recent
آخر المقالات

أفضل 3 برامج محاسبة رائعة و مجانية

الصفحة الرئيسية
أفضل 3 برامج محاسبة رائعة و مجانية
أفضل 3 برامج محاسبة رائعة و مجانية

تعد مهارة محاسبة من اهم المهارات في حياتنا سواء حياتنا اليومية او العملية فهي مهمة في وقت الضرائب و تساعدنا على معرفة أننا نحصل على ما هو مستحق لنا عن عوائدنا ومهمة جدا لتدبير ميزانيتنا وغيرها من الامور المهمة.
اذا لم يسبق لك ان درست محاسبة في المدرسة قد تبدو لك معقدة كثيرا. لحسن الحظ ان هناك بعض البرامج المجانية الخاصة بالمحاسبة ستساعدنا كثيرا. لكن يجب ان تكون تتوفر على بعض المعرفة حتى لو كانت بسيطة لانها مهم جدا حتى تفهم هذه البرامج وهناك العديد من مقاطع فيديو التعليمية التي يمكنك الاعتماد عليها مثل الفيديو أدناه الذي سيعلمك بعض الأدوات محاسبة الأساسية.


اذا كنت تبحث عن ادوات مجانية لمساعدتك في مهامك محاسبة نقترح عليك هذه التلات برامج مجانية لمحاسبة.

أفضل 3 برامج محاسبة مجانية

Wave
Wave برنامج مجاني تماما اكثر من دلك ان اصحاب هذا البرنامج يؤمنون بان محاسبة يجب ان تكون مجانية سواء للافراد او لشركات الصغيرة و الناشئة.لدلك توفر لك المحاسبة والفوترة مجانا لكن هناك بعض الخدمات التي تحتاج ان تدفع مقابلها المال مثل جراء كشوف المرتبات ومعالجة بطاقات الائتمان ، وإجراء المعاملات مع البنوك.
لتحميل البرنامج اضغط هنا

Standard Accounts BSA
يمكنك هذا البرنامج من الحصول على جميع الادوات المحاسبة الأساسية يمكنك من خلاله انشاء جداول للحسابات الدائنة وحسابات القبض و يمكنك الحفاظ على دفتر الأستاذ بسهولة كبيرة.
يجب ان تكون لديك معرفة سابقة في محاسبة لكي تعرف كيف تتعامل مع البرنامج و لكي تستطيع ملء التقارير المالية لدفتر الأستاذ.
لتحميل البرنامج اضغط هنا

Free Invoice Maker
من خلال هذا البرنامج يمكنك انشاء فواتير بسهولة كبيرة ويمكنك لاي شخص كيفما كان القيام بهذا العمل حتى لو لم يكن له اي دراية بالمحاسبة. يمكنك اختيار احد القوالب الجاهزة و البدء في ملأها. العيب الذي بالبرنامج هو انه لا يقوم لن يحفظ المعلومات نيابة عنك مما يتحتم عليك تكرار المعلومات في كل مرة. أيضًا لايمكنك استخدام استخدام فاتورة أكثر تخصيصًا مجانا.
لتحميل البرنامج اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent