recent
آخر المقالات

افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بكل سهولة ومجانا

الصفحة الرئيسية
افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بكل سهولة ومجانا

افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بكل سهولة ومجانا



في هذه التدوينة سنتطرق الى موضوع جديد حول افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون مجانا وبكل سهولة. تعتبر الصور من الاشياء الممتعة للكثير من الاشخاص، كما ان للصور العديد من افوائد مثل توثيق اسعد لحضاتنا، بحيث يمكنك تصوير لقطات ستصبح في المستقبل ذكريات، كما ان الصور تحيي الذكريات، ايضا الصور تزيد من الثقة بالنفس، بحيث العديد من الاشخاص لايثق في نفسه وفي جماله، لكنه يصور صور يشاهد فيها نفسه انه جميل، مما يزيد من ثقة ذلك الشخص بنفسه، وهناك العديد من الفوائد الاخرى.

برنامج تحويل الصور الى كرتون

هذه التطبيقات التي سأقترحها عليك ستساعدك على الخروج من تلك الصور الكلاسيكية التي تغمر مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث سيكون من الجميل من حين لاخر، تغيير شكل الصور واضافة بعض اللمسات الجميلة، مثل الاقتراح الذي سنقدمه لك وهو تحويل الصورة الى كرتون او رسوم المتحركة.

تحويل الصور الى كرتون

ستمكنك هذه البرامج او التطبيقات من تحويل اي صورة الى كرتون باحترافية، في السابق كان للقيام بهذه العملية كان يجب ان تستخدم برنامج الفوتوشوب، اضافة الى شخص له بعض الخبرة في العامل مع البرنامج، لانه ليس من السهل القيام بذلك وهناك العديد من التعقيدات، و يأخد بعض الوقت والجهد، ناهيك انه يتطلب جهاز كمبيوتر، لكن بعد زيادة الشعبية على هذا النوع من الصور، سارع مطوروا التطبيقات الى انشاء تطبيقات خاصة بهذا الامر، او اضافة هذه الميزة الى تطبيقاتهم، كما ان التطور الذي شهدته الهاتف الذكية في السنين القليلة السابقة، ساعدت الى تحول هذه الادات الى تطبيقات الهاتف.
لن اقول لك ان هذه التطبيقات احترافية الى درجة مثل شخص له خبرة عملها بالفوتوشوب، لكن يمكن ان نقول انها جيدة واحترافية الى حد مقبول، الان ندخل الى الموضوع ونقترح عليكم خيرة هذه التطبيقات خاصة بالاندرويد و ايفون.

برنامج صور الكرتون


افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بكل سهولة ومجانا

يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج لتحويل الصورة الى كرتون، كما يعتبر من افضل برامج تحرر للصور لفلاتر الفن.
يتوفر البرنامج او التطبيق على الكثير من المميزات:
سهولة الاستخدام: التطبيق سهل وبسيط في الاستخدام حتى على المبتدئين، بحيث يحتوي على واجهة المستخدم جميلة ومنسقة، تسهل على المستخدم التعامل معه، وتحويل صورته الى لوحة فنية جميلة.
تحويل الصورة الى كرتون: الميزة الرئيسية في هذا البرنامج انه تستطيع من خلاله جعل اي صورة كرتون، عبر استخدام مجموعة من التأثيرات و المرشحات الخاصة بالكرتون.
المرشحات: يتوفر على العديد من المرشحات المختلفة من بينهم مرشحات الكرتون او الرسوم المتحركة، مرشحات خاصة بتحويل الصورة الى رسمة بقلم الرصاص، اضافة الى مرشحات فن الرسم.
الفلاتر والمأثرات: يحتوي التطبيق او البرنامج على العديد من الفلاتر والمؤثرات التي يمكنك استخدامها في صورك، بحيث يحتوى على معرض فني كبير يمكنك الاختيار من بينها، على الرغم من ان هناك بعض المحتويات المتقدمة المدفوعة.
التقييم الجيد: حصل التطبيق على تقييم جيد على متجر جوجل بلاي ب 4.6 من 5، كما حصل على اكثر من مليون تحميل على المتجر نفسه.
تحميل للاندرويد

برنامج PicsArt

افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بكل سهولة ومجانا

واحد من افضل تطبيقات تحرير الصور واكثرها احترافية على الاطلاق، التطبيق او البرنامج ليس متخصص في تحويل الصور الى كرتون فقط، بل يمكنك القام بالعديد من الاشياء، الكثير من المستخدمين يعتبرون البرنامج بديل الفوتوشوب على الهاتف.
يحظى التطبيق بشعبية كبيرة جدا، كل شخص مهتم بتحرير الصور لابد ان يكون قد استخدم او على الاقل تعرف على هذا التطبيق، وهذه الشعبية لم تأتي من فراغ، بل نضرا لاحترافية التطبيق والمميزات العديدة التي يتوفر عليها، كما سنبين اهم هذه المميزاته.
سهولة الاستخدام: البرنامج سهل وبسيط ويتوفر على واجهة مستخدم بسيطة، ويمكن لاي شخص التعامل معها، وتشبه لاي تطبيق اخر لتحرير الصور، لكن اذا كنت تريد انشاء اشياء متقدمة مثل الدمج وغيرهم، هنا يجب ان يكون الشخص لذيه بعض الخبرة للقيام بذلك.
تعدد الادوات: يتوفر على العديد من الادوات المختلفة التي يمكنك استخدامها في صورك عند تحويلها الى كرتون او قبل ذلك، مثل اداة القص والتقطيع واضافة نصوص ويمكنك الاختيار من بين العديد من الخطوط، بحيث يتوفر على اكثر من 200خط مختلف، وازالة الخلفية مع امكانية اضافة خلفية جديدة.
التأثيرات والفلاتر: يتوفر على العديد من التأثيرات المختلفة من بينم تأثيرات خاصة بجعل الصور رسوم متحركة او كرتون او كاريكاتير، اضافة الى تحويل صورتك الى رسمة وغيرهم من الكثير من التأثيرات والفلاتر المتوفر في التطبيق، التي يمكنك بها القيام بأشياء كثيرة جدا.
اضافة الى امكانية انشاء الملصقات وتحرير مقاطع الفيديو.
كما ذكرت في اول الفقرة ان التطبيق مشهور، بحث فاقت تحميلاته على متجر جوجل بلاي فقط 500مليون، وحصل على تقييم 4.2 على المتجر نفسه، هذه الشعبية جعلت ان هناك الكثير من الفيديوهات العليمية عن البرنامج على منصة يوتويب.
التطبيق يتوفر على نسختين، النسخة الاولى مجانية وتتوفر على اعلانات، ونسخة مدفوعة بدون اعلانات.
تحميل للاندرويد
تحميل iOS

اقرا ايضا

برنامج Varnist


افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بكل سهولة ومجانا

برنامج خر رائع خاص بتحويل الصور العادية الى لوحة فنية جميلة، ويمكنك تحويل الصورة الى كرتون او سومات وغيرهم.
للبرنامج العديد من المميزات نذكر لك منها.
البرنامج سهل وبسيط ويمكنك تحويل اي صورة الى لوحة فنية في ثواني فقط وبدون مجهود، لان كل شيء جاهز بالتطبيق، ولن تضطر بعد الان الى استخدام برنامج فوتوشوب، او تأجير شخص ما للقيام بهذا الامر بمقابل مادي، الان يمكنك القيام بذلك بنفسك.
يتوفر التطبيق على الكثير من الانماط والاشكال المختلفة، التي يمكنك تجربتها كلها حتى تحصل على العمل الذي يعجبك.
يعتمد التطبيق على الذكاء الاصطناعي مما يجعل النتائج اكثر احترافية، بحيث يساعد على انشاء اشكال رائعة ويساعد على اخفاء العيوب وتنسيق الاوان بشكل جيد ويجعل الصورة اكثر واقعية.
تحميل للاندرويد
تحميل iOS

