recent
آخر المقالات

افضل تطبيقات تغيير شكل لوحة المفاتيح للاندرويد

الصفحة الرئيسية
افضل تطبيقات تغيير شكل لوحة المفاتيح للاندرويد

في هذه التدوينة سوف نقدم لكم درس جديد هذه المرة عن افضل تطبيقات تغيير شكل لوحة المفاتيح للاندرويد. من اكثر الاشياء التي نستخدمها في حياتنا اليومية هو الهاتف الذكي، نستخدمه في الدردشة على مواقع التواصل، في التعلم و مشاهدة الفيديوهات، في الالعاب و الترفيه، في الكثير من الاشياء الاخرى، ومظهر الهاتف هو مهم، وتغييره في كل مرة شيء جميل، ليس كما تستخدم نفس الخلفية، و نفس لوحة المفاتيح الكلاسيكية المملة، اضافة لمسة جميلة و الوان زاهية و زخرفة شيء رائع وجميل، كما يمكنك تغيير في كل مرة تصميم و شكل جديد، ستحس وكانك تستخدم هاتف اخر غير هاتفك، و ستحبه اكثر، وهذا هو دور هذه التدوينة، بحيث سنقترح عليك مجموعة من التطبيق الرائعة التي الحصول على لوحة المفاتيح او كيبورد رائعة وجميلة.

تطبيق LED Keyboard

افضل تطبيقات تغيير شكل لوحة المفاتيح للاندرويد

اول تطبيق لذينا في هذه التدوينة، هو تطبيق رائع وقوي، يمكنك من تغيير لوحة المفاتيح الكلاسيكية و المملة، و اختيار بين مجموعة من تنوعة من لوحات النفاتيح الرائعة و الجذابة.
يتوفر البرنامج او التطبيق على العديد من المميزات ابرزها انه سهل في الاستخدام وبسيط، يمكنك التحكم في اضافة لوحة المفاتيح. بحيث مثلا في الليل يمكنك اضافة الاضاءة الباهثة لحماية عينيك من الاشعة القوية، اللعب بين الالوان كيفما تريد، ويمكنك اضافة لونك المفضل، يمكنك الاختيار بين مجموعة تصاميم ،وخلفيات واختصارات الى لوحة المفاتيح الخاصة بك، يمكنك تغيير الخطوط و حجم الازرار، كيفما تريد، اضافة الى العديد من المميزات الخرى التي يتوفر عليها التطبيق، اضافة الى مجنوعة كبيرة من الملصقات و ايموجي
حصل التطبيق على عدد تحميلا فاق 10ملايين من متجر جوجل بلاي فقط، و حصل على تقييم 4.6 من 5 الى حد الان، وهذا التقييم يظهر مدى رضى المستخدمين عن التطبيق، بحيث ان بهاذا التقييم الاغلبية الساحقة من المستخدمين قاموا بالتقييم 5 من 5.

تطبيق Neon Wolf New‏

افضل تطبيقات تغيير شكل لوحة المفاتيح للاندرويد

يتوفر التطبيق على عدد كبير جدا من الموضوعات المختلفة، التي يمكنك اضافتها الى لوحة المفاتيح، كما يتوفر على ملصاقات و ايموجي اضافة الى اداة التصحيح التلقائي و الاقتراحات، يتوفر البرنامج على عدد كبير من الخلفيات المتنوعة و الانيقة ثلاثية الاعباد، في العديد من التصنيفات، يتوفر على خلفيات عميقة، و خلفيات متعلقة بالرياضة، و خلفيات مبهجة، و الملونة، والرسومات. و خلفيات البنات، وغيرهم.

تطبيق Red Lightning‏

افضل تطبيقات تغيير شكل لوحة المفاتيح للاندرويد

هذا البرنامج مخصص لمحبين وعشاق اللون الاحمر، اذا كنت من محبي هذا اللون حقا سيعجبك التطبيق كثيرا، التطبيق كذلك مميز يتوفر على العديد من المميزات، على الرغم من ان اللون الرئيسي للكيبورد او لوحة المفتيح او اللون الاحمر، اضافة الى الاسود كلون اضافي، لكنه يتوفر على محموعة متنوعة من التصاميم اضافة الى مجموعة من خلفيات لوحة المفاتيح، بحيث يتوفر على العديد من الخلفيات الجميلة ثلاثية الابعاد التي بنفس اللون هو الاحمر.
تدعم لوحة اللعديد كم اللغات بما يفوق 140 لغة مختلفة من بينهم اللغة العربية.

اقرا ايضا

  1. افضل 3 قاذفات اندرويد "launcher" تمكنك من اضافة الوضع المظلم
  2. افضل موقع للحصول على خلفيات رائعة لهاتفك الذكي مجانا وبجودة عالية
  3. 4 تطبيقات لإنشاء قصص انستغرام جذابة


تطبيق Pink Flowers Kitten

افضل تطبيقات تغيير شكل لوحة المفاتيح للاندرويد


هذه اللوحة المفاتيح مخصصة للبنات حيث انها باللون الوردي و طالبع التصميم هو انثوي، يمكنكي اضافة العديد من الخلفيات الثلاثية الابعاد، في العديد من الاصناف، بحيث يمكنك الاختيار بين ثميات الحب، و الكرتون، و زهو، و ثيمات رومنسية، اضافة الى العديد من الالوان،  كطلك يتوفر على عدد كبير جدا من الموضوعات بما يفوق 3000 موضوع، و يمكنك ايضا انشاء موضوع خاص بك،
كل شيء في لوحة المفاتيح قابل للتخصيص عبر هذا التطبيقر، بداية من الالوان الى و التخطيط و التصميم وغيرهم، كل شيء يمكن التعديل العليه حتى تجد ما يناسبك و ما تعجب به اكثر، و يمكنك التغيير بينهم في كل مرة.
يدعم التطبيق اكثر من 140 لغة مختلفة من بينهم اللغة العربية

تطبيق Keyboard Themes

افضل تطبيقات تغيير شكل لوحة المفاتيح للاندرويد

اذا كنت تبحث عن تنزيل برنامج لوحة المفاتيح جميلة و انيقة، هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها، يتوفر التطبيق على مجموعة تصاميم المتنوعة، التي يمكنك الاختيار من بينها، يمكنك اختيار بين احجام و اشكال الازرار و الخطوط اضافة الى الاوان و الاصوات المختلفة، او يمكنك الغاء الصوت.
حجم التطبيث صغير جدا لاستجاوز 4م ميغا فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent