recent
آخر المقالات

تعرف على كيفية انشاء ملصقات على Whatsapp بسهولة

الصفحة الرئيسية
تعرف على كيفية انشاء ملصقات على Whatsapp بسهولة

واتساب كغيره من الخدمات الاخرى يقوم من حين لاخر اضافة ميزات جديدة يستفيد منها المستخدمين و يجعل التطبيق اكثر تميزا.
واتساب Whatsapp على مدار السنين السابقة قام بمجموعة من التحديثات تشمل العديد من التحسينات و الاضافات مما جعل من التطبيق اكثر متعة للمستخدمين و سنشهد في المستقبل ايضا العديد من الاضافات و التحسينات المتنوعة.
من الميزات الجديدة التي اضافتها واتساب هي الملصقات بحيث يمكنك ارسالها عبر المحادثات مثل صور PNG لكن مع خلفيات شفافة بحيث مثلا اذا ارسلت صورة شخص او فنجان قهوة سيظهر دلك الشخص او الفنجان فقط بدون خلفية لكن الملصقات الاكثر شيوعا التي يستخدمها اغلب المستخدمين هي الملصقات المضحكة التي تعطي رونق اخر للمحادثة بحيث يجعلها اكثر كوميدية و تضيف عليها جمالية اكثر و الابتعاد من المحادثات الكلاسكية المملة خصوصا مع الأشخاص الذين تتحدث معهم كثرا حقا الملسقات سيظيف جمالية اكثر.
في هذه التدوينة سوف اقدم لكم طريقة تحميل ملصقات واتساب و كيفية انشاء ملصقات بنفسك خاصة بك لواتس اب Whatsapp

كيفية تنزيل او تحميل ملصقات WhatsApp جاهزة
اول مرة ظهرت الملصقات كانت في سنة 2018 و من دلك الوقت بدات تتحسن وتزاد الملصقات الجاهزة و المتنوعة يوم بعد يوم. ايضا واتساب جعلت من السهل تحميل حزم مختلفة من الملصقات سواء الجاهزة او التي انشاتها بنفسك على التطبيق للقيام بدلك اتبع الخطوات التالية.
لتنزيل حزم ملصقات جاهزة على تطبيق واتساب سهل جدا يمكنك فقط تحميلها من الدردشة. اولا قم بالدخول الى تطبيق واتساب ثم  قم بالضغط على ايقونة الابتسامة على اليسار يظهر لك علامة تبويب الملصقات بجانب علامة GIF قم بالضغط عليه و سيدخلك الى الملصقات ستجد علامة + في الجانب بالاعلى عند الضغط عليه سياخذك الى متجر التطبيقات لتحميل حزم الملصقات الجديدة جاهزة.

تعرف على كيفية انشاء ملصقات على Whatsapp بسهولة

كيفية صنع ملصقات WhatsApp
افضل و اسهل طريقة لانشاء ملصقات واتساب هي عن طريق بعض التطبيقات التي ساذكرها في هذه بعد قليل ستمكنك هذه التطبيقات من صنع و انشاء ملصقات خاصة بك بالطريقة التي تريد و كيف تريدها بسهولة.

تطبيق Sticker Studio


تعرف على كيفية انشاء ملصقات على Whatsapp بسهولة

اول تطبيق اقترحه عليك ويعتبر من افضل التطبيقات لانشاء ملصقات و اكثرها سهولة بحيث يوفر لك العديد من طرق رائعة لانشاء ملصقات من اي صورة تريدها سواء اخدتها من الانترنت او صورة انشاتها بنفسك او التقطتها من كاميرتها اي صورة كيفما كانت يمكنك تحويلها الى ملصق و اضافته الى تطبيق واتساب بعد ان تقوم بانشاء تلات ملصقات على الاقل سيقوم تطبيق Sticker Studio من جمعها في حزمة و يمكنك بعد دلك اضافتها الى واتساب. كما سبق وذكرت ان التطبيق بسيط و سهل في الاستخدام يوفر لك طرق كثيرة لكي تبدع في انشاء او صنع الملصقات.
بعد تحميل التطبيق من خلال النقر على اسم التطبيق في الاعلى و الدخول اليه يمكنك الاختيار بين انشاء ملصق جديد من المتابعة في انشاء قمت بالبدا في انشائه سابقا و دلك من خلال الضغط على زد + بعد دلك قم بتحديد الصورة التي تريد تحويلها الى ملصق من معرض الصور لدلك او التقاط صورة بالستخدام كاميرا هاتفك الان بعد تحميل الصورة يصبح الامر سهل جدا لان التطبيق سيقوم باغلبية العمل. قم بتحديد الحجم الذي تريد و قم بالتحديد الجزء التي تريد تحويله الى ملصق بعد دلك سيقوم التطبيق بازالة الخلبية ليبقى الجزء الذي حدته فقط قم بانشاء تلات ملصقات على الاقل و قم بتسمية الحزمة و يمكنك الان اضافتها الى تطبيق و واتساب و مشاركتها مع اصدقائك و معارفك.

اقرا ايضا أفضل 4 تطبيقات لتحويل الصور الثابتة الى متحركة GIF للاندرويد و iOS

تطبيق WASTICKERAPPS




تطبيق اخر جيد لانشاء ملصقات مخصصة لاضافتها الى تطبيق واتساب رغم انه يختلف قليلا عن التطبيق الاول لكن هذا التطبيق ايضا له فاعلية كبيرة. كما سبق و ذكرت يجب عليك انشاء تلات ملصقات على الاقل حتى تتمكن من اضافة الحزمة الى تطبيق واتس اب وهذا يسري على جميع تطبيقات انشاء الملصقات لان واتساب من وضعت هدا الشرط.
على عكس التطبيق الاول عوض تحديد الملصق من الصورة هذا التطبيق يوفر لك نقطة حمراء يمكنك من خلالها حذف اي شيء تريده من الصورة ليبقى الملصق فقط ادا يجب عليك حدف الخلفية عوض تحديد الملصق. بعد الانتهاء من انشاء الملصق كل ما تبقى لك هو حفضه في حزمة لاضافتها الى تطبيق واتساب.

google-playkhamsatmostaqltradent