recent
آخر المقالات

افضل برامج تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الصفحة الرئيسية
افضل برامج تنظيف جهاز الكمبيتر الخاص بك

العديد من المشاكل تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بعدد مرور مدة من استخدامه و لدلك ناتج من العديد من الاسباب قد يكون احد فيروسات التي دخلت لحاسوبنا او ان تسلل ملف او برنامج تسبب في تلف بعض اجزاء الكمبيوتر و غيرهم من الاسباب.
لدلك في هذه التدوينة سوف اقدم لك مجموعة من البرامج التي ستقوم بتنظيف حاسوبك و ازالة جميع الاضرار و اعادته كما كان سابقا.

افضل برامج تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

CleanMyMac/CleanMyPC


افضل برامج تنظيف جهاز الكمبيتر الخاص بك

يقوم هذا البرنامج بتنظيف كامل لجهاز الحاسوب الخاص بك بحيث يقوم بازالة البرامج الضارة و يقوم بحماية خصوصيتك و معلوماتك الخاصة و يقوم بازالة بقايا الملفات والتطبيقات غير المرغوب فيها التي تقوم بابطاء جهاز الحاسوب. و ايضا يقوم بتحديث جميع البرامج الوجودة على حاسوبك و يعمل على ازالة اي عنصر من عناصر البرامج التي قمت بازالتها من جهازك

App Cleaner and Uninstaller

افضل برامج تنظيف جهاز الكمبيتر الخاص بك

برنامج Nektony’s يقوم بزالة اي اثر للبرامج التي قمت بازالتها من حاسوبك و يقوم ايضا بتنظيف المخابئ ، وملفات الدعم ، و مسح بقايا البرامج التي ازلتها و مراقبة الملفات. البرنامج سهل في الاستخدام و يمكنك عمل كل هذا في خطوة واحدة بعد تتبيث البرنامج و فتحه.

Razer Cortex Game Booster


افضل برامج تنظيف جهاز الكمبيتر الخاص بك


هذا البرنامج مهم اكثر للاشخاص الدين يلعبون بجهاز الكمبيوتر "جيمر" لان الالعاب تتطلب سرعة اكبر للجهاز هذا هو دور البرنامج فهو يقوم بتنظيف الجهاز لجعله اسرع  لكن المسح يختلف عن البرنامج الذي ذكرته بالاول بحيث ان هذا البرنامج يقدم لك اختيار اللعبة التي تريد لعبها بعد دلك يقوم باغلاق جميع البرامج الاخرى غير الضرورية في لعبتك حتى يتم تخصيص المزيد من طاقة الحوسبة للعبتك. ايضا يقوم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها المرتبطة بتنزيلات Steam. لدلك باستخدامك لهدا البرنامج لم تعد بحاجة الى حذف  ملفات الدعم المرفقة مع كل لعبة يدويا لان البرنامج سيقوم بدلك نيابة عنك تلقائيا.

Apple Files


افضل برامج تنظيف جهاز الكمبيتر الخاص بك

هذا البرنامج مخصص لاجهزة ابل يمكن ان نقول عنه بانه بديل جيد تطبيق iCloud. يقوم البرنامج بتجميع جميع الملفات الخاصة بك في مكان واحد - ليس فقط على الجهاز الذي تستخدمه ولكن على جميع أجهزة Apple الأخرى التي لديك.
كما يقوم بترتيب والحفاظ على ملفاتك و يمكنك من الوصول اليها بغض النظر عن مكان وجودك.
يتصل تطبيق الجهات الخارجية مثل Adobe Creative Cloud و Google Drive و غيرهم.

Documents 6


افضل برامج تنظيف جهاز الكمبيتر الخاص بك

هذا البرنامج عبارة عن محرر لا تختصر وظيفة هدا البرنامج على تنزيل الملفات من الانترنت وعرضها على جهازك بل هو ايضا برنامج رائع يقوم بترتيب ملفاتك و تنظيمها حتى تتمكن من الوصول الى اي ملف ترديه بسهولة تامة. يدعم البرنامج جميع انواع التنسيقات مثل النص والصوت إلى مقاطع الفيديو وملفات PdF و غيرهم من التنسيقات الاخرى.
يقوم التطبيق بتخزين بياناتك و ملفاتك على جهازك ويتزامن مع السحابة عندما تكون متصلاً بالإنترنت.

اقرا ايضا



google-playkhamsatmostaqltradent