recent
آخر المقالات

افضل مواقع معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا

افضل مواقع معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا

في هذه التدوينة سوف نشرح لكم افضل افضل مواقع معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت.
 كثيرا ما نستقبل مكالمات مجهولة لانعرف من اتصل بنا، واحيانا قد نتعرض الى مضايقات مقصودة عبر الهاتف، مما ياتينا فضول في معرفة لمن دلك الرقم. لدلك هناك العديد من المواقع التي يمكن من معرفة  اسم صاحب الرقم عن طريق النت بشكل مجاني.
تتوفر هذه المواقع على عدد كبير جدا من بيانات من حول العالم، كما ان اغلبها يدعم اللغة العربية.
الان دعونا ننتقل مباشرة الى صلب الموضوع و نتعرف عن افضل مواقع معرفة اسم المتصل عن طريق نت.

موقع تروكولر Truecaller
موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين، هذا الموقع يعتبر من افضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة على الاطلاق، واكثرها شهرة و بلاشك ستكون قد سمعت بهذا الموقع من قبل، يتوفرهذا الموقع على العديد من المميزات و الخصائص الرائعة التي تفيد المستخدمين. اهمها الحجم الضخم للبيانات التي يتوفر عليها، حيث لديه عدد كبير جدا، كما ان العدد في تزايد مستمر، يشمل العديد من الارقام في العديد من دول العالم من بينهم الدول العربية.
الموقع مجاني تماما و يمكنك الدخول اليه من جهاز الكمبيوتر او عن طريق الهاتف الذكي.
لاستخدام الموقع اتبع الخطوات التالية:
  • اولا قم بالدخول الى الموقع من هذا الرابط.
  • بعد الدخول يسطلب منك التسجيل اما عن طريق حسابك فيسبوك او عن طريق البريد الالكتروني جيميل.
موقع sync
موقع لمعرفة اسم المتصل اخر يعتبر كدلك من افضل المواقع التي  تمكن من كشف اسم صاحب الرقم من بينهم،  الى جانب الميزة الرئيسية هي معرفة لمن يعود رقم اهاتف ايضا الموقع يتميز بالبساطة و السهولة في التعامل معه، كل هذه المميزات جعلت من الموقع ان يحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين من جميع انحاء العالم، رغم ان البرنامج التابع للموقع افضل نسبيا، بحيث يتوفر على مميزات اضافيى وحجم بيانات اكبر لكن حتى الموقع يفي بالغراض في احيان كثيرة.
لاستخدام الموقع اتبع الخطوات التالية:
اقرا ايضا: افضل برنامج كشف ارقام الهواتف واسماء اصحابها بسهولة وفي ثواني

موقع Whoscall
يشبه هذا الموقع الى حد ما موقع تروكولر بحث بالرقم اون لاين، الموقع هو مجاني تماما وفعال كما انه قد يكشف اسم صاحب الرقم، ما يميزه ايضا انه لايتطلب اي تسجيل، عكس الموقع الدي دكرناه في اول التدونية يتطلب التسجيل عن طريق جيميل او فيسبوك يتوفر الموقع على قاعدة باينات كبيرة جدا.
معرفة اسم المتصل اتبع الخطوات التالية.

موقع Tellows
موقع اخر رائعمكنه معرفة اسم المتصل اون لاين بدون برنامج، كما انه يدعم مجموعة من الدول العربية ، بالاضافة الى الدول الاجنبية في اروبا و اسيا و القارة المريكية.
لاستحدام الموقع اتبع الخكوات البسيطة التالية.

موقع عربية لمعرفة اسم صاحب الرقم
هناك مجموعة من المواقع العربية التي تقدم هذه الخدمة بعضها مختص في بلد عربية معين وبعضها في منطقة معينة تشمل مجموعة من الدول العربية، هذه المواقع ستجعل البحث اكثر تخصص وهناك احتمال جيد ان تجد الرقم التابع لتلك الدولة في الموقع الخاص بها.

موقع ksa numbers
هذا الموقع الخاص بارقام بالمملكة العربية السعودية، يتوفر الموقع على عدد ضخم من البيانات من جميع انحاء المملكة، ما يميز الموقع ايضا هو بساطته بحيث في الصفحة الرئيسية للموقع، تلخص جميع مافي الموقع ليس هناك عدد كبير من الازرار او اعلانات مزعجة الامر كله بسيط وسلسل و للقيام بالعملية كل ماعليك فعله هو اتباع هده الخطوات التالية.


موقع يمن تل
موقع اخر عربية لكن هذه المرة هو خاص بدولة اليمن، الموقع كدلك رائعو يحتوي على عدد كبير من المعلومات حول العديد من الارقام في اليمن، و يمكن البحث حول عدد لانهائي من الارقام بدون اي قيود و بشكل مجاني تماما، كما ان الموقع يتميز بالبسيطة و سهولة في التعامل معه، بحيث حتى الاشخاص المبتدئين في هذا النوع من الخدمات ييستطيع ان يستخدم الموقع، لاتنطبق هذه الميزة على هذا الموقع فقط بل على جميع الوقع السابق دكرها.
كيفية استخدام الموقع هي نفسها طريقة العمل الموقع السابق، يمكنك القاء نظرة عن الطريقة السابقة لمعرفة كيغية التعمل لهذا الموقع.

معرفة اسم المتصل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.
يمكنك استغلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و غيرهم في معرفة هوية المتصل، يمكنك استعمال هذه الطريقة عن طريق وضع رقم الهاتف في مربع البحث، و سيظهر لك الموقع الحساب الذي به دلك الرقم، تتيح لك بعض خدمات التواصل البحث عن طريق رقم الهاتف او البريد الالكثروني الذي ثم انشاء به الحساب الذي يكون في احيان كثيرة هو رقم الهاتف، في فيسبوك مثلا تكون هذه الميزة مفعلة افتراضيا، لكن يمكن لصاحب الحساب ازالتها من الاعدادات الخاصة بالحساب.
اذا جربت المواقع السابق ذكرها ولم تفلح معك يمكنك استخدام هذه الطريقة، يمكنك الحصول على نتائج جيدة جدا، بحيث من خلالها تستطيع التعرف على الاسم الشخصي و اصورة الشخصية و المكان الذي يقيم فيه، بطبيعة الحال هذه الطريقة مرهونة ان كان دلك الشخض قام بانشاء حساب بدلك الرقم، و بمصاقية المعلومات التي بحسابه.

الان نكون قد وصلنا الى نهاية هذه التدوينة التي خصصناها لكم عن موقع معرفة رقم المتصل، اتمنى ان يكون الشرح قد راقك و افادك قدر الامكان، اذا كان لديك اي استفسار او تساؤل لاتتردد في مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا او عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و لنكد ان او انستغرام، سنحاول اجابتط في اقرب وقت ممكن، اخيرا اقترح عليك مشاهدة مواضيع اخرى في مدونتنا المتواضعة، نحن على يقين انك ستجد شيء سعجبك.


google-playkhamsatmostaqltradent