recent
آخر المقالات

افضل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت

افضل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت

افضل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت


في هذه التدوينة سوف نقدم لكم موضوع حول برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت. هذا الدرس مهم للاشخاص الذين يريدون الحافظ على خصوصيتهم و تامين معلوماتهم الشخصية من المتطفلين، بحيث بعد قراتك لهذه التدوينة ستتعلم كيف تخفي التطبيقات الموجودة على هاتفك مثل تطبيق واتساب فيسبوك انستغرام وغيرهم، حتى تتمكن اخفاء رسائلك و الاشياء الاخرى التي تصلك في تطبيقات المراسلة، حيث اذا كنت تشك ان هاتفك قد يتطفل عليه شخص ما يمكنك استخدام احد هذه التطبيقات.
يمكنك ايضا اخفاء تطبيق عرض الصور و الفيديو لمنع اي شخص من الوصول الى الصور و الفيديوهات الخاصة بك، او اي تطبيق اخر موجود على هاتفك تريد ان تخفيه مكنك دلك بسهولة عن طريق البرامج خاصة بالاتدرويد و ايفون و التي ساقترحها عليك.

كيفية اخفاء التطبيقات

في السابق وحتى الان في بعض التطبيقات تكي تقوم بهده العملية وهي اخفاء التطبيقات من شاشة الهاتف اندرويد يجب ان يكون به روت. لكن الان ليست ضرورية بحيث هناك العديد من البرامج او التطبيقات التي تمكنك من إخفاء التطبيقات من شاشة الهاتف بدون روت، اذا كان هاتفك به روت هذا جيد، لان هذا سيسهل من العملية وسيعطيك مجموعة من الامتيازات الاخرى، لكن اذا كان هاتفك بدون روت فلا باس ايضا ستتمكن من القيام بالامر بسهولة و بدون اي مشاكل، الان دعونا ندخل مباشرة في صلب الموضوع.

تنزيل برنامج اخفاء التطبيقات على شكل الاله الحاسبه

برنامج Calculator



اول تطبيق اقترحه عليك و هو برنامج اخفاء التطبيقات على شكل الالة الحاسبه. اضن بانك قد تكون سمعت بهذه الطريقة لانها تحظى بشعبية كبيرة، يقوم البرنامج فاخفاء التطبيقات التي تريد في الة حاسبةCalculator، بطبيعة الحال ليست حقيقة، هي فقط تقوم باخفاء التطبيقات بها، وحتى بعد دخول اي شخص الى الالة الحاسبة فلن يظهر له اي شيء، حيث ستظهر له كما لو انها عادية مثل جميع الحاسبات الاخرى، اذن كيف ستقوم باظهار التطبيقات مرة اخرى، الطريقة بسيطة وهي عن طريق ادخال كود في الالة الحاسبة تكون قد وضعته في السابق بعد تتبيث البرنامج، بعد الدخول الى التطبيق وتقوم بكتابة دلك الكود ستظهر لك جميع التطبيقات التي قمت باخفائها، حتى لو كان الشخص المتطفل يعرف بهذه الخدعة لن يستطيع  معرفة هل تلك الالة الحاسبة مزروة حتى اذا شك في داك لن يستطيع الوصول الى تلك التطبيقات بدون الكود السري والذي تعرفه انت فقط.

برنامج App Hider


افضل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت

برنامج اخر قوي ورائع يقوم باخفاء التطبيقات داخل الة حاسبة وهمية، يمكنك حماية جميع تطبيقات و الالعاب الخاصة بك او البعض منها فقط يمكنك اختيار التطبيقات التي تريد وحمايتهم برمز سري، يمكنك هذا الرمز من الدخول الى البرنامج و الاضظلاع على تطبيقاتك، اذا ادرت ارجاع تطبيق معين الى مكانه في شاشة الهاتف الامر ايضا سهل و بسيط فقط قم بازالة العلامة عليها في التطبيق الاخفاء.

تنزيل برنامح اخفاء الصور والفيديوهات "مخصصة للصور و الفيديوهات فقط"

