recent
آخر المقالات

افضل تطبيق برنامج مواقيت الصلاة بدون نت

الصفحة الرئيسية
افضل تطبيق برنامج مواقيت الصلاة بدون نت

افضل تطبيق برنامج مواقيت الصلاة بدون نت

مرحبا بكم متتبعي مدونة كوكب المعلوميات في هذه التدوينة التي سنخصصها عن افضل برنامج مواقيت الصلاة بدون نت. بما اننا في شهر رمضان وهذا الشهر المبارك هو شهر المغفرة والثواب و العبادة، لذلك قد يحتاج المسلم الى اداة لتنبهه على الصلاة و الاذكار، خصوصا مع انشغالاتنا اليومية قد يسهو الانسان، خصوصا اذا كان المسجد بعيدا لاتستطيع سماع صوت الاذان، هذه التطبيقات هي مفيدة جدا، ومفيدة ايضا انك تعرف اوقات الصلاة لليوم كامل او للاسبوع حتى تستطسع تدبر وقتك، خصوصا ان توقيت الصلاة ليس تابت، يتغير تقريبا في كل يوم او يومين تضاف او تنقص دقيقية او دقيقيتن فعد 20 يوم ستجد قد زادت او نقصت 20 دقيقية، كما انها تتوفر على ادعية و اذكار، مثل اذكار الصباح و المساء والاكل و تبديل الملابس وغيرهم.
كدلك هذه البرامج تنبهك قبل الاذان ب 15 دقيقة او 30 دقيقة او 10 دقائق، يمكنك برمجتها كيفما تشاء، لكي تجهز نفسك تتوضا، او اذا كنت تقوم بشغل ما تنهيه بسرعة، اذا كان المسجد بعيد ينبهك قبل لكي تخرج قبل الاذان بوقت محدد، طبعا بعد الحجر الصحي الذي نعيشه الان، الان دعونا ننتقل الى صلب الموضوع مباشرة و نقدم لكم برنامج الاذان و الصلات للهاتف.
برنامج اوقاة الصلاة

افضل برنامج مواقيت الصلاة بدون نت

كيف تعرف هده البرامج مواقيت الصلاة في كل بلد بشكل مضبوط
لكي تتق اخي المسلم في هذه البرامج او التطبيقات يمكنك تسميتها ما تشاء، ساقدم كيف تعمل و كيف تعرف مواقيت الصلاة بالضبط في منطقتك، عن طريق ضبط الاعدادات يدويا او تلقائيا عن طريق تقنية GPS، و يقوم البرنامج بمعرفة المواعيد الخاصة بتلك المنطقة عن طريق حسابات فلكية إسلامية والمعتمدة في العالم الإسلامي.

برنامج مواقيت الصلاة للموبايل اندرويد و ايفون

برنامج الصلاة اولا
 هذا البرنامج هو برنامج توقيت الاذان ويعتبر من افضل البرامج التي تقدم هذه الخدمة، كما ان له شعبية كبيرة جدا، ولاشك انك قد تكون قد سمعت به او استخدمته، او رايته عند احد الاشخاص الاخرين من اضدقائك او عائلتك، خصوصا اذا كنت من سكان المغرب او الجزائر، يعمل التبرنامج بدون انترنت بشكل جيد جدا في جميع انواع الهاتف اندرويد، لكن لا ننصح باستخدامه على اجهزة هواوي، لان العديد من المستخدمين عانوا منه بحيث لايعمل بالشكل المطلوب، لدلك اذا كنت تستخدم هواوي يمكنك اختيار احد التطبيقات الاخرى المذكورة في هذه التدوينة.
يقوم التطبيق بتنبيك للصلاة عن طريق الاذان، ويمكنك الاختيار بين مجموعة من الاصوات للاذان، مواعيد الصلاة في البرنامج هي مضبوطة، لكن هناك بعض المناطق التي قد لايعمل فيها بشكل جيد، وهذا يشمل جميع البرنام وليس هذا البرنامج فقط، يعتمد في معرفة التوقيت هلى مصادر رسمية التابعة لها منطقتك، للاشارة في الاول بعد تتبيث التطبيق يجب عليك اختيار منطقتك التي تقطن بها، اما يدويا او عن طريق الاختيار التلقائي، و سيتم تحديد منطقتك عن طريق تقنية GPS
تحميل للاتدرويد
تحميل للايفون

برنامج المصلي
يعتبر هذا التطبيق او برنامج من افضل افضل برنامج الاذان للاندرويد، بحيث يتوفر على الخصائص من المميزات و تتم اضافة مميزات اخرى من حين لاخر مع كل تحديث جديد، كما ان قبل رمضان 2020 تمت اضافة مجموعة من المميزات التي تتماشى مع هذا الشهر المبارك، التي ستساعد المسلم من اداء العباداة الفروضة و السنن.
يقوم برنامج اوقات الصلاة حسب النكقة التي تتواجد فيها ، ويمكنك تعيين دلك اما يدويا باختيار المنطة التي تسكن فها او تلقائيا من خلال عن طريق GPS.
يذكرك البرنامج بجميع مواعيد الصلاة عن طريق الاذان، ويمكنك اختيار صوت الاذان الذي تريد بين مجموعة كبيرة من اصوات المؤذنين، حتا تتمكن من اختيار المؤذن الذي يعجبك، ستجد مجموعة مهمة من المؤذنين المشهورين.
 يعلمك البرنامج باشعار قبل وصول موعد صلات بدقائق حتى تستعد.
يقدم لك ايضا التطبيق الاذكار في موعدها مثلا اذكار الصباح يرسلها لك في الصباح، و اذكار المساء يرسلها لك في المساء، بالاضافة الى الاذكار بعد الصلاة، يمكنك اضافة اشياء اخرى يدويا تضيفها الى التطبيق و يذكرك بها في الموعد التي حددت مسبقا.
بخصوص رمضان ان التطبيق يقدم لك إمساكية رمضان للشهر كاملا لمتابعة الامساكيات، مع توقيت لصلوات الخمس يوميا.
تحميل للاتدرويد
تحميل للايفون

برنامج ذكر
هذا البرنامج خاص بالذكر، يمكنك من خلاله الحصول على جميع الاذكار، من بينهم اذكار الصباح و المساء اذكار بعد الصلاة، واذكار النوم واذكار قيام الليل و غيرهم من الاذكار الاخرى، البرنامج يتوفر على موسوعة كبيرة من الاذكار و الأدعية في القرآن والسنة، يقدم لك هذه الاذكار عبر اشعارات تصلك في هاتفك، عند الوصول الى وقت كل ذكر، اذا اردت تصفحها جميعها يمكنك يدخل الى التطبيق ستجد جميع المحتويات.
التطبيق سهل في الاستخدام وبسيط بحيث اي شخص يستطيع التعامل معه، و العمل به حتى لو كنت مبتدئ في استخدام التطبيقات و الهاتف بصفة عامة، كما انه مجاني تماما، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي اذا كنت تستخدم هاتف اندرويد، او من متجر اب سطور اذا كنت تستخدم جهاز ايفون.
تحميل للاتدرويد
تحميل للايفون

