recent
آخر المقالات

أفضل 5 مواقع تحسين جودة الصور مجانا


أفضل 5 مواقع تحسين جودة الصور مجانا

أفضل 5 مواقع تحسين جودة الصور مجانا


العديد منا لديه صور ذات جودة رديئة للعديد من الاسباب منها ان الصورة التقطت بكاميرا ذات جودة ردئية او انه ثم تكبير الصورة بشكل كبير وفقد جودتها ، أو ان الصورة قديمة وتحتاج الى تحسينها ، لذلك العديد من الاشخاص يبحثون عن طرق لتحسين جودة الصور ، وفي هذه التدوينة سنقدم لكم افضل المواقع لتحسين جودة الصور اون لاين بدون برنامج او تطبيق فقط من خلال متصفحك اون لاين.

هناك تطبيقات تقوم بهذه تقوم بتحسين جودة الصور اذا اردتم ان نقدم لك قائمة لافضل هذه التطبيق اخبرنا في التعليقات.

افضل مواقع تحسين جودة الصور

موقع deep-image

يمكنك هذا الموقع بتسحين جودة الصور ويدعم تنصيق JPG و PNG والحجم الاقصى للصور هو 25 ميجابكسل ، يمكنك الموقع من تحسين الصور تلقائيا ، كما ان العملية سريعة يمكن اتمامها في ثواني فقط ، عدد الثواني قد يختلف حسب حجم الصورة الأصلية.
من مميزات الموقع انه سهل في الاستخدام كما انه يستخدم الذكاء الاصطناعي في تحسين الصور ، وله ممزيات اخرى مثل زيادة حجم الصور وازالة العيوب من الصور.
الموقع يطلب منك التسجيل للاستفادة من الخدمة 5 صور اذا ادرت اكثر يجب عليك الدفع.

موقع letsenhance

بعد هذا الموقع من المواقع الجيدة التي يمكنك استخدامها لتحسين جودة الصور حتى الصور القديمة كما يمكنك اجراء بعض التعديلات على الصور ، من خلال هذا الموقع يمكنك مثل تكبير الصور و تحسين درجة اللون واللمس والوضوح ، يسمح لك الوقع يتحسين 5 صور مجانا في حدود 64 ميغابكسل ، اذا اردت معالجت عدد اكبر من الصور يجب ان تشترك في الاشتراك المدفوع او الدفع لمرة واخحدة مقابل عدد صور معين.

موقع IMG Online mite

يمكنك من خلاله هذا الموقع تحسين الصور من خلال اضافة العديد من التحسينات مثل ضبط السطوع و التباين وتفتيح الصور وضبط الاوان يمكنك ضبطها تلقائيا او يمكنك ضبطها يدويا. 
يمكن ايضا من خلال لموقع تكبير الصور بجودة عالية ، واضافة تاثيرات ويتوفر ايضا على خيار ضغط الصور.
يدعم الموقع العديد من الصيغ مثل JPEG و PNG و BMP و GIF.

موقع imageupscaler

موقع اخر مجاني يمكنك من تحسين الصور في ثواني فقط بتقرة واحدة ، بحيث فقط تختار الصورة التي تريد تحسينها ثم تضغط اما على "INTENSITY ENHANCE IMAGE" او "COLOR ENHANCE IMAGE" وسيقوم الموقع بانجاز المطلوب في ثواني فقط.
للموقع العديد من الخدمات مثل ازالة خلفية الصور وازالة العيوب.
يمنحك الموقع التعديل على 10 صور في الشهر اذا اردت اكثر من ذلك يجب ان تشترك في احد الاتشراكات المدفوعة.

موقع fotor

يمكنك من خلال هذا الموقع اجراء العديد من التعديلات على الصور ، مثل ضبط السطوع واللون واقتصاص لصورة وتديورها اضافة يمكنك اضافة نصوص الى الصور وملصقات ، ويمكنك تحسين جودة الصورة بنقرة واحدة.
بعد الانتهاء يمكنك تحميل صورتك المحسنة بصيغة PNG او JPG.
يتطلب الموقع التسجيل لكي تستطيع تحميل الصورة الى جهازك.

يقوم هذا الموقع بتحسن جودة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ، ويعم صيغة JPEG و PNG ، والحجم الاقصى التي الصور التي يمكن معالجتها بالموقع هي 5 ميغابكسل ، وان لاتزيد ابعاد الصورة عن  × 3000 بكسل.
لايتطلب الموقع فقح حساب ، بحيث يمكنك البدا في تحسين صورك مباشرة ، ويمكنك تحسين 3 صور مجانا اذا اؤدت اكثر من ثلاث صور يجب ان تدفع 0.2 دولار لكل صورة او تشرتك في احد الخطط المدفوعة.


كانت هذه هي أفضل 5 مواقع تحسين جودة الصور ، إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى تركها في تعليق وسأحاول اجابتك في أقرب وقت ممكن. 

google-playkhamsatmostaqltradent