برنامج Gallery vault applock



هذا البرنامج هو خاص بحماية الصور و الفيديوهات فقط، يعتبر التطبيق من افضل التطبيقات الموجودة حاليا ودلك راجع الى مميزته العديدة و سهولة استخدامه، كما انه مجاني و رغم دلك يتوفرق على العديد من الخدمات المدفوعة، طريقة عمل التطبيق هي سهلة و بسيطة فقط ضع الصور التي تريد اخفاءها في هذا التطبيق و قم بوضع كلمة السر يمكنك تغيير ايقونة التطبيق الى اي ايقونة اخرى حتى لايظهر لاي شخص ان هذا التطبيق خاص بالصور، تستطيع الولوج الى التطبيق من خلال رمز سري تضعه بنفسك ولن يستطيع اي شخص الاطلاع على محتوى التطبيق الى اذا كانت معه كلة السر.
ميزة اخرى محسوبة للبرامج انه يمكنك وضع كلة سر اخرى وهمية، بحيث اذا كتبها شخص ما ستظهر له اشياء عادية فقط، ولكي يظهر المحتوى الحقيقي يجب ان تضع كلة السر الحقيقية، الفكرة هي ذكية جدا و اذا كنت تريد اخفاء الصور و الفيديوهات فقط لاتتردد في تحميل هذا التطبيق الرائع.

برنامج Keepsafe



تطبيق اخر لاخفاء الصور و الفيديوهات لكن بطريقة مختلفة عن التطبيق السابق، بحيث ان هذا التطبيق  لا يقوم باخفاء الصور في نفس جهازك، بل يقوم بوضعها في التخزين السحابي على الانترنت واي شخص بحث عن اي صورة اة فيديو في جهازك لن يجدها لانها ببساطة غير موجودة، تستطيع استرجاع صورك عن طريق كلمة السر تكون قد وضعتها مسبقا بعد ثتبيت التطبيق، بعد دلك ستظهر لك الملفات التي قمت بوضعها في التخزين السحابي،  يمكنك بعد دلك الضغط على اي صورة او فيديو و تحميلها مرة اخرى الى جهازك.
التطبيق مفيد لانه سيخفي صورك و فيديوهاتك وايضا بالحفاظ على مساحة التخزين في هاتفك، و التي يمكنك استخدامها في اشياء اخرى، خصوصا اذا كان هاتفك ممتلئ او سعة التخزين الخاصة به ضعيفة.

تنزيل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بالشكل العادي

برنامج Hide App



رغم تشابهم الاسماء بين التطبيق التاني في هذه القائمة و هدذا التطبيق قد يعتقد البعض انهم نفس التطبيق، لكن هم تطبيقين مختلفين مستقلين عن بعضهما و لكل منمها مميزاته و خصائصه و طريقة قيامه باخفاء البرامج، التطبيق هو رائع و لحسن الحظ انه اصبح الان متوفر بدون روت وهذا الامر جميل جدا، يمكن للتطبيق اخفاء التطبيقات التي قمت بتحميلها و كدلك تطبيقات النظام، كما يمكنه ايضا اخفاء الصور و الفيديوهات، اذا كنت تريد تطبيق واحد للقيام بالامرين عوض تحميل تطبيقين لكل منهم دور.

برنامج APUS



هذا البرنامج هو عبارة عن قادفة لدبه العديد من المميزات ابرزها يمكنه اخفاء التطبيقات بطرقة جميلة، بحيث يعمل من خلال تغيير ثيم الخاص بنظام اندرويد و من خلال مجموعة كبيرة من ثيمات والسمات التي وفرها لك التطبيق التي يمكنك استخدامها، كما قلت يمكنك لنستخدامه لاخفاء التطبيقات عن طريق اخفائها نهائيا او تغيير ايقونتها بحيث لن بعرف المتطفلم الايقومنة الحقيقية للتطبيق.
للتطبيق مجموعة من المميزات الاخرى مثل النسخ الاحتياطي للهاتف و الوضع الليلي...

اخفاء التطبيقات بدون برامج

اصبحت الان معضم الشركات المصنعة للهاتف مثل شركة هواوي شاومي وحتى سامسونج تقدم حاصية اخفاء التطبيقات بدون برنامج فقط من خلال الاعدادت، الطريقة تختلف من هاتف لاخر بالنسبة لاجهزة سامسونج قم بالدخول الى شاشة الهاتف الرئيسية قم بالضغط مطولا على مكان فارخ في الشاشة بعد دلك  اضغط على“Home Screen Settings” ثم على "Hide apps" ستظهر لك جميع التطبيقات المبثة على هاتفك قم بتعيين التطبيقات التي تريد اخفاءها ثم اضغط على Apply.

النهاية
الان نكون ق وصلنا الى نهاية هده التدوينة الخاصة افضل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت، اتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم و وجدتم كل ماكنتم تبحثون عنه و تعرفتم على شيء او اشياء جديدة، اذا كان لديكم اي تساؤل او استفسار يمكنك مسارلتنا على صفحة اتصل بنا او من خلال صفحاتنا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ايضا نقترح عليك الاشتراك بالبريد الالكثروني في اسفل المدونة حتى تتوصل بكل جديدنا اول باول.

google-playkhamsatmostaqltradent