recent
آخر المقالات

أفضل 10 برامج الطقس المجانية للاندرويد

افضل برامج الطقس المجانية

أفضل 10 برامج الطقس المجانية للاندرويد

في هذا المقال سنعرض لكم أفضل برامج الطقس المجانية ومنها من يدعم اللغة العربية، كما انها هذه البرامج سهلة في الاستخدام.
في عصر الحالي، أصبح من السهل معرفة توقعات أحوال الطقس، بحيت فقط من خلال تطبيق على هاتفك، يمكنك معرفة ذلك، ومعرفة حالة توقعات حالة الطقس اليوم بأكملر والايام القادمة، وإذا لم تريد تحميل اي برنامج او تطبيق، فهناك العديد من المواقع على الانترنت، التي تقدم خدمة معرفة احوال الطقس، ومنهم جوجل الذي يقدم هذه الخدمة عبر محرك البحث جوجل، بحيث يمكنك فقط كتابة حالة الطقس على محرك البحث جوجل، وسيظهر لك حالة الطقس في تلك اللحظة والستة أيام الاخرى بعد ذلك اليوم.

كثيرا ما نحتاج إلى معرفة حالة الطقس سواء كنا نريد القيام بنزهة، أو رحلة، ونريد معرفة احوال الطقس مسبقا، خصوصا في الأماكن التي تعرف تقلب أحوال الطقس بشكل متكرر.
من خلال هذه البرامج، يمكنها توقع أحوال الطقس، وبذلك تستطيع أخذ فكرة على ما تصبح عليه حالة الطقس في الساعات او الايام القادمة.
ايضا هناك بعض الناس الذين يحبون معرفة احوال الطقس بشكل يومي بدون سبب فقط يريدون نعرفة ذلك فهذه البرامج هي اين المفيدة لهم.

افضل برامج الطقس المجانية

في هذا المقال سنذكر لكم مجموعة من برنامج الطقس للاندرويد ويمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، ومن خلال هذا التطبيقات سيصبح بإمكانك توقع أحوال الطقس لليوم الاسبوع ايضا.
وهذه البرامج متوفرة بعدة لغات مختلفة، وسنذكر لكم بعض التطبيقات التي تدعم اللغه العربية لذلك اذا كنت تبحث عن أفضل برامج الطقس عربي هذا برنامج مناسب، كما أن هذه التطبيقات كلها مجانية رغم انها قد تتوفر على مشتريات داخل البرنامج.

برنامج طقس

افضل برامج الطقس المجانية

هذا التطبيق يعد من أفضل برامج الطقس المجانية، ويعرض توقعات أحوال الطقس والساعة واليوم والغد، بحيت يمكنك الحصول على تقرير حول الطقس في الغد.
كما يمكن للبرنامج عرض تنبؤات الاحوال الطقس في موقعك الحالي تلقائيا، بحيث تستطيع معرفه احوال الطقس في المكان الذي انت فيه، ويمكنك معرفة حالة الطقس لأي مكان في العالم.
يعرض البرنامج درجة الحرارة، والرطوبة النسبية، الضغط الجوي، ومسافة الرؤية، ومعلومات عن الأمطار، وسرعة الرياح واتجاهها.
يتوفر أيضا على ميزة إشعارات الطقس، بحيث تتوفر على إشعارات حول الاحوال الطقس، لكن يمكنك إلغاء هذه الميزة إذا كنت لا تريدها.
حصل التطبيق على تقييم جيدا على متجر جوجل بلاي 4.7 من 5 وهو تقييم عالي يبين مدى رضا المستخدمين عن البرنامج.

برنامج 1Weather

افضل برامج الطقس المجانية

تطبيق آخر خاص بالطقس ويعطيك توقعات ل 10 ايام قادمة، كما يعطي مجموعة من المعلومات حول توقعات الطقس، من بينهم درجة الحرارة، والامطار، والفيضانات، والعواصف الثلجية والغيوم والرياح والرطوبة والأمواج وغيرهم..
يعطيك تنبيهات وتحذيرات من الطقس القاسي في المناطق المحلية.
يمكنه التنبؤ بالمطر قبل 48 ساعة.
كما يمكنك التطبيق من تخصيص واجهة المستخدم ويمكنك الاختيار من بين مجموعة من أحجام مختلفة، ويمكنك أيضا تخصيص الألوان بحيث تستطيع اختيار الوانك المفضلة،.
و يمكنك وضع حاله الطقس على الشاشة الرئيسية لجهازك، عن طريق الضغط المطول على مكان فارغ في الشاشة الرئيسية، لجهازك واضغط على الأدوات وانقر على 1weatherتضغط على ثم بعدها باستمرار على والادا واسحبها إلى الشاشة الرئيسية
حصل البرنامج على اكثر من 50 مليون تحميل، كما حصل على تقييم 4.6 من 5 من على متجر جوجل بلاي الى حدود كتابة هذه السطور

برنامج accuweather

افضل برامج الطقس المجانية

برنامج اخر مأفضل برامج الطقس المجانية لمعرفة توقعات أحوال الطقس بشكل يومي، وكل ساعة، ويقدم البرنامج أحوال الطقس في عدد كبير جدا من الدول حول العالم .
كما ان البرنامج واجهة المستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، تسهل على المستخدمين باستخدام البرنامج، كما أنه متوفر بالعديد من اللغات أكثر من 100 لغة، من بينها اللغه العربية اللغه الانجليزيه واللغه الفرنسيه اللغه الاسبانيه من اللغات الاخرى..
ويقدم البرنامج العديد من التوقعات حول الطقس، من بينهم درجة الحرارة والرياح والرطوبة أوقات الشروق والغروب وغيرهم.
وعلى التحميلات التطبيق على متجر جوجل بلاي قد فقت من 100 مليون تحميل.

برنامج Weather data & microclimate

افضل برامج الطقس المجانية

برنامج الأرصاد الجوية يعرض هذا البرنامج توقعات الطقس لكل ساعة في اليوم، ويمكنه ايضا على توقعات الطقس ل 15 يوما القادمة.
يمكنه تتبع أحوال الطقس المحلية ويستطيع ايضا تزويد تنبيهات حول أحوال الطقس القاسية.
ويتوفر عليه أكثر من 250 ألف محطة طقس، ويمكنك تخصيص تنبيهات الطقس..
يعرض البرنامج توقعات الطقس درجة الحرارة، وسرعة الرياح، واتجاه الرياح، والأمطار، والرطوبة، والضغط، أوقات الشروق والغروب وغيرهم.
البرنامج مجاني لكن يتوفر اشتراك مدفوع سنوي اختياري، للحصول على مزايا إضافية مثل إزالة الإعلانات والحصول على توقعات كل ساعة ممتدة 15 يوم.

برنامج Yahoo Weather

افضل برامج الطقس المجانية

هذا البرنامج في ملك شركة ياهو، ويعد من أفضل برامج الطقس المجانية لمعرفة توقعات حالة الطقس، وهو ايضا تطبيق مجاني، وسهل في الاستخدام، ويتوفر على واجهة المستخدم بسيطة لتسهيل استخدام البرنامج.
يمكنك الحصول على توقعات الطقس كل ساعة، وخمسة أيام وعشرة أيام القادمة، ويمكنك الحصول على توقعات درجات الحرارة، والرياح، والضغط، والأمطار، والثلوج.
بحيات يمكنك الوصول إلى مجموعة من المعلومات حول حالة الطقس، وتستطيع إضافة عدة مدن حتى يظهر لك البرنامج حالة الطقس لكل تلك المدن بسهولة.

برنامج the weather channel

افضل برامج الطقس المجانية

برنامج اخر لمعرفة حالة الطقس ويعرض أحوال الطقس المحلية وفي أي مكان في العالم، ويمكنك معرفه احوال الطقس الحالية وفي الساعات القادمة والأيام القادمة.
،ويعرض البرنامج مجموعة من المعلومات حول احوال الطقس من بينهم درجات الحرارة، والرطوبة، والأمطار، وسرعة الرياح وقطرات الندى، وموعد شروق غروب الشمس، ومؤشر الأشعة.
وهو أيضا يقدم تنبيهات حول الطقس وتنبيهات تحذيرية حول الطقس، مثل تنبيهات المطر، وهذه ميزة جيدة، ليعلمك البرنامج انه من المتوقع أن تعطي الأمطار وبذلك تأخذ احتياطاتك إذا كنت تريد الخروج من المنزل.
ويتوفر البرنامج على واجهة المستخدم انيقة وجميلة، كما انها بها الصور خلفية توافق حاله الطقس المحليه عندك.

برنامج yo window

افضل برامج الطقس المجانية

يعد هذا البرنامج ايضا احد أفضل برامج الطقس المجانية يعرض هذا البرنامج حاله الطقس بشكل يومي، ويعرض مجموعة من المعلومات حول توقعات حالة الطقس، من بينهم درجات الحرارة، ومؤشر الشيعة فوق البنفسجية، واحتمال هطول الأمطار، ودرجة حرارة الماء.
ويعرض توقعات الطقس لمدة 14 يوما قادمة.
ويتوفر البرنامج على واجهة جميلة بها صور متنوعة وجميلة.
يعرض البرنامج درجة الحرارة المحلية في شريط الحالة وفي الإشعارات.
وايضا بين المنبه و يتوفر على اصوات الطبيعة.

Weather Forecast & Widget & Radar‏

افضل برامج الطقس المجانية

يوفر هذا البرنامج مجموعة من المعلومات حول توقعات حالة الطقس، ويقدم توقعات لمدة شهر اي 30 يوما القادمة.
ويدعم جميع المواقع العالمية
يمكنك الحصول على معلومات حول حالة الطقس في موقعك الحالي، و يمكنك معرفة حالة الطقس في اي مكان في العالم.
وتستطيع معرفة الأحوال الجوية لعدة مواقع مختلفة في آن واحد.
البرنامج هو أيضا له واجهة جميلة وبسيطة بها عدة معلومات يمكنها عرض درجة الحرارة والتاريخ والوقت في موقعك الحالي

برنامج Windy

افضل برامج الطقس المجانية


برنامج آخر خاص بتوقعات حالة الطقس، يقدم مجموعة من المعلومات حول خالة الطقس.
يعرض توقعات لحالة الطقس لدرجة الحرارة والمطر وسرعة الرياح والضغط ووقت غروب وشروق الشمس وغيرهم.

برنامج Weather - By Xiaomi

افضل برامج الطقس المجانية

هذا البرنامج المقدم من قبل شركة شاومي يعرض مجموعة من التوقعات حول حالة الطقس، ويمكن أن يعرض توقعات لـ 5 أيام في المستقبل. يعرض البرنامج توقعات درجات الحرارة وسرعة الرياح واتجاهها وتوقعات المطر وتوقعات الضباب. اضافة الى توقيت غروب وشروق الشمس وغيرهم.


تنزيل برنامج الطقس بدون نت

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال، الذي خصصناه حول افضل برنامج الطقس المجانية، اتمنى ان يكون الشرح قد نال رضاكم، إذا كان لديك أي استفسار حول هذا الموضوع او أي من المواضيع التي تطرقنا إليها في هذه المدونة، اتركه لنا في التعليقات.

.برنامج الطقس مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent