recent
آخر المقالات

برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية

الصفحة الرئيسية
برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية

برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية



في هذه التدوينة سوف نقدم لكم درس جديد حول برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية. تصميم فيديو احترافي يعتمد على شيئين اساسين، اولهم معرفة الشخص بالتصميم، وكذلك جودة البرنامج، يجب ان يكون البرنامج قوي ويحتوي على العديد من المميزات والاضافات والاختيارات، مما يعطي حرية للمصمم ان ينشأ فيديو جميل وجذاب.
اذا كان البرنامج احترافي ليس فقط الشخص المتمكن من تصميم فيديوهات فقط من يمكنه انشاء فيديو، بحيث يمكن للمبتدئين انشاء فيديو نضرا الى ان البرامج الجيدة تكون لذيها واجهة المستخدم بسيطة واغلبها ليس هناك تعقيدات، ايضا البرامج القوية تكون مشهورة وبالتالي ستجد مجموعة من الدروس على الانترنت، التي ستشرح ليك كيفية استخدامها، وكيفية انشاء فيديو احترافي بها والتعرف على جميع المميزات.

افضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف

هناك عدد كبير جدا من التطبيقات المختلفة على الانترنت التي تعد من افضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف، لكن للاسف اغلبها لايصل حتى الى مستوى المتوسط، وهناك عدد قليل هي التي تستحق التحميل والعمل عليها، ووسط هذا الكم الهائل من البرامج قد يشعر الشخص بالحيرة ماذا يختار وماهو البرنامج المناسب له، ويبدأ في تجربة هذا وتغييره بهذا لكي يجد برنامج جيد، مما يضيع الوقت والجهد والمال ايضا اذا كان يستخم بيانات الانترنت المحدودة.
لكن عبر هذه التدوينة لن تحتاج الى البحث والتجريب، لاننا قمنا بذلك من اجلك، وسنقدم لك قائمة جاهزة لافضل برامج تصميم فيديو للاندرويد وايفون.

افضل برامج تمصميم فيديو للاندرويد وايفون

برنامج Video.Guru
برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية

اول برنامج لذينا في هذه التدوينة ويمكن ان نقول انه من افضل برامج تصميم فيديو، واكبر دليل على ذلك هو تقيمه العالي على متجر جوجل بلاي وهي 4.8 من 5 الى حد كتابة هذه السطور، وقرابة المليون شخص الذين قاموا بتقييم هذا التطبيق، وهو من بين التقييمات الاعلى في جميع التطبيقات التي سنذكرها لاحقا عبر هذه القائمة.
وبطبيعة الحال هذا التقييم العالي جاء نتيجة الى العديد من المميزات التي يتوفر عليها البرنامج، من الاشياء المميزة في البرنامج انه لايضع اي علامة مائية على فيديوهات التي تقوم بانشائها، عكس اغلب البرامج الاخرى، وهذا المشكل يعاني منه اغلب المستخدمين. لكن عبر هذا التطبيق لن تواجه اي اشكال مع هذا المشكل.
 ايضا ان التطبيق سهل في الاستخدام وبسيط، حتى اللمبدئين يستطيعون صنع فيديو جميل عن طريقه، يدعم العديد من الصيغ المختلفة للفيديو من بينهم MP4, MOV, AVI,FLV,3GP وغيرهم.
يمكنك ايضا من خلاله دمج مقاطف فيديو والصور في مقطع واحد، ايضا لذيك بعض الادوات لتحرير فيديو مثل التقطيع، وضغط فيديو للتقليل من حجمه بدون فقدان الجودة، كما يمكنك تحويل صيغة الفيديو من العديد من الصيغ التي يدعمها البرنامج الى صيغة MP4.
يمكنك اضافة النصوص و الرمز التعبيرية الى فيديو، ويتوفر على العديد من الخطوط المختلفة، ويمكنك اضافة العديد من المرشحات وتأثيرات المختلفة المتوفرة على التطبيق.
مع كل هذه الاجابيات هذا البرنامج ايضا لم يسلم من بعض السبيات، وابر السلبيات وهو مشكل يعاني من منه المستخدمبن حاليا ان البرنامج لايدعم تحريك الكتابة في الفيديو، لكن قد تضاف هذه الميزة في باقي التحديثات القادمة، وشيء اخر سلبي ايضا ان اقصى جودة يمكنك اشاء بها فيديو هي HD عكس بعض البرامج الاخرى التي تصل الى 4K.
تحميل البرمانج للاندرويد

برنامج PowerDirector


برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية

ثاني برنامج اقترح عليك وهو برنامج رائع متوفر على اجهزة اندرويد وايفون، يمكنك هذا التطبيق من تصميم بأسلوب سينمائي احترافي.
يمكنك التطبيق من انشاء فيديو والدمج والتحرير، يمكنك افضل برنامج لتصميم الفيديو باحتراف عن طريق جمع الصور او مقاطع فيديوهات واضافة مقاطع صوتية، يمكنك ايضا العديل على فيديو، عبر ازالة الاشياء التي لاتريدها واضافة مؤثرات الصوتية والبصرية، والتدوير. والتبطيئ والتسريع للحركة، ويمكنك انشاء فيديو بالعديد من الجودات من الجودة الرديئة الى المتوسطة الى العالية جدا هي 4K. والعديد من الاشياء الاخرى التي يمكنك القيام بها.
يوفر لك التطبيق العديد من الادوات التي يمكنك استخادمها في الفيديو الخاص بك ومنها.
يقدم لك اداة التلقيم والتي تمكنك من لصق وتدوير الفيديو بنقرات بسيطة وسهلة، اضافة انه يقدم لك اداة بسيطة للتحكم في السطوع. وضبط الاوان، ويمكنك استخدام عد كبير جدا من المؤثرات البصرية والصوتية، بعضها مجاني والبعض الاخر مدفوع.
وبعتبر برامج تصميم فيديو من الصور رائع بحيث يمكنك دمج الصور مع مقاطع فيديو مع مقاطع صوتية في فيديو واحد، ويمكنك اضافة نصوص متحركة او ثابتة بكل سهولة وبساطة،
اضافة الى عدد كبير جدا من اقوالب المجانية تقدر بالمئات، التي يمكنك استخدامها، بحيث تسهل عليك العمل وتختصر عليك الوقت والجهد، واذا كنت مبتدئ ستساعدك كثيرا.
هناك بعض المميزات المدفوعة الاضافية اذا قمت بالاشتراك في نسخة PREMIUM.
من بين هذه المميزات الاضافية يوفر لك مؤثرات اضافية اضافة الى اختيارات اخرى في المرشحات والاوان وغيرهم، ايضا ستتوفر على مميزات اضافية ستساعدك على تحرير الفيديو بشكل احترافي اكثر وستزيد من سرعة التطبيق، وسيكون خالي من الاعلانات.
بالنسبة لسلبيات هذا البرنامج بالنسبة للهواتف الضعيفة والمتوسطة من الناحية الثقية سيعانون من بطئ في البرنامج بسبب كثرة المميزات و الاضافات.
تحميل البرمانج للاندرويد
لتحميل البرنامج للايفون

برنامج KineMaster


برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية

برنامج اخر رائع وغني عن التعريف، بحيث انه يحظى بشعبية كبيرة، وتجاوزت تحميلاته من على تجر جوجل بلاي 100مليون تحميل، التطبيق احترافي ويمكنك من انشاء فديوهات احترافية ايضا وبجودة عالية.
من ابرز مميزات هذا البرنامج يوفر لك بعض الادوات مجانا، والموجودة في بعض البرامج الاخرى بشكل مدفوع، مثل البرنامج السابق الذي توجد به ادوات مدفوعة الاجر، اضافة الى مميزات اخرى مثل دمج مقاطع فيديو او صور، تعديل وضبط الالوان. واضافة نصوص وملصقات وتأثيرات مختلفة، واضافة كتابات للفيديو بالعديد من الخطوط المختلفة، يمكنك قص اي جزء في الفيديو لاتريده.
يتوفر التطبيق على متجر خاص به، به جميع الموارد التي يمكنك استخدامها مثل المقاطع الصوتية والخطوط والملصقات، ويثم تحديثها واضافة المزيد اسبوعيا.
ايضا ان النسخة المدفوعة من البرنامج رخيصة مقارنة بالمنتوجات الاخرى.
الشيء السلبي انه ليس مناسب للاجهزة الضعيفة.
حصل التطبيق على تقييم جيد على متجر جوجل بلاي 4.4 من 5، وقام اكثر من 3ملايين مستخدم حتى الان من تقييم التطبيق.
تحميل البرمانج للاندرويد
لتحميل البرنامج للايفون

