recent
آخر المقالات

افضل 5 مواقع دمج صورتين بجانب بعض اون لاين 2023

افضل مواقع دمج صورتين بجانب بعض اون لاين 2023


هل تريد دمج صورتين أو أكثر في صورة واحدة؟ هل تبحث عن أفضل مواقع دمج صورتين بجانب بعض اون لاين المتوفرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! لقد أجرينا البحث ووجدنا أفضل مواقع الويب التي تتيح لك دمج الصور بسهولة. استمر في القراءة لمعرفة المواقع الأفضل لدمج الصور.

 دمج صورتين بجانب بعض اون لاين

دمج الصور هو عملية دمج صورتين بصورة واحدة او دمج  عدة صور متعددة في صورة واحدة. يمكن القيام بذلك لأغراض جمالية وغير ذلك، هناك العديد من المواقع تمكنك من دمج صورتين بجانب بعض اون لاين مجانا عبر الإنترنت تسمح لك بدمج صورتين معًا عموديًا أو أفقيًا. يمكنك اختيار سمك ولون الحدود بين الصور، وكذلك حجم . لاستخدام موقع دمج الصور يمكنك دمج صورتين بجانب بعض اون لاين، ما عليك سوى سحب الصور وإفلاتها في منطقة التحميل أو النقر فوق الزر "تحديد ملف". بمجرد تحميل صورك، حدد دمج أفقيًا أو رأسيًا، واضبط حدود الصور وخيارات تغيير الحجم، ثم انقر فوق الزر "دمج الصور". سيتم إنشاء صورتك الجديدة وتنزيلها على جهازك.

ما هو موقع دمج الصور؟

موقع دمج الصور هو أداة تسمح لك بتركيب الصور عبر الإنترنت أو إنشاء صورة مجمعة أو دمج صور متعددة معًا في صورة واحدة. يمكنك اختيار سمك ولون الحد بين الصور، وكذلك تنسيق الإخراج مثلا (JPG، PNG، BMP).

كيف تجد أفضل موقع دمج الصور

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند البحث عن أفضل موقع لدمج الصور. الأول هو جودة الموقع. هناك العديد من المواقع التي تقدم دمجًا مجانيًا للصور، ولكن ليس كلها تعطيك قوالب متنوعة للاختيار من بينها. والثاني هو سهولة الاستخدام. تتطلب بعض المواقع تنزيل البرامج وتثبيتها، بينما يسمح لك البعض الآخر بدمج الصور مباشرة في متصفح الويب الخاص بك. أخيرًا، ضع في اعتبارك الميزات التي يقدمها كل موقع. تسمح لك بعض المواقع بإنشاء صور مجمعة فقط، بينما يسمح لك البعض الآخر بإضافة نص وملصقات وفلترات وتغيير ترتيب الصور.

اليك افضل مواقع نرى انها  افضل مواقع دمج الصور من بينهم دمج صورتين بجانب بعض اون لاين.

موقع BeFunky دمج صورتين بجانب بعض اون لاين


دمج صورتين بجانب بعض اون لاين

BeFunky هو محرر صور سهل الاستخدام عبر الإنترنت يتيح لك تطبيق تأثيرات الصور وتحرير الصور وإنشاء صور مجمعة بسهولة. مع BeFunky، يمكنك فعل العديد من الاشياء.

يحتوي موقع BeFunky على الإنترنت على العديد من الادوات لتحرير الصور وإنشاء تصميمات رسومية وإنشاء صور مجمعة. 

يمكنك القص وتغيير الحجم والتنقيح وإضافة تأثيرات والمزيد باستخدام محرر الصور عبر الإنترنت سهل الاستخدام. قم بإنشاء ملصقات جميلة باستخدام صانع الكولاج. صمم مشاريع تصميم رسومات جميلة.

دمج الصور

يمكّنك الموقع من دمج الصور ودمج صورتين بجانب بعض اون لاين ومجانا وإنشاء صور مجمعة بسهولة. لإنشاء صور مجمعة بنقرة واحدة، قم بتحميل صورك إلى محرر الصور BeFunky وحدد التصميم الذي تريده. بعد ذلك، بنقرة واحدة، سيقوم الموقع بإنشاء صورة مجمعة جميلة لك.

قوالب دمج الصور

تعد استخدام قوالب دمج الصور في BeFunky طريقة رائعة لدمج الصور في صورة واحدة. من خلال واجهة بسيطة وتكامل سلس مع محرر الصور BeFunky، يمكنك بسهولة تحرير صورك وإنشاء صور مجمعة. يوفر الإصدار المجاني العديد من القوالب وواجهة بسيطة وأدوات جيدة لتحرير الصور.

سهولة الاستعمال

يعد BeFunky Photo Editor سهل الاستخدام عبر الإنترنت يوفر للمستخدمين مئات من القوالب القابلة للتخصيص بالكامل، ومكتبة واسعة من الأدوات، وعناصر تصميم مذهلة. مع توفر العديد من الميزات، يمكن لأي شخص إنشاء صور جمسلة - حتى لو لم يكن لديهم الكثير من الخبرة ويمكنك دمج صورتين بجانب بعض اون لاين بسهولة وفي دقائق فقط.

التسعير

BeFunky هو برنامج تصميم رسومات عبر الإنترنت يقدم خطة مجانية بالإضافة إلى خطة شهرية سنوية مدفوعة.تبلغ الخطة الشهرية 9.99 دولار في الشهر وتبلغ الخطة السنوية المدفوعة 59.88 دولارًا في السنة.
الخطة المجانية تتوفر على أدوات تحرير الصور الأساسية وأدوات اللمس الأساسية وعدد محدود من أدوات اللمس الذكية وعدد محدود من فلاتر وتأثيرات الصور المميزة.

موقع Fotor لدمج الصور مجانا

دمج صورتين بجانب بعض اون لاين

Fotor هو موقع ويب رائع لأي شخص يبحث عن محرر صور مجاني عبر الإنترنت. الموقع سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي ستلبي جميع احتياجات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك. حتى أن BBC أطلقت على Fotor اسم 'lite Photoshop' لأنه سهل الاستخدام ويحتوي على كل ما تحتاجه لتحرير  الأساسي للصور.

Fotor هو محرر صور مجاني على الإنترنت يمكنك من خلاله القيام بالعديد من التعديلات على صور من ضمنهم يمكنك دمج صورتين بجانب بعض اون لاين. إنه بسيط وسهل الاستخدام، مما يجعله خيارا للمصورين الهواة وهواة التصميم على حدٍ سواء. مع مجموعة واسعة من الميزات، قد تجد ما تطلبه لتحرير الصور. 
يتوفر على أدوات التحرير الأساسية إلى المرشحات والتأثيرات وفلاتر والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء صور مجمعة وتصميم رسومات باستخدام Fotor.

استخدام أداة دمج الصور

مع دمج الصور اون لاين المجاني عبر الإنترنت من Fotor، يمكنك الآن إنشاء صور مجمعة مذهلة وجمالية خاصة بك بسهولة. ما عليك سوى اختيار النموذج الذي يعجبك، وتحميل صورك، ولديك الآن صورة مجمعة جميلة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. بفضل تصميمه البسيط وواجهته سهلة الاستخدام، يمكن لأي شخص الآن إنشاء صور مجمعة مذهلة ببضع نقرات فقط.

التصميم مع صانع الملصقات

تصميم موقع Fotor مع صانع الملصقات بسيط وفعال وسهل الاستخدام. كأداة تصميم رسومية مجانية عبر الإنترنت، فإنه يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من القوالب للاختيار من بينها للملصقات والنشرات الإعلانية والمزيد.

ميزات تحرير الصور

يساعدك محرر الصور عبر الإنترنت في Fotor على تحرير الصور باستخدام أدوات تحرير الصور المجانية عبر الإنترنت. قص الصور وتغيير حجم الصور وإضافة تأثيرات / فلاتر. استخدم محرر الصور المجاني عبر الإنترنت من Fotor لتحرير الصور عن طريق اقتصاص الصور وتغيير حجمها وإضافة نص وفلاتر وتأثيرات وإطارات ودمج صورتين بجانب بعض اون لاين والمزيد.

قوالب التصميم والتأثيرات

يساعدك محرر الصور عبر الإنترنت في Fotor على تحرير الصور باستخدام أدوات تحرير الصور عبر الإنترنت. قم بقص الصور وتغيير حجم الصور وإضافة تأثيرات / فلاتر ببضع نقرات. يمكنك أيضًا تصفح القوالب المجانية والبدء في مشروعك التالي. اختر واحدًا وخصص القالب المجاني بالنصوص والصور الخاصة بك والمزيد كما يحلو لك. مع العديد من قوالب التصميم وصور وأدوات تحرير سهلة الاستخدام، يعد Fotor خيارًا رائعًا لتعديل على الصور اون لاين.

