recent
آخر المقالات

تعرف على كيفية الرد على المكالمات دون لمس الهاتف


تعرف على كيفية الرد على المكالمات دون لمس الهاتف


أحيانا قد يصلنا اتصال لكن لا نستطيع الرد عليه، لعدة اسباب مثل أن يدينا تكونان متسختان، أو مشغولين بعمل بشيء ما، أو اثناء قيادة السيارة، أو اننا نأكل،  فلا نستطيع الرد باستخدام أيدينا، لذلك يعد الرد على المكالمات بدون لمس الهاتف، فقط باستخدام الأوامر الصوتية يعد حلا مناسب، لحسن الحظ انه هناك تطبيق جيد للاجابة مع المكالمات الواردة باستخدام الأوامر الصوتية دون لمس الشاشة. فقط عن طريق الصوت يمكنك قبول المكالمة او رفضها، هذا التطبيق متوفر على أجهزة الأندرويد وهو مجاني للتحميل على متجر جوجل بلاي.

الرد على المكالمات دون لمس الهاتف

التطبيق هو Vani Dialer، يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الرد على المكالمات بدون لمس الهاتف، فقط من خلال الأوامر الصوتية.

تعرف على كيفية الرد على المكالمات دون لمس الهاتف

يمكنك قول مرحبا للرد على المكالمات، أو قول لا لرفضها فقط من خلال الصوت بدون لمس الشاشة، أيضا يمكنك تشغيل مكبر الصوت عن طريق قول مكبر الصوت، وتستطيع ايضا ارسال رسالة الرد التلقائي عن طريق قول SMS، هذه الأوامر الصوتية يمكنك تخصيصها بالأوامر التي تريد أو يمكنك تركها كما هي.
يتوفر التطبيق على العديد من المميزات الاخرى، مثل مشاركة شاشة الهاتف مع من تتحدث معه، يمكنك ايضا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع من تتحدث معي
ميزة اخرى يتوفر عليها التطبيق، وهي حظر المتصلين الغير مرغوب فيهم، والغير معروفين، كذلك يتوفر على ميزة معرفة المتصل للحماية من المكالمات الهاتفية المجهولة.
بعد تثبيت التطبيق سيطلب منك منحه بعد الصلاحيات. يمكنك قبولها او رفضها هذا راجع لك، ايضا تستطيع التعرف على الأذونات التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي.
تطبيق وسهل وبسيط في الاستخدام، كما انه يتوفر على واجهة بسيطة وتستطيع تغيير الخلفيه.
يتطلب التطبيق اصدار دار اندرويد 7.0 أو أحدث .
حصل التطبيق على تقييم 4.4 من 5 كما حصل على أكثر من مليون تحميل على متجر جوجل بلاي.

الرد على المكالمة عند وضع الهاتف على أذنك

يمكمك عوض استخدام الاوامر الصوتية للاجابة على الاتصالات، وضع الهاتف على الأذن، وأحد التطبيقات التي تمكنك من الرد التلقائي على المكالمات فقط عند وضع الهاتف على أذنك تطبيق Raise To Answer‏ وبذلك فلن تكون مضطر الى لمس شاشة الهاتف.

تعرف على كيفية الرد على المكالمات دون لمس الهاتف

التطبيق سهل وبسيط الاستخدام وحجمه صغير، كما انه بدون اعلانات ويطلب القليل من الأذونات
بعد أن يأتيك اتصال كل ماعليك هو وضع الهاتف على أذنك، وسيصدر التطبيق صوتا خمس مرات بعدها سيرد على الاتصال تلقائيا ولن تحتاج إلى لمس الشاشة و قبول الرد يدويا.
يقدم التطبيق أيضا امكانية رفض المكالمة عن طريق قلب الهاتف على وجهه، واذا اردت هذه الميزة فيجب تفعلها من جزئية Declining calls.
للاشارة فان هذه الميزة الرد على المكالمة بمجرد وضع الهاتف على الأذن هي موجودة على هواتف OnePlus، ولن تحتاج الى أي تطبيق للحصول على هذه الميزة عبر هواتف OnePlus، ويمكنك تفعيلها فقط من خلال الإعدادات الخاصة بالهاتف.

النهاية
الان نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تطرقنا فيه عن تطبيق  الرد على المكالمات دون لمس الهاتف، وتطبيق الرد على المكالمة بمجرّد وضع الهاتف على أذنك. 
 اذا كان لديك أي تساؤل حول هذا المقال، او المقالات الاخرى التي تطرقنا اليها في هذه المدونة اتركه لنا في التعليقات.
اذا كانت لديك أي اقتراحات لمواضيع اخرى تريد منا أن نشرحها اتركها لنا ايضا بالتعليقات.
لا تنسى متابعتنا على صفحتنا على الفيسبوك وتويتر لتتوصل بكل جديدنا اول بأول.

google-playkhamsatmostaqltradent