recent
آخر المقالات

أفضل القوالب Microsoft Office

الصفحة الرئيسية
أفضل القوالب Microsoft Office

تعد برامج مايكروسوفت أوفيس من اكثر البرامج استخداما على مستوى العالم لدلك و وجود قوالب لهذه البرامج امر بالغ الاهمية لانها ستساعدك على العمل بسرعة و بجهد اقل. قوالب اوفيس هي عبارة عن مستندات منسقة مسبقا يمكنك من ربح الوقت و الجهد ايضا بحيث ان كل شيء جاهز كل ماعليك هو ادخال التفاصيل و المعلومات في القالب. و يتوفر اوفيس على مجموعة كبيرة من القوالب تختلف حسب التصنيف هنك قوالب خاصة بالسير الذاتية و قوالب خاصة بالفواتير وغيرهم الكثير. على الرغم من ان مايكروسوفت أوفيس ياتي بمجموعة من القوالب المثبتة عليه مسبقا لكن هناك الكثير من القوالب الاخرى التي يجب عليك البحث عنها خارج البرنامج هنا سيكون لديك خيارات كثيرة جدا و متنوعة.
في هذه التدوينة سوف اقدم لك افضل المصادر و المواقع للحصول على افضل قوالب مايكروسوفت أوفيس الجاهزة للتعديل و الكتابة عليها مجانا.

قوالب Microsoft Office Online
اول مصدر هي القوالب جاهزة تاتي مع أوفيس كل ما عليك فعله لايجاده هو فتح برنامج اوفيس الذي تريد مثلا Word او Excel قم بالنقر على زر "جديد" و سيظهر ك شريط البحث في الاعلى يمكنك البحث من خلالها عن القالب الدي تريد سيظهر لك القوالب الرسمية للبرنامج فقط ابحث عن وقع القوالب التي تبحث عنها.

قوالب Microsoft Office Word
اكثر القوالب التي تستخدم في برامح افيس هي قوالب الخاصة ببرنامج وورد.و تستخدم قوالب الخاصة بالسير الذاتية ورسائل والتقويمات والفواتير والكتيبات وبطاقات العمل والشهادات و غيرهم من العديد من تصنيفات القوالب.
من الرائع انه يمكنك الحصول على افضل القوالب من مصادر متعددة من بينه اهم المصادر نقترح عليك اهمها:
Template.Net هذا الموقع يحتوي على عدد كبير من القالب الاحترافية و المتنوعة ايضا موقع Layout Ready هو الاخر جيد و يتوفر على عدد كبير جدا من القوالب الممتازة.
اقرا ايضا أفضل قوالب لمايكروسوفت وورد مجانية

قوالب Microsoft Office PowerPoint
اصبح الان العرض التقديمي اسهل من اي وقت مضى و دلك بفضل العديد الكبير من القوالب الاحترافية و المتنوعة التي يمكنك الاعتماد عليها. ومن بين اهم المصادر التي يمكنك فيها ايجاد قوالب رائعة ومتنوعة نجد Smart Sheet يتوفر على قوالب في العديد من التصنيفات مثل قوالب خاصة بالتسويق و القوالب المالية و العديد من التصنيفات الاخرى المتنوعة.

قوالب Microsoft Office Excel
رغم انك ستجد الكثير من القوالب لمايكروسوفت أوفيس الرسمية عبر الطريقة التي ذكرتها سابقا office.com لكن ستجد المزيد اذا دخلت إلى صفحة Excel على templates.office.com يجد عدد كبير جدا من القوالب إكسل الاحترافية و المتنوعة ايضا.

google-playkhamsatmostaqltradent