recent
آخر المقالات

افضل العاب المتصفح اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

العاب المتصفح اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

مرحبا بكم متتبعي مدونة كوكب المعلوميات في هذه التدوينة الجديدة حول العاب المتصفح اون لاين بدون تحميل مجانا. تعتبر الالعاب من الاشياء المسلية والممتعة التي نتسلى بها في اوقات قراغنا، خصوصا اذا كانت الالعاب ممتعة وشيقة، والخروج من ضغوطات الحياة وحياتنا اليومية، لكن للاسف ليس الجميع يستطيع تحميل الالعاب الى جهازه، قد تكون مساحة الجهاز ممتلئة، وبالتالي لايستطيع ان يحمل عليه اي شيء، وهناك اشخاص يريدون تجربة الكثير من الالعاب، ستكون هناك متاعب كثيرة اذا اراد في كل مرة تغيير الالعاب، واضافة العاب جديدة وحذف القديمة سيأخد الكثير من الوقت والجهد.
لكن وجدنا لك الحل المناسب لهذه المشكلة، بحيث يمكنك لعاب مجموعة كبيرة من الالعاب اون لاين بدون تحميل اي شيء، فقط من خلال متصفحك، سنقدم لك مجموعة متنوعة من مخالف فئات الالعاب، مثل الالعاب الاستراتيجية و الالعاب السباق، والالعاب المحاكاة وغيرهم.
عبر مدونة كوكب المعلوميات قدمنا مجموعة من الواضيع حول الالعاب، يمكنك الوصول اليها من خلال صفحة الالعاب

قبل أن تبدأ اللعب، قم بتحديث متصفحك
من المهم جدا ان تقوم بتحديث متصفحك قبل الدخول الى اي لعبة من الالعاب التي سنقترحها عليك، سواء كنت تستقدم جوجل كروم او مايكروسوفت إيدج او فايرفوكس او بريف، يجب ان تحدثه اولا، هكذا ستضمن الالعاب انها ستعمل لذيك بسلاسة وبدون مشاكل تقنية و امنية، لانه بعد التحديث ستقوم بحماية بياناتك الشخصية وعدم وجود ثغرات التي من الممكن ان تساعد بعض المتطفلين على انتهاك خصوصيتك.
بعض المتصفحات يثم تحديثها تلقائيا والبعض يجب تحديثه يديويا، بالنسبة اذا كنت تستخدم جهاز اندرويد وكنت قد حملت المتصفح من متجر جوجل بلاي، فقط قم بالدخول الى صفحة المتصفح على المتجر، اذا ضهر لك زر "التحديث" قم بالضغط عليه، اما اذا كنت تستخدم اخر اصدار لن يظهر لك هذا الزر.
بالنسبة لجوجل كروم اذا كنت تستخدمه على جهاز الكمبيوتر قم بالضغط على ثلاث نقط في اعلى اليمين، ثم انقر على المزيد، وسيظهر لك هل تستخدم اخر اصدار ام لا، اذا كنت لاتستخدم اخر اصدار سيظهر لك علامة التحديث.

العاب المتصفح اون لاين
الان ندخل في صلب الموضوع الرئيسي لهذه التدوينة ونقدم لك افضل العاب المتصفح اون لاين بدون تحميل التي يمكنك لعبها فقط عبر المتصفح الخاص بك.

لعبة Bullet Force
هذه اللعبة هي لعبة تصويب، اللعبة رائعة وممتعة وتعتبر من افضل العاب متصفح اون لاين، حتى انه يمكنك من خلالها ان تلعب اون لاين مع اشخاص اخرين، اللعبة ممتعة وتحتوي على مجموعة من المميزات مثل رسوماتها الجميلة وعالية الدقة، عند الدخول الى اللعبة من الرابط في الاسفل تقوم بالضغط على "jugar" ثم تنتظر قليلا حتى يثم تحميل اللعبة على المتصفح، وفي وقت الانتظار ستظهر لك الازرار التي ستستخدمها وبعض التعليمات، بعد الانتهاء يمكنك اضافة عدد اقصى للاشخاص الاخرين الذين تود اللعب معهم اون لاين، ويمكنك دعوة اصدقائك للعب معا، ويمكنك اللعب مع اشخاص لاتعرفهم ستخدمون اللعبة، اللعبة رائعة ومشهورة لذلك ستجد الكثير من الاعبين للعب معهم.
الدخول الى اللعبة

لعبة DarkOrbit Reloaded
اذا كنت من محبي الفضاء و المركبات الفضائية وكذلك العاب الحروب، هذه اللعبة مناسبة لك، لكنها تجمع بين هاؤلاء الثلاثة في لعبة واحدة.
اللعبة رائعة وممتعة، اللعبة ايضا اون لاين ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك وتفقد الكون والكواكب وفي نفس الوقت تصارع وتقاتل لتصبح افضل مقاتل في المجرة.
عند الدخول الى اللعبة يطلب منك التسجيل، فقط التسجيل العادي مثل اي موقع يطلب التسجيل، لكي تلعب انك عضو في اللعبة.
الدخول الى اللعبة

لعبة Bit Heroes
الان نكون قد انتقلنا من العب القتال والتصويب الى العاب المغامرة، وهذه اللعبة لعبة مغامرة جميلة، ويمكنك اللعب مع اصدقائك اون لاين، زدعوتهم الى الانضمام الى مغامرتك الرائعة، اللعبة عبارة عن عالم مفتوح، به العديد من المستويات من الاسهل الى الاصعب. يوجد العديد من المخلوقات والوحوش التي عليك موجهاتها في طريقك، لكن لاتقلق يمكنك جعوة اصدقائك للعب معك ومساعدتك.
 تمتاز اللعبة برسومات عالية الدقة، ثم نشر اللعبة.
الدخول الى اللعبة

لعبة Drakensang Online
لعبة مغامرة اخرى رائعة ومسلية، وهي لعبة مشهورة لها الكثير من المعجبين، ولذلك لم يكن صدفة بحيث اللعبة رائعة ورسوماتها جميلة وعالية الدقة، وهي تشبه لعبة Diablo الكلاسيكية، ولهم نفس طريقة اللعب تقريبا، يمكنك اما اللعب اون لاين عبر المتصفح. ويمكنك تحميلها على جهازك.
اللعبة تتطلب التسجيل في الاول، بعد التسجيل والدخول الى اللعبة سيطلب منك انشاء شخصية خاصة بك وهذه الشخصية هي التي ستلعب بها، يمكنك اللعب مع اصدقائك واستكساف الابراج المحصنة معا والاستمتاع بهذه اللعبة الجميلة.
الدخول الى اللعبة

لعبة RuneScape
لعبة مغامرات اخرى ولها شعبية كبيرة في العالم، بيحث فس سنة 2007 و2008 دخلت اللعبة الى كتاب غينيس للأرقام القياسية كأشهر لعبة متعددة اللاعبين في ذلك الوقت.
يمكنك من خلال هذه اللعبة تجربة و الاستمتاع بالعديد من المغامرات الرائعة مع اصدقائك، او يمكنك اللعب وحدك.
اللعبة تدخل ضمن العاب المغامرات والفنتازيا وتقمص الادوار، اذا لعبت مع اشخاص اخرين يمكنكم ان تحدو بعضكم البعض وان يمكنكم انجاز مهمات والصعود في المستويات والقتال جنبا الى جنب، والعديد من الاشياء التي يمكنك القيام بها داخل اللعبة.
ثم اصدار اللعبة اول مرة في سنة 2001 لذلك تعد من اقدم الالعاب متعددة الاعبين في هذا الصنف، وفي هذه المدة كاملة شهدت اللعبة العديد من التغيرات وثمت اضافة العديد من الممزيات، التي تجعلها تنفاس بشدة الالعاب المتوفرة من هذا النوع.
يمكنك اللعب عبر المتصفح، او يمكنك تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الدخول الى اللعبة

لعبة Freeciv
لعبة استراتيجية رائعة متعددة الالعبين، ثم اصدار اللعبة اول مرة سنة 1996، اللعبة هي نسخة مجانية من لعبة Sid Meier's Civilization.
مثل العديد من الالعاب الاستراتيجية الاخرى، دورك هو بناء امباطوريتك الخاصة من الصفر و الانتقال بها الى مستويات متقدمة، لن تكون المهمة سهلة لان هناك العديد من الاعداء يتربصون بك، لذلك عليك بناء جيش قوي حتى تستطيع هزيمتهم، وتستطيع اخد اراضي جديدة والتوسع بمطقتك.
اللعبة رائعة وجميلة ويمكنك اللعب بها مع اصدقائك وبناء امباطورياتكم معا، والقدم نحو الازدهار.
كذلك يمكنك الاختيار بين اللعب عبر المتصفح او تحميل اللعبة عبر جهازك الكمبيوتر.
الدخول الى اللعبة

لعبة slither
هذه اللعبة مشهورا جدا وتعد من اكثر الالعاب المتصفح شيوعا، اللعبة هي لعبة الثعبان الكلاسكية، ولا اضن ان هناك شخص لم يسبق له ان لعب لعبة الدودة او الثعبان.
فكرة اللعبة هي بسيطة تتحكم في ثعبان ولذيك العديد من النقط المشعة كلما اكلها الثعبان يكبر، لكن هناك ايضا ثعابين اخرى ولايجب ان يصدم رأسه بهم او بجسمه، اما اذا ضرب احد الثعابين الاخرى رأه بجسمك ستقضي عليه، وهكذا.
اللعبة ستزداد صعوبة عندما يصبح الثعبان طويل جدا، حذاري ان يقضى عليك.
الدخول الى اللعبة

لعبة agar
ايضا هذه اللعبة من العاب المتصفح بسيطة وتشبه فكرتها اللعبة السابقة، لعبة الثعبان، بحيث تكون شخضيتك عبارة عن كرة وهناك العديد من الكرات الاخرى الصغيرة والكبيرة، يجب عليك اكل الكرات الاصغر منك، وكلما اكلت الكثير من الكرات تصبح اكبر، لكن احذر اذا اصدمت بكرات اكبر منك انت من ستؤكل، ويجب عليك الابتعاد منها وتجنبك الاصدام بها.
اذا صرت بشكل جيد في اللعبة ستصبح شخيتك على اكبر كرة في اللعبة.
اللعبة هي بسيطة وسهلة وممتعة في نفس الوقت، على الرغم من انها مألوفة. الى انك قد تدمن عليها.
الدخول الى اللعبة

لعبة Forge of Empires
لعبة استراتيجية اخرى رائعة، يجب ان تبني امبراطوريتك الخاصة وبناء مملكة جميلة، تبدأ اللعبة قبل 5000 سنة قبل الملاد وتتقدم في السنوات حتى وتصل الى وقتنا هذا، لذلك ستمر بأغلب الحضارات وتعيش طقوس كل حضارة.
يجب ان تجمع الموارد وتحسن المدن وتبني جيش قوي لاه سيكون لطيك الكثير من الخصوم والاعداء الذين عليك ان تجهز لهم وتقاتلهم، وتستحود على مواردهم.
يمكنك اللعب اون لاين مع اصدقائك داخل اللعبة.
الدخول الى اللعبة

النهاية
تشكرك لقراءة هذه التدوينة، ونقترح عليك مجموعة من التدوينات الاخرى الخاصة بالالعاب.

google-playkhamsatmostaqltradent