدم Sololearn منصة رائعة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف، التطبيق سهل الاستخدام والتنقل، والدورات التدريبية جيدة التنظيم وشاملة، المجتمع أيضًا داعم جدًا، ويمكن للمستخدمين التفاعل وطرح الأسئلة ومشاركة النصائح، بشكل عام، يعد Sololearn مصدرًا ممتازًا لأي شخص مهتم بتعلم البرمجة.
المبادئ الأساسية لـ Sololearn

تقدم SoloLearn الطريقة المثلى لتعلم أساسيات البرمجة من خلال دروسها المجانية وتطبيق الهاتف المحمول التفاعلي، مع أكثر من 454000 تقييم على متجر Google Play، يعد SoloLearn أحد أكثر منصات التعلم شهرة واحترامًا،. يمكن لمستخدمي Android الآن الحصول على التطبيق مجانًا والبدء في الاستمتاع بالمحتوى المثير الذي يقدمه SoloLearn.

كيف تبدأ مع Sololearn؟

SoloLearn عبارة عن منصة رائعة لتعلم تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف ولغات برمجية اخرى،. يقدم دورات للمبتدئين وكذلك للمبرمجين ذوي الخبرة، النظام الأساسي سهل الاستخدام ويحتوي على مجتمع كبير من المستخدمين الذين يمكنهم مساعدتك إذا واجهتك مشكلة.
مزايا Sololearn

- القدرة على تعلم لغات برمجة متعددة في وقت واحد
- نظام مراجعة شامل يسمح لك بتتبع تقدمك
- تتوفر مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية، والتي تغطي كل شيء من المفاهيم الأساسية إلى المفاهيم المتقدمة
- مجتمع مستعدين دائمًا للمساعدة

كيف تحقق أقصى استفادة من Sololearn؟

إذا كنت تريد تحقيق أقصى استفادة من SoloLearn، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها أولاً، استفد من العناصر التفاعلية للمنصة. كلما تفاعلت مع المادة، كلما تعلمت بشكل أفضل. ثانيًا، استفد من ميزات المجتمع، واطرح الأسئلة عندما تكون عالقًا، استفد من الموارد التي يقدمها SoloLearn خارج التطبيق، على سبيل المثال، تحقق من مدونة الموقع للحصول على مقالات حول عن البرمجة. باتباع هذه النصائح، ستكون متأكدًا من تحقيق أقصى استفادة من تجربة SoloLearn.

تحميل التطبيق ل iOS

تطبيق Mimo لتعلم لغة البرمجة c++

 تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف

يعد برنامج Mimo من أفضل البرامج التي تتيح لك تعلم تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف، وحصل البرنامج على اكثر من 5 ملايين تحميل على متجر جوجلبلاي.
 Mimo هو تطبيق جيد لتعلم البرمجة. من خلال استخدام البرامج التعليمية والاختبارات التفاعلية،

ما هو Mimo؟

Mimo هو برنامج تعلم تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف اضافة الى العديد من اللغات البرمجية الاخرى، ويتوفر على العديد من لغات البرمجة لتعلمها. لديه اكثر من5 مليون عملية تنزيل، بالإضافة إلى أن تطبيق Memo يعمل على توضيح أساسيات البرمجة ويقرب المستخدم من أكواد البرمجة بشكل سريع وواضح، يمكن للمبتدئين ايضا استخدام التطبيق لتعلم لغات البرمجة، ويساعدهم على فهم المفاهيم الأساسية للترميز من خلال دروس بسيطة ومسابقات تفاعلية، Mimo هو أحد أفضل التطبيقات المتاحة اليوم والتي يمكن أن تساعدك في تعلم كيفية البرمجة بكفاءة.

كما انه حصل على تقييم جيد على متجر جوجل بلاي الى حد كتابة هذه السطور قد حصل على تقييم 4.8 من5 وعدد المستخدمين الذين قيموا التطبيق يفوق 300 الف مما يبين مدى رضى المستخدمين عن البرنامج

هل Mimo مناسب للمبتدئين؟

نعم هو مناسب للمبتدئين وحتى الذين لايعوف نشيئا عن البرمجة Mimo هي أداة رائعة لتعلم جميع أنواع لغات البرمجة بما فيهم لغة c++، بغض النظر عما تعرفه عن البرمجة وقد حصل في سنة 2018 على أفضل تطبيقات التحسين الذاتي على متجر جوجل بلاي.

ما تكلفة Mimo؟

يمكنك استخدام برنامج Mimo مجانا ويمكنك الحصول على اشتراك مدفوع للحصول على جميع ميزات البرنامج مقابل 9.99 دولار في الشهر.

يمكنك التعلم وفقًا لسرعتك الخاصة ومن منزلك المريح، يعد Mimo أيضًا ميسور التكلفة أكثر بكثير من حضور الدورات التعليمية أو شراء كتب تعلم اللغة.

هل تتوفر Mimo على نسخة تجريبية مجانية؟

نعك يوفر البرنامج اصدار تجريبي لمدة 7 ايام مجانا وبعد انتهاء الفترة التجريبية، سيثم تحويل النسخة التجريبية الى اشتراك مدفوع تلقائيا، لذلك اذا لم ترد ان تكمل في الاشتراك المدفوع للبرنامج عليك الغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية.

تطبيق Programming Hub لتعلم لغة البرمجة c++

تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف

Programming Hub هو من البرامج لتعلم البرمجة ويمكنك من تعلم تعلم لغة البرمجة c++ من الصفر إلى الاحتراف، يمكنك تعلم البرمجة بشكل ممتع وبسيط، ويتوفر على اكثر من 20 لغة برمجية لتعلمها واكثر من 5000 برنامج إنه تطبيق رائع يمكنك من خلاله تعلم أكثر من 20 لغة برمجة مختلفة من خلال هاتف Android الخاص بك، مثل JAVA و C # و Swift.

ميزات التطبيق Programming Hub

Programming Hub هو تطبيق Android يسهل على أي شخص تعلم البرمجة، يوفر هذا التطبيق الرسوم التوضيحية القائمة على المفاهيم ودروس الترميز التفاعلية التي تجعل التعلم ممتعًا وسهلاً، تجعل الواجهة البسيطة وتجربة التعلم المبسط تسهل على أي شخص بدء البرمجة، باستخدام Programming Hub، يمكنك تعلم HTML و Javascript و C ++ و C # و Swift و Python و R Programming و Java و CSS ولغات البرمجة الأخرى مجانًا.

واجهة التطبيق Programming Hub

واجهة هذا التطبيق بسيطة للغاية، وتتيح لك الوصول الى الدورات التعليمية بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية تصفية الدروس للاختيار من بينها.
لبدء الاستمتاع بالتطبيق الرائع لـ Programming Hub على أجهزتك، يجب على كل واحد منهم تنشيط الميزات والوظائف الجديدة لواجهات الترميز الخاصة بهما.
وقد حصل البرنامج على تقييم ايجابي على متجر جوجل بلاي ب 4.7 من 5 الى حدود كتابة هذه السطور

محتوى التطبيق Programming Hub

يوفر Programming Hub طريقة رائعة لتعلم لغات البرمجة بطريقة ممتعة وتفاعلية،. يأتي التطبيق مع أمثلة برامج جديدة ومحتوى الدورة التدريبية بشكل منتظم، مما يجعل من السهل البقاء على اطلاع بأحدث التطورات في البرمجة، بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق العديد من دروس الترميز المثالية لأولئك الذين يرغبون في استكشاف عالم البرمجة.

هل البرنامج Programming Hub مجاني

يمكنك استخدام البرنامج مجانا لتعلم لغات البرمجة لكن يتوفر على اشتراك مدفوع للوصول الى جميع مميزات البرنامج مثل امكانية التعلم دون اتصال بالانترنت وتجريب غير محدود لصحة الاكواد ازالة الاعلانات وغيرهم.


النهاية
الان نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي خصصناه حول افضل برامج تعلم لغة c++ اذا كان لذيك اي تساؤل اتركه لنا في التعليقات.
اذا كنت تريد ان نتطلاق الى موضوع جول كورس C++ عربى كامل اخبرنا في التعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent