recent
آخر المقالات

تحميل لعبة among us للكمبيوتر الهاتف واللعب اون لاين

الصفحة الرئيسية

 



تحميل لعبة among us للكمبيوتر الهاتف واللعب اون لاين


مرحبا بك في هذا الموضوع الجديد حول تحميل لعبة among us للكمبيوتر والهاتف واللعب اون لاين. مما لاشك فيه ان الالعاب من الاشياء الممتعة والمسلية، وهي تعد من الاشياء التي نستخمها من حين لاخر للخروج من ضغوطات الحياة والاسنتمتاع بعض الوقت واخد قسط جميل من الراحة، خوصوصا اذا كانت اللعبة رائعة ومتتعة، وهذا ما نركز عليه عبر مدونتنا اننا نقترح عليك الافضل ونختصر عليك عناء البحث واختصار الوقت. 

مع تطور الهواتف الذكية، تطورت معها حتى الالعاب والتطبيقات، وصبحت متاجر الالعاب ممتلئة، ومزال هناك المزيد والمزيد في كل يوم تضاف العديد من الالعاب، حتى ان العديد من الناس يفضلون العاب الهاتف على الالعاب الخاصة بالكمبيوتر، على الرغم من ان العاب الكمبيوتر تطورت هي الاخرى، لكن هناك بعض يفضل العاب الهاتف، لحسن الحظ ان هناك بعض الالعاب الموجودة على الهاتف والكمبيوتر مثل اللعبة التي سنشرحها الان، بحيث يمكنك لعبها على الهاتف والكمبيوتر.

لعبة among us

من الالعاب التي اشتهرت بشكل كبير في الشهور الاخيرة هي لعبة among us امونج اس، ستجدها في كل مكان، اغلب اليوتوبرز المتخصصين في الالعاب نزلوا مقاطع عن هذه اللعبة، على الرغم من انها صدرت مند زمن الى انها اشتهرت كثيرا في سنة 2020. واصبت الان تنافس كبريات الالعاب حول العالم، والان تنافس للضفر بالمراكز المتقدمة على منصة Twitch، والان هي متصدرة قائمة الالعاب الاكثر رواجا الى متجر جوجل بلاي.

ماهي لعبة among us

هي لعبة جماعية اون لاين تلعب بين 4 الى 10 اشخاص، وهي لعبة حركة واثارة والغاز ومغامرة، اللعبة متوفرة على أنظمة مايكروسوفت ويندوز و‌أندرويد و‌آي أو إس، ثم اطلاق الاصدار الاولي من اللعبة 2018، لكن اشتهرت اللعبة حتى سنة 2020.

حتى هذه اللحظة اللعبة حصلت على اكثر من 100 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي فقط، وحصلت على حتى الان على تقييم 4.5 من 5 على نفس المتجر.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر الهاتف واللعب اون لاين

فكرة اللعبة وطريقة اللعب

فكرة اللعبة مميزة، فهي تدور حول طاقم سفينة فضائية تتعطل بهم السفينة في الفضاء ويجب عليهم اصلاحها للعودة الى الارض. ولاصلاحها يتوجب على الطاقم القيام بمجموعة من المهام، واللعب عبارة عن جولات، وفي كل جولة يكون شخص الى ثلاث اشخاص هم الخائون والبقية هم الاشخاص العاديون.

والطاقم هم الشخصيات التي يلعب بها الاشخاص حقيقيون حول العالم اون لاين، يكونون ما بين 4 الى 10 اشخاص، هذف الخائنون هو القضاء على الجميع من في الطاقم، واعضاء الطاقم الاخرون عليهم حماية انفسهم بدون ان يقضى عليهم واصلاح السفينة عبر انجاز المهمات، وان يعرفوا من هم المحتالون.

لا أحد في اللعبة يعرف من اللاعب الاخر هل يلعب دور المحتال او المسالمين، وهذا هو الجزء الصعب في اللعبة الذي يتطلب الذكاء، لأنه اذا كنت تلعب دور الخائن يجب ان تقضي على الاعبين الاخرين بدون ان يراك احد، لأنه في نهاية الجولة سيصوتون الى من هو المحتال، واذا حصلت على اغلبية الاصوات انك انت المحتال ستخسر في اللعبة، اما اذا كنت تلعب دور المسالم او البريئ، يجب ان تعرف من هو المحتال، لكي تصوت عليه في نهاية الجولة، لكن احذر لانك لا تعرف من هو، وقد يكون اي شخص، اذا قضي عليك ستخسر في اللعبة ولن تلعب الجولة التالية، لذلك اهم شيء هو ان تبقى مجتمع مع لاعبين اخرين لان المحتال لا يستطيع القضاء عليك امام اعين لاعبين اخرين، لانه سيكشف امره، الى جانب حماية نفسك امامك العديد من المهام التي عليك القيام بها لاصلاح السفينة.

فكرة اللعبة وطريقة لعبها سهلة وبسيطة ومتتعة ايضا، خصوصا انك تلعب مع اشخاص اخرين، وليس هناك اي لاعب Bots، اي لاعب غير حقيقي مجرد كمبيوتر.

المحتال في اللعبة يسمى Imposter

وبقية الفريق تسمى Crewmates

مهمات اللعبة

اللعبة هي ليست ان تقضي على شخص ما او يقضى عليك وفي الاخير تصوت الى من المحتال، بل هناك ايضا مهمات اضافة الى الاشياء السابقة، وهي مهمات مختلفة البساطة، وستساعد هذه المهات على ان لايكون جميع اللاعبين في منطقة واحدة، بحيث كل شخص يذهب الى منطقة معينة للقيام بالمهمة الخاصة به، وفي نفس الوقت عليه ان يحذر ولايغيب عن الاعبين اخرين كثيرا، ويفقى قريب منهم قدر الامكان.

هناك العديد من المهمات داخل اللعبة مثل ربط الاسلاك، تزويد الوقود للسفينة، اصلاح بعض الامعدات المعطة مثل الاجهزة الميكانيكة  كالحرك وغيرهم.

يفوز الفريق في اللعبة عندما ينجز جميع المهمات ولا يقضى على احد، اما المحتال يفوز عندما يقضى على شخص ما في الفريق دون ان يكشف امره وتصوت عليه الاغلبية في التصويت، ويخسر باقي اعضاء الفريق.

هناك بعض اللمسات الجميلة في اللعبة، التي تزيد من الاثارة والحماس، مثل انقطاع الضوء داخل السفينة، وهناك بعض الحالات الطارئة، التي قد تجعلك تنسى امر الخائن ويتشتت انتباهك.

تحميل لعبة among us للكمبيوتر الهاتف واللعب اون لاين

تحميل لعبة among us

تحميل لعبة among us فاللعبة متوفرة على اجهزة اندرويد وايفون وعلى ويندوز، بالنسبة للاندرويد وايفون التحميل مجاني، وهناك بعض الاضافات المدفوعة داخل اللعبة، اما بالنسبة للوندوز موجودة اللعبة على متجر ستيم لكن ليست مجانية وتكلف 4.99 دولار لتنزيل لعبة among us للكمبيوتر، على الرغم من ان هناك بعض المواقع التي تقدم تحميل البرنامج مجانا على الكمبيوتر، الا انه لايمكنك اللعب اون لاين، وللعب اون لاين مع اشخاص اخرين على الكمبيوتر يجب شراء اللعبة من ستيم.

لكن هناك حل الذي سيمكنك من اللعب مجانا من الكمبيوتر، وهو عبر استخدام احد محاكيات الاندرويد واللعب من خلاله، اذا كنت اول مرة تسمع بمحاكي الانترنت او تريد ان تعرف ماهو افضل محاكي انصحك بقراءة هذه التدوينة. افضل البرامج لتشغيل تطبيقات اندرويد على الحاسوب.

لتحميل اللعبة وتتبيثها الطريقة جد بسيطة، اذا كنت تستخدم جهاز اندرويد او ايفون او الويندوز، اضغط من خلال الروابط التالية على، نظام تشغيل جهازك، هذه الروابط مباشرة وستوصلك الى المتجر الرسمي لتحميل اللعبة وستتمكن من تحميل اخر اصدار.

