recent
آخر المقالات

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا


في هذه التدوينة سوف نقدم لكم افضل العاب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل. الالعاب من الاشياء الجميلة للتسلية و تمضية بعض الوقت الممتع في اوقات الفراغ، خصوصا ان هناك عدد كبير من التصنيفات  لالعاب، و كل تصنيف يتوفر على عدد كبير جدا من الالعاب، وهناك العاب خاصة ب اون لاين، مثل لعبة شطرنج اون لاين يمكنك لعبها مع لاعبين اخرين و العاب سيارات و العاب الرماية و الاكشن والعاب المغامرات وفك الالغاز و العاب بنات وغيرهم من العديد من الالعاب و التصنيفات، كما ان الالعاب في عصرنا الحالي لم تعد تختصر على الاطفال فقط بل حثى الكبار، بحيث هناك العاب خاصة بالكبار فقط وهناك العاب خاصة بالكبار و الصغار و هناك العاب خاصة بالصغار فقط، و تكون متوافقة مع عمرهم و مع عقلهم كدلك.
بعض المستخدمين يحبون لعب العاب متعددة وكثيرة و تحميلهم كلهم امر مزعج، حيث سياخد لك الكثير من الوقت و الجهد خصوصا اذا كنت تريد تغيير الالعاب في كل مرة ومساحة جهازك صغيرة، وحتى اذا كانت مساحة التخزين كبيرة فتحميل لعبة و بعد فترة تزيلها بعد مدة قصيرة من اللعب بها، و تدخل لعبة اخرى واهكذا امر شاق جدا و مضيعة كبيرة للوقت، لدلك افضل حل هو العاب اون لاين بدون تحميلها كما سنشرح لكم في هذه التدوينة، الالعاب خاصة بالكمبيوتر و الهاتف اندرويد و ايفون.

العاب اون لاين بدون تحميل

سنقدم لكم مجموعة من اقترحات العاب اون لاين بدون تحميل في مختلف التصنيفات. يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك من خلال اسم اللعبة و الوصف المختصر الذي سنقدمه لك لكل لعبة، الالعاب كلها مجانية تماما وبدون تحميل، كل ما ستحتاج اما جهاز كمبيوتر او هاتف ذكي ومتصفح و اخر اصدار من مشغل فلاش adobe flash و اخيرا و الشيء الاهم هو اتصال بالانترنت.
يمكنك الاضطلاع على الجزء الاول لهذه التدوينة من خلال هدا الرابط.

لعبة Liberators


افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

اول اقتراح نقدنه لك هو لعبة Liberators هذه اللعبة الرائعة التي يمكنك لعبها اون لاين تعتتبر من العاب الحرب اون لاين للكمبيوتر و الهاتف ايضا، طالما ستستخدم المتصفح في اللعب، هذه اللعبة تدور احداتها في الحرب العالمية التانية، يجب عليك خوض الحروب  ووضع الاستراتيجيات و الخطط العسكرية للاطاحة بالخصوم و هزيمة الاعداء، لكي تستطيع الفوز في الحروب التي ستخوظها يجب ان يكون لديك جيش قوي ومعاصر و المعدات و الاسلحة التقيلة، و الاهم هي استراتجية وخطة قوية كل هذه الاشياء يجب عليك العمل عليها و تقويتها و ترقيتها.
في كل حرب تخوضها و تفوز فيها ستحصل على عدد من النقاط التي يمكنك استتثمارها في تقوية جيشك مثل تجنيد المزيد من الجنود و شراء اسلحة جديدة غيرهم، المعارك ليست سهلة لديك يجب عليك الاستعداد الجيد قبل الشروع في هجوم جديد لانك قد تتسبب في خسائر كبيرة لجيشك، اذا كان اضعف من الجيش الذي تريد ان تقاتله.
اللعبة جميلة و ممتعة بها مجموعة من التحديات و الصعوبات، و تعتبر من افضل العاب الحروب حتى الان، كما انها متوفرة بالعديد من اللغات منهم اللغة العربية، هذه ميزة الرائعة انها متوفرة بالعربية ليست في جميع الالعاب، كما انها مهمة للاشخاص الذين لايتقنون اللغات الاجنبية مثل الانجليزية و الفرنسية و الاسبانية، بتوفر اللغة العربية ستسطيع فهم كل ما يجري داخل اللعبة.
للدخول لموقع لعبة Liberators اضغط هنا

