recent
آخر المقالات

افضل 8 برامج تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا

الصفحة الرئيسية

برامج تعلم اللغة الانجليزية

برامج تعلم اللغة الانجليزية

سواء كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية للعمل أو السفر أو المدراسة او للثقافة او التواصل، فهناك العديد من البرامج الرائعة لمساعدتك في تعلم اللغة الانجليزية. في هذا المقال، سنقدم لك خمسة من أفضل برامج تعلم اللغة الإنجليزية المتاحة اليوم.

1 - برنامج Duolingo

برامج تعلم اللغة الانجليزية

إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة وفعالة في الوقت نفسه لتعلم اللغة الانجليزية ، فإن هذا التطبيق خيار جيد ويقدم دروس قصيرة التي يمكنك إكمالها في بضع دقائق فقط، ويمكنك اختيار المدة الزمنية التي يمكنك التعلم فيها يوميا كما انه يمكنك من تعلم اللغة الانجليزية باللغة العربية ، يجعل البرنامج تعلم لغة جديدة ممتعا سهلاً، كما انك يمكنك استخاده مجانا لكن يتوفر على خيار الاشتراك المدفوع للحصول على جميع مميزات البرنامج، ولا يمكنك تعلم اللغة الانجليزية فقط بل يتوفلا مع أكثر من 30 لغة محتلفة،. لدى Duolingo ما يناسب الجميع.

ما هو Duolingo؟
Duolingo هو برامج تعلم اللغة الإنجليزية مجانا ويمكنك من خلاله تعلم لغات اخرى، ويعد من اشهر وافضل البرامج تعلم اللغات. وهو تطبيق للهاتف وكذلك هو موقع الكتروني، يمكن للجميع التعلم على Duolingo لفنرة من الوقت كل يوم.، هو برنامج مجاني لكن به اشراك مدفوع للحصول على المزيد من الميزات مثل ازالة الاعلانات وغيرهم. يتيح لك مثل التطبيقات الأخرى، التعلم في أي وقت ومن أي مكان بشرط ان يكون جهازك متصل بالانترنت. دوولينجو متوفر على اجهزة Android و iOS او يمكنك التعلم عبر الموقع الالكتروني في حالة كنت تريد التعلم من الحاسوب. من خلال هذا البرنامج يمكنك تعلم العديد من اللغات من بينهم اللغة الإنجليزية.

ما هي فوائد استخدام دوولينجو؟
هناك العديد من الفوائد لاستخدام دوولينجو. أولاً، هو برامج مجاني. ثانيًا، يمكنك تعلم أي اللغة الانجليزية بطريقة ممتعة. ثالثًا، يمكنك تعلم أكثر من لغة في وقت واحد. رابعًا، يساعد في تحسين مهاراتك اللغوية. خامسا، إنه مرن وسهل الاستخدام.
ويمكنك التعلم بالسرعة التي تناسبك والارتقاء بمستواك. تم تصميم التطبيق ليكون ممتعًا وجذابًا، لذلك ستستمتع بالفعل بتعلم لغة جديدة.
وبه اختبارات ويدربك على النطق والكتابة والاستماع.

هل Duolingo مجاني؟
نعم، Duolingo مجاني! يمكنك استخدام البرامج لتعلم اللغة الانجليزية مجانا دون دفع أي شيء. هناك بعض الميزات المتميزة التي يمكنك الدفع مقابلها، لكن يمكنك التعلم من خلاله مجانا.

ما الذي أحتاجه لاستخدام دوولينجو؟
من أجل استخدام Duolingo، كل ما تحتاجه هو جهاز متصل بالإنترنت. يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. وهو متاح أيضًا كبرنامج لكل من أجهزة Android و iOS. مع Duolingo، يمكنك تعلم لغة جديدة في فترة زمنية كل يوم. لذلك اذا كنت تريد تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة مجانا هذا خيار مناسب.

ما تكلفة Duolingo؟
يمكنك استخدام البرنامج بشكل مجاني دون دفع اي شيء لكن اذا اردت الوصول الى جميع مميزات البرنامج يجب الاشتراك المدفوع في duolingo plus وتكلفته 6.67 دولار امريكي في الشهر.

تحميل برنامج Duolingo
برامج تعلم اللغة الانجليزية

LingoDeer يعد هذا البرنامج من أفضل برنامج تعلم الانجليزية كما يمكنك من خلاله تعلم الكثير من اللغات الاخرى،. وهو مناسب ايضا للمبتدئين، وحتى الذين يتقنون اللغة الانجليزية. برنامج مجاني متوفر على اجهزة Android و iOS.

ما هو LingoDeer؟
LingoDeer احد الخيارات الجيدة لتعلم الانجليزية، من خلال الدورات المقدمة للمتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية، التطبيق سهل الاستخدام ويوفر على ما تحتاجه لتعلم اللغة مع LingoDeer يمكنك التعلم بالسرعة التي تناسبك وفي الوقت الذي يناسبك شريطة اتصال بالانترنت.

LingoDeer هو تطبيق يساعدك على تعلم اللغات بشكل فعال، يمكنك تعلم قراءة وكتابة بطريقة ممتعة، يبدأ التطبيق بالسؤال عن اللغة التي ترغب في تعلمها والأهداف اليومية لتعلم اللغة بناءً على أهدافك، تنشئ LingoDeer خطة تعليمية مخصصة لك، يتتبع التطبيق أيضًا تقدمك في التعلم ويقدم ملاحظات حتى تتمكن من معرفة مدى تطورك في التعلم.

الميزات الرئيسية لـ LingoDeer
LingoDeer هو برنامج تعلم اللغة الانجليزية. وهو برنامج محبوب من قبل ملايين المستخدمين بسبب بساطته وفعاليته في التعلم، يقدم التطبيق طريقة رائعة لتعلم اللغات، مع ميزات تجعله خيار مثالي للمبتدئين والمتعلمين المتقدمين على حد سواء، تتضمن بعض الميزات الرئيسية لـ ما يلي:

- بتوفر على العديد من اللغات: تقدم LingoDeer دورات في الكثير من اللغات من بينهم اللغة الانجليزية.
- نهج شامل: يغطي التطبيق جميع جوانب تعلم اللغة، من القواعد والمفردات إلى النطق والثقافة، يقدم تجربة تعلم جيدة تشمل الاستماع والقراءة والكتابة والتدرب على التحدث. ويمكن للمتعلمين تطوير مهاراتهم بالوتيرة التي تناسبهم.
- واجهة سهلة الاستخدام: التطبيق سهل الاستخدام والتنقل، بتصميم واضح.
- تعدد خطط الاشتراك: اذا كنت تريد الاشتارك المدفوع من البرنامج انه يقدم مجموعة من خطط الاشتراك يمكنك اختيار الخطة التي تناسبك .

LingoDeer هي واحدة من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت المتاحة اليوم، لديها تركيز قوي ايضا على اللغات الآسيوية. التطبيق ممتع وسهل الاستخدام، ويوفر طريقة رائعة لتعلم االلغات.

تحميل برنامج LingoDeer ل Android و iOS

3 - برنامج Busuu

برامج تعلم اللغة الانجليزية

Busuu عبارة برامج تعلم اللغة الانجليزية عبر الإنترنت وتقدم دورات بـ 12 لغة مختلفة، تم تصميم الدورات من قبل خبراء وتسمح لك بالتعلم وفقًا لسرعة التي تختراها، يمكنك أيضًا شراء عضوية مميزة للوصول إلى ميزات إضافية.

يعد Busuu برنامجًا رائعًا يجعل تعلم لغات جديدة أسهل.
بستخدم البرنامج ملايين الناس عبر العالم، وهو أحد أشهر برامج تعلم اللغات، يقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعل التعلم ممتعًا وفعالًا، يركز أيضًا على التواصل، مما يسمح للمستخدمين بالتواصل مع الناطقين الأصليين وممارسة ما تعلموه.

معظم خدمات بوسو مجانية تمامًا، يمكنك التسجيل في أي دورة تدريبية من البرنامج والبدء في التعلم، مع إمكانية الحصول على شهادة مقدمة من Busuu لكن هذه الميزة متاحة فقط عند الاشتراك المدفوع في البرنامج.

