recent
آخر المقالات

افضل المواقع لقراءة الكتب اون لاين بدون تحميلها مجانا

الصفحة الرئيسية
افضل المواقع لقراءة الكتب اون لاين بدون تحميلها مجانا

يتوفر الانترنت على عدد لا يحصى من الكتب المختلفة و في جميع المجالات هذا راجع الى التطور التكنلوجي الذي نعيشه في عصرنا هذا. الان بواسكة الانرتنت فقط بضغطات زر بسيطة تستطيع الوصول الى اي كتاب تريده في العالم بسهولة سواء كنت تستخدم الحاسوب او الهاتف الذكي او الجهاز اللوحي يمكنك الوصول الى ملايين الكتب.
لدلك في هذه التدوينة سوف اقترح عليك 3 كتب ستمكنك من قراءة الكتب اون لاين بدون ان تقوم الحاجة الى تحميلها على جهازك  يمكنك قراءتها من خلال الموقع فقط.

موقع BookBub
يتوفر هذا الموقع على عدد كبير جدا من الكتب المتنوعة لكن ليس مجاني تماما بحيث انه يتوفر على كتب مجانية و كتب مدفوعة وهناك كتب عليها تخفيضات مهمة. الموقع سهل و بسيط و يمكنك الوصول الى الكتب في المجالات التي تريد فقط عندما تتسجل و تدخر اسم و بريدك الالكتروني ستجد خانة لادخال اهتماماتك بعد دلك سيظهر لك فقك الكتب المطابقة لاهتماماتك في الصفحة الرئيسية. يمكنك قراءة اي كتاب فقط من خلال الموقع بحيث لا يقدم لك خيار تحميل.

موقع Open Library
موقع اخر رائع وهو الاخر يتوفر على عدد كبير جدا من الكتب المتنوعة التي تفوق المليون كتاب في جميع المجالات التي يمكنك اما قراءتها اون الين عبر الموقع ا تحميلها على جهازك بصيغة PDF وغيرها من الصيغ الاخرى المختلفة0 الموقع بسيط و جميل و سهل للمستخدم بحث يمكنك التجول في الموقع و تصفحه بكل سهولة.

اقرا ايضا

موقع Project Gutenberg
موقع اخر رائع ويوفر لك اكثر من 600 الف كتاب مجاني لقراءته المميز في هذه الموقع انه يوفر الكتب بالعديد من لغات العالم و يقدم كتب في جميع المجالات حتى الكتب النادرة ستجدها في هذا الموقع و يمكنك قراءتها مجانا عبر الموقع دون الحاجة الى تحميلها على جهازك. ايضا الموقع بسيط و واجهته جميلة تحفز على القراءة اكثر.

google-playkhamsatmostaqltradent