برنامج Photo Lab Picture Editor


افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بكل سهولة ومجانا

يحظى هذا البرنامج ايضا بشعبية كبيرة لذي المستخدمين، نظريا الى احترافيته وبساطته في الاستخدام، بحيث لايتطلب اي خبرة مسبقة للعمل عليه.
يمكنك تحويل صورتك الى كرتون في ثواني فقط، لكن نظرا الا ان محتوى التطبيق كبير، سيأخد لك ذلك بعض الوقت لاختيار الشكل الذي تريد والذي يناسبك.
يتوفر التطبيق على اكثر من 900 مؤثر مختلف، كما ان العديد في ازدياد مستمر، ويمكن انك تقرأ الان هذه التدوينة وقد فاق العديد ذلك بكثير، اضافة الى انه يتوفر على اكثر من 50 نمطا مختلف، ومجموعة من التأثيرات و الاطارات المحتلفة.
حصل التطبيق على اكثر من 100 مليون تحويل الى حد الان على متجر جوجل بلاي وعلى تقييم 4.4 من 5 على المتجر نفسه.
تحميل للاندرويد
تحميل iOS

برنامج ArtistA Photo Editor


افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بكل سهولة ومجانا

يعد هذا البرنامج ايضا من افضل البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها لتحويل صورك الى لوحات فنية ورسومات وكرتون.
يتوفر على العديد من التأثيرات والمرشحات وفلاتر المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، للاشارة ان جميع المميزات بالتطبيق هي مجانية عكس بعض البرامج الاخرى التي تتوفر على نسخ مدفوعة.
ايضا يتوفر على مجموعة متنوعة من الادوات التي ستساعدك على اجراء مجموعة منب، التغييرات على الصور.
التطبيق لن يتطلب نمك اي خبرة مسبقة، بحيث يمكنك الاختيار بين جميع محتويات الموجودة بسلاسة وبسهولة، ويقوم التطبيق تلقائيا بعدها بتحديد الصورة وضبط الاوان وتحويلها الى كرتون او رسومات او صور زيتية بكشل سهولة وفي ثواني فقط.
تققم البرنامج على متجر جوجل بلاي لابأس به، بحيث حصل على 4.1 من 5 لكن في السابق كان التقييم هو 4.4 من 5 هذا الانخفاض اضن انه نجم عن بعض التحديثاث التي حدثث سابقا، كما حصل على اكثر من 10ملايين تحميل على المتجر نفسه.
تحميل للاندرويد
تحميل iOS

برنامج Sketch Me


افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بكل سهولة ومجانا

يمتاز هذا البرنامج او التطبيق بالسهولة والبساطة في التعامل معه، بحيث فقط عن طريق نقرات بسيطة يمكنك تحويل صورتك الى كرتون ورسومات، لكن هذه المرة الطريقة مختلفة بعض الشيء، بحيث ان التطبيق متخصص فقط في تحويل الصور الى رسومات بالقلم الجاف، اضافة الى انه يمكنك اضافة تأثيرات مختلفة وضبط التباين والسطوع في الصورة.
التطبيق بسيط جدا حتى ان حجمه صغير لايتعدى 8ميغا بايت فقط، على الرغم من انه لايعطيك الكثير من الخيارات مثل بعض التطبيقات السابقة، لكنه يضل تطبيق جيد، ومناسب للكثير من الاشخاص، خصوصا الاشخاص الذين هواتفهم ضعيفة ولايملكون الكثير من مساحة التخزين يمكنهم الاعتماد على هذا التطبيق.
حصل التطبيق على اكثر من مليون تحويل على متجر جوجل بلاي وحصل على تقييم 4.2 من 5 على المتجر نفسه.
تحميل للاندرويد
تحميل iOS

برنامج Cartoon Photo‏


افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون بكل سهولة ومجانا
تطبيق اخر جيد للتعديل على الصور، ويتوفر على العديد من المميزات المختلفة مثل تحويل الصورة الى رسمة بقلم الرصاص او مخططات اضافة الى توفره على العديد من التأثيرات المختلفة والفلاتر والمرشحات، كل هذا فقط بنقرات بسيطة، كما انه يتوفر على امكانية التصوير من كاميرا الهاتف الامامية والخلفية، لتصوير الصورة في الوقت الفعلي وتحويلها الى لوحة فنية جميلة.
تحميل للاندرويد

النهاية
الان نكون قد انتهينا من هذه التدوينة اتمنى ان تكون قد نالت اعجابك ورضاك، اذا كان لذيك اي تساؤل لاتتردد في طرحه عليها على صفحة اتصل بنا او على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنك متابعتنا هناك لتتوصل بجديدنا اول باول كما اننا سقدم في المواضيع القادمة تحويل الصور الى كرتون اون لاين بدون برنامج.
.
google-playkhamsatmostaqltradent