recent
آخر المقالات

أفضل 11 موقع لشراء الكتب أون لاين


أفضل 11 موقع لشراء الكتب أون لاين


هل تبحث عن أفضل المواقع لشراء الكتب اون لاين؟ سواء كنت تبحث عن كتب أو روايات وقصص، فهناك الكثير من المواقع حيث يمكنك العثور على الكتاب الذي تريده. في في قائمتنا لهذا المقال، سنجمع أفضل المواقع لشراء الكتب عبر الإنترنت حتى تتمكن من العثور على ما تبحث عنه بالضبط.

1. موقع Amazon للتجارة الإلكترونية


أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

Amazon هي شركة أمريكية للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية مقرها في سياتل، واشنطن. تأسست Amazon في سنة 1994 من قبل Jeff Bezos، ونمت لتصبح واحدة من أكبر الأسواق عبر الإنترنت في العالم. من الكتب والأجهزة الإلكترونية إلى الملابس ومحلات البقالة والأثاث وغير ذلك الكثير - يمكنك العثور على أي شيء تحتاجه تقريبًا على Amazon. من خلال موقعها الإلكتروني سهل الاستخدام وخيارات الشحن، تقدم أمازون طريقة ملائمة للتسوق للمنتجات بأسعار منافسة.، لذلك فإن Amazon لديها شيء للجميع. وأيضا من خلال Amazon يمكنك المواقع لشراء الكتب اون لاين ويعد من أفضل المواقع لشراء الكتب عبر الأنترنت ويوفر الكتب الورقية والإكترونية ايضا يوفر كتب الرسم والدفاتر.

2. موقع Barnes & Noble لشراء الكتب اون لاين


أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

Barnes & Noble هو أحد أفضل المواقع لشراء الكتب أون لاين، حيث يقدم مجموعة واسعة من الكتب والمجلات والألعاب وغيرهم من المنتجات. يمكن للعملاء التسوق من خلال متجرهم عبر الإنترنت أو في أكثر من 600 متجر للبيع بالتجزئة موجود في 50 ولاية في الولايات المتحدة. تقدم Barnes & Noble من خلال الموقع الخاص بهم شراء الكتب والمجلات الإلكترونية بالإضافة إلى مطبوعات النشر. بالإضافة إلى توفير الكتب الورقية للعملاء، تقدم Barnes & Noble أيضًا الكتب الالكترونية والكتب الصوتية والالعاب والكتب التعليمية للأطفال والكبار والمزيد. من خلال خدمة العملاء الجيدة وتفانيها في توفير تجربة تسوق عالية الجودة للعملاء، تعد Barnes & Noble واحدة من أفضل الأماكن لشراء الكتب عبر الإنترنت أو في المتاجر الخاصة بهم.

3. موقع eBay للتجارة إلكترونية

أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

eBay هو سوق عبر الإنترنت حيث يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم شراء وبيع المنتجات. لقد أصبحت واحدة من أكبر المنصات لبيع وشراء المنتجات على الانترنت في العالم. حيث يقوم الملايين من المستخدمين بإجراء عمليات الشراء كل يوم. مجموعة متنوعة من منتجات eBay تجعله مكانًا رائعًا للعثور على أي شيء تحتاجه - سواء كان ذلك من الملابس أو الإلكترونيات أو حتى الكتب. يمكنك من شراء الكتب أون لاين على موقع eBay، ويمكنك تصفح مجموعة متنوعة من الكتب، من الإصدارات الجديدة إلى المقتنيات النادرة. يمكنك أيضًا العثور على عروض رائعة على الكتب والروايات وغيرهم لإضافتها إلى مكتبتك. التسوق على موقع eBay سهل: ما عليك سوى البحث عما تبحث عنه، واختيار العنصر الذي تريده والبدء في الشراء مباشرة من الموقع. مع وجود عدد لا يحصى من البائعين والمشترين في جميع أنحاء العالم، هناك شيء للجميع - كل ذلك بأسعار تنافسية. يمكنك تجرب موقع eBay وتعرف على العروض المذهلة التي يمكنك اكتشافها؟

4. موقع Alibris لشراء الكتب المستعملة والجديدة


أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

Alibris هو متجر لبيع الكتب على الإنترنت يقدم ملايين الكتب الجديدة والمستعملة والنادرة وغير المطبوعة من بائعي الكتب المستقلين حول العالم. مع توفر أكثر من 200 مليون كتاب، يمتلك Alibris ما يناسب الجميع - من كتب الأطفال إلى الأدب الكلاسيكي والكتب الخيالية وكتب الطبخ والمزيد. يجعل Alibris من السهل العثور على الكتاب المثالي بسعر رائع - مع شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 39 دولارًا وخصومات كثيرة. بالإضافة إلى ذلك، عندما تشتري من Alibris، فأنت تدعم بائعي الكتب المستقلين. لذا، سواء كنت تبحث عن إصدار يصعب العثور عليه أو شراء كتب مستعملة اون لاين وايضا الجديدة، فإن Alibris من المواقع التي يمكن أن تجد فيها الكتاب الذي تبحث عنه.