اقرا ايضا

  1. أفضل 4 برامج مونتاج و تحرير فيديو مجانية
  2. افضل موقع لانشاء وتحرير مقاطع فيديو اونلاين ومجانا
  3. افضل 4 البرامج لعمل مونتاج للفيديو بشكل احترافي


برنامج InShot


برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية

تطبيق اخر رائع ولايقل اهمية او تميزا عن التطبيقات السابقة، هو ايضا لذيه شعبية كبيرة والعديد من المميزات التي تجعل منه احد افضل برامج تصميم مقاطع فيديو، يكفي ان تعرف ان التطبيق حصل على تقييم 4.8 من 5 على مجر جوجل بلاي، وعدد المستخدمين الذين قيموا التطبيق فاق عددهم 7ملايين.
التطبيق ستحوي على العديد من المميزات الرائعة لتصميم فيديو وكذلك لتحرير الفيديو.
اول شيء ان التطبيق يدعم العديد من الصيغ المحتلفة للفيديو ومن بينهم MP4, MOV, AVI,FLV,3GP.
يمكنك دمج مقطعين او مجموعة مقتطع فيديو في فيديو واحد، ويمكن ان تضيف اليه صورة او صور ونصوص وملصقات وتاثيرات مختلفة لتزيين الفيديو، ويمكنك اضافة عللامة مائية الى فيديو خاصة بك، ويمكنك ضبط الاوان والسطوع والتباين، وضافة فلاتر. واضافة وضبط الخلفية، يمنك انشاء خلفية مرئية.
يتوفر التطبيق على العديد من ادوات تحرير الفيديو مثل اداة القص، التي يمكنك استخدامها في ازالة اي جزء في الفيديو لاتريده.
يمكنك استخادمه ايضا كمحول الفيديو من اي صيغة الى صيغة MP4، وضقط الفيديو.
الشيء السلبي في التطبيق انه يمكنك انشاء فيديو بجودة HD فقط، على عكس  برنامج PowerDirector الذي يدعم تقنية 4K.
حصل التطبيق على اكثر من 100مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط.
تحميل البرمانج للاندرويد
لتحميل البرنامج للايفون

برنامج FilmoraGo


برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية

برنامج اخر رائع وجميل، يمكنك من تصميم فيديو جميل، هذا التطبيق مقدم من طرف شركة Wondershare. الشهيرة المختصة في صناعة برامج تحرير الفيديو، واشهر برنامج لها هو برنامج Filmora خاص باجهزة الكمبيوتر.
يتوفر هذا البرنامج على مجموعة من المميزات، من بينها انه بسيط وسهل في الاستخدام، حتى على المبتدئين.
يقدم لك ايضا مجموعة من الادوات المختلفة مثل ادات القص واللصق و اداة تقليم مقاطع فيديو وتقسيمها، واداة ضبط والتعديل على سرعة الفيديو، ويمكنك الاختيار بين عدد كبير من المؤثرات الصوتية والبصرية، ويقدم لك خيار ازلة الصوت من الفيديو، ويوفر على عدد كبير من القوالب المختلفة التي يمكنك استخدامه في الفيديو الخاص بك.
من سلبيات النسخة المجانية انها تضع لك علامة مائية على الفيديو الخاص بك.
يتوفر على نسخة ثانية هي نسخة مدفوعة تقدم لك مجموعة من المميزات الاضافية، مثل ازالة العلامة المائية الخاصة بالبرنامج. اضافة الى مجموعة اضافية من المصقات والحزم والمرشحات.
الاشتراك في هذه النسخة يكون اما اشتراك شهري، او اشتراك سنوي، ويمكنك الغاء الاشتراك في اي وقت قبل يوم الدفع ب24ساعة على الاقل.
في الاونة الاخيرة العديد من المستخدمين لم يعجبهم التحديث الاخير، وهذا قلص التقييم للتطبيق كثيرا واصبح 3.3 من 5، يقوم المستخدمين حول التحديث ان البرنامج لم تعد لذبه بعض المميزات التي كانت موجودة وسبقا، اضافة انه اصبح صعب جدا. خصوصا على المبتدئين، لكن ادارة التطبيق أكدت انها ستقوم بتحسين التطبيق في التحديثات القادمة، ومعالجة المشاكل المطروحة.
حصل التطبيق على اكثر من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط.
تحميل البرمانج للاندرويد
لتحميل البرنامج للايفون

