recent
آخر المقالات

أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين مجانا تدعم اللغة العربية


أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين مجانا تدعم اللغة العربية

أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين مجانا تدعم اللغة العربية


في الكثير من الاحيان نحتاج الى ترجمة الصور التي عليها كتابات بحيث عوض نقل ماهو مكتوب في الصور وكتابته يدويا على مواقع الترجمة قد يأخد الكثير من الوقت والجهد، خصوصا اذا كان النص طويل جدا، لذلك العديد من الاشخاص يفضلون ترجمة ماهو مكتوب في الصور مباشرة، لكن للأسف ليسا جميع مواقع الترجمة تسمح بترجمة الصور حتى ان هناك مواقع الترجمة شهيرة مثل الترجمة الخاصة بجوجل بكن دعم صيغ الصور مثل PNG وJPG وللحصول على هذه الميزة يجب تحميل التطبيق الخاص بترجمة جوجل. لذلك العديد من الناس يبحثون عن بدائل تمكنه من ترجة الصور اون لاين بدون برنامج او تطبيق وبدون تحميل اي شيئ، فقط من خلال المتصفح الخاص بهم، وبما أنك وصلت الى هذه التدوينة أنت احد هاؤلاء الناس، ولحسن الحظ هناك مواقع تمكن من ترجمة الصور اون لاين، فقط تقوم برفع الصورة واختيار لغة الكتابة الاصلية، واللغة التي تريد الترجمة اليها ويقدم لك الترجمة، ويوفر عليك عناء الكتابة اليدوية ونقل ماهو مكتبوب في الصور الى الموقع يدويا.

ترجمة الصور اون لاين

الان دعونا ننتقل الى قائمتنا لهذه التدوينة الخاصة بأفضل المواقع ترجمة الصور اون لاين بدون برنامج.

موقع Translate yandex


أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين تدعم اللغة العربية

ياندكس هو محرك بحيث روسي يقدم العديد من الخدمات اضافة الى أنه محرك بحث، مثل خدمة الترجة التي يقدمها الموقع، التي تمكنك من ترجمة الصور بحد أقصى 5ميغابايت للصورة، ويدعم صيغ JPG و PNG و GIF، ولايمكنك من ترجمة الصور فقط بل ايضا يمكنك ترجمة المستندات بصيغة DOC و DOCX و PDF و PPT وغيرهم من الصيغ الاخرى، أيضا يمكن من ترجمة المواقع فقط تقوم بادخال رابط الموقع، وتختار لغة الموقع واللغة التي تريد الترجمة اليها، ويقوم يترجمته في ثواني .
كل هذه الخدمات الخاصة بالترجمة يقدمها بشكل مجاني، ويمكنك القيام بها اونلاين فقط من خلال متصفحك وسواء كنت تستخدم الهاتف او جهاز كمبيوتر.
لايتطلب الموقع التسجيل لترجمة الصور، بحيث يمكنك ترجمتهم مباشرة بعد الدخول الى الموقع من الرابط في الاسفل.
الموقع سهل في الاستخدام لترجمة الصور، بيحث يمكنك القيام بذلك في خطوات بسيطة هي اختيار الصورة التي تريد ترجمتها، كما انه يدعم خاصية السحب والافلات، ثم تختار لغة الكتابة الاصلية في الصورة ثم اللغة التي تريد الترجمة اليها، كما انه يدعم اكثر من 100 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية، وليس هناك حدود لعدد الصور التي يمكنك ترجمتها، بشرط الاتتجاوز 5ميغابات للصورة كما ذكنا ذلك سابقا، ويمكنك ترجمة الصور من خلال هذا الموقع على الهاتف او على الكمبيوتر.

أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين تدعم اللغة العربية

يمكنك هذا الموقع من استخراج النص من الصورة اوان لاين مجانا، بعدها يمكنك نسخ النص الذي ثم استخراجه وترجمته في أحد مواقع الترجمة او من خلال الموقع يمكنك الضغط على خيار "Translate" او اختيار ترجمة النص على google او على bing.
الموقع مجاني ولايطلب تسجيل ويدعم اكثر من 100لغة من بينهم اللغة العربية، وليس هناك حدود لعدد الصور التي يمكنك استخراج النص منها، كما انه يدعم العديد من الصيغ المختلفة من بينهم JPG و PNG و BMP - TIF وغيرهم.
الموقع سهل في الاستخدم بحيث في اربع خطوات فقط يمكنك انجاز المطلوب.
بعد الدخول الى الموقع من الرابط في الاسفل الخطوة الاولى تقوم باختيار لغة النص كما ذكرنا انه يدعم اكثر من 100لغة تضم اللغة العربية، بعدها تنتقل الى الخطوة الثانية وهي اختيار الصورة، يمكنك تحميلها من جهازك او يمكنك وضع رابط الصورة اذا كانت على الانترنت، ثم الخطوة الثالثة تضع علامة في خانة الكابتشة على "انا لست روبوت" ثم الخطوة الاخيرة تختار "Extract text" وتنتشر بعد الثواني حتى يقوم الموقع باستخراج النص.
يمكنك بعدها نسخ النص ولصقه في احد مواقع الترجمة مثل موقع الترجمة جوجل لترجمته للغة التي تريد ترجمة النص اليها.
تطبيقات تمكنك من ترجمة الصور.

موقع brandfolder


أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين تدعم اللغة العربية

يمكنك هذا الموقع من استخراج النصوص من الصور ثم يمكنك بعدها نسخ النص ولصقه في احد مواقع الترجمة، يسمح الموقع ب 5 استخدامات في اليوم لكل مستخدم مجانا، ولايتطلب تسجيل كما انه سهل في الاستخدام، بحيث مباشرة بعد الدخول الى الموقع من الرابط في الاسفل يمكنك اختيار الصورة التي تريد استخراج النص منها، ويدعم السحب والافلات، يمكنك اختيار الصورة من جهازك او يمكنك وضع رابط الصورة اذا كانت على الانترنت،او يمكنك تحديها من جوجل درايف.
بعدها سيقوم الموقع باستخراج النص ويمكنك نسخه وترجمته غلى احد المواقع الخاصة بالترجمة.
لموقع brandfolder العديد الادوات الاخرى، مثل تغيير حجم الصور و تغيير صيغ الملفات.

بعض التطبيقات التي تمكنك من ترجمة الصور

بما اننا لم نجد الكثير من المواقع الجيدة التي تمكنك من ترجمة الصور اون لاين، اضفنا اليكم بعض التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة ويمكنك تحميلها على الهاتف.
مايميز تطبيقات ترجمة الصور عن المواقع انها تتوفر على العديد من المميزات الغير موجودة في المواقع، كما سنوضح ذلك في الفقرات التالية.

تطبيق Google Translate


أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين تدعم اللغة العربية

هذا التطبيق الخاص بالترجمة المقدم من طرف جوجل، يعد من افضل تطبيقات الترجمة ولذيه العديد من المميزات، ويعدم عدد كبير من اللغات من بينها اللغة العربية، كما انه مجاني وليس هناك حدود لعدد الصور التي يمكنك ترجمها، ويمكنك استخدامه بدون انترنت، كما سوضح ذلك في شرح لممزيات التطبيق.
يدعدم تطبيق ترجمة جوجل ترجمة الصور سواء قمت بالتقاط صورة او لذيك في الجهاز، ويعدم في ترجمة الصور 90 لغة مختلفة.
كما يمكنك استخدام ميزة الترجمة الفورية بالكاميرا، بحيث يمكنك تصوير الكتابة ويقوم التطبيق بترجمتها فورا بمجرد توجيه الكاميرا الى الكتابة ويدعم هذه الميزة في 94 لغة.
يمكنك ايضا ترجمة المحادثاث، كما يمكنك ترجمة النص على اي تطبيق، فقط كل ماعليك هو نسخ النص، ثم بالضغط على ترجمة Google، وسيقوم التطبيق بترجتمه.
اضافة الى الترجمة النصية التي يدعم فيها 108 لغات مختلفة.
يمكنك استخدام التطبيق بدون انترنت ويدعم في هذه الميزة 59 لغة.
اذا لم ترد تحميل التطبيق يمكنك استخدام الموقع الخاص به، بيحث يمكنك استخدامه اونلاين لكن لايعدم كل الممزيات التي يقدمها التطبيق ولايدعم ترجمة الصور.

