U3F1ZWV6ZTUxMzcxODkzOTg2X0FjdGl2YXRpb241ODE5NzI2Nzk1MzI=
recent
أخبار ساخنة

4 منصات فيديو تنافس يوتيب

4 منصات فيديو تنافس يوتيب
4 منصات فيديو تنافس يوتيب

عندما تريد مشاهدة فيديو اول خيار يأتي في بالك الدخول الى يوتيوب لان في عصرنا الحالي يوتيوب هو المهيمن و النصة الابرز و هناك فرق شاسع بين اقرب منافسيها لكن مؤخرا بدأت منصات اخرى عالمية في الدخول الى عالم فيديو و يأملون الى تقديم خدمات عالية الجودة الى المستخدمين.
في هذه التدوينة سوف اقدم لكم 4 منصات قادمة بقوة لمنافسة يوتيوب.

إنستغرام
نعم انستغرام يعد المكان الافضل لمشاركة الصور و ايضا يمكنك من اضافة مقاطع فيديو وعادة يكون قصير لكن يمكنك اضافة مقاطع فيديو اطول باستخدام اداة IGTV و اضافة فيديو مباشر وكذلك يمكنك اضافة بث مباشر .تستخدم منصة انستغرام على نطاق واسع بين المستخدمين و يفضلونه الملايين مما يغني ان مقاطع الفيديو الخاصة بك سوف تصل الى عدد كبير من الاشخاص بسهولة.
اذا لم تتفقد انستغرام اليوم انصحك بالذهاب اليه بعد ان تكمل قراءة هذه التدوينة لانك بكل تاكيد سوف تصادف العديد من مقاطع الفيديو الجميلة.

فيسبوك 
بما ان فيسبوك اكبر منصة تواصل اجتماعي في العالم انه يعد منافس قوي ل يوتيوب نضرا لعدد فيديوهات التي تنزل يوميا على فيسبوك التي تقدر بالملايين ويصل عدد مشاهدات الفيديوهات حوالي 8 مليارات يوميا. و بعد اضافة فيسبوك خاصية Facebook Live ازدادت المنافسة اكثر. كما تعد فيسبوك خيار رائع لمن يريد انشاء مكتبة للفيديو بحيث انه يمكنك انشاءها دون دفع اي شيء هذه الميزة تحسب لفيسبوك.

فيميو
تتيح هذه المصة للمستخدمين رفع ملفات الفيديو ومشاركتها وتعد افضل خيار بديل ل يوتيوب اذا كنت تنزعج من الاعلانات ولا تحبها لانها تقوم بعرض الفيديوهات بدون اعلانات.
مجتمع فيميو كبير وذو انتشار واسع غالبيته من صانعي أفلام ومحبي الافلام  يوفر فيميو أيضا ببث مباشر عالي الجودة مع امكانية مشاركة في الوقت الفعلي ، وكذلك يقدم حلقات تلفزيونية ، وأشرطة فيديو موسيقية ، وأفلام وثائقية و الكثير من الاشياء الجميلة عبر منصة فيميو

pluto tv
تشبه هذه المنصة الى حد كبير التلفزيون العادي هذا ما يجعله محبوب لذا الناشرين. يمكنك من خلاله ربح المال وذلك عن طريق اضافة إعلانات البانر الى الفيديوهات الخاصة بك.  تقوم المنصة برعاية مقاطع الفيديو من العديد من الناشرين ثم تضعها على أكثر من 100 قناة كما انه سهل وممتع في الاستخدام وهدا ما زاد من شعبيته.

الاسمبريد إلكترونيرسالة