recent
آخر المقالات

افضل 6 العاب بنات للاندرويد

الصفحة الرئيسية

افضل 6 العاب بنات للاندرويد
افضل 6 العاب بنات للاندرويد

الالعاب من الاشياء التي نلجا اليها في العادة للتسلية و المرح و قضاء بعض الوقت الممتع ومن بين التصنيفات العديدة الخاصة بالالعاب هناك تصنيفات خاص بالالعاب البنات حيث نجد العاب الطبخ و العاب باربي و العاب مكياج هناك عديد كبير من التصنيفات التي ممكنك للبنات ان يختار منهم ما يعجبهم و يستمتعن به اكثر لذلك سوف اعطي اقتراحات من كل هذه الالعاب التي ذكرتها حتى تستطعن اختيار ما تردن منها وما يعجبكن.

Home Street

افضل 6 العاب بنات للاندرويد

تعد هذه اللعبة احد افضل العاب تصميم المنازل للبنات و تزيينها وجعلها على دوقك حتى تحصلين على منزل احلاك يمكنكني تصميم شكل المنزلوتخطيطه و تزيينه باحدث الديكورات المتاحة في التطبيق و توفيره باحدث بوسائل راحة الرائعة مثل حوض استحمام ساخن مريح وتلفزيون فخم بشاشة كبيرة وأكثر من ذلك بكثير يمكنكي اختيار من بينهم ما تشائين.
ايضا ستتمكنني من انشاء شخصية مثلك تشبهك باختيار بين اشكال مختلفة للوجه ولون العين و والماكياج و تسريحات الشعر وأشكال الجسم و تصميم الملابس وغيرهم من الاشياء الجميلة المتوفرة باللعبة بطبيعة الحال لن استطيع ذكر جميع التفاصيل لذلك يمكنك تجربة اللعبة بنفسك و اكتشاف جميع اصرارها.

Anime Girl Fashion Makeup


افضل 6 العاب بنات للاندرويد

لعبة اخرى جميلة وممتعة خصصا لمحبي العاب انيمي يمكنك انشاء و تصميم مظهر جميل لفتاة انمي على دوقك يمكنك اختيار مكياج و اختيار بين مجموعة من الملابس المتنوعة و المجوهرات الفاخرة يمكنكني اختيار من بينها ما تشائين وما يرضي دوقك. اذا كنتي من محبي هده الالعاب انصحك بالتجربة هذه اللعبة حقا ستعجبك. حصلت اللعبة على تقييم 4.4 من 5 على متجر جوجل بلاي وعلى عدد تحميلات فاقت مليون.

Supermarket Game


افضل 6 العاب بنات للاندرويد

لعبة سوبر ماركت من بين الالعاب المحبوبة لذا الفتيات لذلك عملت ان تكون هذه اللعبة ضمن هذه القائمة.اللعبة عبارة عن سوبر ماركت تقومين بالعديد من الادوار مثل ادارة الرفوف وتزينها و ترتيب الحلوى و الكعك و الخضروات والفواكه و المعدات و العديد من المنتجات الاخرى العديدة المتوفرة في التطبيق. اللعبة مرحة وجميلة تستحق التجربة.

Model Wedding


افضل 6 العاب بنات للاندرويد

لعبة اخرى جميلة عبارة عن لعبة تلبيس للزفاف اللعبة جميلة وممتعة تتوفر على العديد من المميزات منها انك يمكنك تجهيز العروس باحدث صيحات الموضة تتوفر على 230 قطعة ملابس يمكنكي الاختيار من بينها هي عبارة عن فساتينو توبسو تنانيرو و حقائب اليد و بناطيل و سراويل و سترات و قبعات و مجوهرات، وتسريحات شعر كل هدا واكثر حتى تحصلين على اميرة جميلة مجهزة للزفاف.

Shopping game


افضل 6 العاب بنات للاندرويد


هذه اللعبة عبارة عن لعبة تسوق فكرتها انك تقومين انت و 6 فتيات اخريات جميلات وثريات من اعراق مختلفة بالتسوق و شراء ما تردن من ملابس ومجوهرات فاخرة والذهاب الى افخم صالون و اختيار ما يحلو لك من تسريحات شعر جميلة توفر لك اللعبة اكثر من 200 قطعة ملابس واقعية واضافة الى تسريحات الشعر متنوعة و العديد من الاكسسوارات لتجربتها.

My Bakery Empire


افضل 6 العاب بنات للاندرويد

لعبة المخبز لعبة جميلة ايضا دورك في اللعبة هو مساعدة صديقتك ليزي في تحقيق حلمها في انشاء مخبز لتبدا بعد دلك المغامرة و المتعة نحو صنع الكعك بانواعه و بيعه للزبائن.

اقرا ايضا:

افضل مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر

افضل 7 العاب فيديو مغامرات و الهروب وفك الالغاز

افضل الالعاب الممولة من طرف شركة كيك ستارتر

افضل البرامج لانشاء لعبة فيديو خاصة بك

google-playkhamsatmostaqltradent