recent
أخبار ساخنة

افضل برامج تعلم اللغة الألمانية للأندرويد للمبتدئين

برامج تعلم اللغة الألمانية

افضل برامج تعلم اللغة الألمانية للأندرويد للمبتدئين


هل أنت مهتم بتعلم اللغة الألمانية؟ سواء كنت مبتدئًا تمامًا أو متحدثًا متوسطًا، هناك العديد من البرامج المتاحة لمساعدتك في الوصول إلى هدفك وتعلم اللغة الالمانية. في هذا المقال، قمنا بتجميع أفضل برامج تعلم اللغة الألمانية المتاحة لتسهيل العثورعلى البرنامج المناسب لك.

اللغة الألمانية هي واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في أوروبا. يمكن أن يفتح تعلم اللغة الألمانية عالمًا من الفرص، من السفر إلى أماكن جديدة و فتح آفاق عمل أخرى وغيرهم.

سواء كنت مبتدئًا أو متعلمًا للغة من ذوي الخبرة، هناك الكثير من برامج تعلم اللغة الألمانية المتاحة لتختار من بينها. من الدورات والتطبيقات عبر الإنترنت إلى الكتب والدروس الصوتية، هناك خيارات للجميع - بغض النظر عن ميزانيتك أو جدولك الزمني!

برامج تعلم اللغة الالمانية


تقدم Rocket Languages ​​دورة تدريبية عبر الإنترنت تغطي لتعلم اللغة الألمانية. من خلال برنامج RocketGerman الخاص بهم، ستتعلم القواعد مثل تصريف الأفعال وتركيب الجمل، بينما تبني أيضًا مفرداتك بمئات الكلمات والعبارات. تتضمن الدورة أيضا تدرب على المحادثات لمساعدتك في ممارسة ما تعلمته.

Duolingo هو خيار رائع آخر لمن يبحثون عن دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت. يوفر هذا التطبيق دروسًا في القواعد والمفردات والنطق وغير ذلك - كل ذلك بأسلوب ممتع يجعل التعلم سهلاً وممتعًا. تتميز الدورات بهيكل واضح مع ميزات فريدة مثل التدرب على الاخطاء وغيرهم.

Lingoda تمكنك من التعلم عبر الإنترنت حيث يمكن للطلاب أخذ دروس اللغة الألمانية المعدة مسبقا! تغطي الدروس موضوعات مثل القواعد اللغوية ومهارات المحادثة والنطق - وكلها مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المتعلمين. هناك أيضًا إمكانية الوصول إلى الدروس التجريبية المجانية حتى يتمكن المستخدمون من تجربتها.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التعلم دون اتصال بالإنترنت، تقدم Deutsch Welle مجموعة من الدورات الصوتية المصممة للمبتدئين الراغبين في تعلم أساسيات اللغة الألمانية بسرعة وفعالية. وايضا الذين لديهم مهارة في اللغة الالمانية. مع موضوعات تتراوح من التحيات الأساسية والمقدمات إلى المستوى المتوسط.

ما الذي تبحث عنه في برنامج تعلم اللغة الألمانية

عند البحث عن برنامج تعلم الألمانية، من المهم أن تفكر في نوع التعليم الذي تبحث عنه، ومستوى الالتزام الذي ترغب في القيام به، وتكلفة البرنامج. إذا كنت تبحث عن التعلم بمفردك أو بيئة تعليمية غير رسمية، فقد ترغب في التفكير في دورة تدريبية عبر الإنترنت أو مدرس خاص. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تجربة تعليمية غامرة، تتوفر مجموعة متنوعة من دروس اللغة وجهًا لوجه. بالإضافة إلى ذلك، من المهم النظر إلى كل من الخيارات المجانية والمدفوعة عند اختيار برنامج اللغة الألمانية حيث يقدم البعض تجارب مجانية أو خصومات على الاشتراكات طويلة الأجل. من المهم أيضًا النظر في المواد التي يتم تقديمها مع كل خيار بالإضافة إلى المستويات التي تغطيها. أخيرًا، ضع في اعتبارك الموارد التكميلية مثل التطبيقات أو المواد الصوتية التي يمكن أن تساعدك على صقل مهاراتك بمجرد تحقيق الطلاقة الأساسية.