تحميل لعبة among us للاندرويد

تنزيل اللعبة للايفون iOS

تحميل اللعبة للوندوز على ستيم

مميزات لعبة among us

للعبة among us العديد من الممزيات الرائعة والممتعة، وهي احد الاسباب الرئيسية التي جعلت اللعبة تحصل على هذه الشعبية الكبيرة حول العالم،  والتي جعلتها كذلك احد افضل العاب الحركة والالغاز، وتفوقت على العديد من الالعاب العالمية، والتي كانت في السابق مصنفة كأكثر الالعاب تحميلا، اما في الوقت الحالي، اللعبة احتلت قائمة الالعاب الاكثر تحميلا على العديد من متاجر الالعاب، مثل متجر جوجل بلاي. 

ومن بين اهم الاسباب التي جعلتها تحصل على هذه الشعبية، وهي الممزيات التي تتوفر عليها اللعبة وهي كالتالي.

  • اول شيء تعدد الانظمة التي تدعم اللعبة، بحيث يمكنك اللعب بها على الهاتف كما على الكمبيوتر، مما يجعل هناك عدد كبير جدا من المستخدمين، لذلك اللعبة تناسب محبي اللعب على الهاتف وكذلك للاشخاص الذين يفضلون اللعب على شاشة كبيرة واخد راحة كبيرة في اللعب مثل اللعب على الكمبيوتر.
  • اللعبة اون لاين، ويمكن اللعب بها مع اشخاص اخرين من كل العالم، ومما لاشك فيه ان اغلب الالعاب المنتشرة التي تحضى بشعبية كبيرة هي العاب اون لاين، بحيث انك تعرف انك تلعب مع انسان مثلك ليس مع الكمبيوتر، مما يعطي للعبة حماس اكثر، واختلاف في اللعب في كل مرة، بحيث اللعب مع الكمبيوتر غالبا يكون له نفس طريقة اللعب، اما اون لاين، في كل مرة يكون هناك لاعبين جدد، في كل مرة طريقة لعب مختلفة.
  • يمكنك اللعب مع اصدقائك واقاربك تعرفهم في الواقع، وليس فقط اشخاص غرباء من جميع انحاء العالم، وهذه الميزة جدا مفيدة وجيدة، لانك ستستطيع ان تتحدى اصدقائك، في جو ممتع ومسلي، هذه الميزة من الاسباب التي ساعدت اللعبة على ان تحضى بهذه الشعبية التي تحضى بها الان.
  • تعتمد اللعبة على الذكاء والتفكير، بحيث تعتبر من العاب الالغاز، ولذيك في اللعبة الغاز ووجب عليك حلها، لذلك هذه اللعبة ايضا تعد من العاب العقل والذكاء، اضافة الى الحركة والمغامرة، وليس هناك الكثير من الالعاب الرائعة التي تجمع بين هذه الاشياء، خصوصا انها اون لاين، ولن تضطر الى تحدي الكمبيوتر، بل ستتحدى لاعبين اخرين من كل بقاع العالم.
  • اللعبة مناسبة للاجهزة الضيفة، وفي وقتنا الحالي من الصعب ان تجد لعبة جميلة واون لاين وتشتغل على الاجهزة الضعيفة، اللعبة تشتغل على الاجهزة 1ميغا الرام او ذاكرة الوصول العشوائية، على الكمبيوتر والهاتف، هذه امكانيات جد بسيطة، خصوصا على الكمبيوتر، بحيث المعالج المطلوب لتشغيل اللعبة هو SSE2 instruction set support او افضل.
  • تصميم اللعبة الرائع، على الرغم من انه بسيط وليس هناك الكثير من التفاصيل، الى انه تصميم منسق وجميل، وبساطة التصميم وقلة الاضافات، هي ما تجعل اللعبة تشتغل على الاجهزة الضعيفة، وحجم اللعبة مناسب، كذلك تصميم اللعبة يجعل من سهل فهمها واللعب حتى لو كان الشخص ليس من هواة لعب العاب الفديو، لكن سهولة لعب اللعبة لايعني سهولة الفوز، بحيث الفوز يتطلب ذكاء وتفكير وجهد للتغلب على لاعبين اخرين، الذين بدورهم سيقومون بكل شيء للفوز.
  • يتتوفر ايضا على لمسات حماسية تزيد التشويق وحس المغامرة داخل اللعبة، مثل انقطاع الاضواء، وبعض المهمات الصعبة.
  • اللعبة جماعية، وبها مجموعة من المهمات يجب انجازها بدون ان يتأدى احد، واصلاح المركبة الفضائية، وهذه الاشياء ستنمي روح المشاركة والتعاون بين الاعبين، على الرغم من انك في اللعبة لاتعرف من هو صديقك الحقيقي من المحتال.
تحميل لعبة among us للكمبيوتر الهاتف واللعب اون لاين

