recent
آخر المقالات

افضل برامج تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة الاطفال للاندرويد

افضل برامج تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة الاطفال للاندرويد

افضل برامج تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة الاطفال للاندرويد

مرحلت بكم في هذه التدوينة الجديدة التي سنخصصها عن افضل برامج تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة الاطفال للاندرويد.عادة ما يكون الطفل او الاطفال وحدهم في الغرفة، بينما الاب يخرج للعمل، و الام تكون في المطبخ، او تقوم بشيء ما اخر للاشغال المنزلية. بطبيعة الحال لايمكن للام ان تحمل طفلها معها اينما ذهبت، خصوصا للمطبخ، بحيث هناك العديد من الاجهزة التي يجب على الاطفال ان يبقو بعيدين عنها، لكن تود الام ان تبقى مراقبة للطفل، خصوصا ونحن في رمضان تزيد الاشغال المنزلية، يكون الحل هو مراقبت طفلها عن بعد.
هنك العديد من كاميرا مراقبة الاطفال التي تباع في السوق، لكن غالبا يكون السعر مرتفع لايستطيع اي شخص اقتناء واحدة، لدلك اقترح عليك تحويل هاتفك الذكي الى كاميرا مراقبة،عبر هذه البرامج او التطبيقات التي سنقترحها عليك.

كيف تعمل هذه البرامج
اولايجب ان تتوفر على هاتفين ذكيين، الاول يكون في غرفة الطفل يصوره تضعه في مكان مناسب في الزاوية، اذا كان الطفل يلعب بحيث يغطي غالبية الغرفة، و الهاتف التاني يكون معك و يمكتك تركيبه في مكان ما امامك، و تشاهد طفلك مباشرة، بالصوت و الصورة، كيف يتم ارسال الصورة، في اغلب البرامج تكون عن طريق شبكة واي فاي Wi-Fi المنزلية المحلية، لكن سننوع لك الطرق. بحيث اذا كنت لاتتوفر على واي فاي في منزلك، يمكنك الاعتماد على القنيات الاخرى مثل الشبكة الخلوية 3G او 4G.

برنامج Alfred


افضل برامج تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة الاطفال للاندرويد

اول برنامج نقترحه عليك برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا و يستحق بجدارة ان يكون يكون في اول هذه القائمة، بيحث يعتبر تطبيق مميز واكبر دليل على صحة هذا الكلام، انه قد حصل على تقييم 4.7 من 5 على متجر جوجل بلاي وبتقييم اكثر من 314 الف مستخدم، هذا  تقييم جيد جدا، ويدل على رضى الاغلبية الساحقة للمستخدين على التطبيق.
يمكنك البرنامج من الحصول على كاميرا مراقبة الاطفال عن طريق الجوال، مايميز البرنامج انه متعدد الاستعمالات، بحيث يمكنك من الحصول الى مراقبة ببث مباشر عالي الجودة و على مدارالساعة، اضافة انه يمكنك من الرؤية الليلة، والتنبيه عن الدخلاء اذا حاول شخص ما التسلل الى منزلك حتى الضلام، بحيث كما ذكرت انه يتوفر على الرؤية الليلية، يتوفر ايضا على وحدة اتصال لاسلكية حيث يمكنك التكلم مع طفلك، والتخزين سحابي.
يمكنك وضع البرنامج قبالة طفلك او تركيبه في مكان خفي خارج المنزل لمراقبة المتطفلين، او لمراقبة حيوانك الاليف، البرنامج هو بسيط وسهل في الاستخدام لن ياخد منك الكثير من الوقت في تركيبه وتوصيله مع جهاز اخر، بيحث سيتغرق دقائق قليلة جدا فقط، وهي المدة التي سيبدا فيها البث، في المراقبة ليس شرط استخدام هاتفك اخر، يمكنك استخدام جهاز الوحي او جهاز كمبيوتر.
النسخة المدفوعة تتوفر على بعض المميزات الاضافية، مثل التسجيل ومشاهدة التسجيل في وقت اخر بجودة عالية، و امكانية تكبير و تصغير الصورة، اضافة الى التخزين السحابي الغير محدود، يمكنك تخزين فيه التسجيلات، و مقاطع فيديو والصور.
يعمل التطبيق او البرنامج بشكل جيد عبر يعمل بسلاسة عبر WiFi و 3G و LTE.

برنامج WardenCam

افضل برامج تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة الاطفال للاندرويد
 برنامج اخر قوي لاتختلف مميزاته كثيرا عن الطبيق السابق ذكره، برنامج يجعل كاميرا الموبايل كاميرا مراقبة رائع، و يتوفر على الكثير من المميزات، ابرز هذه المميزات انه يمكنك وضع بث مباشر ومارقبة طفلك، ويمكنك مراقبته في اي مكان كنت باستخدام WiFi او 3 G او 4 G او LTE، يمكنك ايضا من التخزين السحابي على Google Drive أو Dropbox لتخزين الستجيلات ومشاهدتها في وقت لاحق.
يعمل البرنامج عن طريق تسجيل الدخول الى حساب جيميل في الجهازين، الجهاز التي تراقب منه و الجهاز الذي يصور طفلك، بهذه الطريقة يستطيع الجهازين الارتباط ببعضهم، اما البيانات مثل البث المباشر يتم عن طريق احد التقيات التي ذكرتها في السابق وهي WiFi او 3 G او 4 G او LTE.
الى جانب هذه المميزات يسمح لك التطبيق في التحكم في الهاتف الذي تراقبه، بحيث تستطيع تشغيل الفلاش او اطفائه، التصوير الليلي، تفعيل اشعارات الحركة في الماكن الي تحددها، بحيث اذا حصل فيهم حركة يرسلك اشعار ينبهك بدلك، اضافة الى مراقبة البطارية.
حصل التطبيق على تقييم 4.2 من 5 على متجر جوجل بلاي، وفاق عدد التحميلات 5مليون من نفس المتجر، البرنامج هو مناسب لنظام اندرويد.

برنامج WiFi Baby Monitor


برنامج مراقبة الاطفال للاندرويد مجانا، هذا التطبيق الخاص بمراقبة الاطفال الصغار، يتم عن طريق توصيل جهازين، هاتف و هاتف، او هاتف وجهاز لوحي، او هاتف و جهاز كمبيوتر، جهاز الهاتف لتصوير طفلك و الجهاز الاخر لمراقبته.
يتوفر البرنامج على نسختين الاولى مجانية و الثانية مدفوعة، لكن سنتحدث عن االنسخة المجانية فقط، تتوفر النسخة المجانية على مجموعة من الاضافات او المميزات، التي قد تكون مفيدة في العديد من الاحيان، بيحث يتوفر على المراقبة الصويتية، بحيث تستطيع سماع اي شيء في غرفة طفلك، اذا استقظ وبدا بالبكاء تستطيع سماعه، او اذا سقط على الارض وبدا في البكاء يمكنك سماعه عبر الهاتف، يمكنك مراقبة الهاتف الاخر مثل معرفة مستوى البطارية و معرفة جودة الاتصال بالانترنت، اذا كان هناك اي خلل او تقل في الاتصال بالانترنت يتم تنبيهك.

برنامج Security Camera CZ


افضل برامج تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة الاطفال للاندرويد
 برنامج اخر يحول هاتفك الذكي الى جهاز مراقبة الطفل، يعمل الطبيق على اجهزة اندرويد و يمكن من الاتصال بين الجهازين المارقب و الذي تراقب منه عن طريق الانترنت، سواء Wi-Fi او الاتصال بالانترنت الخلفي 3G و 4G.
يوفر الموقع بث مباشر بجودة عالية HD، كما يتوفر على الاضاءة الليلية، ايضا اذا اردت تخزين الصور يمكنك تحويلهم مباشرة الى حسابك على Google Drive.
يمكنك من خلال الاعدادات التحكم في تفعيل او الغاء بعض المميزات الاضافية، مثل كشف الحركة و المناطق التي تريد فيها تفعيل هذه الميزة او الغائها نهائيا.
التطبيق بسيط وسهل في الاستخدام، كما نه مجاني تماما، ويمكن لاي شخص استخدامه و التعامل معه.
حصل البرنامج على تعليقات ايجابية وعلى رضى اغلب المستخدمين ، بحيث حصل على تقييم جيد هو 4.2 من 5 على متجر جوجل بلاي وعلى عدد تحميلات فاق 100الف من نفس المتجر.

برنامج SeeCiTV‏


افضل برامج تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة الاطفال للاندرويد

برنامج مراقبة الاطفال للاندرويد مجانا، هذا البرنامج الصيني مميز ورائع لايقل اهمية عن البرامج السابق ذكرها،هو ايضا له العديد من المميزات، ابرزها انه يمكنك من تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة طفلك بجودة ودقة عاليتين.
يمكنك ربط هاتفين الاول يصور و التاني تشاهد منه، او ربط هاتف و جهاز لوحي او كمبيوتر، يمكنك ربطهم عن طريق شبكة واي فاي Wi-Fi.
الى جانب تصوير طفلك ببث مباشر، يمكن للبرنامج تصوير خارج المنزل او عند الباب، و رصد الحركات، وعندما يكتشف اي حركة لدخيل يتم اعلامك عن طريق تنبيه.
يمكنك تنزيل مقاطع فيديو لمشاهدتها لاحقا، او تحميل الصور يمكنك نقلها مباشرة الى حسابك على Google Drive.
اخير ان البرنامج او تطبيق هو رائع وبسيط سهل في الاستخدام، البرنامج يتوفر على نسخة خاصة بالاندرويد فقط، لكن قد يشهد في المستقبل اصدار خاص بالايفون.
حصل التطبيق على تقييم 4.3 من 5 عبر تقييم اكثر من 8الاف مستخدم، وحصل على اكثر من 500الف شخص.

برنامج Dormi


افضل برامج تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة الاطفال للاندرويد
 برنامج اخر برنامج مراقبة الأطفال أثناء النوم رائع يعمل على اجهزة اندرويد، يعمل عبر توصيل الجهازين الذي يصور الطفل و الذي تشاهد منه عبر WiFi او بيانات الجوال 3G ، 4G او HSPA او LTE، المميز في هذا البرنامج انه يمكنك من توصيل اكثر من جهاز بالهاتف الذي يصور طفلك، بحيث ادا كان هناك اكثر من فرد في العائلة يمكنك كلكم مراقبة الطفل، يمكنك التكلم مع الطفلك من خلال الهاتف، بحيث اذا كنت بعيد عنه و بدا يبكي يمكنك ان تكلمه و تحاول تهدئته حتى تصل اليه.
يتميز البرنامج بالبساطة و السهولة، حتى انه اسهل من اغلب البرامج المذكروة في هذه التدوينة، لكن ينقصه بعض المميزات الاضافية، بحيث يمكنك فقط سماع صوت في الغرفة، ينبهك، مثلا بدا الطفل في البكاء، عكس التطبيقات التي سبق وذكرتها تمنحك بحيث مباشر حي.
لكن رغم دلك يضل برنامج جيد و سيفي بالغرض في الكثير من الاحيان.

برنامج BabyCam


افضل برامج تحويل هاتفك الى جهاز مراقبة الاطفال للاندرويد

برنامج مراقبة الأطفال أثناء النوم للايفون و اندرويد بدون نت، فقط عن طريق WiFi Direct، او عن طريق الانترنت، باستخدام شبكة Wi-Fi المحلية، من الضروري ان ان يكون الجهازين متصلين من نفس الشبكة.
هذا البرنامج او التطبيق يقوم بمراقبة بالصوت والصورة للمكان الذي يتواجد فيه طفلك، و اذا لاحض اي ضجيج لطفلك مثل البكاء او الصراخ يتم ابلاغك، لايمنحك البرنامج ربط جهازين فقط، بل ايضا يمكنك توصل الهاتف بالتلفاز، وليس هذا فقط ،بل يتوفر على نسخة الويب، بحيث يمكنك مراقبة طفلك من المتصفح فقط، بدون تحميل اي برنامج على الجهاز الذي تراقب منه، لكن الجهاز الذي يصور هاتفك من الضروري ان تقوم بتحميل البرنامج.
يمكنك توصيل الاجهزة ب شبكة WiFi و 3G.
يمكنك التحكم في الكاميرا عن بعد، بحيث يمكنك التبيل بين الكاميرا الامامية والخلفية، عن بعد وتشغيل فلاش، ومراقبة جودة الاتصال ومستوى البطارية.
البرنامج هو بسيط سهل في الاستخدام، كما انه قد حصل على تقييم جيد على متجر جوجل بلاي ب 4.5 من5، و حقق على مايزيد 11 مليون تحميل من نفص المتجر.

النهاية

الان نكون قد انتهينا من هذه التدوينة برنامج مراقبة أبوية للاندرويد. اتمنى ان يكون الشرح قد راقكم و اعجبكم وتقبل الله منا ومنكم. اذاكان لديك اي اشكال او تساؤل في خصوص هذه التدوينة او اي موضوع تطرقنا له في هذه الموقع. لاتترد في التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا. اخير اقترح عليك متابعتنا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوم وتويتر حتى تتوصل بكل جديدنا اول باول.

google-playkhamsatmostaqltradent