برنامج Rosetta Stone


برامج تعلم اللغة الألمانية

Rosetta Stone هو البرنامج يمكنك من تعلم العديد من اللغات من ضمنهم تعلم اللغة الالمانية مع العديد من السنوات من الخبرة في مساعدة الأشخاص على تعلم لغات جديدة. يقدم البرنامج الحائز على عدة جوائز تجربة تعلم لغة شاملة فعالة وسهلة الاستخدام. مع Rosetta Stone، يمكنك تعلم اللغة الألمانية على هاتفك وفي أي مكان وفي أي وقت!

تساعدك Rosetta Stone على تعلم اللغة الألمانية بسرعة وفعالية من خلال الدروس المتنوعة التي يقدمها البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، فإن دروسها الصغيرة الحجم تجعل من السهل ملاءمة تعلم اللغة في يوم مزدحم. سوف تتقن الكلمات والعبارات الأساسية في أي وقت من الأوقات.

تقدم Rosetta Stone أيضًا مجموعة واسعة من الميزات للمساعدة في ان تكون تجربة التعلم ممتعة. ستساعدك الدروس الصوتية على إتقان نطقك للاحرف والكلمات، بينما يتيح لك كتاب تفسير العبارات الشائعة مراجعة وممارسة الكلمات والعبارات الرئيسية وأنت في منزلك أو أثناء التنقل.

سواء كنت مبتدئًا أو متعلمًا متقدمًا، فإن Rosetta Stone من أفضل برامج لتعلم اللغة الألمانية.

إقرأ أيضا: افضل تطبيقات تعلم اللغة الاسبانية من الصفر مجانا


Babbel برنامج تعليم اللغة الألمانية مجانا

برامج تعلم اللغة الألمانية

Babbel هو برنامج لتعلم اللغات حائز على جوائز يجعل تعلم اللغة الألمانية مجانا وأمرًا ممتعًا. من خلال الدورات التفاعلية القصيرة للتعلم، ستتمكن من التعرف على الأساسيات بسرعة والتقدم بقدر ما تريد. دروس Babbel قصيرة وجذابة، وتعلمك القواعد والمفردات والمزيد بطريقة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج مجاني لكن اذا اردت الوصول الى جميع المميزات التي يقدمها البرنامح يجب الاشتراك في الاشتراك المدفوع. مع العديد من الميزات التي يقدمها البرنامج ومع ميزات مثل دروس القواعد المضمنة في دوراتهم، فإن Babbel هو أحد أفضل خيارات لتعلم اللغة الألمانية!

Duolingo برنامج تعلم اللغة الألمانية بالصوت والصورة للمبتدئين

برامج تعلم اللغة الألمانية

Duolingo عبارة عن منصة وبرنامج لتعلم اللغات عبر الإنترنت ومن خلاله يمكنك تعلم عدة لغات من بينهم تعلم اللغة الألمانية بالصوت والصورة للمبتدئين والذين لذيهم معرفة باللغة. يجعل البرنامج تعلم اللغة أمرًا سهلاً وممتعًا ومجانيًا ايضا لكن يتوفر على اشتراك مدفوع لتستطيع الاحصول على جميع الميزات التي يقدمها. مع Duolingo، يمكن للمستخدمين تعلم اللغة الألمانية في 10 دقائق فقط يوميًا من خلال دورس تفاعلية ممتعة تسهل اكثر من تعلم اللغة الالمانية. سواء كنت مبتدئًا بالكامل أو تقوم بصقل مهاراتك، فإن Duolingo لديه شيء للجميع. تتضمن الدروس تمارين الاستماع والبطاقات التعليمية وأسئلة الاختيار من متعدد لتعليم المستخدمين عبارات وأفعال وكلمات ألمانية جديدة. من خلال تطبيق الهاتف المحمول المجاني وخدمة الويب، يمكن لأي شخص تعلم اللغة الألمانية في أي وقت من الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون دروسًا للعديد من اللغات الاخرى عبر الإنترنت!

Lingoda برنامج لتعلم اللغة الألمانية

برامج تعلم اللغة الألمانية



اذا كنت تتطلع إلى إتقان اللغة الألمانية فإن دورة اللغة الألمانية في Lingoda هي من الخيارات الجيدة من خلال الدروس التي يقدمها البرنامج، يمكنك تعلم اللغة الألمانية بسرعة وفعالية. سواء كنت متعلمًا مبتدئًا أو متقدمًا، فإن Lingoda لديها دورات تناسب كل مستوى - من A1 إلى C1.

تقدم دورة قواعد اللغة الألمانية عبر الإنترنت منهجًا منظمًا. يمكنك تعلم القراءة والكتابة باللغة الالمانية و علاوة على ذلك، تدمج Lingoda القراءة في جميع الدروس على إتقان النصوص باللغة الألمانية بسرعة وثقة.

ابدأ التعلم مع فصول Lingoda مع توفر الدروس عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، هناك الكثير من الخيارات التي تناسب جدولك الزمني وأهدافك.

برنامج اللغة الألمانية FluentU

FluentU هو برنامج لتعلم اللغات يساعدك على فهم اللغة الألمانية والتحدث بها. من خلال مقاطع الفيديو، يجعل FluentU من السهل تعلم اللغة الألمانية بسرعة وفعالية. من أساسيات القواعد إلى التعبيرات المعقدة، من خلال نظام التعلم التكيفي الخاص بهم، يمكنك تخصيص الدروس وفقًا لوتيرتك ومستواك. سواء كنت مبتدئًا أو متحدثًا أكثر تقدمًا، فإن FluentU لديه شيء للجميع. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لتعلم اللغة الألمانية عبر الإنترنت - يمكنك تجربة FluentU!

طريقة بيمسلور لتعلم اللغة الألمانية

طريقة بيمسلور لتعلم اللغة الألمانية هو طريقة مبتكرة وشاملة لتعلم اللغة. والذي يعتمده هذا الموقع من خلال الدورات التدريبية عبر هذا الموقع السهلة الفهم والتمارين التفاعلية ودروس القواعد ودروس القارءة، يمكنك البدء في تعلم اللغة الألمانية بسرعة وفعالية. كما يقدم دروسًا على حسب المستوى بالإضافة إلى ذلك يمكنك تنزيل المحتوى حتى تتمكن من تعلم اللغة الالمانية بدون انترنت. يقدم الموقع طريقة ممتعة والفعالة في تعلم اللغة الالمانية، تجعل Bimslore تعلم اللغة الألمانية أسهل لكل من متعلمي اللغة المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء!

طريقة ميشيل توماس لتعلم اللغة الألمانية

يعد أسلوب ميشيل توماس أحد أشهر برامج تعلم اللغة المتاحة ونجاحها. طورها ميشيل توماس، لغوي ومعلم لغات ، تم استخدام هذه الطريقته للعديد من السنين لمساعدة الناس على تعلم اللغات من ضمنهم اللغة الألمانية بسرعة وفعالية. على عكس طريقة التعلم التقليدية التي تعتمد على الحفظ والتكرار، تركز طريقة ميشيل توماس على بناء أساس قوي للتعلم من خلال الاكتساب الطبيعي. هذا يعني أنك لن تقلق بشأن حفظ المفردات أو القواعد النحوية بالتعلم التقليدي - وبدلاً من ذلك، ستتعلم اللغة الألمانية في سياقها بينما تستمع إلى محادثات حقيقية بين متحدثين أصليين.

تبدأ الدورة بتقديم الكلمات والعبارات الأساسية الضرورية لفهم المحادثات الأساسية باللغة الألمانية. أثناء تقدمك في البرنامج، ستستمر في بناء مفرداتك وتطوير فهم لكيفية تكوين الجمل. ستكتسب أيضًا الثقة في التحدث باللغة الألمانية، مما سيساعدك على التعرف على اللغة بشكل أسرع. يتضمن البرنامج أيضًا العديد من الأدوات المفيدة مثل أدلة النطق والاختبارات والتمارين المصممة لتعزيز ما تعلمته.

بشكل عام، تعتبر طريقة ميشيل توماس طريقة ممتازة لتعلم اللغة الألمانية بسرعة وفعالية دون الحاجة إلى قضاء ساعات في الدراسة أو حفظ قوائم المفردات بالشكل التقليدي. لقد تم استخدامه بنجاح من قبل العديد من الأشخاص على مر السنين. سواء كنت تريد تعلم اللغة الألمانية بشكل كافٍ في إجازة أو تخطط للتحدث بطلاقة في اللغة، يمكن لطريقة ميشيل توماس أن تعلم اللغة الالمانية!

