recent
آخر المقالات

افضل التطبيقات لجعل هاتفك جهاز تحكم عن بعد

الصفحة الرئيسية

افضل التطبيقات لجعل هاتفك جهاز تحكم عن بعد.
افضل التطبيقات لجعل هاتفك جهاز تحكم عن بعد

مع تقدم التكنولوجيا اصبحت العديد من الاشياء سهلة وفي متناول ايدينا، و بفضل هذا التطور التكنولوجي اصبح بامكاننا التحكم في اجهزتا المنزلية الذكية باستخدام هاتفنا الذكي فقط وذلك بتحميل احد التطبيقات التي سوف اذكرها في هذه التدوينة و التي سوف تجعلك تتخلص من كل اجهزة التحكم و باستخدام هاتفك الذكي فقط.

Mi Remote controller
يعد هذا التطبيق احد افضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها لتحكم في الاجهزة الذكية الخاصة بك حيث يوفر لك التطبيق العديد من المميزات الى جانب التحكم في التلفازانه يقوم بتزويدك بكل ما تحتاجه من معلومات حول البرامج التلفزيونية المفضلة لديك، حتى تتمكن من تبديل القناة أسرع، او للاحتفاظ به لمشاهدته على جهازك المحمول.

ASmart Remote IR‏
يعتبر هذا التطبيقات من اكثر التطبيقات سهولة في الاستخدام حيث ان واجهته بسيطة وجميلة، ويقدم التطبيق لمستخدميه العديد من المميزات من بينها انه يمكنك من تغيير بتمرير يدك على الهاتف اضافة الى ذلك هناك ميزة اخرى هي كتم صوت التلفاز عندما تتلقى مكالمة بشكل اوتوماتيكي.

SURE - Smart Home and TV
أداة عالمية تمكن المستخدمين  من التحكم في أجهزة التلفزيون ووحدات التحكم ومشغلات الوسائط و الستائر الذكية وأجهزة العرض ، ومكيفات الهواء و يمكنك ايضا من تشغيل الموسيقى والفيديو والصور إلى التلفزيون الذكي وبعض الاجهزة الذكية الاخرى.

Peel Smart Remote
تطبيق اخر جيد يمكنك من استخدام خاصية الأشعة تحت الحمراء الموجودة في بعض الهواتف الذكية ، إ جهاز تحكم عن بعدا لم يكن هاتفك يتوفر عليها يمكنك استخدام الواي فاي. وايضا يقدم لك التذكيرات لمشاهدة برامجك او ألعابك او أفلامك المفضلة ويقدم لك ميزة البحث عن برامجك المفضلة / الفرق الرياضية / القنوات •


Unified Remote‏
تطبيق اخر يضاف لهذه القائمة يمكنك من التحكم عن بعد في الكمبيوتر الخاص بك ويسمح لك في التحكم حتى 18 جهاز التطبيق سهل في الاستخدام كما ان واجهته بسيطة وجميلة يسمح لك ذلك بتشغيل الصوتيات في مشغل الموسيقى ، والتحكم في تشغيل الفيديو وكتابة روابط المواقع على المتصفح.

كانت هذه هي أفضل التطبيقات لجعل هاتفك جهاز تحكم عن بعد. اتمنى ان تنال اعجابكم. اخبرنا في التعليقات عن التطبيق الذي اعجبك اكثر واذا كنت تعرف تطبيق اخر جميل ومفيد ولم اذكره في هذه القائمة لا تبخل علينا بمشاركته معنى حتى تعم الفائدة.

google-playkhamsatmostaqltradent