خيارات الاشتراك للوصول إلى الميزات المميزة في Fotor

تساعدك خطط Fotor المتميزة على تحرير الصور الجذابة وإنشاء تصاميم رائع بكل سهولة تتوفر خطط الاشتراك المدفوع الحصول على المزيد من الميزات التي يمكنك الاستفادة منها. يتوفر Fotor  على ثلاث خطط خطة مجانية وخطة Fotor Pro بسعر 8.99 دولار في الشهر والخطة المدفوعة الثانية Fotor Pro بسعر 19.99 دولارًا في الشهر.

موقع Canva دمج صورتين بصورة واحدة

دمج صورتين بجانب بعض اون لاين

Canva هي أداة تصميم وتعديل الصور مجانية عبر الإنترنت يمكن استخدامها لإنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وعروض تقديمية وملصقات وفيديوهات وشعارات وغيرهم. يمكنك أيضًا استخدامه للحصول على الإلهام لتصميماتك من التصميمات التي يشاركها المستخدمون الآخرون. لبدء التصميم في Canva، ما عليك سوى اختيار نوع التصميم الخاص بك من شريط الأدوات أو شريط البحث.ويمكنك إنشاء تصميم جميل بسهولة اون لاين بدون اي برنامج.

دمج الصور

يُعد صانع الملصقات من Canva طريقة رائعة لدمج صورتين بجانب بعض اون لاين. من خلال واجهته سهلة الاستخدام والقوالب المجانية، يمكنك إنشاء صور مجمعة مذهلة في دقائق معدودة.
تتيح لك ميزة دمج الصور في Canva دمج الصور للحصول على صورة مجمعة مذهلة. اختر شبكة معدة مسبقًا أو اصنعها بنفسك، ثم أضف صورك وشارك تصميماتك المجمعة على الفور. يمكنك أيضًا استخدام Canva كمنشئ ملصقات، مما يسهل إنشاء ومشاركة تصميماتك.

إيجاد واستخدام القوالب

يُعد Canva طريقة رائعة للعثور على قوالب واستخدامها لاحتياجات التصميم الخاصة بك. مع توفر عدد كبير من النماذج، يمكنك العثور على النموذج المناسب لمشروعك. يمكنك أيضًا تخصيص قالب ليناسب هوية علامتك التجارية. للبدء، استخدم شريط تمرير القالب للتمرير عبر القوالب المتاحة حتى تجد القالب الذي يناسب احتياجات التصميم الخاصة بك.

اضافة نص للصور

تعد إضافة نص إلى الصور في Canva أمرًا سهلاً ويمكن أن تساعد تصميماتك في أن تبدو أكثر احترافية. لإضافة نص إلى صورة ودمج الصور:

استخدام القوالب على Canva

Canva هو موقع يتيح لك إنشاء رسومات جميلة. يمكنك استخدام القوالب الخاصة بهم لجعل الصور والتصاميم تبدو احترافة . لاستخدام قالب، ما عليك سوى البحث عن نوع التصميم أو الحجم الذي تريد إنشاءه. بمجرد العثور على القالب الذي يعجبك، يمكنك تخصيصه بالرسومات والنصوص الخاصة بك. يمكنك إنشاء تصميمات احترافية بما في ذلك مقاطع الفيديو والعروض التقديمية ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد.

موقع pinetools دمج الصور بدون برنامج

دمج صورتين بجانب بعض اون لاين

تعد Pinetools منصة رائعة لتحرير الصور، وتوفر مجموعة واسعة من الأدوات لمستخدميها. باستخدام Pinetools، يمكنك بسهولة قلب الصور وإضافة نص إلى الصور وحتى إنشاء صور GIF دمج صورتين بجانب بعض اون لاين. كما ان الموقع سهل في الاستخدام، مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن طريقة سهلة لتحرير صورهم اون لاين.

PineTools هو موقع ويب بسيط للغاية وسهل الاستخدام يساعدك على القيام بالعديد من التعديلات على الصور. كل ما تحتاجه هو صورة يمكنك إنشاؤها في محرر الصور المفضل لديك ثم إضافة تعديلات إليها. من السهل اتباع خطوات كيفية استخدام Pinetools مثلا لعكس لون الصورة والنتائج رائعة.

