recent
آخر المقالات

3 تطبيقات لفحص هاتفك الذكي

الصفحة الرئيسية
3 تطبيقات لفحص هاتفك الذكي

كثيرا ما نريد متابعة صحة هاتفنا الذكي و نعرف الاعطاب التي به. او قد نواجه بعض المشاكل في الهاتف لكن لا نعرف السبب و اين هو الخلل و ايضا عندما نريد شراء هاتف سواء جديد او قديم نريد فحصه و معرفة حالته هل هو صالح ام لا وهل به اضرار و هل كل العناصر به جيدة وتشتغل كما ينبغي. لحسن الحظ ان هناك بعض التطبيقات التي سوف تتساعدك وستقدم لك جل المعلومات على صحة هاتفك الذكي على جميع عناصل الجهاز و الحصول على وضع كل خاصية في الجهاز.

تطبيق Phone Doctor Plus



يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات و اكثرها شعبية بين المستخدمين لتوفره على العديد من المميزات منها ان التطبيق يقدم لك الحصول على كل وضع الهاتف الذكي في مدة وجيزة و يقدم لك جل المعلومات لوظائف النظام الحقيقي و سجل الدورات شحن البطارية اليومية ويقدم ايضا إمكانية اختبار أجهزة الاستشعار ذات الصلة بالحركة مثل: الجيروسكوب ومقياس السرعة ومستشعر القرب نظام و يقوم بالتحقق من الصوت من 300Hz إلى 12000 هرتز بواسطة نظام التغذية المرتدة كل هدا و العديد من المميزات الاخرى العديدة. متوفر التطبيق لاجهزة الاندرويد وكدلك iOS
تحميل التطبيق: Andoid
تحميل التطبيق: iOS

تطبيق Phone Check


3 تطبيقات لفحص هاتفك الذكي

تطبيق اخر جميل وبه العديد من المميزات ايضا يقدم التطبيق لمستخدميه العديد من المميزات منها انه يمتاز بالسرعة في التحقق حيث يقدم لك النتائج في لمحة سريعة. ويقوم بفحص واي فاي وشاشة عرض وشاشة اللمس ونظام تحديد المواقع والصوت والكاميرا وأجهزة الاستشعار والتخزين والذاكرة ووحدة المعالجة المركزية والبطارية و العديد من الاختبارات الاخرى. ايضا التطبيق متوفر لاجهزة الاندرويد و كدالك لاجهزة iOS
تحميل التطبيق: Andoid 
تحميل التطبيق: iOS

تطبيق Dead Pixels Test and Fix


3 تطبيقات لفحص هاتفك الذكي

تطبيق اخر جميل و حصل ايضا على عدد كبير جدا من التحميلات يقدم التطبيق لمستخدميه امكانية تصحيح البيكسلات الميتة على الشاشة الهاتف حيث يمكنه الكشف عن أي تمسك بكسل أو ميتا بالشاشة ليقوم التطبيق بتصحيحها استخدام وسائل مختلفة لعلاج تمسك بكسل. أيضا يعمل لاحتراق الفوسفور.
تحميل التطبيق: Andoid

كانت هذه هي افضل 3 تطبيقات تطبيقات لفحص هاتفك الذكي اتمنى ان تنال اعجابكم. اخبرنا في التعليقات عن التطبيق الذي اعجبك اكثر واذا كنت تعرف تطبيق اخر جميل ومفيد ولم اذكره في هذه القائمة لا تبخل علينا بمشاركته معنى حتى تعم الفائدة.


google-playkhamsatmostaqltradent