مميزات Busuu
هناك العديد من المزايا لتعلم اللغات باستخدام Busuu. تم تصميم الدورات من قبل خبراء، لذلك يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تتعلم المواد الصحيحة. يمكنك أيضًا الدراسة عندما يناسبك ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التطبيق في كل من إصدارات Android و iOS، لذا يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

مزايا برنامج Busuu
1- ستتمكن من تعلم اللغة من منزلك وفي أي وقت تريده، وبهذا ستوفر الكثير من المال الذي قد تنفقه على الدورات التدريبية الأخرى.
2- المحتوى واسع جدًا مقارنة ببعض التطبيقات الاخرى لتعلم اللغات، لذلك ستجد ما تبحث عنه.
3- التطبيق سهل الاستخدام للغاية وسهل التنقل فيه، لذلك لن تواجه أي مشكلة في العثور على ما تريد.

إذا كنت تبحث عن طريقة موثوقة ومعقولة التكلفة لتعلم لغة جديدة، فمن المؤكد أن Busuu احد الخيارات الجيدة، مع دوراتها المصممة من قبل الخبراء وخيارات التعلم المرنة، فهي خيار ممتاز لمن يريد تعلم اللغات من جميع المستويات.

كيف يعمل Busuu؟
Busuu هو تطبيق تعلم اللغات ويمكنك من خلاله تعلم اللغة الانجليزية وهو متاح لنظامي التشغيل Android و iPhone (iOS) يوفر تعليماً لـ 12 لغة من بينهم اللغة الانجليزية، التطبيق تفاعلي ويقدم منهجًا عالي الجودة.

ما تكلفة Busuu؟
يمكنك استخدام Busuu مجانا اويمكنك الاشتراك المدفوع للحصول على جميع ميزات التطبيق وتكلفة Busuu Premium لمدة سنة 71.4 دولار امريكي اي ما يعادل 5.95 دولار امريكي شهريا اما اشتراك Premium Plus لمد سنة 83.4 دولار أمريكي، أي ما يعادل 6.95 دولار أمريكي في الشهر.

تحميل برنامج Busuu ل Android و iOS

4 - برنامج Babbel

برامج تعلم اللغة الانجليزية

Babbel هو برنامج تعلم اللغة الانجليزية مجانا ويتستطيع من خلاله ايضا تعلم لغات اخرى،. يمكنك تنزيله على جهازك مجانا، يقدم 14 لغة مختلفة للاختيار من بينها، . ويقدم دروس قصيرة والتفاعلية تجعل تعلم لغة جديدة أمرًا ممتعًا وسهلاً، بالإضافة إلى ذلك، يضمن تركيز Babbel على التعليم أن يستمر المستخدمون في تطوير معارفهم حتى بعد إكمال الدرس.

يمكنك تعلم اللغة الانجليزية مع Babbel
يمكنك تعلم الانجليزية ولغات اخرى مع بابل. تم تصميم التطبيق من قبل خبراء تعلم اللغات ويقدم درسًا تفاعليًا قصية، من خلال هذا البرنامج يمكنك تعلم لغة جديدة ويمكنك تحديد مدة التعلم اليومية في البرنامج.

يقدم Babbel دورات تدريبية كاملة
يقدم Babbel دورات تدريبية كاملة بلغات مختلفة، بما في ذلك اللغة الإنجليزية. مع هذه الدورات، يمكنك تعلم التحدث والكتابة والقواعد والمفردات. يقدم البرنامج دروسًا عالية الجودة ومحدودة زمنيًا تركز على التحدث، يمكنك تجربة البرنامج مجانًا، لكنك ستحتاج إلى الشتراك المدفوع اذا كنت تريد الحصول على الإصدار الكامل والوصول إلى جميع الميزات التي يقدمها البرنامج.

يمكنك تحديد أهدافك وجدول الدراسة مع Babbel
يمكن أن يساعدك في تحديد أهدافك وجدول الدراسة بحيث يمكنك تعلم لغة جديدة بشكل فعال، يقدم مجموعة واسعة من طرق التعلم المثالية لأولئك الذين يرغبون في تعلم لغة جديدة. يمكنك التواصل مع متحدثين أصليين، وممارسة مهاراتك من خلال أمثلة من الحياة الواقعية، وتعلم القواعد والمفردات بطريقة تفاعلية. مع Babbel، يمكنك تحقيق أهدافك والاستمتاع بتعلم اللغة الانجليزية.

يقدم Babbel دروسًا تفاعلية
يقدم برنامج دروس تفاعلية للمستخدمين وتجربة مميزة لتعلم اللغة الانجليزية، بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الدروس التفاعلية القصيرة مثالية للأشخاص المشغولين الذين يرغبون في تعلم لغة جديدة في وقت قصير كل يوم، مع توفر البرنامج على لـ 13 لغة مختلفة، لدى Babbel ما يناسب الجميع.

يمكنك ممارسة مهاراتك في التحدث مع Babbel
Babbel يعد من أفضل برامج تعلم اللغات من خلال ممارسة مهاراتك في التحدث، يمكنك الحصول على أفضل تطبيق للتعلم من خلال ممارسة مهارات الاستماع والتحدث بشكل أكبر، الدورات في الداخل تساعدك، لبدء التواصل المباشر للغة، يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة ومحاولة تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، بفضل مسار التعلم المتنوع عبر الإنترنت، يمكن للمتعلم إتقان أساسيات اللغة الإنجليزية

يمكنك تعلم المفردات والقواعد باستخدام Babbel
يمكنك تعلم المفردات باستخدام Babbel، يستخدم ايضا البرنامج في تعليم اللغات على سماع كل كلمة أو جملة من التمرين، مما يساعدك على تعلم كل من المفردات والنطق..

يمكنك تعلم قواعد القواعد اللغة الانجليزية باستخدام التطبيق، تم تصميم التطبيق من قبل خبراء تعلم اللغات كما يوفر للمستخدمين 14 لغة مختلفة للاختيار من بينها، يمكنك أيضًا تلقي المساعدة من المتحدثين الأصليين المهتمين بتعلم لغتك الأم.

يمكنك ممارسة مهاراتك الكتابية مع Babbel؟
يمكنك ممارسة مهارات الكتابة الخاصة بك مع Babbel، يعلم برنامج تعلم اللغة الانجليزية،يمكنك تعلم العبارات والمفردات اكبف تكتب وتنطق.

باستخدام Babbel، يمكنك تتبع تقدمك بينما تتعلم اللغة الانجليزية،. يوفر البرنامج العديد من الاختبارات الصغيرة وا لمساعدتك على قياس مدى فهمك. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك تتبع الدورة التدريبية لمعرفة مدى تقدمك، هذا مفيد للغاية للحفاظ على الحماس عاليا.

تحميل برنامج Babbel ل Android و iOS

5 - برنامج Memrise

برامج تعلم اللغة الانجليزية

Memrise من برامج تعلم اللغة الانجليزية، يحتوي البرنامج على برامج تعليمية تناسب جميع المستويات، البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويقدم مجموعة متنوعة من دورات اللغات.
استمتع أثناء تعلم اللغات باستخدام Memrise. كلما استمتعت بالتعلم، كلما تعلمت (بسرعة). لهذا احيانا تجد الترفيه ممزوجًا بلتعلم.
Memriseهو خيار جيد لتعلم اللغة الانجليزية ولغات اخرى، سيساعدك هذا التطبيق الرائع على تعلم مجموعة من اللغات الجديدة بطريقة سلسة. وقد تم إنشاء هذا البرنامج سنة 2010.

كيفية استخدام Memrise؟
Memrise هو طريقة جيدة لتعلم لغات جديدة، سيساعدك هذا التطبيق الرائع على تعلم اللغة الانجليزية ويضم أكثر من 30الف من الفيديوهات الخاصة بالمتحدثين المحليين، يستخدم طرق ممتعة وجميلة في التعلم تساعد على التعلم بسرعة.

ميزات Memrise المختلفة
Memrise هو تطبيق لأجهزة Android و iPhone (iOS) يقدم اللغة الإنجليزية كيفية تعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى على هاتفك الجوال باستخدام خطوات او من خلال الموقع لتعلم اللغة عبر الإنترنت، ويقدم ميزات إضافية من خلال الاشتراك المدفوع.
Memrise هو تطبيق جيد لتعليم اللغات الأجنبية على هاتفك فقط او يمكنك استخدام موقع الويب الخاص بهم! يدعم التطبيق تعلم عدد كبير من اللغات المختلفة، بما في ذلك اللغة الانجليزية.

يمكن لأي شخص البدا تعلم لغة جديدة باستخدام Memrise. تم تصميم هذا التطبيق ليكون سهل الاستخدام ويمكن للجميع الوصول إليه. بالإضافة إلى ذلك، يقدم برنامج نعم اللغة الانجليزية مجموعة واسعة من الميزات والفوائد التي تجعل تعلم لغة جديدة ممتعًا وجذابًا. تتضمن بعض الفوائد العديدة لاستخدام Memrise ما يلي:

- مجموعة كبيرة من اللغات للاختيار من بينها
- القدرة على التعلم بالسرعة التي تناسبك
- دروس ممتعة وتفاعلية
- تتبع التقدم

سواء كنت مبتدئًا تمامًا أو تبحث عن صقل مهاراتك اللغوية، فإن Memrise من الخيارات الجيدة لك.

تحميل برنامج Memrise ل Android و iOS

6 - برنامج Beelinguapp

برامج تعلم اللغة الانجليزية

Beelinguapp هو برنامج تعلم اللغة الانجليزية يساعدك على تعلم لغة جديدة من خلال قراءة القصص والاستماع إليها بلغات مختلفة. يحتوي التطبيق على نسخة مجانية تمكنك من قراءة القصص والاستماع إليها بلغات مختلفة، مع التركيز على فهم القراءة. يعد هذا تطبيق طريقة ممتازة لتعلم لغة جديدة، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في تعلم الإسبانية أو الإنجليزية أو الألمانية أو البرتغالية وغيرهم.

ما هو تطبيق Beelinguapp؟
تطبيق Beelinguapp هو تطبيق لتعلم اللغات يستخدم الكتب الصوتية لمساعدتك على تعلم لغة جديدة، التطبيق متاح بعدد من اللغات المختلفة، بما في ذلك الانجليزية، يعد تطبيق طريقة رائعة لتعلم لغة جديدة لأنه يتيح لك الاستماع إلى القصة أثناء مشاهدة النص بلغتك الأم أيضًا، هذا يجعل من السهل فهم معنى الكلمات والعبارات، Beelinguapp هو أيضًا تطبيق تعلم لغة شامل يوفر عددًا من الميزات المختلفة، بما في ذلك قارئ الكتب الصوتية والترجمة وغيرهم.

كيف يعمل تطبيق Beelinguapp؟
Beelinguapp هو تطبيق ممتاز لتعلم اللغة، تركز على القراءة والفهم القرائي على وجه التحديد، يقوم التطبيق بمنح المستخدمين كتبًا صوتية للاستماع إليها باللغة التي يحاولون تعلمها، مع توفر نص مطابق بلغتهم الأم، هذا يسمح بمتابعة القصة بسهولة، ويعزز أيضًا المفردات والقواعد التي يتم تعلمها، ما يميز Beelinguapp عن برامج تعلم اللغة الأخرى هو تركيزه على فهم القراءة، بدلاً من مجرد الكتابة أو التحدث، هذابرنامج جيد لمن يرغبون في تعلم لغة جديدة من خلال الاستماع والقراءة في المقام الأول، ويمكنك التعلم في الوقت الذي يناسبك.
يدعم تطبيق Beelinguapp العديد من اللغات، بما في ذلك: اللغة الانجليزية. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تعلم لغة جديدة بسهولة من خلال قراءة القصص والاستماع إليها بهذه اللغة Beelinguapp.

ما تكلفة تطبيق Beelinguapp؟
يمكنك استخدام البرنامج مجانا، مما يعني أنه يمكنك الحصول على الكثير من التطبيق مجانًا، ولكن هناك أيضًا خيارات مدفوعة متاحة. تتيح لك الخيارات المدفوعة الوصول إلى المزيد من الميزات، مثل الحصول على المزيد من المحتوى واستخدام البرنامج بدون اعلانات وغيرهم، يوجد أيضًا قارئ كتب صوتي يمكن استخدامه لتعلم لغات جديدة.

هل تطبيق Beelinguapp فعال لتعلم اللغة الانجليزية؟
نعم، تطبيق Beelinguapp فعال في تعلم اللغة الانجليزية، التطبيق سهل الاستخدام ويوفر طرق جميلة في التعلم.
كيف يمكنني بدء استخدام تطبيق Beelinguapp؟
لبدء استخدام تطبيق، كل ما تحتاجه هو انشاء جساب. بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك البدء في استخدام التطبيق لتعلم اللغة الانجليزية. يعمل تطبيق من خلال عرض نص بلغتين في وقت واحد، بحيث يمكنك استخدام لغتك الأم كمرجع، يوفر التطبيق أيضًا كتبًا صوتية في العديد من الأنواع، حتى تتمكن من الاستماع والتعلم بالسرعة التي تريدها، بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق تحديات وقصصًا بناءً على مستوى لغتك، بحيث يمكنك دائمًا تعلم شيء جديد، سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا، فإن تطبيق Beelinguapp هو من الخيارات الجيدة لتعلم اللغة الانجليزية.

تحميل برنامج Beelinguapp ل Android و iOS

7 - برنامج HelloTalk 

برامج تعلم اللغة الانجليزية

هو برنامج رائع لتعلم اللغة وتبادلها. يحتوي التطبيق على مجتمع كبير من المتحدثين الأصليين من جميع أنحاء العالم والذين يمكنهم مساعدتك في تعلم أي لغة تريدها. يحتوي HelloTalk أيضًا على أدوات مبتكرة لجعل ممارسة اللغة سهلة وممتعة.

ما هو HelloTalk؟
HelloTalk هو تطبيق لتعلم اللغات ويمكنك من خلاله تعلم اللغة الانجليزية يوصلك مباشرة بالمتحدثين الأصليين ويمكنك من خلاله التحدث مع الناطقين باللغة التي تريد، ويوفر والتحدث معهم، كل ذلك من هاتفك الذكي، إنها طريقة رائعة لتعلم لغة جديدة أو ممارسة لغة مألوفة لك بالفعل، مع أكثر من 30 مليون مستخدم، يعد HelloTalk أحد أكثر تطبيقات تعلم اللغات شيوعًا المتاحة اليوم.
برامج تعليم اللغة الإنجليزية محادثة، يقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا للعديد من الاشخاص الذين يريدون إلى تعلم لغة جديدة من ضمنمهم اللغة الانجليزية، هدف التطبيق هو إنشاء مجتمع عالمي عبر الإنترنت من خلال مساحتهم حيث يمكن للمستخدمين تعلم العديد من اللغات والثقافات والدردشة باللغة التي يريدون تعلمها، HelloTal من الاشياء الجميلة في التطبيق عدد المتحدثين الأصليين الذين هم على استعداد للمساعدة في الترجمة والمحادثات. بشكل عام، يقدم HelloTalk شيئًا فريدًا إلى حد ما في تعلم اللغات وهو بالتأكيد يستحق التنزيل.

كيف يمكن أن يساعدك HelloTalk في تعلم اللغة الانجليزية؟
يمكن أن يساعدك التطبيق على تعلم لغة من خلال توصيلك بمتحدثين أصليين للدردشة معهم مجانًا، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لإجراء مكالمات صويتة ومكالمات فيديو وغيرهم، مما يسهل عليك ممارسة مهارات المحادثة الخاصة بك، HelloTalk هي طريقة رائعة لتعلم لغة جديدة لأنها توفر تجربة غامرة تساعدك على ممارسة مهارات التحدث والاستماع.

إيجابيات HelloTalk
HelloTalk هو تطبيق لتعلم اللغات وتبادلها له العديد من الإيجابيات، التطبيق سهل الاستخدام ويقدم مجموعة واسعة من اللغات للتعلم. كما أنه يمكن استخدامه مجانا
لكن مع ذلك، فإن قيمة التطبيق تعتمد بشكل كبير على المستخدمين الآخرين، ولا يتوفر محتوى تعليمي منظم.، بالإضافة إلى ذلك، تتطلب بعض الميزات الشراء والدفع.
ويعد من برامج تعليم اللغة الإنجليزية محادثة.

كيفية تحقيق أقصى استفادة من HelloTalk؟
HelloTalk هي طريقة رائعة للتواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم يشاركونك اهتماماتك، لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق، ركز على الاستمتاع والتفاعل. كن ودودًا ومفيدً. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من HelloTalk، فقم بالترقية إلى الاشتراك المدفوع.

تحميل برنامج HelloTalk ل Android و iOS

8 - برنامج Drops لتعلم اللغة الانجليزية


يعد برامج تعلم اللغة الانجليزية Drops أحد أكثر الطرق ابتكارًا وفعالية لتعلم لغة جديدة، إنها أداة رائعة لكل من الطلاب والكبار الذين يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية، البرنامج مصمم لمساعدتك على تعلم اللغة بطريقة سهلة وممتعة، مع برنامج Drops، كما امه يمكن استخدامه مجانا لكن اذا اردت الوصول الى جميع ميزات البرنامج يجب الحصول على اشتراك مدفوع في البرنامج وتكلفة رخيصة مقارنة بالبرامج السابق ذكرها بحيث ابدا ب 2.99 دولار في ال، لذا فهو خيار رائع لمن لديهم ميزانية محدودة.

ما هو برنامج Drops؟
Drops هو تطبيق هاتف لأجهزة iPhone و Android يغطي عدد كبير من اللغات من بينهم برنامج خاص بتعلم اللغة الانجليزية. تختبر الألعاب اليومية المستخدم بآلاف كلمات المفردات، كما تتوفر العديد من الدروس، من المؤكد أن تصميم التطبيق الممتع والملون يجعل اللغة التي تحاول تعلمها أقل ترهيبًا، حتى لو لم تكن لديك خبرة سابقة، يمكن أن يكون البرنامج إضافة مفيدة إلى مجموعة أدوات تعلم اللغة الخاصة بك، ايضا يمكن استخدامه للمبتدئين.

كيف تعمل Drops؟
Drops هوبرامج تعليم اللغة الانجليزية مصمم لمساعدتك على تعلم المفردات بلغة جديدة، باستخدام إشارات الصور والأنشطة المتكررة للمساعدة في نقلها إلى ذاكرتك. لكليهما، يمكنك Drops التدرب على المفردات وتذكرها، يساعدك البرنامج على تعلم مفردات جديدة من خلال ألعاب ممتعة وسريعة الوتيرة مع صور في 5 دقائق فقط يوميًا.

ما اللغات التي يقدمها Drops؟
يقدم Drops دروسًا لـ 30 لغة، وتشمل هذه اللغات الأكثر شيوعًا التي يتم التحدث بها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، من ضمنهم اللغة الانجليزية، يوفر أيضًا على برنامج Scripts Drops، الذي يعلم لتعلم الكتابة.

ما فوائد استخدام Drops؟
Drops هي أداة رائعة لتعلم اللغة لأي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته، يساعد نهج التطبيق الفريد على التعلم اسرع ، كما أن واجهته سهلة الاستخدام تجعل من السهل التعامل معه، يحتوي Drops أيضًا على مجموعة رائعة من الألعاب والأنشطة لإبقائك مستمتعًا أثناء التعلم، بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميمه الملون يجعل تعلم اللغة اكثر استمتاعا.

ما تكلفة Drops؟
على الرغم من أن يمكن استخدام برنامج Drops مجانا لكن يقدم اشتراكًا للوصول الى المزيد من الميزات.
ولاستخدام البرنامج مجانا انه يمكنك من تعلم 1700 كلمة في 99 موضوعا، لكن اذا اخترت ان تشترك في الاشتراك المدفوع للبرنامج تبدا الاشتراكات من 2.99 دولار في الشهر.