لعبة League of Angels II

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

اللعبة التانية التي نقترحها عليك في هذه التدوينة تعتبر واحدة من ألعاب تقمص الأدوار اون لاين المجانية، تدور احداث اللعبة في أرض إيثريا Etheria، دورك في اللعبة هو حماية البشر مع ابطال اخرين ضد الاشرار و قوى الضلام، التي تحاول السيطرة على البشر و الارض، هاؤلاء الاشرار قاموا بسرقة خاتم الحياة، والذي سيمكنهم من احتلال الارض والسيطرة على جميع البشر التي بها، يجب عليك رفقة مجموعة من الابطال الخارقين الاخرين استرجاع هذا السر و حماية الارض، طبعا لن تكون المهمة سهلة بحيث ستستفبلون بهجوم قوي من قوى الظلام للسيطرة عليكم كدلك، لدلك انت و الابطال الاخرين يجب ان تكونوا اقوياء للتصدي لهم و استرجاع خاتم الحياة و انقاد البشرية.
يمكنك اللعب اون لاين مع لاعبين اخرين و التعاون و القتال سويا، اللعبة عبارة عن مجموعة من المراحل في كل مرة ستظاف اليك المزيد من الخبرة وبدلك ستصعد بالمستوى الذي يمكنك من تقمص دور ابطال خارقين اخرين، هناك مجموعة من الابطال الاخرين المعروفين في كل مستوى تصعد اليه ستفتح لك ابطال جدد، هذه فرصة جيدة لتجربة جميع ابطالك المفضلين، و عند وصولك الى مستويات متقدمة ستحصل على ابطال اقوياء جدا و من الممكن ان يكون بطلك الخارق الاقوى في مجموعتك للقضاء على الاشرار.
اللعبة تعتبر من العاب المغامرات الرائعة اذا كنت من محبي المغامرة و المتعة و التشويق من الضروري تجربة هذه اللعبة.
للدخول لموقع لعبة League of Angels II اضغط هنا

لعبة شطرنج اون لاين على موقع chess.com

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

لمحبي الشطرنج اقدم لك افضل موقع للعب الشطرنج اون لاين بدون تحميل عبر هذا الموقع الرائع، يمكنك لعبة شطرنج اون لاين مع اخرين، او مع الاصدقاء و العئلة خصوصا ان الموقع يتوفر على اكثر من 8 ملايين عضو مسجل، و العدد في الازياد يوميا، عند دخولك الى الموقع كن على يقين انك لن تجد اقل من 16الف لاعب اون لاين حاليا.
يمكنك الموقع ايضا من اختيار مستواك و اللعب مع اشخاص في نفس المستوى، بحيث اذا كنت مبتدئ يمكنك اللعب من لاعبين اخرين مبتدئين، اما اذا كنت متوسط او محترف ستلعب مع متوسيط و محترفين و هكذا.
هذا الموضع يستعدونه مجموعة من الابطال العلاميين و المحترفين للتدريب من يعلم قد يقودك حظك الى اللعب مع بطل عالمي امثال Levon Aronian و Magnus Carlsen.
اللعبة متوفرة اون لاين بدون تحميل على الكمبيوتر و متوفرة ايضا كتطبيق و برنامج للتحميل على جهازك اندرويد و الكمبيوتر، كما يمكنك اللعب بالانترنت او بدون الانرنت عن طريق اللعب ضد روبوت، للعب مع لاعبين اخرين يجب ان تتوفر على اتصال بالانترنت.
للدخول لموقع لعبة شطرنج اضغط هنا

لعبة Might & Magic Heroes

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

تعتبر هذه الللعبة من افضل العاب اون لاين بدون تحميل بحيث يمكنك لعبها على المتصفح فقط، اللعبة عبارة عن عالم مفتوح ثلاثي الابعاد تتميز اللعبة بالمعارك و القتال متتعدة الاعبين، بحيث يمكنك اللعب مع اشخاص اخرين على نستوى العالم، اللعبة رائعة و ممتعة و يكفي ان تعرف ان اللعبة مطورة من قبل شركة Ubisoft للالعاب التي تعتبر احد الشركات الرائعة التي تقدم اعمال متميزة.
قبل الدخول في احد المعارك يجب عليك اولا اختيار الشخصيات التي ستتقاتل بها، و يمكنك الاختيار بين ثلاث فصائل مختلفة، هذه المرة لن تقاتل لحماية البشرية و الارض مثل اللعبة الاولى لكن ستقاتل من اجل الموارد مثل المحاصل و الحديد و المجوهرات. ستساعدك هذه الموارد في تطوير الشخصيات التي تتقاتل بها، المهمة لن تكون سهلة خصوصا من الموراد محروسة جيدا، و يجب ينتظرك قتال قوي للفوز بها، كلما حصلت على موارد اكثر كلما تطورت في المستوى و استطعت تطوير من شخصيتك.
يمكنك اللعب مع لاعبين اخرين في فريق واحد و القتال معا و الفوز بموارد كثيرة، كلما كنت تلعب برفقة لاعبين اكثر كلما زادت الغنيمة التي ستتقاسموها بشكل متساوي بينكم.
للدخول لموقع لعبة Might & Magic Heroes اضغط هنا

لعبة kingsroad

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

تعتبر هذه اللعبة ايضا من افضل العاب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل، هي لعبة متعددة اللاعبين تعتمد على المتصفح على الإنترنت، تصنف اللعبة ضمن الالعاب الاستراتيجية تعتمد على الذكاء و سرعة البديهة، كدلك مثل اللعبة الاولى و الثانية التي ذكرنهاها في هذه التدوينة، ايضا هذه اللعبة تتسم بالحروب و المعارك لكن بشكل مختلف و متغير عن الالعاب السابقة.
اللعبة تدور حول اميرة قام بعض الاشرار بالهجوم على قريتها و اسرها، يجب عليك انقادها و فكها من الاسر، لققيام بدلك يجب عليك هزيمة جميع الاشرار ولن تكون الامور سهلة لانك ستسقبل بمواجهة قوية.
قبل الغوص في الهجوم يجب عليك اولا اختيار شخصية قتالية لكي تخوض بها المعارك، اللعبة عبارة عن مسويات وفي كل مرة تقم بهزيمة المزيد من الوحوش و الاعداء ستزداد لك المزيد من الخبرة، و بدلك ستسطيع تقوية شخصيتك اكثر فاكثر، تعتبر ايضا افضل العاب الاندرويد 2019 اون لاين.
تستطيع اللعب مع اصدقائك او لاعبين اخرين عشوائيين، اذا كنت تريد اللعب مع احد اصدقائك اون لاين الامر بسيط فقم بارسال الدعوة عند قبولها من قبل صديقك ستسكيع اللعب معه.
للدخول لموقع لعبة kingsroad اضغط هنا

لعبة AQ World

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

هذه اللعبة تعتبر ايضا من افضل الالعاب اون لاين للاندرويد و الكمبيوتر، ثم اصدار اللعبة اول مرة سنة 2008 مما يجعلها اقدم الالعاب في هذا الصنف، كدلك يمكنك لعبها بدون تحميل، بحيث تستطيع اللعب بها من المتصفح فقط، تتسم اللعبة بالذكاء و سرعة البديهة بيحث انها لعبة استراتيجية، ما ميز اللعبة ايضا انها متعددة الاعبين و يمكنك اللعب مع احد اصدقائك او احبائك، المميز في اللعبة ايضا انها شبه حقيقية من ناحية الصورة و التصاميم.
كدلك تتسم اللعبة بالقتال و المواجهات، بحيث ستقوم باختيار احد الشخصيات الابطال للقتال بها، لكن هذه المرة ليس ضد الاشرار و المجرمين كما في الالعاب السابقة لكن ستواجه لاعبين اخرين هم ايضا يلعبون اون لاين.
كلما استطعت الفوز في المواجهات ستزداد في الخبرة و ستصعد في المستوى و زيادة مستوى الشخصية وزيادة القوة.
اللعبة رائعة و ممتعة و ننصح كل من يحب هذا النوع من الالعاب او يجربها و ستمتع بها سواء وحده او مع احد اصدقائه، كما انا مجانية ولاتحتاج الى تحميل فقط عن طريق المتصفح الخاص بك.
للدخول لموقع لعبة AQ World اضغط هنا

لعبة Dead Frontier

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

في هذه اللعبة تشبه قليلا بعض الالعاب التي ذكرنها سابقا، فهذه التدوينة مثل لعبة League of Angels II لكن هذه اللعبة تتسم بالرعب، اللعبة واحدم من افضل العاب الرعب و البقاء اون لاين بدون تحميل، التي يمكنك اللعب بها من المتصفح فقط.
اللعبة تدور حول نهاية العالم بحيث يبقة مكان واحد فقط صامد اسمه "Fairview" لكن للاسف تهجم عليه كائنات زومبي "Zombies"، يجب عليك حماية هذه المدينة من هذه الكائنات التي تريد تدميرها، وحماية السكان و التصدي لجميع هجماتها.
لن تكون وحدك في هذه النهمة بل سيساعدك مجموعة من الابطال الاخرين وهم لاعبين اخرين اون لاين، المهمة ليست سهلة لدلك ستتوفر على عشرات الاسلحة و الدخيرة لتصدي اليها ينتضرك عدد كبير جدا من االمعارك و الهجمات، و يجب ان تكون انت و فريق جاهزون لها لحماية المدينة الوحيدة التي بقيت في هذا العالم، كما يمكنك اللعب مع اصدقائك يمكنك ايضا اللعب ضدهم ضمن وضع PvP، اللعبة مجانية و يمكنك اللعب من متصفحك فقط.
للدخول لموقع لعبة Dead Frontier اضغط هنا

