recent
آخر المقالات

افضل العاب كرة القدم للاندرويد ممتعة جدا

الصفحة الرئيسية
افضل العاب كرة القدم للاندرويد ممتعة جدا

في هذه التدوينة سوف نتطرق الى موضوع جديد وهو افضل العاب كرة القدم للاندرويد. الالعاب بصفة عامة من الاشياء المسلية، والتي نقضي من خلالها بوقت ممتع، في العطل و اوقات الفراغ، او في اوقات كنا نناضر شيء ما ونشعرت بالملل، مثل الحافلة او القطار، لذلك الالعاب احد الخيارات الجميلة  للترفيه وتمضية وقت ممتع.
عبر مدونتنا كوكب المعلوميات قد شرحنا مجموعة كبيرة من الالعاب في مختلف التصنيفات مثل العاب المغامرات و الهروب، و العاب الالغاز، و العاب بناء المدن وغيرهم، يمكنك رؤية المزيد من العاب عبر قسم الالعاب، الان اتى الدور على تصنبف جديد متعلق بالرياضة، بالضبط رياضة كرة القدم، هذه الرياضة الاكثر شعبية عبر العالم التي يعشقها الملايير، واذا كنت من محبي هذه الرياضة، ولديك فريق تحبه يمكنك اللعب به و الاستمتاع به وقضي بعض الوقت الممتع.
هناك مجموعة من الالعاب في هذا التصنيف المتعلقة بكرة القدم، لذلك قد يصعب على المرا احيانا ايجاد لعبة جيدة، وقد ياخد منه ذلك الكثير من الوقت و الجهد لكي يجد اللعبة المناسبة، وقد يضيع الكثير المال ايضا في الانترنت عند بحثه عن لعبة جميلة، بتحميل واحده وحذفها و تحميل واحدة اخرى.. حتى يجد ماريد او قد يجد نفيه ضيع الكثير من الموقع ولم يجد ما يريد.
هذه الخطوات قمنا بها من اجلك، حتى نسهل عليك عملية البحث، و سنجمع لك مجموعة من افضل العاب كرة القدم للاندرويد.

لعبة Dream League Soccer 2020‏


افضل العاب كرة القدم للاندرويد ممتعة جدا

اول لعبة نقترحها عليك وهي لعبة Dream League Soccer، للاشارة ان هذه اللعبة تتطلب اتصال بالانترنت، تمكنك هذه اللعبة من انشاء فريق الاحلام و المنافسة على البطولات، يمكنك تكوين فريق من أكثر من 3500 من لاعبي FIFPro، عبر بيع و شراء لاعبين، ويمكنك قيادة كبار الاندية في العالم.
التحدي لن يكون سهل، لذلك يجب عليك التعاقد مع نجون عالميين يستطيعون صنع الفارق في المباريات، ايضا يجب ان تهتم بتطوير لاعبيك، و تطوير الملعب مثل ارضية الملعب و المدرجات، حتى المرافق الطبية والتجارية يمكنك تطويره، لان الطريق طويلة وستواجه اندية كبيرة وقوية، والوصول الى النهائي لن يكون بالامر السهل.
تتميز اللعبة برسومات متحركة عالية الجودة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، بحيث تحس وكانها حقيقية حتى تستيع تحقيق افصل تجربة بالاستخدام هذه اللعبة.
كما انه عند اي محاولة تسجيل او ركلات الجزاء او ضربات الخطا، يقوم اعتماد لقطات ثلاثية الابعاد، بحيث انك تحس انها واقعبة لدركة كبيرة.
يمكنك توضيف العديد من الاطر، مثلا يمكنك توظيف كشافة لمساعدتك على العثور على لاعبين في المستوى و بسعر جيد. يمكنك ايضا توظيف مدربين لتدريب لاعبيك وزيادة مستوياتهم وقدراتهم.
يمكنك اللعب اون لاين مع مربين اخرين عن طريق Dream League Live.
اللعبة مجانية لكن تتضمن عمليات شراء داخل اللعبة كما انها تتطلب اتصال بالانترنت.
اذا اردت افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت تابع القراءة.

اقرا ايضا
  1. افضل 4 ألعاب الرماية يمكنك لعبها بدون انترنت
  2. افضل العاب كرة القدم بدون نت ستعجبك كثيرا
  3. افضل العاب تعلم السياقة للاندرويد

لعبة Final kick 2020


افضل العاب كرة القدم للاندرويد ممتعة جدا

هذه اللعبة خاصة بتفيد ركات الجزاء، تستطيع ركل ضربات الجزاء لافضل الفرق في العالم، و يمكنك المشاكة في العديد من البطولات و الفوز بالكؤوس، يمكنك اللعب بالانترنت ومنافسة لاعبين اخرين اون لاين، او يمكنك اللعب بدون انترنت، بحيث ان 20 بطولة متوفرة بدون نت، البطولات الاخرى يجب ان تتوفر على اتصال بالانترنت.
اللعبة شبه حقيقية، بحيث ان رسوماتها مثقنة بجودة عالية، طريقة التصوير و التقاط الحركة رائعة، ستحس انك تشاهد نهائي كاس العالم.
اللعبة سهلة و بسيطة، فقط كل ماعليك هو تصويب الكرة في المكان الذي تريد التسجيل فيه باصبعك، يمكنك التسجيل بالعديد من الطرق، و مع مرور الوقت الذي تستغرقه في اللعبة سستعلم مهارات و تقنيات متنوعة تستطيع بها هزم حارس المرمى.
في كل اسبوع يتم انشاء بطولة يتم النافس فيها بين افضل الاعبين في العالم، لكن لكي تشارك بها يجب ان تكون من الافضل.
حصلت اللعبة على تقييم جيد في متجر جوجل بلاي ب 4.4 من 5، وهو ما يبين مدى رضا المستخديم عن اللعبة، كما انه قد حصلت على اكثر من 10ملايين تحميل من نفس المتجر.

لعبة FIFA Football‏


افضل العاب كرة القدم للاندرويد ممتعة جدا

لعبة اخرى رائعة تقوم بلعب مباريات ضمن بطولة و الصراع نحو اللقب، ويمكنك المشاركة في اكثر من 600 حدث عالمي، يجب عليك بناء فريق قوي تصارع فيه الفرق الاخرى التي تحاول كذلك الظهور بشكل جيد، يمكنك ايضا اللعب ضد اصدقائك.
قم بتقوية فريقك عن طريق تدريب الاعبين، و وضع خطط وتكتيكات جيدة، تستطسع من خلالها التغلب على المنافسين.
يمكنك الحصول على لاعبين من اقوى الدوريات العالمية، منهم الدوري الاسباني، والدوري الانجليزي، و الابيطالي و الالماني وغيرهم.
يمكنك تدريب اللاعبين حتى يزداد مستواهم و يصبحوا نجوم عالميين.
يمكنك اللعب ضد لاعبين اخرين وتحديهم، يمكنك اللعب مع اصدقائك، بحيث اي شخص تعرفه، او تعرفت عليه من خلال اللعبة ان تنافسو لعضكم البعض، ويمكنك دعوة اصدقائك الاخرين و المشارطة في البطولة.
بعد الفوز في المبارايات و الكؤوس يتحصل على النقود و المكفاءات التي يمكنك استقمارها في الرقي بفريقك.
اللعبة رائعة وواقعية لدرحة كبيرة، اذا كنت تبحث عن تحميل لعبة كرة القدم للموبايل، ارشح لك هذه اللعبة، كما ارشح لك جميع الالعاب الموجودة على هده التدونية.

لعبة Score! Hero‏


افضل العاب كرة القدم للاندرويد ممتعة جدا

هذه اللعبة الغنية عن التعريف لاشك انك قد سمعت بها من قبل، تعبر هذه اللعبة احد افضل العاب كرة القدم للاندرويد.
اللعبة هي عبارة عن تمريرات و تسديد. يجب عليك ان تمرر الكرة من لاعب الى لاعب، اذا كان المرمى بعيد و التسديد نحوة المرمى اذا وجدت الفرصة سامحة للتسديد.
اللعمة مليئة بالتحدياث بحيث تتوفر على اكثر من 700 مستوى مختلف، و العدد في ازدياد متمر، بيحث بعد كل تحديث يثم للعبة الى و تضاف اليها مميزات جديدة.
كل مستوى تتجازه تصل على مستوى اصعب منه و هكذا، لديك الان تحدي صعب وهو اكمال جميع التحدياث، واذا استطعت الوصول الى المستوى 700 انت حقا من افضل اللاعبين على لعبة Score Hero‏
اللعبة رائعة كما انها ثلاثية الابعاد بحيث تظهر كانها واقعية.
تعتمد اللعبة كدلك على الذكاء الاصطناعي، بحيث تعطي لمية جميلة للتمريرات و التسديدات على المرمى.
حجم اللعبة ليس كبير تقريبا 87 ميغا، لكن هذا الرقم قد يختلف عندك على حي هاتفك.
حصت اللعبة في متجرجوجل بلاي على تقييم جيد و هو 4.2 من 5 وعلى عدد تحميلات فاق 100 مليون من نفس المتجر.

google-playkhamsatmostaqltradent