برنامج VideoShow


برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية

برنامج اخر رائع وغني عن التعريف، يمكنك من صنف فيديوهات جميلة واحترافية، كما يمكنك تحرير والتعديل غلى اي فيديو لذيك، واضافة الا العديد من التأثيرات المختلفة والمرشحات.
يضم البرنامج اكثر من 10الاف مقطع صوتي يمكنك استخدامه مجانا، واكثر من 50 نسق متقن، وأكثر من 30 مرشحا مختلفا يمكنك دمج الفيديو مع مقطع صوتي او دمج الصور مع مقطع صوتي، واضافة ترجمة بالعديد من الخطوط المختلفة، بحيث يتوفر على متجر خاص بالتطبيق ستجد فيه جميع الموارد والوسائل التي ستحتاجها، مثل المرشحات والملصقات والتأثيرات والمقاطع الصوتية. ويثم تحديقها بشكل يومي.
يمكنك استخدامه ايضا لضغط فيديو، بحيث تقوم بتقيل من حجمه، ويمكنك استخادمه كأداة لتحويل الفيديو من صيغة MP4 الى صيغة MP3.
الجميل ايضا ان البرنامج مناسب للامبتدئين والمحترفين ايضا.
حصل البرنامج على تقييم 4.6 من 5 على متجر جوجل بلاي، وثم تحميل التطبيق من المتجر نفسه اكثر من 100مليون تحميل.
تحميل البرمانج للاندرويد
لتحميل البرنامج للايفون

برنامج FILMIGO Video Maker


برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية

في 2018 ثم منج جائزة التطبيق الاكثر تسلبية على جوجل بلاي لهذا التطبيق.
يمكنك من خلال هذا التطبيق انشاء فيديو من الصور والمقاطع الصوتية والفيديو، ويمكنك ايضا تحرير مقاطع فيديو خاصة بك عبر مجموعة الادوات المتوفرة التي سبق وذكرناها في التطبيقات السابقة، بحيث ان المميزات والادوات الاساسية موجودة في جميع التطبيق نقريبا، وتبقى بعض المميزات الخاصة هي التي تكون هنا وهناك.
يتوفر التطبيق على الكثير من التثيرات الصوتية والصورية، اضافة الى مجموعة من الادوات الخاص بالقص واللصق والتكرار وتقليم والتقسيم وغيرهم.
كما يتوفر على العديد من الخطوط المختلفة، والعديد من انماط النصوص، التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، وما يناسب المحتوى الذي تقوم بانشائه.
حصل التطبيق على تقييم جيد في متجر جوجل بلاي ب 4.6 من 5 وحصل على اكثر من 50 مليون تحميل من المتجر نفسه.
تحميل البرمانج للاندرويد

برنامج YouCut


برنامج تصميم فيديو مجاني احترافي وبدون علامة مائية

حصل هذا التطبيق على تقييم عالي 4.8 من 5، يمتاز هذا البرنامج بالسهولة والسلامة في الاستخدام، يمكنك من تصميم والتعديل على الفيديوهات الخاصة بك واضافة لمسات متعددة.
كذلك هذا البرنامج يتوفر على ادوات عديدة ومتعددة التي ستساعدك في القيام بالعمل الطي تريد انجازه.
يمكنك عبر هذا البرنامج اقتصاص وازالة اي جزء من الفيديو لاتريده، سواء كان في اول الفيديو او في الوسط او في اخر الفيديو. يمكنك ازالته بكل سهولة، يتوفر ايضا على خيارات الدمج، وجمع العديد من الفيديوهات في فيديو واحد، او جمع مجموعة من الصورة في فيديو او جمع صور مع فيديو، لذيك مجموعة من الخيارات التي يمكنك القيام بها، اضافة الى المقاطع الموسيقية.
يمكنك ضبط الالون، والتباين والاضاءة، اضافة الى خيارات التسري والتبطئي سواء للفيديو بشكل عام او بعض اللقطات فقط. ويمكنك اضافة كتابات بالعديد من الخطوط العربية المختلفة والملصقات.
والجميل انه يمكنك انشاء فيديهات بجون ان تضع يضع البرنامج علامة مائية على فيديو الخاص بك، الاشارة ان اغلب البرامج الاخرى لازالة العلامة المائية يجب ان تشترك في النسخة المدفوعة، لكن غبر هذا البرنامج هي مجانية تماما.
حصل التطبيق على اكثر من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط.
تحميل البرمانج للاندرويد

google-playkhamsatmostaqltradent