recent
آخر المقالات

افضل مواقع تصميم شعار مجانا تدعم العربية

الصفحة الرئيسية
افضل مواقع تصميم شعار مجانا تدعم العربية

افضل مواقع تصميم شعار مجانا تدعم العربية


في هذه التدوينة سوف نتعرف على درس جديد هذه المرة سيتمحور حول افضل مواقع تصميم شعار مجاني تدعم العربية. مما لاشك فيه ان الشعار هو علامة تجارية لخدمتك او نشاطك التجاري، سواء لوجو لخدمتك او موقع او قناتك على يوتيوب او صفحة على موقع تواصل الاجتماعي، و يلعب الشعار دور مهم في نجاح نشاطك، هو ما يجعل الناس يتذكرون شعار خدمتك، وكلما كان لوجو بسيط سهل في التذكر، كلما اعجب به ناس و اصبح راسخ في اذهانهم وبذلك يزداد نشاط خدمتك، او نشاطك الثجاري..
من شروط تصميم شعار ناجح ان يكون مفهوم وبسيط جميل، قد يحتوي على حرف او رمز او اسم او رمز، و هناك العديد من الشعارات العالمية الناجحة مثل شعار فيسبوك هو "f" او شعار جوجل هو "G" او شعار شركة ابل هو تفاحة، رغم بساطة هذه الشعارات الى انها استطاعت ان تحقق نجاح باهر، الان يكفي ان ترى الشعار احد هذه الشركات حتى تعرف بشكل تلقائي بدون تفكير لمن ذلك الشعار.
لكن تصميم شعار قد يكلفك مبالغ باهظة، لكي تدفع لاحد المصممين المحترفين و يصمون لك شعار مميز، لكن ليس الجميع يستطيع دفع التكلفة، قد تفكر ايضا في اللجوء الى احد البرامج القوية لتصميم الشعارات مثل إليستراتور، لكن البرنامج ليس مجاني حتى لو حصلت عليه بطريقة او باخرى، ستحتاج الى وقت وجهد كبير لتستطيع تعلمه و انشاء شعار مميز.
لكن هل كل هذه المعيقات ستحول دون حصولك على جشعار مناسب لك، بطبيعة الحال، لكن في هذه التدوينة سنقترح عليك بديل لكن ماسبق وذكرناه، بحيث سنعرض عليك مجموعة مواقع احترافية، ستمكنك من تصميم شعار مجاني واحترافي.

مواقع تصميم شعار

لماذا هذه المواقع
هذه المواقع ستمكنك من تصميم شعار اون لاين، و ستختصر عليك الكثير من المال و الجهد و الوقت، و تستطيع تصميم شعار جميل و احترافي. ولن تتطلب منك خبرة في التصميم ليس مثل اذا تستخدم برنامج إليستراتور، او فوتوشوب، على الرغم ان الفوتوشوب ليس مخصص لتصميم الشعارات، لكن هناك الكثير يستخدمونه لتصميم شعارات.

مواقع تصميم شعار فوري مجانا

1 - موقع logomaster
اول موقع لذينا في هذه القائمة هو logomaster يعتبر من الموقع رائعة، بحيث يقدم لك مجموعة كبيرة من الايقونات التي يمكنك ستخدامها في انشاء شعار. اضافة الى مجموعة خطوط متنوعة، كما يتوفر على تصاميم جاهزة احترافية و انشاها مصميمين محترفون، يمكنك فقط التعديل عليها مثل تعديل الكتابة و الخط واضافة بعض اللمسات حتى تكون فريدة وتكون علامة تجارية خاصة بك، لم يستخدم مثلها احد في السابق، ويمكنك استخدامها، يضم الموقع عدد كبير جدا من النمادج تقدر بالالاف في العديد من المجالات، من بينهم المعلوميات و التكنلوجيا و الطب و الراضة وغيرهم.
العديد من اصحاب الخدمات المصغرة يستخدمون هذا الموقع و يبيعونه التصاميم للناس، حتى ان البعض قد يبيعوها بثمن باهض، حتى المحترفين اصحاب الخبرة يدخول الى الموقع لاخد الافكار من النمادج المعروضة في الموقع.
الموقع مجاني تماما، ويمكنك الوصول الى جميع محتويات الموقع، كما انه بسيط و سهل في الاستخدام، لكن على الرغم من ذلك هناك بعض الاشخاص قد يستعصى عليهم انشاء شعار جميل باستخدام الموقع، يمكنهم مشاهدة بعض الشروحات المصورة على يوتويب، التي تشرح الموقع لتستطيع التعرف على جميع المميزات و كيفية استخدام الجيد للموقع.

2 - موقع canva
هذا الموقع يعد من اضخم المواقع لتصميم، وليس فقط تصميم الشعارات او لوجو، بل يشمل جميع انواء التصاميم جرافيك، كما انه يدعم اللغة العربية، سوء في لغة الموقع او في التصاميم التي تدير القيام بها.
يتوفر الموقع على تلاث خطط اشتراك الاولى مجانية و الثانية و الثلاثة مدفوعتين، لكن لما اننا نخصصين هذه التدوينة للمجاني سنتكلم عن الخطة المجانية اكثر.
بالنسبة للاشتراج المجاني يمكنك الموقع من الوصول الى اكثر من 8000 قالب مجاني قابل للتعديل، هذه القوالب تفرق على اكثر من 100 نوع مختلف من التصاميم، مثل تصاميم منشورات منصات التواصل الاجتماعي و تصاميم تجارية، و العروض القديمية، و غيرهم، اضافة الى مئات الالف من تصاميم جرافيك مجانية.
بعد الانتهاء من تمصيم الشعار او اي اي تصميم اخر، يمكنك تحميله الى جهازك بصيغ PDF وJPG وPNG.
ميزة اخرى يتوفر عليها الموقع انه يمكنك من العمل مع فريقك في نفس المشروع، و يمكنكم تحريرخا و التعديل عليها معا.
الخطة المدفوعة تاتي مع مجموعة من المميزات، منها يمكنك تصميم هوية مرئية لعلامتك التجارية، اضافة الى أكثر من 60000 قالب مجاني، و أكثر من 60 مليون صورة ورسم وفيديو وتصميم جرافيك، اضافة الى مجموعة قوالب مخصصة.

اقرا ايضا
  1. افضل 5 تطبيقات الاندرويد لتصميم الشعارات
  2. افضل موقع لتصميم الصور الإعلانية بإحترافية كبيرة و مجانا
  3. أفضل برامج تصميم شعارات للكمبيوتر والأندرويد
3- موقع Free Logo Services
موقع اخر رائع يمكنك من تصميم شعار مجاني، تستطيع من خلال هذا الموقع عمل لوجو اون لاين احترافي بالاعتماد على العديد الاف القوالب المتوفرة في الموقع التي يمكنك استخدماها، و طريقة انشاء شعار في الموقع هي بسيطة و سهلة، ولن تتطلب منك اي مهارة مسبقة في التصميم، ايضا يمكنك في دقائق قليلة انشاء تصميم جيد، بحيث يمكنك الاعتماد على احد القولب الموجودة في الموقع و تخصيصها حتى يصبح الشعار الخاص بك فريد من نوعه، ولاتكون انت وشخص اخر تحملون فنس الشعار، وذلك باستخدام القالب وتغيير بعض الاشياء مثل الالوان الخطوط الابعاد وغيرهم.
يمكنك العمل مع فريقك على نفس المشروع و العمل فيه معا، في نفس الوقت او في اوقات مختلفة، بعد الانتهاء يمكنك حفض تصميمك بجودة عالية، و بصيغ مختلفة مثل EPS و SVG و PNG و JPEG.

4 - موقع onlinelogomaker
الجميل في هذا الموقع انه يدعم اللغة العربية، هذه الميزة مهمة للاشخاص الذين لايفهون اللغات الاجنبية مثل اللغة الانجليزية، وبذلك لن تستطيع الاستفادة من البرامج التعليمية التي يقدمها الموقع، لكن هذا الموقع يدعم العربية ، و بذلك يستطيع فهم جميع محتويات الموقع، خصوصا انه يتوفر على البرنامج التعليمي، الذي يقدم لك مجموعة من تعليمات، وشرح لكيفية انشاء شعار على الرغم انه شرح بسيط الى انه مفيد جدا خصوصا للمبتدئين.
يتوفر الموقع على العديد من المميزات الاخرى الى جانب واجهة الاستخدام السهلة، يتوفر على العديد من قوالب التصميم الجهازة اضافة الى كثر من 1000 رمز من مختلف، يمكنك الاختيار من بينهم و استخدامه في التصميم الخاص بك، اضافة الى مجموعة خطوط جهاهزة.
ثم تصميم اكثر من 100الف شعار من جميع المستخدمين للموقع عبر العالم.

النهاية
الان نكون قد انتهينا من هذه التدوينة افضل مواقع تصميم شعار مجاني تدعم العربية. اتمنى ان يكون الشرح قد راقكم و اعجبكم . اذاكان لديك اي اشكال او تساؤل في خصوص هذه التدوينة او اي موضوع تطرقنا له في هذه الموقع. لاتترد في التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا.
اقترح عليك متابعتنا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوم وتويتر حتى تتوصل بكل جديدنا اول باول.

google-playkhamsatmostaqltradent