recent
آخر المقالات

افضل مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين


افضل مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين

الكثير من الاشخاص الذين يحبون تصوير فيديوهات وتخزينها على هاتفهم او حاسوبهم ومع توالي الفيديوهات وقد لايريد الشخص حذف الفيديوهات السابقة تبدأ مساحة التخزين في الملأ، خصوصا في وقتنا الحالي بحيث تطورت دقة الكاميرات في الاجهزة الحيثة مما يزيد من حجم الفيديوهات مقارنة بالسابق نظرا لزيادة دقة الكاميرات.
ايضا الاشخاص الذين يريدون مشاركة هذه الفيديوهات مع اصدقائهم او رفعها على مواقع الانترنت مثل يوتويب وفيسبوك تحميل فيديو حجمه كبير سيأخد وقت كبير، خصوصا ان العديد من المواقع على الانتنرت تضع حد معين لحجم الفيديو الذي تريد رفعه، وبالتالي اذا كان حجم الفيديو الذي لذيك اكبر من الحد المسموح لن تستطيع رفعه.
لكن لحسن الحظ ان هناك بعض المواقع التي تقوم بضغط فيديو وبالتالي التقليل من حجمه.
بالنسبة لجودة الفيديو قد تتأثر.

اول موقع لذينا في هذه التدوينة موقع يمكنك من تصغير حجم الفيديو اون لاين بدون برنامج فقط من خلال المتصفح.
من مميزات هذا الموقع انه بسيط وسهل في الاستخدام، كما انه يدعم العديد من صيغ الفيديو، غير ان الخطة المجانية تسمح بحجم الفيديو لا يتجاوز 1GB، اذا اردت تصغير فيديو اكبر من هذا الحجم عبر هذا الموقع يجب ان تشترك في الخطط المدفوعة.
كما انه يتوفر على بعض الخيارات التي يمكنك التعديل عليها لضغط فيديو بالشكل الذي يناسبك.
لضغط الفيديو عبر هذا الموقع العملية سهلة، فقط بعد الدخول الى الموقع، ستجد مستطيل بالازرق عليه "Choose Files" قم بالضط عليها لرفع الملف من جهازك او اضغط على السهم المتجه بالاسفل جنب Choose Files" لاختيار طريقة اخرى لرفع الملف.
ويتوفر على البعض الاعدادات المتقدمة "اختيارية" يمكنك التعديل عليها لضغط الفيديو بالطريقة التي تريد او يمكنك تركها كما هي الخيار لك.

موقع Video Smaller
موقع اخر لتصغير حجم فيديو مجانا وتمكنك تصغير حجم الفيديو الذي لايتجاوز 500ميغابايت، الموقع بسيط وسهل في الاستخدام ولايتوفر على الكثير من الاعدادات، ايضا يمكنك من تغيير مقاسات الفيديو ويمكنك ازالة الصورت وترك الصورة فقط، ويدعم العديد من صيغ الفيديو من بينها MP4 و MPEG.
يمكنك تصغير فيديو والتقليل من حجمه اون لاين فقط من خلال متصفحك.
من شروط الخصوصية الخاصة بالموقع انه يقوم بحذف الملفات التي قمت برفعها الى الموقع تلقائيا بعد بضع ساعات.

موقع اخر يمكنك من تصفير حجم الفيديو اون لاين فقط من خلال متصفحك، يمكنك ضغط عدد غير محدود من الفيديوهات، والحجم الاقصى للفيديو الذي يمكنك يصغير حجمه باستخدام هذا الموق 500ميغا.
الموقع لايقوم بضغط فيديو فقط بل حتى الصور و الصوت، بحيث يعدم العديد من الصيغ المختلفة مثل MP4 و MOV و PNG و JPG و MP3 و PDF و GIF.
كما ان الملفات المرفوعة الى الموقع والمضغوطة يثم حذفها تلقائيا من الخوادم بعض بضع ساعات.
الموقع مجاني تماما ولايحتاج الى اي برنامج لضغط الفيديو فقط من خلال المتصفح.

موقع اخر مجاني لتصغير حجم الفيديو اون لاين، الموقع لايقدم خدمة تصغير حجم الفيديو فقط بل يقدم مجموعة من الخدمات مثل ضغط الصور PNG و JPG وغيرهم من الصيغ الاخرى للصور، وملفات PDF، كما يمكنك من خلال هذا الموقع تغيير حجم الصور وقص ملفات mp3 و mp4، وتحويل العديد من صيغ الملفات الى صيغ اخرى، كل هذا يقدمه الموقع مجانا.
لكن بما ان هذه التدوينة خاصة بتصغير حجم الفيديو سنتكلم فقط عن قسم من اقسام هذا الموقع المخصص لضغط الفيديو.
يقدم لك الموقع امكانية التحكم في حجم و جودة الفيديو، بحيث من خلال المؤشر يمكنك التحكم في حجم الفيديو و الحجم.
يدعم الموقع العديد من صيغ الفيديو مثل MP4 و WebM و MOV.

يمكنك هذا الموقع من ضغط الفيديو الذي لايتجاوز حجمه 500ميغا بايت مجانا، كما يتوفر على واجهة بسيطة تسهل التعامل مع الموقع.
تقوم الاداة بكل شيء فقط عليك رفع الفيديو الى الموقع وستكمل الاداة الموجودة في الموقع التالي، كما انه يدعم العديد من صيغ الفيديو مثل MP4 و WMV و MOV و VOB و AVI،. كما يمكنك معاينة الفيديو بعض الضغط قبل ان تقوم بتحميله الى جهازك.

النهاية

الان نكون قد وصلنا الىنهاية هذه التدوينة التي خصصناها حول افضل مواقع تصغير حجم الفيديو اون لاين، اتمنى ان تكون التدوينة قد نالت اعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent