recent
آخر المقالات

تعرف على كيفية تعديل ملفات PDF اون لاين و مجانا

الصفحة الرئيسية
تعرف على كيفية تعديل ملفات PDF اون لاين و مجانا

في الكثير من الاحيان قد نحتاج الى التعديل على احد ملفات PDF ونشرع في البحث عن بعض الادوات المساعدة لكن قد نصادف مع بعض الادوات المخادعة و البعض الاخر دو امكانيات محدودة وجودة الخدمة سيئة و بعض اخر مدفوع لدلك نجد صعوبة في العتور على اداة جيدة تعمل بكفاءة عالية و مجانية ايضا لدلك في هذه التدوينة سوف اقدم لكم افضل الادوات المجانية لتعديل على ملفات PDF وبجودة عالية.

Smallpdf
يعد هذا الموقع احد افضل الادوات لتعديل ملفات PDF اون لاين يمكنك من اضافة نص أو صور أو توقيع إلى ملفك PDF. وافضل ما يميز هذا الموقع انه لا يطلب منك التسجيل او الدفع لازالة تلك العلامة المائية. يمكنك ايضا من تحميل والحفظ من مصادر متعددة و التعديل آمن و يحول PDF إلى Word و Exel الى PDF او العكس و غيرهم من المميزات الجميلة التي يقدمها الموقع
يمكنك تحميل ملفين PDF فقط في غضون ساعة واحدة ، ادا ارت اكثر من دلك يجب عليك للترقية إلى حساب مدفوع مقابل 6 دولارات شهريًا.

FormSwift
ايضا موقع مميز و ايضا يسمح لك باجراء تعديلات بدون انشاء حساب كل ماعليك هو اضافة ملف PDF الذي تريد التعديل عليه بعد دلك قم بتحديد إحدى وظائف التحرير من القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة.
يمكنك الموقع من مسح النص و تعديله وإدراج الصور تمييز أي شيء على الصفحة ايضا يمكنك من تحرير الصور ووثائق Word (على عكس ملف PDF) و اضافة علامات اختيار أو Xs أو دوائر.

PDFsam
اذا كنت تريد اعادة ترتيب محتوى الملف يمكنك الاعتماد على PDFsam حيث سيمكنك من تقطيع وتنسيق وإعادة ترتيب ملفات PDF كيفما تشاء حتى تحصل على النتيجة التي تريدها. هذا الموقع عكس الموقعين السابقين مدفوع لكن يقدم لك عرض تجريبي مجاني شامل لجميع الادوات.

google-playkhamsatmostaqltradent