بعض الاسئلة التي قد تحتاجها

هل اللعبة مناسبة للاطفال: اللعبة مناسبة للاطفال لمن يبلغون 7سنوات فما فوق، بحيث ان اللعبة تتوفر على عنف غير حاد.

هل اللعبة المجانية: العبة مجانية على اجهزة اندرويد وايفون، اما على الكمبيوتر اللعبة مدفوعة سعرها 4.99 دولار، ولن ينفع ان تحملها من اماكن اخرى مجانا، لانك لن تستطيع اللعب اون لاين الا اذا اشتريت اللعبة، لكن هناك حل اخر، و هو تحميل احد محاكي اندرويد واللعب من خلاله، وهناك عمليات شراء داخل اللعبة اختيارية.

حجم اللعبة: بالنسبة الى جهازي حجم اللعبة هو 70ميغابايت، لكن قد يتغير الحجم بالنسبة لجهازك.

مقومات تشغيل اللعبة: كما سبق وذكرنا في المقال، اللعبة مناسبة حتى للاجهزة الضعيفة ولاتتطلب مواصفات قوية، ومواصفات اللعبة هي كالتالي بالنسبة للحاسوب.

رام :1GB

بطاقة رسوميات : Card:NVIDIA GeForce 510

المعالج : Intel Pentium 4 2.00GHz

مساحة القرص اصلب :250MB

DirectX: الاصدار10.

بعض الطرق والاستراتيجية اذا كنت انت المحتال، لكي لايكشف امرك

استغل التخريب

هذه الطريقة فعالة اذا كان هناك اثنان او حتى ثلاث لاعبين معك من اعضاء الطاقم، قم بتخريب شيء يمكنه ان يجعل حالة الطوارء في اللعبة، بحيث ان لم يصلح ذلك التخريب يخسر الطاقم في اللعبة، مثل فشل الاكسجين مثلا، سيجبر هذا الطارئ على احد اللعبين التوجه الى اصلاح المشكل، وسيصبح وحيدا ويمكن القضاء عليه حين اذنر ويمكنك تخريب شيئين، لتضمن ان كل شخص سيتجه الى مكان ما. وبذلك سيبصبحان معزولين، ويمكنك تنفيد دورك بدون ان يراك اي لاعب اخر.

تظاهم انك تنجز المهام وكأنك شخص عادي

المحتالون ليس من واجبهم انجاز مهام اللعبة، كل مايفعلوه هو التخريب والازعاج، لذلك اذا اضهرت لهم انك تنجز بعض المهام وتنتقل بشكل عادي، اذا قمت بالقاضاء على احد الاطقم، لن يشك فك الكثير، او قد لايك فيك اي شخص، ايضا اذا وجدت شخص اخر من الاطقم يقوم بعمل المهام ويظهر انه بريئ، يجب ان تقضى عليه، لان الجميع يعرف برأته، وبذلك اصابع الاتهام ستصبح نحوك، او نحو شخص اخر من الاطقم اذا كان هو الاخر مشكوك في امره.

وعكس ذلك لايستهدم احد الاطقم الذي مشكوك في امرهم، وتصرفهم غريب، لانه سيكون اكثر شخص مشكوك فيه بعد انتهاء الجولة، وسيحصل على غالبية التصويت، ويعلن على انك الفائز.

انجاز المهمة وسط افراد الطاقم

عبر هذه الطريقة ستحتاج الى جمع العديد من الاعبين في مكان واحد، ويجب ان لايقلوا عن اربعة من افراض الطاقم، يمكنك تجميعهم عن طريق تخريب شيء ما، مثل الاتصالات والاضواء وغيرهم، وعندما يكون الحشد يقوم بالاصلاح، تظاهر لوقت قصير لايتعدى الثانيتين، انك انت ايضا تقوم بالاصلاح،  ثم اقضي على احد افراد الطاقم، في غالب الاحيان سيكون ذلك مفاجئ بالنسبة للاعبين اخرين ولن يعرفوا من هو الفاعل، لكن يجب عليك الحذر لانها ليست مضمونة دائما.

انجز المهمة بالقرب من فتحات التهوية

عندما تلعب دور الخائن او المحتال ستكون لذيك لذيه طرق للانتقال بشكل سريع في ارجاء اللعبة، عن طرق الدخول في فتحات التهوية على الارض، ستساعدك هذه الفتحاة الى الوصول الى اماكن اخرى في الخريطة، واذا قمت بالقضاء على احد افراد الطاقم بالقرب منها، يمكنك مباشرة الانتقال الى مكان اخر، لكن احذر، اذا رآك احد الطاقم، تنتقل بواستها سيعرفك انك انت المحتال، لانك انت فقط من يمكنه استخدام هذه الممرات.

يمنكنك بعض القضاء على احد الطاقم تخريب شيء ما هناك، حتى يأتي احد الاطقم الاخرين ومع وصوله الى مكان الحادث تقضي عليه هو الاخر مباشرة قبل ان يبلغ، على انه وجد شخص قضي عليه.

نقطة اخرى يجب ان تبقيها في بالك، انه يجب ان لاتبالغ في استخدام ممرات التهوية والاختباء فيها طويلا، لانه سيكشف امرك، لان الاعبين الاخرين لن يروك تلعب وتقوم بالمهام، وبذلك سيكشف امرك.

لاتدلي برأيك تجاه شخص آخر لولا

عند انتهاء الجولة ويأتي وقت التصويت، لاتتسرع وتتهم شخص اخر، وتأكد على انك رأيته وهو الشخص المحتال، لانه حتى لو صوتوا عليه ولم يصوتوا عليك، وعند الانتهاه سيعرفون انه كان الشخص الخطأ، سينتابهم الشكوك نحوك، وفي الجولة القادمة قد يصتون عليك.

لذلك ادلي برأيك بتريت، ولاتستعجل وحاول دائما ان تكون مع الجماعة، قم بالتصويت الى احد الاطقم الذين يشكون فيه الاخرين، بذلك ستتجنب الشكوك في الجولات القادمة، قد تضطر الى التصويت ضد صديق لك، وعليك فعل ذلك، لانجاح مهمتك في اللعبة.

نصائح للاطقم الاخرين غير المحتالين

بالنسبة للاطقم المسالمين في اللعبة، عليهم الحذر، والبقاء بالقرب من الاطقم الاخرين، والقيام بالمهام التي يجب القيام بها لاصلاح السفينة، وعليه ان يتصرف بشكل عادي ولاتثير شكوك الاعبين الاخرين، لانهم قد يشكون فيه ويصوتون عليه في الاخير يخسرون الجولة رغم انه بريئ، لذلك عليه مساعدة الاعبين الاخرين على معرفة المحتال، وعليه هو الاخر، ان يحاول اكتشاف المحتال من بينهم. والتصويت عليه في النهاية.

النهاية

عبر مدونة كوكب المعلوميات، خصصنا جزء من الموقع خاص بالالعاب فقط في هذا الجزء ستجد العشرات من المواضيع حول الالعاب، انصحك بزايرتها وتصفح المقالات قد تجد ما يعجبك، ويمكنك الوصول الى الصفحة من هنا.

اخيرا اشكرك لانك اكملت قراءة هذه التدوينة الى هنا، واتمنى ان تكون قد استفدت اكبر عدد من المعلوات حول اللعبة، لتتوصل بجديدنا اول بأول، اقترح عليك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك و تويتر لتتوصل بجديدنا اول بأول ولن يفوتك اي شيء. ويمكنك ايضا من خلالم ارسال اسئلة لنا او اي استفسار وسنحاول ان نجيبك في اقرب وقت ممكن.

google-playkhamsatmostaqltradent