recent
آخر المقالات

اليك كيفية ازالة خلفية الفيديو بدون برنامج وبسهولة

اليك كيفية ازالة خلفية الفيديو بدون برنامج وبسهولة

العديد من الناس يكون لديهم فيديو ويريدون ازاله الخلفيه له، سواء كانوا يريدون فيديو بدون خلفيه، او ازاله الخلفيه لتغييرها، والعديد منهم لا تكون لديهم المعرفة الكبيره إزالة خلفية الفيديو بواسطة أحد برامج المونتاج القويه، وايضا في أن هذه البرامج القوية هي ليست مجانية ولا يستطيع أي شخص دفع تكاليفها.

ايضا منشئي المحتوى الذين ينشئون فيديوهات على يوتيوب مثلا، قد يحتاجون لازالة خلفية الفيديو او تغييرها او تغييرها.

اذا كنت ابحث عن كيفية ازالة او حذف خلفية الفيديوهات، في هذه التدوينة سأقترح عليك موقع التي نرى انه جيدفي ازاله خلفيه الفيديو اون لاين بدون برنامج او تطبيق، و يمكنك استخدام الموقع من على الهاتف الذكي أو على جهاز الكمبيوتر، كما ان هذا الموقع يسمج لك بازالة خلفية الفيديو مجانا، ويقدم نتائج جيدة، ولا تطلب منك اي خبره مسبقه في المونتاج، بحيث يمكنك استخدامه بسهولة.

سبق وان تطرقنا لموضوع سابق عن افضل مواقع ازالة الخلفيه من الصور.

موقع Unscreen
الموقع الذي لدينا في هذا المقال هوموقع جميل وسهل في الاستخدام، ويمكنك من ازاله خلفيه الفيديو مجانا اون لاين، فقط عبر هذا الموقع، ويقوم بازالة الخلفية تلقائيا بنقرة واحدة فقط، بحيث ان الموقع يقوم بكل شيء بنفسه، بحيث كل ما عليك هو رفع الفيديو الى الموقع والبدء في ازاله الخلفيه.

يمكنك استخدام هذا الموقع في ازالة الخلفية، حتى لو لم تكن تستخدم الخلفية الخضراء في فيديو، على الرغم ان كنت تستخدمها سيسهل الامر كثيرا.

الموقع لا يتطلب تسجيل، لكن يمكنك التسجيل مجانا للحصول على المزيد من مدة الفيديو التي يمكن ازاله الخلفيه له

يدعم الموقع العديد من صيغ الفيديو من بينهم mp4 و webm و ogg و mov و gif.

اذا اردت مده فيديو اكبر من المدة التي يسمح بها مجانا، فيجب عليك الاشتراك في الاشتراك المدفوع، ايضا عند اشتراكك المدفوع، ستحصل على العديد من المميزات الإضافية، مثل ازاله العلامه المائيه، ودقة الوضوح عالية، ودعم الصوت، لكن اذا لم تريد الاشتراك ويمكنك الاكتفاء بالمميزات المجانية التي يقدمها الموقع.

لإزالة خلفية الفيديو باستخدام هذا الموقع التالية اتبع الخطوات التالية:

بعد الدخول الى هذا الموقع من هذا الرابط، قم بالضغط على "Upload Clip" لرفع الفيديو الى الموقع، او يمكنك مباشرة سحب الفيديو إلى الموقع، بحيث انه يدعم خاصية السحب والإفلات، او اذا كان الفيديو موجود على الانترنت، يمكنك الضغط على URL وضع رابط الموقع.

اليك كيفية ازالة خلفية الفيديو بدون برنامج وبسهولة

بعدها تنتظر لبعض الوقت، حتى تتم ازالة خلفية الفيديو، بعد الانتهاء يمكنك تحميل الفيديو الى جهازك عن طريق الضغط على "Download".

اليك كيفية ازالة خلفية الفيديو بدون برنامج وبسهولة

يقترح عليك الموقع بعض الخلفيات، التي يمكنك استخدامها كخلفية للفيديو، بدلا من الخلفية التي قمت بإزالتها في حالة اردت تغيير خلفية الفيديو، يمكنك اختيار احداها او ترك الفيديو بدون خلفية هذا راجع لك.

النهاية
الان نكون قد وصلنا الى نهاية هذه التدوينة التي خصصناها حول ازاله خلفيه الفيديو اون لاين بدون برنامج، اتمنى ان يكون الشرح قد نال اعجابكم، اذا كان لديك أي تساؤل بخصوص هذا الموضوع، والمواضيع الأخرى التي تطرقنا إليها في هذه المدونه، اتركها لنا في التعليقات

لا تنسى متابعتنا على صفحتنا على الفيسبوك وعلى صفحتنا على تويتر، لكي تتوسل بكل جديدنا اول بأول
google-playkhamsatmostaqltradent