تطبيق Microsoft Translator


أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين تدعم اللغة العربية


هذا التطبيق المقدم من قبل شركة Microsoft يعدم اكثر من 70لغة مختلفة من بينهم اللغة العربية، ويعدم الترجمة بدون انترنت عن طريق تحميل اللغات ويصبح بامكانك استخدام التطبيق في اي وقت حتى بدون نت.
يدعم ايضا الترجمة من خلال الكاميرا، ويدعم ايضا الترجمة الصوتية ويمكنك الاستماع الى الترجمة حتى تستطيع معرفة النطق الصحيح للكلمات، ويدعم ايضا ترجمة النحادثاث.
التطبيق مجاني وليس هناك حدود لعدد الصور التي يمكنك نرجمتها من خلال هذا التطلبيق.
يتوفر ايضا على ميزة الاختيار بين العديد من الانماط الصويتة، بحيث يمكنك اختيار لكنة اقليمية معينة لسماع بها الترجمة.

تطبيق Scan & Translate


أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين تدعم اللغة العربية

يقوم هذا التطبيق بمسح الكلمات على الصور ويقوم بترجمتها، ويدعم 90 لغة من بينهم اللغة العربية، يقوم التطبيق بترجمة الصور ترجمة فورية، ويمكن ايضا من ترجمة المستندات الورقية، والملصقات والذكرات والرسائل وغيرهم.
التطبيق سهل في الاستخدام، بحيث كل ماعليك فعله لترجمة اي كتابة على الصور اول شيء تقريبا، تقوم باختيار اللغة الاصلية للكتابة كما سبق وذكرنا امامك 90لغة للاختيار من بينها، ثم بعد ذلك التقط صورة الى المستند او الوثيقة او غيرهم باستخدام خاصية تحويل الصورة إلى نص، ثم قم بالضغط على خيار "Scan it" لتشغيل الماسح الضوئي باستخدام الكاميرا، وبعدها سيظهر لك النص او الكتابة على شاشة الهاتف قم باختيار اللغة الاصلية للاكتابة واللغة التي تريد ترجمة الكتابة اليها، ثم قم باضغط على خيار "Translation" وسيعرض عليك الترجمة يمكنك الاستماع عليها من خلال الضغط على "Voice".
يمكن ايضا الاشتراك في الاشتراك المدفوع السنوي او الشهري للحصول على مميزات اضافية مثل ترجمات غير محدودة ويمكن الترجمة بدون اتصال بالانترنت وازالة الاعلانات.

تطبيق Photo Translator


أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين تدعم اللغة العربية


يقوم هذا التطبيق بترجمة الصور بحيث ستخدم تكنولوجيا التعرف الضوئي على الحروف، كما انه يدعم اكثر من 100 لغة مختلفة من بينهم اللغة العربية، لكن على حسب العديد من التعليقات على متجر جوجل بلاي، ان التطبيق يسمح فقط بترجمة ثلاث صور فقط في اليوم، يمكن ايضا استخدام التطبيق بدون اتصال بالانترنت.

النهاية
 كانت هذه هي أفضل مواقع ترجمة الصور اون لاين ، إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى تركها في تعليق وسأحاول اجابتك في أقرب وقت ممكن.
google-playkhamsatmostaqltradent