5. موقع AbeBooks لشراء الكتب المستعملة


أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

AbeBooks هو موقع لشراء الكتب أون لاين، يقدم الكتب المستعملة والنادرة من مجموعة متنوعة من البائعين حول العالم. تأسست في عام 1995 يوفر الموقع الكتب الجديدة والكتب المستعملة والكتب الندرة والكتب المستعملة والمزيد. وعلى مر السنين، نمت AbeBooks لتصبح واحدة من أكبر المواقع لشراء الكتب.

تقدم AbeBooks مجموعة واسعة من الكتب في جميع الأنواع بما في ذلك الكتب الخيالية وغير الخيالية والكتب المدرسية والمزيد. يمكنك تصفح اختيارهم الشامل حسب الكتاب أو المؤلف أو الناشر أو الكلمة المفتاحية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز AbeBooks أيضًا بمجموعات خاصة من الكتب غير المطبوعة.

سواء كنت تبحث عن نسخة جديدة تمامًا من روايتك المفضلة أو عنصر نادر لهواة جمع الكتب النادرة، فمن المرجح أنك ستحصل على ما تحتاجه بأسعار رائعة. مع توفر ملايين الكتب، هناك شيء للجميع على AbeBooks.

6. موقع Half Price Books شراء الكتب عبر الإنترنت

موقع Half Price Books مواقع لشراء الكتب اون لاين. سواء كنت تبحث عن كتب جديدة أو مستعملة.

مكان رائع للتحقق منه هو Half Price Books. لديهم الكثير من انواع مختلفة من الكتب جديدة ومستعملة وغير ذلك الكثير عبر الإنترنت وفي المكتبات الخاصة بهم. بالإضافة إلى يبيعون بالتقسيط وايضا بالجملة بسعر منخفض لمشتري الجملة.

7. موقع Book Depository لشراء الكتب عبر الإنترنت

أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

Book Depository عبارة عن متجر لبيع الكتب عبر الإنترنت يقدم أكثر من 20 مليون كتاب مع التوصيل المجاني إلى أكثر من 160 دولة. يمكن للعملاء العثور على الكتب الجديدة والمستعملة وشرائها من مجموعة واسعة من الأنواع. كما أنها توفر خصومات على كتب مختارة، مما يجعلها خيارًا جيدا لمن يبحثون عن توفير بعض المال على بعض الكتب. يسهل التنقل في موقع الويب، مما يسمح للعملاء بالبحث عن الكتب حسب العنوان أو المؤلف. يمكن للعملاء الدفع مقابل مشترياتهم باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية أو PayPal. مع Book Depository، يمكن للقراء شراء الكتب اون لاين مع توصيل المجاني في جميع أنحاء العالم.

7. موقع Thrift Books لشراء الكتب أون لاين


أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

تعد Thrift Books أحد مواقع لبيع الكتب الجديدة والمستعملة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية. مع وجود أكثر من 13 مليون كتاب، فمن المرجح أنك ستجد ما تبحث عنه. الكتب ذات الجودة جيدة حتى المستخدمة منها، لذلك لن تشعر بخيبة أمل عند شرائك. يوفر الموقع العديد من أنواع الكتب من ضمنهم كتب الفنون والأدب وكتب الألغاز والكتب التاريخية وكتب التعليم وغيرهم من الأنواع الأخرى التي يقدمها هذا الموقع. يقدم موقع Thrift Books Books أيضًا عروض على بعض الكتب حتى تتمكن من تخزين الكتب لمكتبتك أو مجموعتك الشخصية مع إنفاق أقل. لذلك إذا كنت تبحث عن شراء عدد كبير من الكتب المستعملة، قان Thrift Books أحد الخيارات التي يمكنك زيارتها.

8. موقع Better World Books لشراء الكتب المستعملة والجديدة أون لاين


أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

Better World Books هو موقع لشراء الكتب أون لاين تبيع الكتب الجديدة وتقدم العديد من العروض والتخفيضات مع الشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن 15 دولارًا. يقدم الموقع مجموعة من العروض والخفيضات على بعض الكتب. كما لديهم مجموعة واسعة من كتب الخيال والكتب المدرسية والكتب النادرة وكتب الأطفال وأكثر من ذلك. مع أدلة الهدايا الخاصة بهم، يمكنك بسهولة العثور على الهدية هي عبارة عن مجموعة من الكتب. يمكنك التسوق في Better World Books لشرء الكتب الجديدة والمستعملة.