لعبة DarkOrbit Reloaded

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب الفضاء دلك راجع الى العديد من المميزات التي تتوفر عليها اللعبة خصوصا انها تتسم بتقنية 3D، تتسم اللعبة بالقتال و المعارك، لكن هذه المرة ليس في الارض بل في الفضاء، دورك في اللعبة هو خوض العديد من المعارك و النزاعات م اجل احتلال و السيطرة على المجرة، لن تكون المهمة سهلة خصوصا انك ستلعب ضد لاعبين اخرين اون لاين.
يمكنك في البداية اختيار الفيصل الذي ستنضم اليه ثم الشخصية التي ستحارب بها، في كل مرة تربح العديد من المعارك ستزيد الخبرة و ستزيد قوة سفينتك الفضائية و يمكنك شراء سفينة اخرى قوية للعب بها.
اللعبة تحتوي على عدد كبيرمن الاسلحة التي يمكنك استخدامها  من بينهم الصواريخ و النيازك و الليزر، الاسلحة ايضا تستكيع زيادة قويتها من خلال شراء المزيد من القوة، ستحصل على هذه النقود عند فوزك في المعارك، اللعبة ممتعة و جميلة و اذا كنت من محبي الفضاء و المجرات و السفن الفضائية ستكون هذه اللعبة فرصة رائعة، اللعبة مجانية و بدون تحميل فققط بعد الدخول الى الموقع تسجل و ستسطيع اللعب مباشرة بدون اي قيود.
للدخول لموقع لعبة DarkOrbit Reloaded اضغط هنا

لعبة Dragon Awaken

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

هذه اللعبة عبارة عن لعبة عالم مفتوح بحيث لديك العديد من الاشياء للقيام بها في اللعبة، في البداية سيطلب منك اختيار شخصية وهذه الشخصية هي التي ستقاتل بها، دورك في هذه اللعبة هو الدفاع من مملكتك من الاشرار و الاعداء، الذين يريدون الاستيلاء عليها. للقيام بدلك يجب عليك تدمير الابراج المحصنة و تسخير قوى التانين، التي ستساعدك في النجاح في المهمة وهي الحفاض على امان مملكتك، في كل معركة تفوز بها ستحصل على المزيد من الخبرة و ستصعد في المستوى مما يمكنك من تجنيد المزيد من الجنود و لمساعدتك في الحروب التي سيتدخل اليها في سبيل حماية مملتمتك.
يمكنك اللعب ايضا ضد لاعبين اخرين مثل اصدقائك مثلا او لعب ضد روبوت، اللعبة ممتعة و جميلة جدا و تعتبر من افضل العاب اون لاين بدون تحميل، و يمكن لعبها للبنات و الشباب على حد سواء، وتناسب جميع الاعمار.
للدخول لموقع لعبة Dragon Awaken اضغط هنا

لعبة Sherwood Dungeon 

افضل العاب اون لاين بدون تحميل ستعجبك كثيرا

اخر لعبة لدينا في هذه التدوينة لكن لاتقل جمالية عن الالعاب السابق ذكرها، تعد هذه اللعبة ضمن تصنيف العاب فانتازيا، اذا كنت من محبي هذا النوع من الالعاب ستناسبك هذه اللعبة كثيرا، اللعبة تلعب اون لاين تضم اكثر من مليوني لاعب.
اللعبة قتالية توفر لك اكثر من 100 مستوى مختلف وفي كل مستوى هناك محموعة من التحدياث و الصعاب، هناك اماكن كثيرة في اللعبة و العديد من طرق الدفاع و طرق الهجوم التي عليك اتقانيها ك تستطيع الفوز في معاركك ضد الاعداء.
يمكنك الصعود في المسويات عند هزمك للاعداء و الوحوش الموجودة في اللعبة، لن تطلب منك اللعة التسجيل قبل اللعب عكس اغلب الالعاب التي ذكرتها لك في هذه التدوينة بحيث تتطلب التسجيل.
للدخول لموقع لعبة Sherwood Dungeon اضغط هنا

النهاية
الان نكون قد انتهينا من هده التدوينة التي خصصناها لكم عن افضل العاب اون لاين بدون تحميل اتمنى لن تنال اعجابكم، اذا كانت لديك اي اقتراح اخر للعبة اخرى قم بمشاركتها معنا في التعليقات حتى تعم الفائدة اكثر، اقترح عليك الاشتراك بالبريد الالكثروني في اسفل المواثع حتى تتوصل بكل جديدنا، و متابعتنا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. اذا كان لديك اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا.

اقرا ايضا


google-playkhamsatmostaqltradent