recent
آخر المقالات

افضل 10 مشغل فيديو للكمبيوتر بجودة عالية 2023

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

هل تبحث عن أفضل مشغل فيديو لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل تبحث عن تجربة البث المثالية؟ وتريد مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية؟ مهما كانت احتياجاتك، فقد جمعنا لك أفضل برامج مشغلات الفيديو لأجهزة الكمبيوتر هنا. اقرأ واكتشف أيهما مناسب لك!
مقدمة

افضل برنامج مشغل فيديو للكمبيوتر

مقدمة عن مشغلات الفيديو هي الخطوة الأولى لمشاهدة الفيديوهات وأنواع الوسائط الرقمية الأخرى والاستمتاع بها. مشغلات الفيديو هي أجزاء من البرامج تسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. أنها توفر مجموعة متنوعة من عناصر التحكم والميزات التي تسمح لك بتخصيص تجربة المشاهدة الخاصة بك. ستقدم مشغلات الفيديو المختلفة ميزات وتنسيقات مختلفة، لذلك من المهم اختيار واحد يناسب احتياجاتك. باستخدام مشغل الفيديو المناسب، يمكنك الاستمتاع بتجربة غامرة مع جميع محتويات الوسائط المفضلة لديك!

1- مشغل فيديو للكمبيوتر VLC


افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

VLC Media Player هو مشغل وسائط متعددة مجاني ومفتوح المصدر يمكنه تشغيل العديد من صيغ الصوت والفيديو وأقراص الدي في دي ويدعم عدة برتوكولات البث الحي. إنه متاح لأنظمة Windows و Mac و Linux و Android. يدعم VLC Media Player مجموعة كبيرة من التنسيقات مثل AVI و MP4 و MOV و MKV و FLV و OGG والمزيد. يدعم المشغل أيضًا تدفق المحتوى من الإنترنت.

يأتي VLC Media Player بواجهة سهلة الاستخدام تجعل من السهل تشغيل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية دون الحاجة إلى القلق بشأن التفاصيل الفنية. يوفر المشغل أيضًا ميزات متقدمة مثل دعم الترجمة وتأثيرات الفيديو والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص VLC Media Player مع الأسطح والمكونات الإضافية لتناسب احتياجاتك.

يعد VLC Media Player خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن مشغل وسائط سهل الاستخدام يمكنه التعامل مع عدد كبير من أنواع ملفات الصوت أو الفيديو دون أي مشاكل. ميزاته القوية تجعله مناسبًا لكل من المستخدمين العاديين الذين يرغبون فقط في مشاهدة بعض مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى بالإضافة إلى المستخدمين الأكثر تقدمًا الذين يرغبون في تخصيص التجربة وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

رابط تحميل البرنامج https://www.videolan.org/vlc/index.ar.html

2- PotPlayer برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر


افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

PotPlayer هو مشغل وسائط متعددة مجاني اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة بسبب تصميمه خفيف الوزن وأدائه السريع ومجموعة واسعة من الميزات. وهو يدعم العديد من تنسيقات الفيديو والصوت الموجودة، بما في ذلك تشغيل مقاطع الفيديو بجودة عالية ويدعم ايضا عدة أنواع مختلفة من النظارات ثلاثية الأبعاد. يتضمن PotPlayer أيضًا يدعم تعديل الصوت والفيديو، كذلك يمكن تعديلل السطوع والتباين واللون وأيضًا تحرير الفيديو وبمكنك اضافة الترجمات ووسائط البث والمزيد. بالإضافة إلى وظائف التشغيل الأساسية، فإنه يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص مثل مرشحات وتأثيرات الفيديو. علاوة على ذلك، مع دعم PotPlayer للعديد من المسارات الصوتية وإعدادات الشاشات المتعددة، ويمكنه تشغيل المقاطع الناقصة أو التالفة من ملفات ال (AVI) عن طريق تخطي المقاطع الثافة او الناقصة. يمكنك جعل مشاهدة مقاطع الفيديو تجربة جميلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
رابط تحميل البرنامج https://potplayer.daum.net

3 - GOM Player برامج تشغيل الفيديو

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

GOM Launcher هو مشغل فيديو مجاني يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة باستخدام برنامج ترميز مدمج والبحث عن ترجمات ومشاهدة مقاطع فيديو بنطاق 360 درجة. يقدم GOM Lab مجموعة واسعة من برامج وخدمات الوسائط، من مشغلات الفيديو إلى المحررين مثل GOM Player و GOM Audio و GOM GOM Recorder. من خلال واجهته البسيطة، يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى ميزات البرنامج . كما أنه يدعم مجموعة واسعة من أنواع الملفات ويمكن المستخدمين حتى من إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بهم. علاوة على ذلك،. تجعله عناصر التحكم البديهية خيارًا مثاليًا لمشاهدة مقاطع الفيديو أو تشغيل الملفات الصوية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
رابط تحميل البرنامج https://www.gomlab.com

4 - 5KPlayer افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

5KPlayer هو مشغل وسائط قوي ومجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. وهو يدعم تشغيل مقاطع فيديو 4K / 5K / UHD و MKV و DVD ومقاطع فيديو 1080 بكسل. بالإضافة إلى تشغيل الفيديو، فإنه يقوم أيضًا بتشغيل ملفات الصوتية مثل APE FLAC MP3 AAC. علاوة على ذلك، يتوفر على إمكانيات بث AirPlay للنسخ المتطابق الفوري للشاشة حيث يساعد عاى عرض محتويات الشاشة الكاملة لجهاز iPhone / iPad على الكمبيوتر. مع واجهة 5KPlayer البديهية والميزات المتقدمة، ستحصل على أفضل تجربة مشاهدة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

5 - KMPlayer برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر

KMPlayer هو مشغل وسائط متعددة مجاني يوفر تشغيل فيديو عالي الجودة ويدعم تنسيقات 3D و 4 K وغيرها من التنسيقات الشائعة. بفضل واجهة المستخدم البديهية والميزات المتقدمة، يجعل برنامج KMPlayer من السهل مشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن عناصر تحكم سريعة في الأزرار لسهولة التنقل، بالإضافة إلى تكبير / تصغير الفيديو وتحريكه وإعدادات قائمة التشغيل وإعدادات الترجمة والمزيد. كما أنه خفيف الوزن، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشكلات الأداء أثناء تشغيل ملفات الصوت أو الفيديو. برنامج KMPlayer هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن مشغل وسائط جيد ومتعدد الاستخدامات!
رابط تحميل البرنامج https://www.kmplayer.com/home

6 -  DivX Player برامج تشغيل فيديوهات


افضل مشغل فيديو للكمبيوتر

DivX Player هو مشغل الوسائط النهائي لنظام التشغيل Windows 10. يمكنه تشغيل مجموعة متنوعة من ملفات الوسائط المتعددة بما في ذلك AVI و MP4 و DivX و MKV. باستخدام DivX Player، يمكنك عرض مقاطع الفيديو المفضلة لديك وتنظيمها ودفقها ومشاركتها وتشغيلها بسهولة. تتيح لك إمكانيات التشغيل القوية الاستمتاع بالفيديو عالي الجودة بدقة تصل إلى 4K مع دعم صوت Dolby وتنسيقات الصوت المتقدمة الأخرى. بفضل قوة DivX Player، يكن من السهل أو الأكثر إمتاعًا مشاهدة جميع الوسائط المفضلة لديك!
رابط تحميل البرنامج https://www.divx.com

