recent
آخر المقالات

افضل العاب كرة القدم بدون نت ستعجبك كثيرا

افضل العاب كرة القدم بدون نت

افضل العاب كرة القدم بدون نت ستعجبك كثيرا


 مما لاشك فيه ان الالعاب احد الاشياء المسلية التي نستمتع بها في اوقات فراغنا، والخروج من ضغوطات الحياة، وقضاء بعض الوقت الممتع، يمكن ايضا استخدامها في انتظار الحافلة او القطار عوض الجلوس بدون فعل اي شيء، وتحس ان كل دقيقة تمر في الانتظار هي ساعة، لذلك عبر مدونة كوكب المعلومات قد قصصنا قسم كامل عن الالعاب فقط. تضم العاب الكمبيوتر او الاندرويد

افضل العاب كرة القدم

في هذه التدوينة سنتحث عن العاب خاصة بالرياضة وبضبط كرة القدم، سبق وان قدمنا قائمة بها افضل العاب كرة القدم ولقي استحسان الزوار لذلك قررنا ان نضيف جزء ثاني عن هذه الالعاب، للاضطلاع على الجزء الاول يمكنك الدخول اليه من هنا افضل العاب كرة القدم للاندرويد.
كرة القدم هي الرياضة الاكثر شعبية في العالم، واذا كنت من محبيها ستستمتع كثيرا بلعب هذه الالعاب، خصوصا وانها بدون انترنت وتستطيع اللعب بها في اي وقت وفي اي مكان، هناك الكثير من الالعاب الخاصة بكرة القدم لكن للاسف الكثير منها يعمل بالانترنت، و اذا لم تكن تعمل بالانترنت تجد من صعب ايجاد لعبة بلا نت وجيدة، وتستغرق الكثير من الوقت والجهد في البحث عنها.
لكن عبر هذه التدوينة لن تتضطر الى البحث بحيث في هذه القائمة ستجد كل ما تبحث عنه ووضعنا لك قائمة مختارة من افضل العاب كرة القدم بدون نت. جميع روابط تحميل افضل لعبة كرة قدم للاندرويد بدون نت هي من جوجل بلاي.

افضل العاب كرة القدم بدون نت

Dream League Soccer 2021‏

افضل العاب كرة القدم بدون نت

تعد هذه اللعبة من افضل العاب كرة القدم على الاطلاق، ويمكنك لعبها بدون انترنت، تحضى اللعبة بشعبية كبيرة، بحيث حصلت على اكثر من 50مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط الى حد الان.
اللعبة رائعة وممتعة ستتمكن من انشاء فريق احلامك من بين اكثر من 4000لاعب في اللعة يضم جميع النجوم العلاميين، والمشاركة في البطولات والمسابقات للفوز بالجوائز والكؤوس.
اللعبة ليست سهلة او بسيطة ستواجه العديد التحديات والصعوبات، ويجب ان تعمل بجد حتى تستطيع تطوير لاعبيك وجعلهم افضل وشراء لاعبيين جيدين لتقوية الفريق، وانشاء ملعب خاص بك، وانشاء تكتيكات جيدة لتستطيع هزم منافسيك.
اللعبة لها العديد من المميزات ومن ابرزها:
  • تتوفر على رسوم متحركة واقعية وعالية الجودة.
  • تتيح لك اللعبة التحكم الكامل في فريقك وتخصيصه كيفما شئت.
  • تتوفر على 10 مسابقات مختلفة في الكأس للمشاركة فيها.
  • تتيح لك مشاهدة الركلات والاهداف والتصديات واحتفالات اللاعبين بشكل واقعي ثلاثي الابعاد.
  • يمكنك بناء ملعب خاص بفريقك وتطويره، وكذلك ملعب التدريبات المرافق الطبية والتجارية.
  • يمكنك توظيف موظفين للقيام ببعض المهمات مثل استكشاف مواهب ولاعبين جيدين في سوق الانتقالات، وكذلك مدربين لتدريب اللاعبين وزيادة مستواهم.
  • المبرايات تتوفر على تعليق، يعلق على جميع اطوار المبارات لجعلها حماسية وممتعة اكثر.
  • والجميل ان هذه اللعبة مجانية على الرغم من هناك بعض المحتوى الاضافي المدفوع، والذي يجب شراؤه بأموال حقيقية للوصول اليه.
اذا كنت تتوفر على الانترنت يمكنك اللعب عبر Dream League Live للعب اون لاين مع لاعبين اخرين من جميع انحاء العالم والتنافس بينكم.
حصلت اللعبة على اكثر من 50مليون تحميل من جوجل بلاي فقط الى حد الان، وحصلت على تقييم 4.5 من5 على نفس المتجر الى حد الان. مما سجعلها احد افضل العاب كرة القدم.


افضل العاب كرة القدم بدون نت

لعبة اخرى رائعة وممتعة وتعد من افضل العاب كرة القدم بدون نت للاندرويد، فكرة اللعبة سهلة، فقط تقوم بلعب مباريات وطريقة اللعب هي بتحريك اصبعك لتمرير الكرة للاعب اخر او لتسديد، لكن رغم بساطة الفكرة الى انها لعبة مشوقة، بحيث تتوفر على العديد من المستويات عند تجاوزك لاي مستوى تنتقل الى مستوى صعب، بحيث مع الصعود في المستويات، يصبح من الصعب القيام بتمريرات جيدة و تجاوز الدفاع والوصول الى المرمى والتسديد.
لكن لاتقلق ان لم تفهم فكرة اللعبة جيدا ففي المستويات الاولى تكون تدريبية وتعليمية لكيفية اللعب، وبعد ذلك ستدخل في جو المسابقات والسير نحو الفوز وتسجيل الاهداف.
تتوفر اللعبة على العديد من الممزيات منها
  • يمكنك اللعب بها بدون انترنت.
  • تتوفر على صور ورسومات عالية الجودة.
  • اللعبة بسيطة وليست معقدة.
  • اللعبة تلاثية الابعاد، وتستخدم الذكاء الاصطناعي.
  • اللعبة واقعية الا حد كبير، بحيث التمريات والتسديدات تكون محسوبة ومنطقية.
  • تستطيع الانضمام الى البطولات الاسبوعية حتى بدون ان تتوفر على انترنت.

اللعبة رائعة وممتعة ومجانية، وحصلت على تقييم 4.4 من 5 على متجر جوجل بلاي الى حد الان.

لعبة Score! Hero‏

افضل العاب كرة القدم بدون نت

تمتلك هذه اللعبة ايضا شعبية كبيرة جدا، كما انها لاتختلف هذه اللعبة كثيرا عن اللعبة السابقة Soccer Super Star، بحيث فكرة متشابهة، لكن هناك بعض الاختلافات في طريقة اللعب، اللعبة حماسيات وتتوفر على 800مستوى الى حد الان، وبعد تجاوزك الى كل مستوى ستصل الى مستوى اصعب، مما يزيد التشويق والمتعة في اللعبة، وعند وصولك الى مستويات متقدمة يجب ان تتقن استراتيجية حتى تستطيع التسجيل وتجاوز المرحلة، ايضا تتوفر هذه اللعبة على العديد من الممزيات هي كالتالي:

  • يمكن اللعب بدون انترنت
  • تتوفر على 800 مستوى الى حد الان والعدد قد يزداد في المستقبل.
  • اللعبة ثلاثية الابعاد، ورسوم متحركة بجودة عالية تحاكي الى حد كبير الواقع.
  • فكرة اللعبة بسيطة وسهلة.
  • تستطيع تخصيص لاعب من الفريق تستطيع تغيير شكله ووضع اسم الذي تريد، ويمكنك اختيار بلده واختيار له النادي وفي كل مرة تتوصل بعروض من نوادي اخرى يمكنك اختيار اي نادي تنضم له، لكن على الرغم ان لذيك لاعب فقط يمكن تخصيصه ففي اللعبة تلعب بجميع الاعبين، ولاعبك تكون لذيه علامة نجمة لتستطيع معرفته.
  • التمريات والتسديدات واقعية.
حصلت اللعبة على اكثر من 100مليون تحميل الى حد الان على متجر جوجل بلاي فقط.

لعبة Soccer Star 2020 Top Leagues

افضل العاب كرة القدم بدون نت

لعبة اخرى تعد من افضل العاب كرة القدم بدون نت، اللعبة رائعة وممتعة، من خلال اللعبة ستتمكن من التحكم في لاعب ويجب ان ترتقي به الى اعلى المستويات، بحيث تبدأ من الصفر وعليك الارتقاء لتنافس كبار الاعبين العالميين، يمكنك اللعب في كبريات البطولات العالمية مثل الدروري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي وغيرهم، ويمكنك اللعب مع كبريات الاندية العالمية، كما يمكنك ان تعب مع منتخب بلادك والذهاب الى كأس العالم، وعليك تسجيل اكبر قدر ممكن من الاهداف وايصال فريقك الى الفوز في المباريات وبذلك الفوز بالبطولة، واذا سجات اهداف كثيرة قد تنافس كبار الاعبين في الدوري للتتويج بهداف الدوري.

اللعبة لا تختصرة في لعب كرة القدم فقط، بل تغطي بعض جوانب الاعب الاخرى مثل توقيع عقود اشهارات للاحذية الرياضية، يمكنك انفاق راتب الاعب في تحسين حالته الاجتماعية مثل شراء سيارة جديدة او بيت رائع جديد، كذلك تستطيع من خلال التدريبات تحسن مهاراتك في اللعب.

ويمكنك المشاركة في المبارات مع منتخبك الوطني الذي تكون قد اخترته في بداية اللعبة، اذا صعت الى مستويات متقدمة واصبحت لاعب عالمي قد تنافس على الكرة الذهبية من يدري.

لعبة Free Ultimate Football League

افضل العاب كرة القدم بدون نت

لعبة اخرى رائعة وممتة ويمكنك اللعب بها بدون انترنت، ثم باختيار احد الفرق الموجودة في اللعبة للعب بها والدخول في المنافسة عن البطولة.

اللعبة واقعية الى حد كبير واذا كانت لذيك معرفة كبيرة في كرة القدم ستفيدك كثيرا في اللعب والفوز في المباريات، ويمكنك القيام بالعديد من الحركات والمراوغات في اللعب بحيث تكون المبارات ممتعة اكثر.

يمكنك الاختيار من بين العديد من الفرق للعب بها و الدخول في اجواء المنافسة. ولكي تزيد وتحسن من مستواك ومهاراتك يمكنك القيام بتمارين.

اللعبة لن تكون سهلة، كما انها تتوفر على العديد من المستويات وعند تجاوزك لكل مستوى ستدخل في مسوى اصعب. 

والجميل انه لايتطلب اتصاب بالانترنت، وبذلك يمكنك لعب اللعبة في اي مكان وزمان تحبه.

اللعبة كذلك لها شعبية كبيرة بحث الى حد الان تجاوز عدد التحميلات من جوجل بلاي فقط 50مليون.

لعبة Real Football‏

تستطيع من خلال هذه اللعبة بناء فريق احلامك والتوجه به الى الفوز بالبطولات والمسابقات، تستطيع تطوير الفريق وشراء لاعبين وتحسن قدراتهم ومهاراتهم، تستطيع ايضا ترقية لاعبيك وتحين قدراتهم التدريبية. 

اللعبة جميلة وشيقة وتتوفر على مؤثرات بصرية جميلة، كما ان اصور ثلاثية الابعاد وزوايا عرض الكامرات متنوعة، مما يعطي جمالية المبارات ويمكنك مشاهدة الاهداف والتسديدات الخطيرة من جميع الزوايا

تستطيع تطوير وتحسين منشآت الرياضية للفريق مثل الملعب ومستشفى الفريق وغيرهم.

تستكيع المشاكة في العديد من المسابقات من بينهم بطولة الدوري والكأس، كما انك تلعب دور المدرب ومدير فني للفريق.

