recent
آخر المقالات

افضل المنصات لتعلم لغة البرمجة CSS مجانا

الصفحة الرئيسية
افضل المنصات لتعلم  لغة البرمجة CSS مجانا

اذا اردت في وقتنا الحالي انشاء موقع الكثروني حديث ومعاصر بجب عليك ان تتقن ثلاث اشياء تعد من الركائز وهي CSS وHTML وJava Script ، هذه الثلاثة عناصر لايجب عليك الاستغناء عن اي واحدة منهم ، لدلك يجب عليك تعلم هذه الثلاث لغات سبق و ذكرنا عبر مدونة كوكب المعلوميات عن افضل المنصات او المواقع لتعلم HTML ، الان اننا تقتر عليك افضل المنصات بتعلم CSS في المستقبل اننا سنضع منصات لتعلم Java Script لدلك اننا ندعوك الى الاشتراك في المدونة عبر البريد الاكثروني حتى تتول بالتدوينة فور نزولها.
للاشارة ان هذه المواقع كلها مجانية وبعضها يتوفر على ميزة التطبيق بحيث يكنك تطبيق ما تعلمته لمعرفة مدى درجة تعلمك وتطورك.

منصة W3Schools
اول موقع في هذه التدوينة يعد هذا الموقع من افضل المواقع المجانية لتعلم البرمجة من بينهم لغة CSS سواء للمبتدئين او لاصحاب بعض الخبرة، يتوفر الموقع على دروس ودورات شاملة عن لغة CSS تبدا بشرح نظري بسيط كتعريف لهده اللغة و تصميم المواقع بصفة عامة ثم مرورا بالتعريف عن التطبيقات الرئيسية التي تحتاجها، كما ذكرنا في مقدمة الموضوع ان CSS وحدها لاتكتفي لذلك الموقع يقدم لك بعض الدروس في HTML و Java Script مع CSS. يمكنك البدا في التعلم من الموقع من مبتدا الى الاحتراف و تصبح خبير في المجال، كما ذكرت يمكنك من خلال هذه المنصة تعلم اي لغة برمجية تريده مجانا.

منصة SoloLearn
مصدر اخر رائع يمكنك من خلاله تعلم تطوير و تصميم المواقع يتوفر الموقع على عدد كبير من الدورات التعليمية المجانية بما في دلك لغة CSS ، بالاضافة الى تمارين واختبارات عند اكمالك لاي دورة حتى تستطيع قياس مدى تعلمك و تطورك ستتعلم ايضا اساسيات CSS الموقع يتوفر على قسم خاص تفاعلي بحيث تستطيع اجراء محادثات مع مستخدمين اخرين مثلك.

منصة Codecademy
هذه المنصة تعد من المصادر الاكثر شعبية لتعلم البرمجة، الشعبية هذا الموقع لم تاتي بالصدفة بحيث ان الموقع يقدم اسلوب مميز في تعليم المستخدمين يعتد على التفاعل العملي و يقدم عدد كبير من الدروس عن لغة البرمجة CSS بحيث ستتمكن من انشاء كود او اكواد برمجية و مشاهدة النتيجة مباشرة. هذا الموقع مناسب جدا للمبتدئين.

google-playkhamsatmostaqltradent