فوائد استخدام أدوات Pinetools

يعد موقع Pinetools مصدرًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في اجراء بعض التعديلات على صورهم اون لاين. واجهة المستخدم بديهية وسهلة الاستخدام. يمكنك قص الصور وتغيير حجمها وتحويلها إلى أبيض وأسود بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع العديد من الأدوات المجانية عبر الإنترنت التي تمكنك من إجراء عدة تعديلات على صورك.
يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات لأغراض مختلفة. تتضمن بعض الأدوات التي تقدمها Pinetools منتقي الألوان عبر الإنترنت ودمج الصور عبر الإنترنت وأداة لاكتشاف الحواف وغيرهم.

مميزات موقع Pinetools

PineTools هي أداة مجانية عبر الإنترنت توفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة. يمكن استخدامه للعمل مع النصوص والصور والقوائم وغيرهم. باستخدام PineTools، يمكنك عكس النص وتحويله إلى أحرف كبيرة أو صغيرة وعكس الصور والألوان وتغيير حجم الصور واقتصاصها وتدويرها وتغيير تشبع الالوان وسطوعها.

الموقع سهل الاستخدام ويقدم مجموعة واسعة من الميزات. ولن نحتاج لاستخدام PineTools، تنزيل أي برنامج - فجميع الأدوات متاحة مباشرة على الموقع، لذلك لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء على جهازك. ولا يتطلب منك انشاء حساب لاستخام الموقع.

لذلك إذا كنت تبحث عن أداة سهلة الاستخدام مع مجموعة من الميزات و الادوات نعديل الصور اون لاين، فان PineTools خيار جيد.

دمج الصور

Pinetools هو صانع صور مجمعة عبر الإنترنت يتيح لك دمج صورتين بجانب بعض اون لاين بسرعة وسهولة. باستخدام Pinetools، يمكنك دمج صورتين معًا أفقيًا أو رأسيًا لإنشاء صورة جديدة ذات سمك ولون قابل للتعديل. بالإضافة إلى ذلك، توفر الأداة معالجة مجمعة حتى تتمكن من تطبيق نفس الإعدادات على صور متعددة في وقت واحد. يمكنك أيضًا تغيير حجم الصور واقتصاصها وتدويرها وإلغاء تشبعها وضبط مستويات السطوع والتشبع. علاوة على ذلك، فهو يدعم عكس الألوان للحصول على تأثير فريد!

يعد دمج الصور المجاني عبر الإنترنت من Pinetools خيارًا رائعًا آخر لإنشاء صور مجمعة مذهلة بسرعة وسهولة. باستخدام هذا الموقع، يمكنك دمج الصور في إطار واحد عبر الإنترنت بسهولة.

التسعير

Pinetools هي خدمة مجانية عبر الإنترنت تقدم مجموعة متنوعة من الأدوات.

موقع pixlr دمج صورتين بجانب بعض اون لاين


دمج صورتين بجانب بعض اون لاين

يمكنك هذا الموقع من دمج الصور اون لاين و اجراء تعديلات على الصور، Pixlr هو محرر صور على الإنترنت وأداة تصميم رسومية تتيح لك تخصيص التصميمات وتعديل الصور. باستخدام Pixlr، يمكنك إنشاء رسوم متحركة وعروض تقديمية وتصميمات جميلة باستخدام أدوات سهلة الاستخدام. يمكنك اجراء بعض التعديلات على الصور مباشرة في متصفحك دون أي معرفة مسبقة بتحرير الصور.
ويتوفر على خطة مجانية لانشاء التصاميم السريعة وتمنحك الوصول الى الوصول إلى pixlr x و pixlr e.

يمكن للمستخدمين إنشاء تراكيب صور جميلة بسرعة وسهولة. من خلال واجهة Pixlr البسيطة، يمكن لأي شخص بسهولة تحويل الصور إلى أعمال فنية رائعة. إنه مثالي لصنع هدايا خاصة أو صنع الذكريات أو مجرد الاستمتاع بصورك.

دمج الصور

يتميز Pixlr Collage Maker بمجموعة متنوعة من القوالب والتخطيطات للاختيار من بينها، بحيث يمكنك تخصيص الصورة المجمعة بالطريقة التي تريدها . يمكنك أيضًا إضافة نصوص وملصقات لدمج الصور الخاص بك أكثر تميزًا. بالإضافة إلى ذلك، لديك سيطرة كاملة على حجم واتجاه كل صورة في الصورة المجمعة. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تقدمًا، فهناك الكثير من الخيارات لتغيير حجم الصور الفردية واقتصاصها وتحريرها في الصورة المجمعة أيضًا!