9. موقع Powell's Books لشراء الكتب


أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

Powell's Books هي سلسلة مكتبات مستقلة لبيع الكتب من المتجر او من متجرهم الالكتروني على الإنترنت، وتقع في بورتلاند، أوريغون. مع مجموعة واسعة من الكتب الجديدة والمستعملة والنادرة، تقدم Powell's Books للقراء فرصة فريدة لإستكشاف مجموعة متنوعة من الكتب من مختلف الأنواع والعصور وشراء الكتب أون لاين.

يمتلك المتجر سلسلة محلات لبيع الكتب في بورتلاند وتملك عدد كبير جدا من الكتب المتنوعة. تقدم Powell's أيضًا سوقًا عبر الإنترنت لأولئك الذين يفضلون التسوق عبر الإنترنت. وتضم العديد من انواع الكتب المختلفة.

سواء كنت تبحث عن قراءة جديدة أو ترغب فقط في تصفح بعض العناوين الرائعة، أن Powell's Books قد تجد فيها ما تبحث عنه.

10. موقع Audible يقدم خدمة كتب صوتية وبودكاست

أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

تُعد الكتب الصوتية المسموعة طريقة رائعة للوصول إلى آلاف الكتب بتنسيق صوتي. Audible هي خدمة كتب صوتية تعتمد على الإشتراك وتقدم الآلاف من الكتب الصوتية والبودكاست. مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أشهر مجانا، يمكنك الوصول إلى جميع الكتب الصوتية المتاحة على Audible. تتيح لك أيضا لك ميزة شراء كتب صوتية وتزيلها على جهازك ويمكنك الإستماع اليها في أي وقت. يمكنك أيضًا العثور على الكثير من الصفقات والعروض الترويجية على الكتب الصوتية على مدار العام. سواء كنت تبحث عن الأدب الكلاسيكي أو أحدث الكتب مبيعًا، فهناك شيء للجميع على Audible.

11. موقع مكتبة جرير لشراء الكتب العربية والإنجليزية

أفضل مواقع لشراء الكتب أون لاين

مكتبة جرير هي شركة تعمل في تجارة بالجملة وبالتجزئة وايضا لشراء الكتب أون لاين. تقوم ببيع الكتب العربية والإنجليزية والأدوات المكتبية وغيرهم. وليس هذا فقط. بل أيضا تقوم ببيع الأجهزة الالكترونية والأثاث والألعاب وغيرهم.
مكتبة جرير تعد من أفضل المواقع لشراء الكتب باللغة العربية. تأسست مكتبة جرير في الرياض، المملكة العربية السعودية في عام 1974، وتقدم مجموعة متنوعة من الكتب في أنواع متعددة بما في ذلك الكتب الكلاسيكية والمعاصرة، وكتب الأطفال، وكتب الإدارة والأعمال، وكتب الأدب، والشعر وكتب تعلم اللغات، والروايات والقصص وغيرهم ويقوم بالتوصيل الى السعودية وقطر والامارات والكويت.
توفر مكتبة جرير أيضًا تطبيقًا مجانيًا للهاتف المحمول يسمى "قارئ جرير" يتيح لك شراء من مكتبة جرير وأهم الكتب العربية من الهاتف الذكي. مع مجموعة واسعة من العناوين والمؤلفين والناشرين الأكثر شهرة حول العالم، مكتبة جرير هي من أفضل المواقع لشراء الكتب باللغة العربية.

يضم الموقع عدد كبير جدا من الكتب في أنواع مختلفة من ضمنهم. كتب الإدارة والأعمال وكتب الأدب والشعر وكتب تعلم اللغات والروايات والقصص ويقوم بالتوصيل الى السعودية وقطر والامارات والكويت.

ولا يتوفر الموقع على الكتب المطبوعة فقط بل ايضا يتوفر على الكتب الإلكترونية والصوتية.

استنتاج

من الواضح أن هناك مجموعة متنوعة من مواقع الويب المتاحة لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء الكتب اون لاين على الإنترنت، بدءًا من تجار التجزئة عبر الإنترنت إلى الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية. ومع ذلك، من المهم أيضًا أن تتذكر أن هناك أيضًا العديد من مواقع الويب. في نهاية المطاف، سيعتمد أفضل موقع إلكتروني للفرد على احتياجاته الخاصة، لكن هذه المواقع جميعها تقدم طريقة رائعة للقراء وتوفيربعض المال من خلال العروض والتخفيضات التي يقدمونها.
google-playkhamsatmostaqltradent