recent
آخر المقالات

أفضل 5 مواقع تصميم سيرة ذاتية باحترافية


أفضل 5 مواقع تصميم سيرة ذاتية باحترافية

أفضل 5 مواقع تصميم سيرة ذاتية باحترافية

السير الذاتية هي ملخص شامل للتعليم والخبرة لمقدم طلب العمل. يثم تقديمها للعمل في وظيفة ما ، تحتوي السيرة الذاتية على العديد من المعلومات منها المعلومات الشخصية مثل الاسم الكامل ورقم الهاتق والعنوان والبريد الاكتروني وغيرهم ، اضافة الى المؤهلات العلمية و الشخصية والخبرات والهوايات وغيرهم ، وهناك 3اشكال اساسية لانشاء سيرة ذاتية وهي السيرة الذاتية المبنية على المهارات والسيرة الذاتية الزمنية والسيرة الذاتية الأكاديمية.
والسيرة الذاتية تعتبر مراآتك بحيث صاحب العمل او الشخص المسؤول عن قبول الموظفين قد لا تقابله مباشرة لذلك السيرة الذاتية من ستنوب عنك ، لذلك يجب ان تكون السيرة الذاتية احترافية وبها جميع المعلومات المذكورة سابقا او تكون بتصميم جميل وخالية من الاخطاء ، وعبر هذه التدوينة ساقترح عليك افضل المواقع ستساعدك على تصميم سيرة ذاتية.

مواقع تصميم سيرة ذاتية


موقع CVMaker
يجعل CVMaker من السهل على المستخدمين إنشاء السيرة الذاتية ، بيحث انه سهل وبسيط في الاستخدام ، يجب على المستخدم فقط إدخال بياناته التي تتضمن معلومات شخصية ، إضافة إلى خبرة العمل والمؤهلات والتعليم وما إلى ذلك ، ثم يمكن للمستخدم تنزيل نسخة من السيرة الذاتية بتنسيق PDF ، ويمكن أيضًا التسجيل على الموقع والاحتفلظ بالمعلومات ويمكن فيما بعد تعديلها البيانات ، يعدم الموقع العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

موقع VisualCV
يحتوي موقع VisualCV على العديد من الخيارات لإنشاء سيرة ذاتية مجانا ، ويتوفر على العديد من القوالب التي يمكنك استخدامها ، كما يمكنك تسجيل الدخول بحسابك على LinkedIn للحصول تلقائيًا على بيانات المستخدم ، او يمكنك رفع نسخة من سيرتك الذاتية السابقة لاخد منها البيانات، ويمكنك طباعة السيرة الذاتية ، يمكنك حفظ السيرة الذاتية بصيغة وورد مقابل اشتراك مدفوع ، بالإضافة إلى يوفير عشرات الأمثلة للسير ذاتية لالهام المستخدمين ، وهو ايضا يدعم العديد من اللغات من بينهم اللغة العربية.

يمكنك هذا الموقع على إنشاء سيرة ذاتية متعددة اللغات ، والاختيار بين العشرات من القوالب المختلفة ، يمكنك إنشاء سيرتين ذاتية واختيار احد القوالب مجانا، لكن هناك بعض الميزات المدفوعة مثل انشاء عدد غير محدود من السير الذاتية في حساب واحد والحصول على بعض الاضافات والتصاميم المميزة.
يمكنك حماية سيرتك الذاتية كاملة بكلمة مرور ؛ بحيث لا يطلع عليها إلا من سمحت لهم بذلك ، ويمكنك مشاركة سيرتك الذاتية عبر رابط خاص أو طباعتها أو تنزيلها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني.
وياكد الموقع على انه لايستخدم بياناتك الشخصية وينشرها ويمكنك انت فقط التحكم بها من خلال تعديها او حذفها.

يمكنك موقع  ستايلينج سي في  من تصميم سيرة ذاتية جميلة واحترافية ومجانا ، الموقع سهل وبسيط في الاستخدام لن باخد معك الا بعض الدقائق قليلة لتصميم سيرة ذاتية ، يتوفر الموقع على العديد من القوالب التي يمكنك استخدامها ، ويعد الانتهاء من انشاء سيرتك الذاتية بامكانك ان قتوم بتحميلها بصيغة PDF

يتسح لك هذا الموقع انشاء سيرة ذاتية ، ويمكنك استخدام اربع القوالب الجاهزة للسير الذاتية المجانية التي المتوفرة في الموقع ، اذا المزيد من النمادج يستوجب عليك الاشتراك المدفوع.

كانت هذه هي أفضل 5 مواقع تصميم سيرة ذاتية باحترافية ، إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى تركها في تعليق وسأحاول اجابتك في أقرب وقت ممكن. 

google-playkhamsatmostaqltradent