وايضا لا يلزم إنشاء حساب  - وبمكنك استخدام الموقع من متصفح الويب! لذلك يمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت البدء في إنشاء صور مجمعة جميلة على الفور. جربه اليوم لترى مدى سهولة إنشاء صور مجمعة مذهلة باستخدام Pixlr Collage Maker لدمج الصور!

استخدام محرر Pixlr

Pixlr هو محرر صور مجاني وقوي وسهل الاستخدام عبر الإنترنت. باستخدام Pixlr، يمكنك تحرير الصور بسرعة وسهولة وإنشاء تصميمات مذهلة ومشاركة عملك مع العالم. وايضا يتوفر على اداة رائعة لدمح الصور بجانب بعض.

في هذا البرنامج التعليمي سوف نوضح لك كيفية استخدام محرر Pixlr. أولاً، افتح محرر Pixlr بالانتقال إلى https://pixlr.com/editor/. واختيار اما pixlr E او  pixlr X سيؤدي هذا إلى فتح نافذة المحرر الرئيسية حيث يمكنك تحديد صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو لصق عنوان URL للصورة من موقع ويب آخر. بمجرد تحديد صورة لتحريرها، يمكنك البدا في التعديل عليها.

بمجرد الدخول في وضع التحرير، هناك العديد من الأدوات المتاحة لمساعدتك في إجراء تعديلات متنوعة على صورك بما في ذلك اقتصاص الصور وتغيير حجمها بالإضافة إلى إنشاء طبقات وإضافة تأثيرات مثل تعديلات السطوع والتباين. ودمج صورتين بجانب بعض اون لاين. يحتوي شريط الأدوات الموجود على الجانب الأيسر من النافذة على كل هذه الأدوات لسهولة الوصول إليها.
عند الانتهاء من إجراء تعديلات على صورة، يمكنك حفظ الصورة على جهازك.

المميزات

Pixlr هو محرر صور عبر الإنترنت يجعل من السهل دمج صورتين بجانب بعض اون لاين وتعديل صورك بسرعة وسهولة. باستخدام Pixlr X و Pixlr Pro، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أدوات تحرير شاملة وميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل AI CutOut و 300الوصول إلى 50000 قالب وخطوط وعناصر وملصقات وتراكبات. وتعديلات حجم الخط والأنماط وتعديلات الألوان والمزيد. سواء كنت مبتدئًا أو مصممًا متمرسًا تبحث عن أدوات اون لاين لتحرير والعديل على الصور، قد تجد في Pixlr ما يناسبك.
يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة واسعة من المرشحات والتراكبات المجانية لتحسين مظهر صورتك. لتسهيل الأمر على المبتدئين، تقدم Pixlr أيضًا دروسًا تعليمية خطوة بخطوة حول كيفية استخدام أدوات التحرير الخاصة بها لإنشاء صور مذهلة. بمجرد الانتهاء من تحرير صورتك باستخدام تأثيرات Pixlr الخاصة، يمكنك حفظها الى جهازك.

التسعير

Pixlr هو محرر صور عبر الإنترنت ومنصة تصميم وتعديل وإنشاء صور مذهلة وايضا تمكنك من دمج الصور. باستخدام Pixlr، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من التأثيرات والفلاتر والتراكبات والأدوات البسيطة للخبراء لمساعدتك في إنشاء صور أو رسوم متحركة مذهلة. يمكنك فتح االصور بالعديد من تنسيقات الصور باستخدام Pixlr وهو مجاني - مدعوم بالإعلانات. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن ميزات أكثر تقدمًا، فلديهم خيار Premium يبدأ من 4.90 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو اذا كنت تريد العمل مع فريق يمكنك الاشتراك في الخطة الثانية بسعر 14.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.


نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك نظرة على أفضل مواقع دمج صورتين بجانب بعض اون لاين. نود أن نسمع أفكارك وتجاربك مع هذه المواقع، لذا يرجى ترك تعليق أدناه. أيضًا، إذا كان لديك أي توصيات أخرى لمواقع دمج الصور، فلا تتردد في مشاركتها أيضًا!

google-playkhamsatmostaqltradent