برنامج صلاتك
صلاتك برنامج رارئع للاذان خاص بكل من انظمة التشغيل اندرويد و ايفون، يحضى البرنامج بشعبية كبيرة جدا واكبر دليل ان لحد الان فاق عدد تحميلات البرنامج 100 مليون، وهذا الرقم هو كبير جدا.
يمكن للبرنامج معرفة اوقات الصلاة عن طريق تقنية GPS ، بحث هذه التقنية ستمكن له ان يعرف موقعك الجغارفي تحديدا، يعتمد على معلومات من مواقع رسمية لاوقات الصلاة.
كدلك يتوفر على مميزات فيما يخص الاذان، بحيث يتوفر على العديد من الاصوات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها الصوت الذي يعجبك.
هناك العديد من الاعدادات التي يمكنك تعديلها مثل تنبيه للاذان قبل الموعد بدقائق، و يمكنك اختيار هذه الدقائق مثلا 5 او 10 او 15 دقيقية لكي تجهز نفسك و سيعلم للمرة الثانية حينما يصل وقت الاذان.
يمكنك تغيير التنيه بحيث يمكنك الغاء الاذان وتفعيل الاشعارات او الاهتزاز، و يمكنك اللعب بمستوى الصوت، يمكنك فهو برنامج معرفة اتجاه القبلة.
تحميل للاتدرويد
تحميل للايفون

برنامج صلاتي الاخضر
هذا البرنامج او التطبيق يمكن ان نقول عنه بانه متعدد المهام، بحيث توفر فيه مواعيد الصلاة، والقران الاذكار، و اتجاه القبلة، اذا كنت تحتاج الى اكثر من شيء عوض ان تحميل اربع تطبيقات او تلات تطبيقات كل منهم تقدم خدمة، يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول علىيها جميعها في برنامج واحد، و هذا ما يمز هذا البرنامج.
هذا البرنامج فهو برنامج رائع جدا، بحيث يتوفر على العديد من المميزات المختلفة، اهمها انه بدون انترنت، يتوفر على أوقات الصلاة لأكثر من 200 الف مدينة في أكتر 200 بلد حول العالم، ويتضمن الصلوات الخمس، ويتوفر على اربع مذاهب الحنفي، الشافعي، المالكي أو الحنبلي.
التطبيق متوفر بالعديد من اللغات من بينهم العربية والانجليزية و الفرنسية وغيرهم ويمكنك التعديل على اللغة مباشرة من الاعدادات الى لغة تريدها.
يعد هذا التطبيق لن تضطر الى تحميل القران الكريم، بحيث هو متوفر بدون انترنت، بحيث هو ضمن البرنامج، مع الترجمة الفعلية للغات اخرى مثل الفرنسية و الانجليزية وغيرهم، يتيح لك البرنامج تصفح المصحف الكريم والانتقال بين السور كيفما تريد.
يتوفر ايضا على ادعية و اذكار الصبح و المساء و الاكل و الصوم وغيرهم.
تحميل للاتدرويد

برنامج مواقيت الصلاة للكمبيوتر بدون نت

بعدما قدمت لك شرح لاجهزة اندرويد و ايفون، الان نقترح عليك هذا البرنامج الرائع، الخاص بمعرفة مواقيت الصلاة على سطح المكتب، يقوم البرنامج تنبيهك للصلاة عن طريق الاذان، ويمكنك اختيار الصوت الذي تريد، تماما مثل التطبيقات الخاصة بالهاتف. يمكنك من قراءة القران بحث يتوفر فيه مصحف كامل.
يمكنك برمجته على اعلامك بموعد الصلاة قبل 15 او 10 دقائق، يمكنك اضافة الوقت الذي تريد حتى تجهز نفسك وتستعد، يمكنك ايضا من معرفة اتجاه القبلة.
البرنامج مجاني تماما كما انه خفيف في الحجم بحيث لايتعدى 18ميغا بايت، حتى لو كان جهازك ضعيف يمكنك استخدامه بدون مشاكل و بسلاسة.
تحميل البرنامج

الموقع الرسمي للبرنامج : www.islamicfinder.org

النهاية
الان نكون قد انتهينا من هذه التدوينة، اتمنى ان يكون الشرح قد راقكم و اعجبكم وتقبل الله منا ومنكم، اذاكان لديك اي اشكال او تساؤل في خصوص هذه التدوينة او اي موضوع تطرقنا له في هذه الموقع، لاتترد في التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا، اخير اقترح عليك متابعتنا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوم وتويتر حتى تتوصل بكل جديدنا اول باول.

google-playkhamsatmostaqltradent