لعبة Final kick

افضل العاب كرة القدم بدون نت


لعبة اخرى رائعة يمكنك اللعب لها مع اصدقائك او مع لاعبين اخرين من جميع انحاء العالم، او يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر اذا لم تكن تتوفر على انترنت، بحيث يمكن تشغيل اللعبة بالانترنت او بدون انترنت، هذه اللعبة خاصة بتسديد ضربات الجزاء.

تتوفر اكثر من 20 بطولة في اللعبة يمكنك خوض فيها المنفسة نحو التتويج بالبطولات.

اللعبة سهلة وبسيطة تسدد ضربت الجزاء وتختار المكان الذي تريد التسديد فيه، يمكنك تعلم العديد من المهارات والتقنيات عند لعبك في اللعبة، تمتاز اللعبة ايضا برسومات جميلة وبجودة عالية، ويمكنك الاختيار من بين العديد من الفرق العالمية واللعب بفرقك المفضل.

بعض الالعاب الاخرى التي يمكنك لعبها بالانترنت

اذا كنت تتوفر على انترنت يمكنك تجربية احدى هذه الالعاب الجميلة.

لعبو eFootball PES 2021

افضل العاب كرة القدم بدون نت

تعد هذه اللعبة من افضل العاب كرة القدم في العالم، اللعبة جميلة ومشوقة وبجودة عالية، تضم اللعبة العديد من الاندية العالمية ويمكنك اللعب في الوقت الفعلي على الانترنت.

تضم اللعبة العديد من الممزيات الاخرى مثل الرسومات العالية الجودة وثلاثية الابعاد وزوايا التصوير الرائعة التي تعطي للمبارات واقعية اكثر، اللعبة تتميز بالمرونة والسلاسة في التمرير بين الاعبين والتسديد، وتستطيع التحكم في الاعبين بشكل كبير، كما ان الرسومات والصوتيات عالية الجودة والدقة، كما يتوفر على اصوات معلقين واوصوات الجماهير اثناء المباريات لزيادة المتعة والحماسة.

لعبة Score! Match

افضل العاب كرة القدم بدون نت

Score Match اللعبة رائعة وممتعة متتعدة الاعبين، بحيث يمكنك اللعب مع لاعبين اخرين من جميع انحاء العالم او يمكنك اللعب مع صديقك، تحضى هذه اللعبة بشعبية في الوطن العربي.

تقوم بلعب مبارات مع لاعبين اخرين مدتها دقيقتين، وعندما يسجل احد الفرق هدفين تنتهي المبارات، اما اذا انتهت الدقيقتين بالتعادل سيتقل الفريقين الى الضربات الترجيحية لتحديد الفائز، هناك العديد من المستويات في اللعبة وعليك الفوز في العديد من المباريات لتستطيع الوصول الى المستوى القادم، وعند وصولك الى كل مستوى ستلعب مع لاعبين من نفس مستواك.

لتتوفر اللعبة على العديد من المميزات نذكر لكم منها:

  • يمكنك اللعب مع لاعبين من جميع انحاء العالم.
  • ستلعب مع لاعبين من نفس المستوى الذي وصلت له بحيث تكون المنافسة عادلة.
  • مع توالي الفوز في المباريات والصعود في النستويات تستطيع ترقية لاعبيك وزيادة قدراتهم.
  • جودة الرسومات عالية ورسومات ثلاثية الابعاد.
  • يمكنك اللعب مع اصدقائك على فيسبوك.

افضل العاب كرة القدم بدون نت

لعبة اخرى رائعة وممتعة اذا كنت تتوفر على اتصال بالانترنت، عليك في اللعبة تسجيل الاهداف من زوايا مختلفة، تستطيع اللعب بالعديد من الفرق العالمية، ويمكنك اللعب في العديد من الملاعب حول العالم، اللعبة جميلة وممتعة وستتسلى بها كثيرا.

النهاية

الان نكون قد وصلنا الى نهاية هذه التدوينة حول افضل العاب كرة القدم بدون نت، اذا كان لذيك اي استفسار او تساؤل فلا تتردد في التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك او عبر صفحة اتصل بنا في اسفل الموقع.

google-playkhamsatmostaqltradent