تحميل برنامج Drops ل Android

اجوبة على بعض الاسئلة حول تعلم اللغة الانجليزية


لماذا نتعلم اللغة الإنجليزية؟

هناك العديد من الأسباب لتعلم اللغة الإنجليزية، ومن بين الاسباب انها تعد إحدى أكثر اللغات المحكيّة انتشارًا وهناك حوالي مليار و 500 مليون شخص يستطيع التكلم باللغة الانجليزية، وعدد الاشخاص الذين يتحدثونها كلغة ام حوالي 400 مليون، سيؤدي تعلم اللغة الإنجليزية إلى فتح عالم من الفرص لك، سواء من حيث الوظائف أو من حيث التعلم وغيرهم، إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في الحياة، فإن تعلم اللغة الإنجليزية امر مهم جدا.

ايضا ان اللغة الإنجليزية هي لغة الأعمال، لذا إذا كنت ترغب في العمل في شركة متعددة الجنسيات أو التعامل مع أشخاص من بلدان أخرى، فيجب أن تكون قادرًا على التحدث باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى ذلك، توجد العديد من أفضل الجامعات في العالم في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، لذلك إذا كنت ترغب في الدراسة في جامعة في هذه البلدان، فستحتاج إلى أن تكون قادرًا على التحدث باللغة الإنجليزية وكتابتها جيدًا.

ما تكلفة تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية؟

هناك العديد من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية الجيدة والممتازة، ولكل منها ميزاتها ومزاياها الفريدة.، ومع ذلك، فإن أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار التطبيق هو التكلفة.

بينما يمكن تنزيل بعض التطبيقات مجانًا، يفرض البعض الآخر رسوم اشتراك شهرية أو سنوية، تقدم بعض التطبيقات أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق لمحتوى أو ميزات إضافية، لكن في هذا المقال ركزنا على البرامج التي تمنح امكانية تعلم اللغة الانجليزية مجانا.

حتى بالنسبة للاشتراكات المدفوعة تعد تكلفة تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية معقولة جدًا مقارنة بالطرق الأخرى لتعلم اللغة الإنجليزية مثل الاستعانة بمعلم أو الالتحاق بمدرسة خاصة، في الواقع، تقدم العديد من التطبيقات المدفوعة قيمة أكبر بكثير مقابل نقودك مقارنة بالطرق التقليدية.

لذلك، إذا كنت تبحث عن تعلم اللغة الإنجليزية بتكلفة اقل او مجانا، فإن البرامج التي ذكرناها يستحق بالتأكيد التفكير فيها، مع توفر العديد من الخيارات الرائعة، فمن المؤكد أنك ستجد الخيار الذي يلبي احتياجاتك وميزانيتك.

هل هناك أي برامج تعلم اللغة الإنجليزية مجانا ؟
هناك هناك العديد من التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية كما مثل البرامج التي تطرقنا اليها.

نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية. يمكن أن يكون للعمل أو للسفر أو الدراسة او لأسباب اخرى. مهما كان السبب، قد يكون تعلم اللغة الإنجليزية صعبًا ومحبطًا في البداية. ومع ذلك، هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في جعل العملية أسهل قليلاً.

من أهم الأشياء التي يجب القيام بها عند تعلم اللغة الإنجليزية هو الانغماس في اللغة قدر الإمكان. وهذا يعني الاستماع إلى الراديو باللغة الإنجليزية، ومشاهدة التلفزيون باللغة الإنجليزية، وقراءة الكتب والمجلات الإنجليزية ومحاولة التحدث بها مع اشخاص اخرين. من خلال القيام بذلك، ستبدأ في التعرف على الفروق الدقيقة في اللغة وكيفية استخدامها في سياقات مختلفة.

نهاية المقال
أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا المقال حول افضل برامج تعلم اللغة الانجليزية. يسعدني سماع أفكارك وملاحظاتك في التعليقات أدناه. وإذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في طرحها!
google-playkhamsatmostaqltradent