recent
آخر المقالات

اليك 3 نصائح ستزيد من امان واتساب لديك

الصفحة الرئيسية
اليك 3 نصائح ستزيد من امان واتساب لديك
اليك 3 نصائح ستزيد من امان واتساب لديك

اصبح واتساب جزء من حياتنا اليومية ولا يمكننا الاستغناء عليه نظرا للخدمات التي يقدمها لنا فهو تطبيق المراسلات الرقم واحد في العالم ولديه أكثر من مليار مستخدم نشط كل هذه الاشياء تجعل من واتساب محط انظار المتسللين والبرامج الضرة الخاصة بهم و الفيروسات. ولتفادي هذه السلوك الغير اخلاقية ولتحافظ على امنك وامن حسابك واتساب اقدم لك 3 نصائح امان سوف تقوم بحمايتك و حماية معلوماتك الخاصة.

التحقق بخطوتين
المصادقة الثنائية او التحقق بخطوتين اضافة مهمة لزيادة الامان لحسابك واتساب لتفعيل هذه الاضافة انتقل الى الاعدادات ثم الحساب بعد ذلك التحقق بخطوتين ثم تضيف رمز مكون من 6 ارقام ستحتاج إلى إدخاله في أي وقت يتم فيه التحقق من تطبيق واتساب على هاتف جديد ويمكنك ايضا تمكين البريد الالكتروني حتى يرسل اليك فيه رابط اذا تم الغاء هذه الميزة للتحقق من انك انت من قام بالغاء تنشيطها

قفل واتساب
رغم ان واتساب لا تمتلك وظيفة قفل جيدة لكن هناك بعض التطبيقات الرائعة التي تقوم بهذه المهمة و ستساعدك كثيرا. سيساهم القفل في حفظ بياناتك و معلوماتك الحساسة التي ترسلها عبر واتساب اذا قدر الله و سرق منك هنا ستكون مشكلة كبيرة لان كل معلوماتك الخاصة هي في ايدي شخص اخر و لا نعرف نواياه من الممكن ان تكون نواياه خبيثة لذلك وجب علينا اخد الاحتياط قبل ما يسرق منا الهاتف ليس واتساب وحده من يجب ان نفعل فيه هذه الميزة بل كل التطبيقات الحساسة مثل فيسبوك و تويتر.. انصحك بتطبيق Chat Lock للقيام بهده المهمة.

إلغاء تنشيط حسابك على الهاتف المفقود / المسروق
في حال اذا قدر الله و فقدت هاتفك او سرق منك يجب عليك الغاء تنشيط حسابك للقيام بهذه المهمة يجب عليك ارسال بريد إلكتروني إلى واتساب لإعلامهم بذلك "support@whatsapp.com" و تخبرهم بان هاتفك اما سرق او فقته و تريد الغاء تنشيط حسابك مع ادخال رقم هاتفك ومهم جدا ان تضيف رمز الاتصال الدولية مثلا في المغرب +212 امريكا +1..
google-playkhamsatmostaqltradent