recent
آخر المقالات

افضل 8 مواقع تحميل الصور gif مجانا

الصفحة الرئيسية

افضل 8 مواقع تحميل الصور gif مجانا

افضل 8 مواقع تحميل الصور gif مجانا


في هذا المقال سنتعرف على افضل المواقع تحميل الصور المتحركه gif، العديد من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي أو على تطبيقات التواصل الفوري ، يفضلون التعبير عن مشاعرهم باستخدام صور  gif ، أي الصور المتحركة التي تكون بدون صوت ، وهناك صور متحركة بالصوت ، وتكون مدتها قصيرة وهناك كبير جدا من الصور المتحركة على الانترنت التي يمكن للمستخدمين مشاركتها مع اصدقائهم.
واذا كنت من احد هؤلاء الناس وتبحث عن الصور المتحركه جميله لمشاركتها مع اصدقائك ، أو مشاركتها على صفحتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنت في المكان المناسب ، بحيث سنقترح عليك افضل المواقع التي تمكنك من تحميل الصور gif مجانا.

موقع giphy

اول موقع لدينا في هذه التدوينة ، ويعد افضل المواقع افضل المواقع التي تمكنك من مشاركة عدد كبير جدا من الصور المتحركه وارسالها الى اصدقائك ، هذا الموقع في ملك شركة فيسبوك التي قامت بشرائه في سنة 2020.
من مميزات هذا الموقع انه سهل وبسيط في الاستخدام ، بحيث بمجرد الدخول الى الموقع سيظهر لك محرك ، بحث الذي يمكنك من خلاله كتابه صور gif التي تبحث عنها ، ايضا يقدم العديد من الاقتراحات للصور المتحركة في الصفحه الرئيسيه ، وبعد ان تجد ما تبحث عنه والصور المتحركه التي تعجبك يمكنك الضغط على مشاركة ، و ستظهر لك عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكنك الضغط على الموقع التي تريد مشاركة الصورة فيه ، أو يمكنك النسخ رابط الصورة المتحركة.
ايضا من خلال الصفحه الرئيسيه يقترح عليك مجموعة من التصنيفات ، التي يمكنك اختيار صور Gif المتعلقة بذلك التصنيف ، أيضا عبر الصفحه الرئيسيه سوف يقترح لك بعض الصور المتحركه الشائعه التي يستخدمها الناس كثيرا.
الموقع المجاني ورائع ويمنحك عن كبير جدا من الصور المتحركه المتنوعه في الكثير من التصنيفات ، التي يمكنك مشاركتها مع اصدقائك والمرح معهم بها.
ايضا انه يمنحك خيار انشاء صور متحركة خاصة بك وهو أمر سهل جدا ، يمكنك القيام به من هذا الموقع عن طريق الضغط على انشاء كما أنه لا يتطلب منك أي تسجيل ، سواء كنت تريد مشاركة الصور المتحركه او اذا اردت انشاء صور متحركة خاصة بك.

موقع Animatedimages

اخر موقع لدينا في هذا المقال هو أيضا موقع مميز ، يمكنك من تحميل الصور gif مجانا ، وهو كذلك موقع سهل وبسيط في استخدام ، كما أنه لا يتطلب تسجيل ، اضافه انه يتوفر على العديد من صفحات التي يعرضها الموقع افقيا ، يمكنها أن تساعدك على ايجاد الصور المتحركه التي تناسبك مثل صفحه Popular Categories وصفحة Popular Images.
كما انه مجاني تماما ولايطلب منك اي رسوم لتحميل صور gif.

موقع Gfycat

موقع اخر لدينا في هذا المقال وهو ايضا يقدم العديد من المميزات ، وهو ايضا يوفر الكبير جدا من الصور المتحركه gif ، التي يمكنك مشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات ومواقع الدردشة ، كما ان به العديد من المميزات المشتركة مع الموقع السابق ذكره.
بحيث يقدم الموقع محرك بحث ، يمكنك من خلاله كتابة أي شيء تريد البحث عنه في صور gif ، ويقوم الموقع باظهار لك جميع المتائج المرتبطة بما بحث عنه ، اضافه لأن في الصفحه الرئيسيه يقدم لك المجموعه من هنا الاقتراحات ، التي قد تسهل عليك اختيار الصور المتحركه التي تعجبك ، الموقع مجاني لكن يمكنك الحصول على اشتراك مدفوع للحصول على المزيد من المميزات ، منها ازالة الاعلانات يمكنك استخدام الموقع بدون تسجيل ، أو يمكنك التسجيل لكي تستطيع حفظ الصور المتحركه على ملفك الشخصي ، ايضا يمكنك هذا الموقع صور متحركه مجانا.

موقع Gifer

يمكنك هذا الموقع من تحميل ومشاركة الصور المتحركة gif مجانا ،  كذلك يتشارك هذا الموقع مع باقي المواقع السابقة ذكرها بهذا المقال في العديد من المميزات أبرزها سهولة الاستخدام ، حيث هو كذلك يتوفر على واجهة بسيطة تسهل استخدام الموقع ، كذلك يقترح عليك العديد من التصنيفات مثل الألعاب الملصقات والرياضات وغيرهم من العديد من التصنيفات الاخرى ، ايضا فهو كذلك يوفر محرك بحث يمكن من خلاله كتابة كتابه اي صور متحركه تبحث عنها ،  والجميل ايضا في الموقع انه يمكنك من تحميلها على جهازك.

موقع Gfycat

موقع اخر في هذا المقال وايضا موقع متميز يمكنك من الحصول على الصور المتحركه التي يمكنك مشاركتها وارسالها الى اصدقائك. او مشاركتها على صفحتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
يوفر لك الموقع عدد كبير جدا من الصور المتحركة مجانا ، وهو كذلك يتوفر على محرك بحث ، يمكنك كتابة الصور المتحركه التي تبحث عنها ، الموقع ايضا سهل سهل في الاستخدام كما انه ايضا يقدم العديد من الاقتراحات للصور المتحركة والتصنيفات على الصفحه الرئيسيه.

النهاية
الان نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي خصصناه عن الافضل المواقع التي يمكن من خلالها الوصول على صور متحركه gif ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستغرام او على تطبيقات التواصل الفوري من الواتساب ، اذا كان لديك أي تساؤل اكتبه لنا بالتعليقات وسنحاول أن نجيبك في أقرب وقت ممكن ، ايضا لا تنسى متابعة صفحتنا على الفيسبوك لتتوصل بكل جديدنا اول بأول.


google-playkhamsatmostaqltradent