7 - برنامج Windows Media Player 

يعد Windows Media Player (WMP) مشغل وسائط متعددة قويًا وتطبيق مكتبة وسائط مضمن في نظام التشغيل Windows. يمكن لـ WMP تشغيل الصوت والفيديو وعرض الصور من جهاز الكمبيوتر أو الإنترنت. وهو يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الصوت والفيديو، بالإضافة إلى أقراص CD و DVD. يتيح لك WMP أيضًا مزامنة المقاطع الصويتة ومقاطع الفيديو. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام مع تنقل مباشر وعناصر تحكم في التشغيل. يوفر Windows Media Player العديد من ميزات متقدمة مثل دفق الوسائط إلى أجهزتك، وإنشاء قوائم تشغيل مخصصة، وتحرير معلومات المسارات لملفات الصوت، ونسخ الأقراص المضغوطة / أقراص DVD، وما إلى ذلك مع مجموعة الميزات الغنية والتوافق مع معظم التنسيقات السائدة لا يزال أحد أفضل مشغلات الفيديو المتاحة لمستخدمي Windows.

8 - برنامج kodi افضل مشغل فيديو للكمبيوتر


كودي هو مشغل وسائط يمكنه أن يوفر لك طريقة سهلة لعرض الوسائط المفضلة لديك وتنظيمها والوصول إليها. يتميز بتصميم أنيق ومزود بالعديد من الميزات التي تجعله سهل الاستخدام. يدعم kodi تنسيقات فيديو متعددة مثل AVI و MKV و MP4 و MOV و FLV والمزيد. يشغل ايضا ملفات الصوتية بالعديد من التنسيقات من بينهم تنسيق MP3 أو WMA. باستخدام Cody،. مع كودي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيدوهات والمقاطع الصوتية بجودة عالية.
رابط تحميل البرنامج https://kodi.tv

9 - برنامج MediaMonkey افضل مشغل فيديو للكمبيوتر


MediaMonkey هو مدير وسائط قوي مشغل لمقاطع الفيديو. يساعد في الحفاظ على تنظيم مكتبات الموسيقى والفيديو الخاصة بك، مما يتيح لك العثور بسهولة على الملفات التي تبحث عنها. يدعم MediaMonkey جميع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة، بما في ذلك MP3 و WAV و AAC و AVI و MPEG-4 / DivX / XviD / H264 / WMV9 / VC1. كما يوفر ميزات متقدمة مثل تحرير العلامات ووضع العلامات التلقائي . باستخدام MediaMonkey، يمكنك إنشاء قوائم تشغيل لمقاطعك الصويتة المفضلة. يمكنك أيضًا مزامنة مكتبتك مع مشغلات الصوت المحمولة مثل أجهزة iPod أو Android. MediaMonkey هو حل جيد لإدارة مجموعات الصوتية ومقاطع الفيديو الكبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!
رابط تحميل البرنامج https://www.mediamonkey.com

10 - Real Player تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 للكمبيوتر مجانا


RealPlayer هو مشغل فيديو للكمبيوت. إنه يمكّن المستخدمين من تشغيل مقاطع الفيديو المفضلة على الكمبيوتر، وهو مزود بميزات مثل أداة التنزيل واختيار دقة الفيديو والتحكم في السرعة ووضع ملء الشاشة وتشغيل الصوت فقط. يجعل RealPlayer من السهل مشاهدة وإدارة جميع أنواع محتوى الفيديو. يمكنك تنزيل RealPlayer مجانًا واستمتع بمقاطع فيديو ومكنك تفعيل الوضع المظلم - إنه مشغل الوسائط جيد لجهاز الكمبيوتر الخاص بك!
رابط تحميل البرنامج https://www.real.com

استنتاج

في الختام، إذا كنت تبحث عن أفضل مشغل فيديو لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، يعد VLC Media Player. إنه أحد أشهر مشغلات الوسائط المتاحة ويوفر للمستخدمين الهديد من الميزات، بما في ذلك دعم جميع تنسيقات الملفات تقريبًا واستقلالية برامج الترميز وخيارات تصفية الفيديو المتقدمة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنزيله واستخدامه مجانًا دون أي إعلانات أو تتبع المستخدم. يعد 5K Player أيضًا خيارًا رائعًا كذلك. بغض النظر عن اختيارك، سيوفر لك كلاهما تجربة رائعة عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

google-playkhamsatmostaqltradent