إقرأ أيضا: افضل 8 برامج تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا

بعض المواقع تعلم اللغة الالمانية

موقع Duolingo

Duolingo هي منصة ممتازة لتعلم اللغة الألمانية. إنه يوفر هيكلًا واضحًا مع دروس سهلة المتابعة، وهي مصممة لمساعدتك على التعلم بسرعة وفعالية. بفضل ميزاته الفريدة مثل التسجيلات الصوتية وتمارين القواعد المتكاملة والبطاقات التعليمية المتخصصة، يوفر Duolingo تجربة جذابة وغامرة ستساعدك على إتقان التحدث باللغة الألمانية في أي وقت من الأوقات.

موقع Lingoda

Lingoda هو خيار رائع آخر لتعلم المحادثة الألمانية عبر الإنترنت. إنهم يقدمون دروسًا ممتعة في تعلم اللغة الالمانية. تغطي دوراتهم الشاملة جميع جوانب اللغة من المفردات الأساسية إلى الهياكل النحوية المعقدة. مع Lingoda، ستتمكن من ممارسة مهاراتك من خلال محادثات حقيقية وممارسة النطق.

موقع German Project

يعد German Project مثاليًا لأولئك الذين بدأوا رحلتهم لتعلم المحادثة الألمانية. تم تصميم دروسهم خصيصًا للمبتدئين وتعليم موضوعات أساسية مثل النطق وتركيب الجملة وترتيب الكلمات والمزيد.
 
قناة GermanPod101
أخيرًا، GermanPod101 هي قناة YouTube مشهورة تقدم دروس فيديو مجانية حول التحدث باللغة الألمانية. يركز كل درس على تعليم العبارات والتعبيرات ذات الصلة التي يمكن استخدامها في مواقف الحياة اليومية.

دورات Deutsche Welle عبر الإنترنت

Deutsche Welle يوفر دورات مجانية في اللغة الألمانية عبر الإنترنت. من خلال دوراتهم عبر الإنترنت، يمكنك تعلم المهارات الأساسية والمتقمة في اللغة الألمانية :المتقدمة بطريقة سهلة ومريحة. سواء كنت مبتدئًا أو متعلمًا على درجة عالية من الكفاءة، فإن دويتشه فيله تقدم لك دورة تدريبية جيدة. تغطي دوراتهم موضوعات مثل المواقف اليومية والمحادثات البسيطة وأساسيات القواعد والجوانب الثقافية في ألمانيا. كما أنها توفر مواد صوتية ومرئية لمساعدتك على التعود على اللغة بسرعة. بالإضافة إلى المحتوى التعليمي الخاص بهم، فإنهم لتعلم الألمانية عن طريق الأخبار وايضا المقاطع الصوتية من أجل مساعدة المتعلمين على ممارسة مهارات الاستماع واكتساب المزيد من المفردات في المحادثات الألمانية. يعتبر Deutsche Welle خيارًا ممتازًا لأي شخص يتطلع إلى تحسين مهاراته في اللغة الألمانية اون لاين من المنزل.

استنتاج
قد يكون تعلم لغة جديدة أمرًا مثيرًا ومفيدًا، ولكنه قد يكون شاقًا أيضًا. إذا كنت تتطلع إلى تعلم اللغة الألمانية، فإن من أفضل طريقة للقيام بذلك هي الالتحاق بدورة تدريبية عبر الإنترنت. من خلال الدورة التدريبية عبر الإنترنت، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد مثل المحاضرات والتمارين والاختبارات. هناك العديد من الدورات عبر الإنترنت المتاحة لتعلم اللغة الألمانية وبعضها أفضل من البعض الآخر. للتأكد من العثور على الدورة التدريبية المناسبة لاحتياجاتك، من المهم إجراء البحث وفهم ما يتم تقديمه في كل برنامج. سوف تستكشف هذه المقالة بالتفصيل أفضل برامج تعلم اللغة الألمانية عبر الإنترنت حتى تتمكن من العثور على أفضل برنامج لتعلم اللغة الألمانية في أي وقت من الأوقات!
google-playkhamsatmostaqltradent